ام سجاوه

ام سجاوه @am_sgaoh

عضوة نشيطة

حاله انسانيه قرأتها اليوم فى جريدة الجزيره

الملتقى العام

التقارير توضح عجزه بنسبة 80%
محمد يواجه الصرع والحاجة وعدم القدرة على العمل



يعيش محمد الذي يصارع المرض والحاجة وأسرته المكونة من زوجته وابنتين حالة صعبة حيث يعاني من الصرع منذ الولادة.. كما تعرض لحادث مروري منذ 15 عاما وتسبب في كسر في الركبة وكعب الرجل اليسرى مما تسبب في عرقلة حركته وعجزه عن العمل ليعيش صراعاً مع المرض والفقر الذي أرغمه على السكن في غرفة متواضعة بالقرب من سوق الأغنام بالخفجي.

محمد قدم للجزيرة الإنسانية أوراق وتقارير طبية تثبت حالته المرضية وأنه يعاني من اضطراب الشخصية مع تقلبات مزاجية حادة ونوبات صرعية.


وأوصت التقارير بمتابعة العيادة النفسية بصورة دورية، كما أكدت التقارير أن نسبة العجز تتراوح ما بين 70-80%، وأنه يعاني من مرض نفسي بحاجة إلى معالجة طويلة ولا يستطيع القيام بأي عمل منتج.

ويحتاج إلى وقفة أهل الخير والإحسان.
رابط الموضوع من جريدة الجزيره خمسه وعشرين من رمضان http://www.al-jazirah.com/2012/20120813/jh7.htm
6
868

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mh14001
mh14001
لاحول والاقوة الابالله

الله يغنيه من فضله ويشفيه
دلوعة زمانهاااا
اذا اهو سعودي يمشي له ضمان اجتماعي لانه عاجزززز

وحتى الجمعيه الخيريه تعطيه ايجار ومواد غذاييه شهريه

....

الله يرزقه من واسع فضله ويوسع عليهم
ام سجاوه
ام سجاوه
يسلمو دلوعة زمانها على المرور اكيد يمشي له بس هذه يعتبر معاق وصاحب اسره انتى تدرين الضمان كم يعطيه ؟ انا دخلت على موقع الضمان الى عنده طفلين وزوجته وهو بكرت العائله 1720 ريال وهذه اكيد يمشيله من الضمان وبالنسبه للجمعيات الخيريه ترى مايصرفون تموين الا كل شهرين وسالفة انهم يدفعون اجار انسى السالفه ذى انا اعرف لى كذا اسره يمشون لهم الف ريال كل ثلاث اشهر بحجة اجار بذمتك فى اجار الف ريال كل ثلاث اشهر والله لو انها عشه ما اجروها له .. الله يرزقه بس مالنا الا الدعوه .
دهبة
دهبة
الله يرزقه يااااارب ويشفيه
ام سجاوه
ام سجاوه
يسلمو اختى مها على المرور