aomroena
aomroena
@ الــــجــــزء الحـــادي عـــشـــــر @ بـعد ماطلع سعود راحت حصه للحريم وقعدوا يرقـصون وبعدين تعشـوا وكلن راح لبيـته وبنفس اليوم ببيت ابو فيصل كالعاده ندين ماجاها نوم وراحت غرفه رنده رنـده تســولف معاها ندين تدق الباب رنده: ادخلـي ندين ندين: برافو عليكي شو عرفك انو انا رنده: مافي احد مزعج غيـرك ندين: ههههه تافهه رنده: شـكرا ندين:عفوا .. ولك رنده بدي اسـألك سؤال رنده: اسألي انتي واسـألتك اللي ماتخلص ندين: ولك بلا سأله اسمعيني هلأ حصه شافت سعود رنده: اكيد شافته بالملكه ندين: شو يعني عندكن بالعايله البنت مافيا تشوف الشب الا وقت كتب الكتاب رنده: موبس بالعايله بالسعوديه كلها ندين: ياااي طيب بلكي مااتفقوا بعد كتب الكتاب شو بيعملو رنده: لايتفقون غصب ندين:طيب بلكي مااتفقوا مافي شي غصب رنده: يتطلقون ندين:ولك ولي علي يتطلقوا وهن ماتزوجوا بحق رنده: هذي العادات والتقاليد ندين: هيدا اسمو تخلف رنده: نعـــم..؟! ندين: لك كيف بدي اتزوج واحد ماشفتوا بحياتي الابالصور والاعجب انو هو ماشافني ابدا بس وقت مانكتب كتابنا يشوفني طيب بلكي ماعجبني او ماعجبتوا او مااتفقنا شو بنعمل نتطلق ونحنا ماتزوجنا بحق وحقيقي ولك هيدا شو اسموا اذا موتخلف رنده: اقولك استحي على وجهك ليش انتي شتبين؟ ندين: نحنا عنا بسوريا الشب اذا عجبتوا البنت بروح وبيطلبا من اهلا وبيقروا الفاتحه وبيقدروا الشب والبنت يظهروا مع بعض ويجي لعندا بالبيت ويقعدوا مع بعض يفهموا بعض مشان يتعرفوا على بعض ويتفقوا والشب كمان فيه يسهر عند اهل البنت واذا اتفقوا كتبوا كتابن رنده: واذا مااتفقوا ندين: يفركشوا الخطبه رنده: لاوالله من سجك انتي ندين: ولك هاد كلام العقل رنده: طيب ليش انتي معصبه احنا مثلكم بس بدون طلعات يكلمها وتكلمه ويجي بيتهم بس بعد الملكه كتب الكتاب على قولتكن ندين: رنده تعي هلأ انا رح اتزوج بنفس الطريقه هي رنده: أي ندين بصوت عالي: لاااااااااااااااااااااا ولك ولي علي ... وتحط رنده يدها بفم ندين تسكتها رنده/ بس فضحتينا وازيدك من الشعر بيت مالك الا واحد من اعيال عمك يلا عاد اختاري راكان او محمد ندين: ولك اسكتي راكان الك ومحمد لدانه وانا اللي بيختاروا قلبي رنده: اقول اسكتي لااحد يسمعك وتقوم قيامتك ترى ياندين عيب هالكلام عندنا بالعايله وبعدين انتي هذره خليني انام ورانا قومه للشاليه من الصبح تصبحين على خير ندين: وانتي من اهلو وتقول بخاطرها" انو خير رح شوفوا من هالعايله المتخلفه" اليـوم التـالي الساعه 6 صباحا ببيت ابوفيصل كانت ام فيصل تقرأ قران بغرفتها ونوف ورنده نايمين بغرفتهم اما ندين كانت قاعده بالصاله وتاكل فواكه وتطالع التلفزيون وشوي ويدخل واحد مع وحده ومعهم شناط سـفر ندين ووجهها مليان علامات استفهام: مين انتو؟ ومين بدكن؟ الرجال: انتي اللي مين هذا بيتي وبيت ابوي ندين: اهااا انت فيصل واكيد انتي اماسي ولك اهلا وسهلا انا اختك ندين ومافيي اشرح لك كيف لانو راسي عم يوجعني بس يفيق البابا من النوم اسألوا بس تعوا ليش ماقلتو لحدا انكن جاين من السفر ع القليله نستقبلكن بالمطار فيصل: اقول ندين شسالفه وفهميني الموضوع حبه حبه عشان افهم..؟ ندين: خليني انا افهم تفهمك العلم عند بيك انا هلأ رح نادي ماما ام فيصل تتشوفك لانو خطي اشتاقت لك كتير .. وتروح لام فيصل اماسي: فيصل شسالفه ؟ انت ماقلت لي قبل ان عندك اخت شاميه وبعدين وين عمتي العاده تكون بالصاله فيصل انا حاسه اني مثل الاطرش بالزفه فيصل: وانا مثلك ياعمـري تعالي خلينا نقعد بالصاله عشان نفهم الموضوع.... وشوي الا ام فيصل ونوف ورنده وندين عندهم بالصاله وام فيصل اول ماشافت فيصل تصيح فيصل: شدعوه يمه ليش هالدموع هذا انا عندك تبيني ارجع ام فيصل: لايمه انا ماصدقت انك تجي ونحاول نلم الشمل من جديد فيصل: شدعوه يمه عشاني سافرت شهر عسل اخترب لم الشمل ام فيصـل: الحمدلله على سلامتك يايمه فيصل: الله يسلمك يالغاليه اماسي: وانا ياعمتي مافي حمدالله على سلامتي ام فيصل: الحمدلله على سلامتكم كلكم الله يشهد علي اني اعزك مثل بناتي اماسي: تسـلمين ياعمتي نوف: فيصل ليه ماقلت لنا نستقبلك بالمطار فيصـل: حبيت اسويها لكم مفاجـأه عاد ان شاء الله مفاجأه حلوه رنده: اكيد حلوه اجل لحقوا اعماركم وخذوا لكم شور سريع وجهزوا اغراضكم لاننا رح نقضي الويك اند بالسايسنت اماسي: اجل الحمدلله اننا لحقنا عليكم قبل ماتمشون ندين: بتصدقي اماسي فيكي شبه من دانه بس انتي احلا بشوي اماسي: مشـكوره ياقلبي من ذوقك فيصل: الا يمه وين ابوي واخواني فهد ونايف دمعت عين ام فيصل الا ويسمعون صوت ابو فيصل: اخوك نايف بالشـركه يخلص شويه اغراض الحمدلله على سلامتك يبه ...ويسلم على ولده وتسلم اماسي على عمها فيصل: الله يسلمك يبه بوفيصل: ورا ماقلتوا لنا نسقبلكم بالمطار فيصل: حبينا نفاجأكم عاد ان شاء الله مفاجـأه حلوه بوفيصل: حلوه مثل اصحابها وجيتوا بوقتكم بعد ارتاحوا شوي وبعدين الحقونا الشاليه فيصل: أي والله يبه احس اني تعبان من السفر الا يبه وين فهد؟ بوفيصل وتغيرت ملامح وجهه: حسبي الله عليه لاعاد تطري اسمه قدامي ولاببيتي ولابأي مكان اكون فيه قلبي غاضب عليه ليوم الدين بذر السـوء حسبي الله عليه ويطلع فيصل وهو مستغرب: يمه شسالفه شمسوي فهد؟ وشنو قصه ندين؟ يمه شصاير علميني وتصيح ام فيصل وتمسكها ندين ورنده ويودنها لغرفتها اما نوف قعدت تقول لفيصل كل السالفه نوف: وهذي هي كل السالفه فيصل: لاحول ولاقوه الا بالله الحين اغيب عنكم شهر ونص وكل هذا يصير نوف: يلا مقدر ومكتوب اماسـي: طيب فهد اخذ العنود بنت ام سامي اللي طول عمرها رفيجه جدتي الروح بالروح نوف: انتي موعارفه شلون تفكير الشياب بنت العم لولد العم والعكـس اماسي: لاحول ولاقوه الا بالله طيب وشبتسون الحين نوف: سوات الله ابرك فيصل: يعني خلاص مانشوف فهد طول عمرنا نوف: ابوي مانع اننا نشوفه اونكلمه (وبصوت منخفض) بس احنا نكلمه من وراء ابوي هو طلع رقم ثاني عشان حتى لوشاف ابوي الرقم بالفاتوره مايعرفه فيصل: وش هالحاله نكلم اخونا بالسـر نوف: قصر حسك لايسمعك ابوي فيصل: الله يهديك بس يافهد لو ماخذت العنود كان ماصار اللي صار اماسي: فيصل لاتقول لو تفتح باب للشيطان وبعدين اللي صار صار واحنا الحين لازم نفكر باللي جاي وتفكر شلون