الهوزنيه

الهوزنيه @alhoznyh

عضوة جديدة

حافز والدراسه على حسابي

الطالبات والمعلمات

أنا مؤهله في حافز حمدلله ومفكرة أخذ دبلوم تربوي إن الله سهل على حسابي ولكن حبيت أسأل هل تستنر الإعانه أم يقطعونها عني وهل فيه أحد يأخذها وهو يدرس على حسابه الخاص
2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هههيونه
هههيونه
لقيت في الاسئله المتكرره هذا السؤال ؟
سؤال:
أنا الآن متدرب في أحد مراكز التدريب الخاصة / الأهلية. هل تنطبق علي شروط الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز؟
جواب:
يجب على المتقدم / المستفيد أن لا يكون طالب أو متدرب في أي مرحلة من مراحل الدراسة أو التدريب سواء في معهد حكومي أو أهلي. كما ينبغي معرفة أنه
لن يتم تطبيق شروط الاستحقاق فيما يخص الدورات التدريبية إلا في حال كانت فترة التدريب 3 أشهر أو أكثر.
1- إذا كان المتقدم/ المستفيد طالب أو متدرب في أي مرحلة تعليمية أو تدريبية، فهو يعد غير مؤهل
2- إذا كان الطالب متخرج من المدرسة/ الكلية/ الجامعة/ أو برنامج تدريبي، يجب عليه/ عليها الانتظار لمدة 6 أشهر قبل تقديم الطلب.
3- إذا كان المتقدم منسحب من المدرسة/ الكلية/ الجامعة/ أو برنامج تدريبي ولم يكن مدعوما ماليا، فيجب عليه/ عليها الانتظار لمدة 6 أشهر قبل تقديم الطلب.
4- إذا كان المتقدم منسحب من المدرسة/ الكلية/ الجامعة/ أو برنامج تدريبي، وكان مدعوما ماليا، فيجب عليه/ عليها الانتظار لمدة سنة كاملة قبل تقديم الطلب.
سؤال:
أنا موظف في القطاع الخاص، وأحصل على راتب شهري أقل من 2000 ريال، فهل أستطيع التقديم على برنامج حافز؟
جواب:
الموظفون ليسوا مؤهلين للاستفادة من برنامج حافز
سؤال:
هل يعتبر التدريب الالكتروني جزءاً من حافز؟
جواب:
التدريب الالكتروني في واقع الأمر جزء من برنامج حافز وسيكون أحد برامج دعم التطوير الذاتي المتعددة التي يقدمها حافز/صندوق تنمية الموارد البشرية.
سؤال:
هل التدريب الالكتروني إلزامي كجزء من برنامج حافز؟
جواب:
يعتبر حضور التدريبات الالكترونية إلزامياً لكافة المؤهلين لبرنامج حافز، ولكنه اختياري بالنسبة لغيرهم من الباحثين عن عمل. من المهم أن يستخدم الباحثون عن العمل هذه الموارد المتاحة إلى أقصى حد ممكن لزيادة فرصهم في الحصول على وظيفة مناسبة. يعتبر التدريب الالكتروني إلزامياً في الوقت الراهن لعدد محدد من المستخدمين ممن تمت دعوتهم للمشاركة في المرحلة التجريبية. إذا وصلتك دعوة عن طريق رسالة نصية قصيرة إلى رقم جوالك المسجل في البرنامج فإن الحضور إلزامي، وفي حال عدم استلام هذه الرسالة فليس مطلوباً منك اكمال أي تدريب في هذه المرحلة.
$$شيهانة الخير$$
إن شاء الله الاخت هيونه جاوبت عليك
مو و ووووووووووووو و و و و و و و ووووووفقة