السلام عليكم ورحمة والله وبركاته في البداية اود أن اشكر كل من ساهمت في هذا المنتدى برأي او بادخال موضوع جديد وعشان ما اطول عليكم اقول ولعل هذه القصة تعلمنا الكثير والحقيقة يا اخواتي عندما عجز لساني عن الكلام وعن ايجاد حل ينقذ اسرة بكاملها لجأت لمساعدتكن واستشارتكن راجية من العلي القدير ان يتم السعادة عليكن وعلى امة المسلمين اخواتي جاءني البارحة تلفون من صديقة كانت قد سافرت لعند اختها الموظفة بناءا على طلب اختها وذلك لمساعدتها في العناية باطفالها لمدة 3اسابيع بعد ان كانت تضعهم عند جارة لها ولكن جارتها اضطرت للسفر وحاولت اخذ اجازة ولكنهارفضت فماذا تفعل لم تجد من امين على اطفالها سوى خالتها وبالفعل كانت عندما ترسلي مسجات تقول انها مبسوطة وانها غيرت جو والخ....
وقد تفاجأت ليلة أمس بتلفون منها وحين رفعت السماعة لاقول لها يا عمي من قدك وبدي امازحها كالعادة فاذا بها تنفجر من البكاء وتقول لي الحقيني مصيبة وحطت على راسي
قلت: خير شو في ؟
قالت : مش عارفة من وين ابدا ، فقلت: شوفي خوفتيني حد صاروا شئ لا سمح الله
قالت:لا . كنت ساهرانه انا واختي لانو زوجها بدوا يتأخر بعدين تعبت وراحت تنام وانا دخلت خرفتي وفجاءة ممكن بعد نومي بساعة لا اذكر الوقت صحيت على احد يحاول لمسي ويحاول ان يفعل اشياء غير محترمة ولم استوعب حين رأيت زوج اختي هو ذاك الذي لا اعرف بأي كلمة أوصفه وصرخت بوجه اقول ماذا تريد ؟وشو جابك هون وين اختي ؟ فقال لها اسكتي لا شئ لاشئ وخرج مسرعا
فقالت : ماذا أفعل ؟ اقول لاختي وانبهها بأنا زوجها الذي تحبه واب اطفالها ومستقبلها كله ما هو الا خائن بذئ وادمر حياتها واشرد اطفالها
ام اتصل بأهلي واخبرهم بان صرهم الامين رجل ............... ؟ فاولله اني لتمنيت الموت ألف مرة من ان يحصل هذا لي ومن مين من زوج الغالية التي احبها واحترمها ماذا افعل الصراحة انا هدئتها وقلت لها خليكي طبيعة امام واختك وسكري الباب لما تنامي والان اطلب منك ماذا اقول لها لانني الحقيقة عاجزة تماما كما ان هناك اسئلة تدور في رأسي لم استطع انا وهي ان نجد حلها مثل
مالذي رأؤها منها حتى يتجرأ عليها؟وما خاف انها تفضح امره ؟وغيره من الاسئلة التي حيرتني لذلك اطلب منكن المساعدة المستعجلة
فاستحلفكم بالله العظيم في اي دين يحدث هذا واي عقل سليم يصدق ذلك
ملاحظة (زوج اختها انسان مصلي وملتزم على حد قولها وانها ولامرة حسيت انه بيتصرف تصرف غامض وهي اقل جمالا من اختها )
اخيرا حسبي الله ونعم الوكيل
raniafh @raniafh
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
صرخة بنت
•
لا حولة ولا قوة الا بالله زمن العجايب . والله مابعرف من فين بدي ابدء. ان سكتت فهو نار وان تكلمت نار... شوفي عزيزتي هدا زمن راح الاسلام من قلوبهم كثير من الرجال والنساء. انا عندي صديقة اعز مافي الكون متزوجه وبمنطقه غير منطقه اهلها قالت لالي اخوي يلي جاي من الحج الوا يومين ويلي كان عند زوجته تحرش فيني جنسيا شو اعمل وبصراحه لفت الدنيا براسي ياعالم يا هو هدا اخوها اتحرش جنسيا شو تساوي ؟ تروح اتخبر امها وابوها وتقول لهم ابنكم تحرش فيني جنسيا مشان ينجلطوا من القهر ويموتوا!!!! ولا تقول لزوجته وتفضح امر اخوها وبنفس الوقت رح ينفضح امرها ويقولون الناس وكلام الناس مهو سهل وبسهولة يقدرون يعترضون لشرفها ولو كانت شريفه... والله ماعرفت شو اقول لها انشل تفكيري... المهم صاحبتي الغالية صبرت وقالت انسان وغلط ومارح افضح امره ولكن رح احتاط للمراه القادمه ورح احاول لو بدي ازور اهلي يكون اخي مش موجود او مسافر .. سبحان الله بعد فترة سنه صدفت انها حجزت للسفر لاهلها وبنفس اليوم سمعت خبر انوا اخوها بيزور اهلها ضاقت الدنيا بيها لانه من هداك الوقت ماشافته وحصل نفس الشي اتحرش جنسيا فيها وهي ضربته وشتمته ودعت انو ربنا ياخد حقها لانوا ماهي قادرة تخبر اي احد لانوا اخوها لمين تروح وتقول .. وانا اضن يلي ديله مايل صعب يتعدل الا ادا تكسر راسه وسكوت صاحبتي على الموضوع اعطى اخوها المجال بالتحرش للمرة الثانيه.. على الرغم صحبتي بتقول شو يلي خلاه يتحشر فيني مسترة بلبسي محترمه كلامي محتشمه امام اخوتي ليششششش؟؟؟ انا بقول ليش لانوا مخافه رب العالمين انفقدت من قلوب البشر ولو زمن الخلافه قايم لكان ما شفنا هدا الزمن لما شفنا هي الاشكال من الصعاليك الدين حسبوا رجالا..
اختي حبيبتي انا من اقتراحي بقول لاهلي وبخلي اهلي يعطونه علقه بعمره ماينساها ومو ضروري اختك تعرف . وحتى لو عرفت هدا حقها ادا انتي اختها وعمل هيك فكيف على الغريب وكمان لازم تخافين على اختك من هدا الحيوان اي والله حيوان لانوا بكل بساطه ودنائة نفس ممكن ينام مع اي وحده ويحمل الايدز ولا قدر الله بكل بساطه ينقله لاختك ... فهدا يلي عندي
اختي حبيبتي انا من اقتراحي بقول لاهلي وبخلي اهلي يعطونه علقه بعمره ماينساها ومو ضروري اختك تعرف . وحتى لو عرفت هدا حقها ادا انتي اختها وعمل هيك فكيف على الغريب وكمان لازم تخافين على اختك من هدا الحيوان اي والله حيوان لانوا بكل بساطه ودنائة نفس ممكن ينام مع اي وحده ويحمل الايدز ولا قدر الله بكل بساطه ينقله لاختك ... فهدا يلي عندي
لا حول ولا قوة الا بالله
يا اختي خليها تدير بالها على نفسها وتقفل الباب وقت النوم والصبح اذا راحت اختها للشغل خليها تقفل باب البيت يمكن يحاول يرجع من الشغل بحجة انه ناسي شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حادثة واقعية
قبل سنوات مرضت احدى الزوجات ودخلت المستشفى لفترة طويلة وكان عندها طفلة صغيرة في البيت
زوجها رفض يحط طفلته عند اهل زوجته لانه ما يقدر يفارقها.
والطفلة تبي اهتمام ورعاية فكان يحطها عندهم وقت الدوام واول مايرجع ياخذها البيت ولان الطفلة تحتاج رعاية طلب من ام زوجته تروح مهم البيت تنام عندها لكنها رفضت وراها بيت وزوج وعيال ومسؤليات ..فأرسلت احدى بناتها المراهقات وياه.
طلب الزوج من اخت زوجته تنام مع بنته في نفس غرفة نومه .. وبعد يومين نزل الزوج لفراش الطفلة وخالتها وبدا يتحرش بالخالة ..طبعا البنت رفضت تستسلم له ونهرته.
اليوم الثاني رجعت البنت لاهلها الصبح هي والطفلة وباليل رفضت الرجوع وياهم بدون ذكر الاسباب والكل يحاول فيها لكن مارضت تروح ..وفي النهاية راحت اختها الاصغر منها في العمر.