تقدر نصلح بين عمي وفهد فيصل: الله يقدرني واكون قد المـسؤوليه نوف: فيصل انت الحين قوم ارتاح وبعدين ربك يحلها اماسي: يلا يافيصل تعال وخذ لك شور سريع ونام سكلك تعبان مره . ويقومون ويروح لجناحهم وبجناحهم يدخل فيصل ويقعد بالصوفا اللي مقابله السـرير ويحط يديه على راسه فيصل: لاحول ولاقوه الا بالله اماسي: فيصل هد اعصابك ياعمري انت الحين الكبير ورمز القوه لامك واخواتك لازم تتماسك ولو قدامهم عشان تقدر تهديهم وتعطيهم الامل وانا الحين ياعمري رح اسوي لك برتقال فرش على ماتاخذ لك شور سريع اوكي قلبو فيصل: مشـكوره امـوستي تعبتك معي اماسي: ولو ياعمري تعبك راحه اذا مااتعب معك اتعب مع مين؟ اقول لاتضيع الوقت وقوم تسبح يلا فيصل: اماسي وشفيك علي خذ شور خذ شور ليكون شامه مني ريحه اماسي: هههههه ليش اللي ياخـذ شـور بس اللي ريحته مو حلوه اذا اقولك خذ شور عشان تروق وتهدي اعصابك بس لااقل ولااكثر ببيت ام سعود الكل قام بدري وقاموا يحطون اغراضهم بالسياره عشان الشاليه وكانت دانه تلبس عبايتها دانه: يمه موكـأنه بدري توا الناس الساعه تسع ام سعود: بدري من عمرك ياحبيبتي اصلا المفروض من ثمان نمشي بس راحت علينا نومه دانه: يمه بـأي سـياره بنروح ام سعود: انا وانتي والخدمات وراكان مع بعض وابوك وسلطان وسعود بسياره دانه: اهاا حلوو ابوي وسلطان مشـوا والا لا ام سعود: بيمشون معنا وبعدين انتي ماتملين اسئله أي صح نسـيتني اختك اماسي وصلت اليوم من السفر دانه وهي فرحانه وتنطط: سج يمه... يمه الله يخليك خلينا نروح لها ام سعود: اشفيك ازعجتينا اصلا اماسي رح تجي الشاليه مع زوجها العصـر دانه: ياالله والله وحشتني اماسي موووووت ام سعود: وحشتنا كلنا يلا امشي نطلع وركبوا السياره وبالسياره دانه جاها مسج وقامت تضحك راكان: شعندك تضحيكن دانه: جاتني نكته من ندون فلللللله فز قلب راكان: ندين بنت عمي عبدالله دانه: ايه راكان: ضحكينا معك دانه: ماخبرتك تحب النكت انقهر منها راكان بس مابين لها انه ميت يبي يسمع النكته: طيب خلاص مو لازم وببيت ابو محمد ام محمد دخلت غرفه مروه اللي كانت تحط اللمسـات الاخيره لمكياجها وتتعطر وتضبط عبايتها ام محمد: يلا ماصارت مروه: زين يعني انا الحين اللي مأخرتكم ام محمد: انتي وغيرك مروه: ماما منو بيودينا ام محمد: ابوك مروه: اوووف قرقوش مره وحده (هذا لقب ابومحمد) عند دلال ومروه اما امهم السلطه الغاشمه ام محمد: أي عندك مانع يلا بسرعه ترى ابوك مستعجل مروه: طيب يمه محمد بيروح معنا بنفس السياره ام محمد: لامحمد رح يروح مع جدتك وحصه والباقي مع ابوك مروه: زين خنروح مع السواق ام محمد: ابوك ومحمد رافضين تروحين مع السواق يعني ياتروحين مع ابوك او محمد مروه: اروح مع باباي احسن واسلم .. يلا انا خلصت وتطلع من غرفتها وتناديها امها ام محمد: مروه وش هالعباه مروه: شفيها ام محمد: شنو هالنقشه اللي وراء ظهرك مروه: أي نقشه كلها الا صوره بنت وعليها كتابه سويتي لي سالفه ام محمد:اذا شافها محمد بيسوي لك سالفه مروه: ماله شغل دام راس ابوي يشم الهواء عن اذنك وتطلع وتحت بالصاله شافت مروه دلال ومشاعل بيطلعون وشاف محمد