"حافز" يتسبب بإغماء مواطنة في فرع بنك بالليث

الملتقى العام

المتقدمات لـ"سبق": الموظفات يتعمدن إهانتنا

"حافز" يتسبب بإغماء مواطنة في فرع بنك بالليث

عوض الفهمي- سبق- الليث: تعرضت إحدى المواطنات صباح اليوم لحالة إغماء في أحد فروع البنوك السعودية بمحافظة الليث؛ نتيجة الزحام الشديد الذي تشهده لفتح حسابات بنكية من أجل برنامج "حافز" للعاطلين عن العمل.

وتشهد أفرع البنوك بالليث تواجد المئات من المواطنات أمام البوابات قبيل بدء الدوام بساعة بانتظار، حيث يتدافعن في سباق محموم من أجل الحصول على رقم الدخول لإنهاء إجراءاتهن مبكراً.

وقالت مواطنات لـ "سبق" إنهن بقين اليوم في صالة الانتظار التي قد يبدو أنها تعاني من ضعف في التكييف؛ ما تسبب في حالة إغماء لإحدى المتقدمات بسبب الزحام الشديد بعد أن وصلت أرقام مواعيد فتح الحسابات إلى تاريخ 18/1/1433هـ، في دليل واضح على عدم قدرة موظفات الفرع على مواجهة كثرة المواطنات الراغبات في فتح حسابات بنكية.

وأضفن: "نجد بعض الموظفات يستخدمن معنا أسلوباً لا يليق بهن في مكان لائق كهذا، على سبيل المثال يسألوننا لماذا تحضرن منذ وقت مبكر وتجلسن بالشارع أمام الناس؟ ولماذا لا تبحثن عن وظائف أفضل لكن من التقديم على حافز؟ إضافة إلى برود أعصاب الموظفات رغم شدة الازدحام، حيث يعمد بعضهن إلى شرب القهوة والكابتشينو وضياع الوقت".

يذكر أن محافظة الليث لا يوجد بها سوى فرعين لبنكين سعوديين فقط تقدم خدماتها لأكثر من 150 ألف مواطن ومواطنة.

وطالب المواطنون مرات عدة بافتتاح فرع أخرى في المحافظة والمراكز التابعة لها لتخفيف الزحام الشديد الذي يعانيه المواطنون عند مراجعة تلك الفروع خاصة عند نزول الرواتب حيث يحتشد المئات من المواطنين والمواطنات أمام مكائن الصرف الآلي والتي تعد على أصابع اليد الواحدة.
6
973

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياة زوجه
حياة زوجه
يوووووووووووووووووووووه يا شين السرج على البقر هههههههههههههههه
فعلا بعض موظفات البنوك ينسون انفسهم و يبدون بالتعالي على المراجعات ناسيين نفسهم انهم جالسين بهالمكان علشان خدمة العميل اللي برصيده مبلغ و قدره و هي مالها الا ذا الراتب المشتوف
و انها لو انثبرت في بيتها و ما عندها راتب كان تشوفينها تنطوط من مكان للثاني تدور على وظيفه حالها حال أي مرأه عجبي من بعض الناس

و بعضهم و الشهاده لله انهم قمه في الذوق و اصابعك مو زي بعضها
الامل ..واليأس
رفع
اخت اخويا وليد
لاحول ولاقوه الابالله الله يعين
حياة زوجه
حياة زوجه
لا حول ولا قوة الا بالله
منار أم جنى
منار أم جنى
لا حول ولا قوة الا بالله