ومرت الايام والاسابيع والبنت كل يوم تروح لبيت اختها المرقدة بالمستشفى مع الايام الام لاحظت انه بطن البنت يكبر وهي ضعيفة ..المهم في النهاية اكتشفوا انها حامل من زوج اختها ..استغل برائتها وصغر سنها ..وصارت مشاكل ونزلو الحمل .. والزوجة زعلت من اهلها وقاطعتهم (بدل ما تزعل من زوجها)
يا اختي خليها تدير بالها على نفسها وتقفل الباب وقت النوم والصبح اذا راحت اختها للشغل خليها تقفل باب البيت يمكن يحاول يرجع من الشغل بحجة انه ناسي شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حادثة واقعية
قبل سنوات مرضت احدى الزوجات ودخلت المستشفى لفترة طويلة وكان عندها طفلة صغيرة في البيت
زوجها رفض يحط طفلته عند اهل زوجته لانه ما يقدر يفارقها.
والطفلة تبي اهتمام ورعاية فكان يحطها عندهم وقت الدوام واول مايرجع ياخذها البيت ولان الطفلة تحتاج رعاية طلب من ام زوجته تروح مهم البيت تنام عندها لكنها رفضت وراها بيت وزوج وعيال ومسؤليات ..فأرسلت احدى بناتها المراهقات وياه.
طلب الزوج من اخت زوجته تنام مع بنته في نفس غرفة نومه .. وبعد يومين نزل الزوج لفراش الطفلة وخالتها وبدا يتحرش بالخالة ..طبعا البنت رفضت تستسلم له ونهرته.
اليوم الثاني رجعت البنت لاهلها الصبح هي والطفلة وباليل رفضت الرجوع وياهم بدون ذكر الاسباب والكل يحاول فيها لكن مارضت تروح ..وفي النهاية راحت اختها الاصغر منها في العمر.
ومرت الايام والاسابيع والبنت كل يوم تروح لبيت اختها المرقدة بالمستشفى مع الايام الام لاحظت انه بطن البنت يكبر وهي ضعيفة ..المهم في النهاية اكتشفوا انها حامل من زوج اختها ..استغل برائتها وصغر سنها ..وصارت مشاكل ونزلو الحمل .. والزوجة زعلت من اهلها وقاطعتهم (بدل ما تزعل من زوجها)
raniafh
•
@ جي جي @ :لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله ارائكم كويسة بس انا رأي من رأي الاخت انو لازم تنسى الموضوع نهائيا فالضحيحة هنا ليس فرد وانما عائلة كاملة وانا تقريبا قلت لها نفس الكلام وانو تحاول تنبه اختها بطريقة غير مباشرة بس المشكلة انها تقول اختها تثق فيه ثقا عمياء
والان سؤالي انا الشخصي كيف تجرأ؟ الم يخف من العواقبوالمصيبة اني لما سألتها تحدثتي معه وقلتي له مالذي فعله قالت قلت له اريد ان تحجز لي للعودة لاهلي وقال انشاء الله اللي بدك اياه بصير يا جماعة برود برود واحد ثاني يخجل يخاف يرتعب وعلى فكرة قلت لها تحاول تسجلوا على الموبايل وبعدها بيصير خير لانه ممكن ينكر وانشاء الله بس احكي معها بشوف شو عملت ولي عندها حلول جديدة ارجو انها ما تبخل علينا لاني يالفعل بحاجة لمساندكم
والان سؤالي انا الشخصي كيف تجرأ؟ الم يخف من العواقبوالمصيبة اني لما سألتها تحدثتي معه وقلتي له مالذي فعله قالت قلت له اريد ان تحجز لي للعودة لاهلي وقال انشاء الله اللي بدك اياه بصير يا جماعة برود برود واحد ثاني يخجل يخاف يرتعب وعلى فكرة قلت لها تحاول تسجلوا على الموبايل وبعدها بيصير خير لانه ممكن ينكر وانشاء الله بس احكي معها بشوف شو عملت ولي عندها حلول جديدة ارجو انها ما تبخل علينا لاني يالفعل بحاجة لمساندكم
الصفحة الأخيرة
والله مصيبه اولا خليها تترك بيت اختها ولا تقول لاختها احسن ماراح تستفيد اختها بشى غير القهر لانها ماراح تتطلق منه لان بينهم عيال وراح تعيش حياتها فى شك وتعب
بس لا زم تحذرها وتقولها انتبهى لزوجك والله يعينها ويساعدها