ميمه @memhhhh889
عضوة جديدة
حبة في الابط
بنات الله يسعدكم طلعت لي حبتين تحت الجلد في ابطي متحركه الحمد لله مش قاسيه وتوجعني إذا ضغطت عليها .. ابغى تجاربكم شي في البيت من غير مااروح للمستشفى احد قد صار معه وكيف راحت الله يشرح صدر كل من ردت ويريح بالها
3
54
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
عذارى احمدد
•
صارت معي وراح ابوي الله يحفظه الصيدليه وقاله المشكله واعطاه كريم مضاد حيوي بس مو متذكرته والله روحي الصيدلي وقولي المشكله
ميمه
•
عذارى احمدد :
صارت معي وراح ابوي الله يحفظه الصيدليه وقاله المشكله واعطاه كريم مضاد حيوي بس مو متذكرته والله روحي الصيدلي وقولي المشكلهصارت معي وراح ابوي الله يحفظه الصيدليه وقاله المشكله واعطاه كريم مضاد حيوي بس مو متذكرته والله...
الله يحفظه ويطول عمره على طاعته يارب.. يعني راحت الحبة؟
ميمه :
الله يحفظه ويطول عمره على طاعته يارب.. يعني راحت الحبة؟الله يحفظه ويطول عمره على طاعته يارب.. يعني راحت الحبة؟
اي راحت بس خذي مضاد او شي للاتهاب مثلا اليكا او كريم الاسد
الصفحة الأخيرة