جوري 2020

جوري 2020 @gory_2020

عضوة جديدة

حامل وجاتني حساسيه بوجهي طلبتكم

الاستفسارات الجماليه

هذا الله يعافيكم من اول ماعرفت اني حامل وبدا وجهي يتحسس حكه وحبوب صغيره منتشره بوجهي وحراره فيها رحت جلديه مانفع عطتني مرهم فيه نسبه كرتوزون تركته خفت بمااني بالاشهر الاولى الله يعافيكم اللي صادفها تعطيني حل طبيعي ومجرب تعبببببت بشرتي كانت دهنيه وحلوه انقلبت جاااافه والحبوب ملمسها زي الخشن تقفون عطوني حل كل من شافني استغرب 😩😩😩
10
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جيهان ونيهان
جيهان ونيهان
كم عمرك ؟؟؟ شوفي اذا انتي بالعشرين او 18 في مراهم وكريمات خاصة بها العمر وما نصحك تستخدمين كرتيزون يمكن يضر الجنين

ونوع الحساسية وشو ؟

مع الحمل يصير تغييرات بالهرمونات بالتالي يتغير نوع البشرة ولونها وحتى نمو الشعر يمكن يزيد او يتساقط او ينمو بسرعة .

ودي افيدك أكثر بس يا تغييرين المستشفى او تروحين لصيدلاني وتاخذين كريم اطفال بدون كرتوزن
جوري 2020
جوري 2020
عمري 31جزاك الله خير تعبت رحت الصيدليه وشريت غسول وكريم طبيعي غالي ولافي فايده
جوري 2020
جوري 2020
كم عمرك ؟؟؟ شوفي اذا انتي بالعشرين او 18 في مراهم وكريمات خاصة بها العمر وما نصحك تستخدمين كرتيزون يمكن يضر الجنين ونوع الحساسية وشو ؟ مع الحمل يصير تغييرات بالهرمونات بالتالي يتغير نوع البشرة ولونها وحتى نمو الشعر يمكن يزيد او يتساقط او ينمو بسرعة . ودي افيدك أكثر بس يا تغييرين المستشفى او تروحين لصيدلاني وتاخذين كريم اطفال بدون كرتوزن
كم عمرك ؟؟؟ شوفي اذا انتي بالعشرين او 18 في مراهم وكريمات خاصة بها العمر وما نصحك تستخدمين...
اول مره تجيني هالحساسيه بالعاده لحملت ميجي شي وجهي نفسه
جيهان ونيهان
جيهان ونيهان
الحساسية تطلع عندك من نوع من انواع الأكل , مثل السمك اللوز المكسرات فأذا انتي كنتي تاكلين نوع معين ما هاالمأكولات البحرية وقفيها مؤقت وشوفي هل المشكلة من الأكلاو لا .

ويمكن الحساسية جتك من الجو الجو يتغيير وكل فترة تصير تغييرات بالجو من الشتاء ووللصيف وبها الشكل .

وبما انك رحتي للطبيبة والصيدلي ما فادك فما فيه الا أمن حل أنك ترجعين للطبيعة , وتسستخدمين عسل طبيعي على وجهك حتى يخفف من مشكلتك والعسل له قدرة على القضاء على الألتهابات الوجه والتحسس .

ثاني شيء كريم الأطفال ( سودو كريم استخدمي منه على وجهك على المنطقة المتواجد فيها الحساسية )

ولاتستخدمين زبدة الشيا يمكن تسوي لك هي تحسس اذا تستخدمينا :_

روحي جيبي لك غسول غير معطر وطبي - وصابون جلسرين غير معطر بالعسل وزيت الزيتون .

كريم الترطيب حطي هلام الصبار لك يا تشترينه من الصيدلية جاهز او أنك تجيبين الصبار الطبيعي وتقطعينه لنصفين وتحطين منه على وجهك .

الترطيب بالصبار مهم وانا افضل اللي بالصيدلية لأنه يكون مستخرج ومعقم بس الطبيعي اللي تشترينه من المشاتل أفضل ما يكون مغشوش وبنسبة 100% طبيعي .

لحاف سريرك غيريه وغسلي باستمرار كل اسبوعين , واذا سريرك عند شباك الغرفة يمكن بكتيريا من الطيور جت من الهواء وجاك تحسس وخلي رجلك ينظف الشباك الغرفة انتي حامل لا تلمسين ولا تقربين من التنظيف مكان الطيور .




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

علاجات طبيعيّة لحساسيّة الوجه هناك العديد من العلاجات الطبيعيّة التي تساعد على تهدئة ورعاية حساسية البشرة بما في ذلك حساسية الوجه، ومنها: استخدام اللبن الممزوج بالعسل لتطهير وتنعيم البشرة. إضافة حوالي أربع ملاعق كبيرة من الطين لمزيجٍ من العسل، ، والماء، ثمّ دهنه على الوجه، وتركه مدّة لا تقل عن 20 دقيقة، ثمّ يشطف بالماء الفاتر. لتهدئة الحكّة والطفح الجلدي يمكن نقع منشفة في القليل من الحليب البارد ثمّ وضعه على الوجه. يمكن أيضاً استخدام أقنعة الفواكه لمزيد من العناية، وكنوع من الوصفات الّتي تعمل على تلطيف وتجديد الجلد.
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تجنبي كريمات الكرتيزون وغيرها من الأدوية يمكن تضر بصحتك وسلامة الجنين أهم شيء , مع التغييرات الهرمونية بالحمل يصير نقص وتتغير بالجسم فيمكن فيتامين معين نقص وسبب لك حساسية وطبعا لازم تحللين عند الدكتورة حول الفيتامينات وما تاخذين اي فيتامين او اي دواء الا بأستشارة الطبيب مهم جددا .

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اتوقع انك تعانين من حساسية الحمل , وهذه طبيعية لكن تسلتزم طبيبة جلدية شاطرة تعطيك أدويه خاصة , انتي ألجأي الى الطبيعة مؤقتا , وحساسية الحمل انواعها مختلفة جددا فلا تبحثين فيها الكلام ألأكيد عند

الطبيبية .

والغالب حساسية الحمل او طفح الحمل ما يعطونك دواء قوي حتى ما يضرك ويضر الجنين .

روحي لدكتورة ثانية وقولي لها


بس وصفي الحساسية كيف للدكتورة الجلدية ؟؟

حبوب -احمرار -قشور وتهيج - حكة -حبوب صغيرة ممتلئة بالماء بس بالوجه او في مناطق ثانيه بالجسم . حول الأنف في احمرار او لا , تحسين بحرقة في عيونك او لآ ؟

ولا تنسين التحليل مهم جددا

-----------------------------------------------------------------------------------------------

كلي فواكه وسلطة وشربي عصير برتقال مفيدا جداا ويحتوي فيتامين سي ولا تنسين ان المهم فالموضوع كله التحليل تشوف الدكتورة في نقص بالفيتامين عندك او لا .
جيهان ونيهان
جيهان ونيهان
وماعليك الا العافية ان شاء الله ,