السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه اليوم قصتى غير استحقر فيها نفسى كثير اانب ضميرى بصراحه كاتمه هالقصه من سنوات
خلصت المرحله المتوسطه دخلت الثانوى فرحت انى كبرت خالطت بنات الحمدلله بصراحه ادب واحترام فجاه تغيرت انا 180 مادرى كيف صرت احب التسلط يمكن علشان انافى البيت اعانى من مشاكل وهموم حبيت اكبت محد يعرف عن مشاكل اهلى شئ حسيى الله عليهم من يوم انى صغيره وانا فى خوف حتى النوم ابكى واخاف كله من مضارباتهم ومشاكلهم ..كل هذا ماقول للبنات فى المدرسه بالعكس اكذب عليهم حنا عائله مدرى كيف وكيف .جانى حب التسلط انى انا محد قدى فى المدرسه صرت زعيمه المدرسه كل البنات يلجاون لى فى المشاكل مسمينى قاهرتهم ع بالى انى سوبر مان كنت عناديه جدا محد يقدر يكلمنى حنى المديره تخاف منى ياويلها هى والمدرسات محد يقدر يخدش شخصيتى البنات كلهم حاطين لى كلمه مسموعه تعبت المديره معايه عاقبت ماقدرت المعلمات مايقدرون يكلمون بنات فصلى ياويلهم حقت ع الجميع اللى مايسمع لى امر فى الفصل المعلمات محد يقومنى محد يجادلنى لحد 2/ث الترم الثانى جات معلمه قدرت تكسر كلمتى تحديتها وتحدتنى تدرون وش قلتلها ابعدى لاانتقم منك انا فلانه قاهرتهم قاهره الجميع بنات المدرسه كلهم تحت يدى
هانتنى قدام البنات فى الطابور نزلت كلمتى كل البنات يناظرون فيها كيف صار هذا كرهتهتا حلفت لاانتقم بس الحمدلله فقت من غفلتى كل البنات يحرضونى عليها لحد انى تعرفون وش كنت بسوى
بس بالله عليكم لاتدعون عليه ولا تسبونى الحمدلله فقت قبل اسوى كل شئ
قررت اخذ زوجها عناد فيها اخرب بطريقتى الخاصه جمعت كل المعلومات عنها وانا جالسه فى الفصل بدون عناء وكلت بنات يجيبون حتى رقمه كل شئ كان عندى خلاص
فجاه فقت واحسيت انى تافه فكرت فكرت ليش اخرب فكرت فى الموضوع اللى بينى وبينها
حسيت انها سبحان الله ارسلت لمدرستنا لتاخذ حق جميع المعلمات ع راسهم المديره تعبتهم اهنتهم
استغفرت ربى .رميت الماضى حلفت لانقل من المدرسه نقلت قطعت جميع البنات رحت ومازال ضميرى يانبنى.الحين اذكر كيف كنت .مادرى وش استفدت كل معلمه نقلت قبل لا تروح الله لايسامحك .فقط اخذت دعاوى .تعبت تعبت دخلت الجامعه خلصت كانوا يقابلونى فى الجامعه بنات المدرسه فلانه وش صار فيك انتى اللى محد قدك ارجعى مثل اول وحنا معاك يطلبون منى ادب لهم بنات قلت خلاص انسوا فلانه
بس لحد الان مستحيل ابين على الانكسار والتعب والمشاكل والهموم .وانو انا ماأعانى ابد حتى لو صحباتى تكلموا عن مشاكلهم انا لا مستحيل اتكلم بذات عن اهلى .
احمد ربى انو هدانى بعد ماكنت
واستغفر الله الذى لا اله الا هو واتوب اليه
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


الحمد لله وتوبي توبه نصوحه علشان الله يسعدك دنيا واخره
هذا سن المراهقه والحمد لله على كل حال
افتجي صفحه جديده وكوني ساعيه للخير والصلح مب المشاكل والله يهديك
هذا سن المراهقه والحمد لله على كل حال
افتجي صفحه جديده وكوني ساعيه للخير والصلح مب المشاكل والله يهديك

حبيبتي دواك و شفاك و راحتك عند ربك..
و الدنيا ما صفت لأحد أبد..
و الحمدلله ان الخير اللي فيك صحاك من غفلتك..
استغفري لك و لكل الناس اللي اذيتهم و اشكي همومك لله هو وحده اللي يقدر يفرجها..
و الله يرزقك من واسع فضله..
و الدنيا ما صفت لأحد أبد..
و الحمدلله ان الخير اللي فيك صحاك من غفلتك..
استغفري لك و لكل الناس اللي اذيتهم و اشكي همومك لله هو وحده اللي يقدر يفرجها..
و الله يرزقك من واسع فضله..

ماشاء الله عليك
زين الحمدالله
اعرف وحده بس مو عناديه او شي من السوبر ما الللي تكلمت عنه
بس هي المدرسه زفتها وفعلا دخلت قسم المدرسات واخذت جوال المدرسه وطلعت رقم زوجها وتعرفت عليه وحباها وخطبها
ودقت ع المدرسه قالت انا اخذت زوجك منك
راحت المدرسه كلمت الاظرة عشا يكلمون اهل البنت
تدرون الام شقالت:قالت :اا بنتي ماتدخل على جااااااااارة
وطلقت المدرسه والرجال اخذ البنت الطالبه
اعوذ بالله
جت تنتقم راحت اخذت الزوج والبيت
زين الحمدالله
اعرف وحده بس مو عناديه او شي من السوبر ما الللي تكلمت عنه
بس هي المدرسه زفتها وفعلا دخلت قسم المدرسات واخذت جوال المدرسه وطلعت رقم زوجها وتعرفت عليه وحباها وخطبها
ودقت ع المدرسه قالت انا اخذت زوجك منك
راحت المدرسه كلمت الاظرة عشا يكلمون اهل البنت
تدرون الام شقالت:قالت :اا بنتي ماتدخل على جااااااااارة
وطلقت المدرسه والرجال اخذ البنت الطالبه
اعوذ بالله
جت تنتقم راحت اخذت الزوج والبيت
الصفحة الأخيرة
والله يوفقك في حياتك ويبعد عنك كل هم وغم
اغلب البنات ايام المراهقه يحبون يلفتون الانتباه (((يعني اني )))
الحين خلاص مدامك فتحتي صفحه جديده لاتتذكرين الماضي
وعن انك ماتقولي مشاكل البيت لصديقاتك ترى احسن خلي مشاكلك في بيتك وبس مثلي انا
بالتوفيق