دلال ومسكها محمد: وش هالدوائر الملفته اللي وراء ظهرك دلال: أي دوائر هذي حلزونات تطور شوي ترى فشلتنا وتقول مروه بقلبها( الله يعيننا على هالملغ) محمد: مافي طلعه بهالشـكل دلال وهي معصبه: لاوالله يبه شوف محمد بومحمد: شفيك يبه دلال دلال: محمد مانعني اطلع محمد: تطلعين بهالشكل وبهالعباه دلال: موبكفيك محمد بعصبيه: خير بومحمد: اللي سمعته عبايتها مافيها شي واسعه ومحترمه ومايخالف هالنقشه الخفيفه محمد: يبه انت وشعرفك بهالسوالف بومحمد: بناتي ومالك شغل فيهم .. عصب محمد اما دلال عدت محمد وطلعت وركبت سياره ابوها وطلعت مروه اللي عبابتها ادهى وادهى ومسـويه روحها ماتعرف شسالفه لبست نظاره سودا وغطا خفيف وجات تطلع محمد: على وين الغطا شفاف والعباه عرس وين نقابك مروه بوقاحه: موشـغلك رميـته محمد بعصبيه: تكلمي بأدب والا وتطلع ام محمد: والا شنو مالك شغل ببناتي مالك شغل الا بنفسك وانا اللي قلت لها تطلع كذا زين مروه: ياربي تحب تفشل نفسك وتطالعه من فوق لتحت وتحقره وتمشي عنه وتركب سياره ابوها وتطلع مشـاعل وكانت عبايتها فيها شك خفيف عن اطراف اليد محمد بقله حيله: حتى انتي ياعمتي مشاعل: اقول اطلع من مخي ماقدرت على خواتك تحط حرتك فيني على الاقل عبايتي مثل كل البنات مو عرس مثل خواتك محمد: معك حق ياعمتي مشاعل: اكيد معي حق وخر عن وجهي وركبت السياره مع بومحمد انقهر محمد من معامله الكل له مع ان الحق معه بس انقهر لان الكل وافقين ضده ركب سيارته وهو مقهور ولاحظت جدته وحصه هالشـي وقاموا يواسونه اما ببيت ام سامي دق الجرس وفتح سامي وطلع فهد فهد: السلام عليكم سامي: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته شلونك فهد فهد: الحمدلله تمام اخبارك انت واخبار الاهل؟ سامي: الحمدلله نسأل عنك تفضل بنطول عند الباب ويدخله المجلس سامي: وش هالزياره المفاجأه فهد: شسوي جات على بالي وقلت اجي ازوها ترى موجاي لسواد عيونك جاي لمرتي سامي: ههههههههه وانت بس على هالحال كل مااشتقت جيت فهد: يااخي مرتي انت شللي قاهرك سامي: لامنقهر ولاشي مرتك ومن حقك تشوفها عقبالنا فهد: عقبالك شللي ماسكك ههه يلا وين مرتي؟ سامي:زين كليتنا الحين اناديها ويروح يناديها وقعد حوالي 5 دقايق بعدين جات مع سامي وكانت لابســه تنوره جينز ضيقه وبلوزه حمرا كات مايل وفاتحه شعرها الغجري طالعه جنان وبسطيه بالوقت نفسـه سامي: هذي هي زوجتك اللي ازعجتنا عليها عن اذنك ويطلع فهد: هلا وغلا العنود: السلام عليكم فهد: وعليكم السلام ... ليه ماتردين على جوالك امس الصبح العنود: كنت اسجل بالجامعه ويوم انت اتصلت كنت حاطه صامت فهد:وبـأي قسم سجلتي العنود: بزنس مع البنات فهد: ع الـبركه عنودي عندي لك خبر حلو العنود: سمعني اياه فهد: اليوم كملت تأثيث بيتنا وصار جاهـز العنود: جد الحمدلله ومكتبك فهد: حتى مكتبي صار جاهز وموباقي الا نحدد موعد العرس العنود: امممم بس تعال مكتبك حق شـنو فهد: هههههه حلوه تحاولين تتهربين من الموضوع بطريقه دبلوماسيه انتي عارفه اني دارس قانون ومكتبي للاستشارات القانونيه ..متى العرس؟ العنود وهي منحرجه: ماادري براحتك فهد: شرايك بعد اسبوعين العنود: قريب حيل فهد: ليش فيها شي العنود: طيب عطني فرصه اجهز نفسي اسبوعين ماتكفي فهد: ولاتزعلين بعد 3 اسابيع شرايك؟ العنود: اذا 3 اسابيع حلو ماعندي مانع بس لازم اشوف راي امي واخواني فهد: اكيد هذا حقك طيب ياعمري وين تبين شهر العسـل العنود: رح يكون شهر كامل فهد: ايوه 30 يوم انا حاسبها العنود: ماادري فهد: طيب تبين دوله عربيه ولااجنبيه العنود: دوله عربيه احلا واضمن فهد: ليش اضمن انا وانتي انجليزتنا ماشي حالها هههههههه العنود: ههههه طيب فهد شرايك بشرم الشيـخ فهد: حلوه بس ماتوقعت تختارينها العنود: امانه فهد ابي اروح شرم الشيخ البنات بالمدرسه يقولون عنها تجنن فهد: بس كذا ماطلبتي شي يالغاليه ولايكون بخاطرك شي شرم الشيخ شرم الشيخ وبـالشـاليـه كان عند اعيال ام عبدالله 4 شاليهات فكان عبدالله واعياله بشاليه وبوسعود وعياله بشاليه وصالح واعياله بشاليه وام عبدالله عندها شاليه بس ماجلست فيه وكانوا الكل متجمعين بشاليه عبدالله ماعدا الثلاثي المرح كانوا لسه بشاليهم وجات دلال كانت كاشخه اخر كشخه كانت لابسه برمودا جينز ضيق حيل وبلوزه بدون اكمام ابيض مع سماوي وصندل الله يكرمكم كعب وميك اب هادئ بس طالعه حلوه دلال: هاه شرايكم مشاعل: حلو بس ليش غيرتي ملابسـك دلال: وش هالـسؤال اللي ماله داعي مروه: عشـان فيـصل دلال:yes مروه: اقول الرجال متزوج ولارح يفكر فيك دلال: الحين انتي شتبين ؟ مالك شغل اذا يفكر فيني والا لا زين مروه: بالطقاق بس انصحك تشيلينه من بالك لانه متزوج ويحب اماسي زين دلال: والله لين تشلين فهد من راسك بشيل فيصل من بالي زين طاح وجه مروه وعصبت: الشرهه علي انا اللي اتكلم مع وحده ناقصه مثلك وتطلع وتناديها مشاعل وتحقرها مروه وتطلع دلال: خليها تولي ماعندها ماعند جدي ويدق جوال مشاعل(صدفه ومن بين كل الناس علقني) مشـاعل: الو هلا خالد شلونك... انا الحين بالشاليه مع اهلي طيب.. عن اذنك انا طالعه من شاليهنا ورايحه شاليه اخوي اوكي تي كير باي دلال: مين لودي ماغيره مشـاعل: بشحمه ولحمه يلا امشي نطلع ويطلعون وبـشـاليه بوفيصب كانوا الشباب قاعدين مع بعض سعود: يلا محمد محمد: يلا وين سج انك غثه وماتنعطى وجه راكان: يااخي من حقه زوجته ويبي يشوفها محمد: دام حقه وزوجته انا شدخلني بالسالفه نايف: ولو انت الخير والبركه انت اخوها سلطان: هههههه حلوه التصريفه سعود: اقول سليطين خلك بعيد سلطان: اللي يقول الحق تصرفونه هههههههههه محمد: صح لسانك ياولد العم ههههههه سعود: الحين بتقعدون تذلوني محمد: لاالله ماعاش مين يذلك ياولد العم شوي واوديك لمرتك سعود: هذا العشم ياولد العم راكان بلا شعور: وانا بعد ابـي .. وسكت سلطان: تبي شنـو؟ راكان: ابي ماماتي الكل: هههههههههههههه سلطان: ههههههه بسم الله عليك تبي ماماتي والا تبي شي ثاني نايف: شي ثاني مثل شنو يعني ...؟ راكان: اقول شباب عاد سلطان: ياجماعه راكان يبي يتزوج سعود: جد الف مبروك بس على مين حاط عينك راكان توهق: ماعليكم من سليطن ماعنده سالفه نايف: اكيد رح تاخذ وحده من خواتي محمد: والا من خواتي سلطان ومسـوي عمره: محارمنا يانايف الكل: هههههههههههههههه وشوي يدخل فيصل ويقومون الكل يسلمون عليه اما عند الحريم دخلت اماسي وقام الكل يرحب فيها وتضمها امها واختها وجدتها والكل وبعد السلام والكلام ام عبدالله: مابغينا نشوفك يابنيتي ابتسمت اماسي بحياء مشاعل: ماصار شهر عسـل... عاد استانستي اماسي: افا عليك وانا مع فيصل شلون ماتبيني استانس ام فيصل: دووم الوناسه يارب دانه: امين ياخالتي والله فيصل واماسي يستاهلون كل خير ندين: ولك اماسي قولي لنا شو ساويتوا بشهر العسل وشو اكلو وباي فندق نزلتوا ولك احكي لنا كل شي يلا اماسي: هههه شوي شوي علي ياندين وانا اقولك كل شي رنده: الا اماسي ابسألك قاطعتها دلال: ياجماعه شفيكم ماصارت اول مره تشوفون اماسي يلا نتغدى وعن الكلام اللي ماله داعي ندين: يعني هلأ حكينا اللي مالوا داعي والا تصرفاتك الغريبه اللي مالا داعي توهقت دلال: لابس انا كنت اقول يعني الموضوع ندين: لاموضوع ولاشي ياعمري عموما الغدا لساتوا ماجهز واذا بدك تتغدي من هلأ روحي قولي للخدم هالحكي ام محمد: انتي هاااييي يالاجنبيه سج ماتستحين على وجهك شلون تكلمين بنتي بهالطريقه الوقحه ندين: انا بستحي ع وشي وبحترم حالي ومش رح رد عليكي لانك ختياره وبعدين بنتي دقت الباب ومن دق الباب لقي الجواب طنط ام محمد: صدق قليله حيا وماتستحين على وجهك يـا ام سعود: الله يهديك ياام محمد ندين ماقالت شي ام محمد: كل هذا وماقالت شي شنـو هذا طنط؟ دانه: ههههه طنط يعني خاله بس بالسوري وبعدين ندين ماغلطت ياعمتي ام محمد: عمت عينك سج ماتستحين انتي بعد ماتشوفين بنتك ياام سعود والا عاجبك كلامها مشاعل: ام محمد الله يهديك وش جاك ام محمد: وش جاني ماانتي شايفه بنات امس هذولي قليلات حيا كل وحده ماده لسانها شطوله قامت ندين: ولك خلاص لاتصرخي وحياه الله وجعني راسي عن اذنك طنط باي دانه: انتظري ندين خذيني معك ويطلعون ...وبرء الشاليه دانه: وين رايحه ندين: ما بعرف ع ولا مطرح ولك هي ام محمد صدق على قولتكن (نسـره) دانه: ههههههه تراك لسه ماشفتي شي بس تدرين تعالي شاليهنا فاضي ويروحون شاليهم اما عند الحريم وبداخل الشاليه الكل قام يغير السالفه ويتكلمون بموضوع ثاني اما بزوايه الثلاثي المرح دلال: شفتي هالتافه ندين شلون ردت على امي مشاعل: صايعه ضايعه طول عمرها لاولي ولاوالي شلون تبينها تتكلم مروه: هي سج قليله حيا بس انتي وامي بعد مالكم داعي دلال: شلون مالنا داعي ليه ان شاء الله مروه: تراهم كانوا يتكلمون عادي فرحانين باماسي وجيتي انتي وامي ودخلتوا عرض واي حد يتكلم شعمتوه خليتوا نفسكم بالعربي تحفه وباين انك للحين تركضين وراء فيصل يااخي اعقلي وخلك بنت محترمه دلال بسخريه: لااااه محترمه... وفــهـد..؟ مروه: فهد صار ماضي ونسيته وانتي للحين لازقه سج قطه وجه دلال: مالك شغل خلك بعيد واتركينا من نصايحك الزفت مثلك مروه: بالطقاق اصلا انتي بقره ماتفهمين دلال: انا بقره يا وتتدخل مشاعل: بس خلاص استحوا على وجهيكم تبون تضحكون الناس علينا ..... وشوي وتنادي ام محمد مروه وتكلمها مروه: هلا ماما ام محمد: اقول يمه شرايك بندين زوجه لاخوك محمد مروه بكل استغراب: شدعوه توك متهاوشه معاها وباين عليك تكرهينا من اول يوم شفتيها وماتنادينها الا الاجنبيه والحين تبينها زوجه لولدك شدعوووه؟ ام محمد: ومن قال اني رح اخذها حبا فيها انا رح اخذها عشان اعذبها مروه: هههههه كفوا والله مخ يشتغل على 24 هههههه ام محمد: قولي ماشاء الله مروه: ماشاء الله تبارك الله... بس تعالي لا هي ولامحمد يحبون بعض او حتى يدرون ببعض ام محمد: بالقلعه هي وياه مين قال اني احبهم انا ابي اعذب هالخايسه واشفي غليلي منها و تقاطعها مروه: أي صح وهالاجنبيه ماتتغطي عدل ولاتعرف شي عن الحجاب فكل ماقال لي محمد شي بقوله شوف مرتك ههههه حلو انتي عذبي هالاجنبيه وانا علي ولدك ام محمد: كفوا والله مروه بعد صمت: عن اذنك ام محمد: وين رايحه مروه: بشتغل من الحين بروح ادور هالاجنبيه واحلي اخوي بعينها هههههه ام محمد: أي والله كفوا تربيه امك وانا بعد بحليها بعين محمد ## انــــتــــهى الجـــزء الحـادي عــشــــر ##
@ الــــجــــزء الحـــادي عـــشـــــر @ بـعد ماطلع سعود راحت حصه للحريم وقعدوا يرقـصون وبعدين...
@ الجــــزء الثـــانـي عشـــــر @

وعلى جهه حصه كانت اماسي قاعده مع نوف ويرن جوال اماسي: هلا حبيبي .. لامااقدر والله صعبه فيصـل شفيك
فيصل: موشغلي ابي اشوفـك واذا ماجيتني انا بجي
اماسي:هههههههههه خلاص خلاص والله تسويها ربع ساعه واتصل اوكي
فيصل: ربع ساعه كثير
اماسي: امممم عشـر دقـايق
فيصل: خمس دقايق بالكثير
اماسي: ههههه ان شاء الله وتسـكر..
نوف: بتروحين لفيصل
اماسي: أي بس موعارفه وين بروح له الشاليهات كلها مليانه
نوف: روحي شاليهكم فاضي
اماسي: والله فكره حلوه الحين بتصل بفيصل : الو هلا عمري حبيبي شرايك نروح شاليهنا فاضي
فيصل: لاراحوا له نايف وراكان انتي البـسي عباتك وتعالي نتغدى بالمطعم اللي هـنا
اماسي: لافشله الحين الكل يبي يتغدى معنا تخليهم ونروح
فيصل: اقول ماعليك منهم اكيد بيقدرون موقوفنا ومارح يقولون شي
اماسي: بـــس
فيصل: يلا ياعمري لاتحرميني من هاللحظه
اماسي: ان شاء الله انا جايه الحيـن
واما بشـاليه ابوفيصل كانت دانه وندين قاعدين بغرفه النوم حقت دانه واماسي وراحت دانه حمامهم الخاص وبالغرفه واما ندين قعدت تطالع التلفزيون وماكانوا يدرون عن سالفه الشباب اللي بالصاله
نايف: وين الكاميرا حقتنا
راكان: بغرفه البنات
نايف: ليه هي حقتك والا حقت البنات
راكان: حقت البنات بس انا دايما اخذها
نايف: هههههه ماتبطل من حركاتك
راكان: ههههه اجل شلون اصير راكان عن اذنك بروح اجيبها ويروح لغرفه البنات اللي كانت ندين فيها وكانت ندين تحوس بالدولاب تدور على غرض ودخل ودخل راكان ظنا منه ان مافي احد بالغرفه ويسمع صوت ويتنحنح واما ندين حسبتها دانه تسوي حركات
ندين: ولك وحياتك قديمه هالحركات على قولتكن الجنادريه وتلف وتشـوف رجال معطيها ظهره ماقدرت تقول أي شي ولاعبرت بأي كلمه وطلعت دانه من الحمام
دانه: هلا راكان تعال وتطلعه من الغرفه اللي كان وافق عند بابها
دانه: شجابك هنا
راكان:انتو اللي شجابكم هنا ومن هذي اللي معك
دانه: احنا هنا من شوي وانا هنا مع بنت عمي المهم شبغيت
راكان: هذي ندين صح
دانه: أي وبعدين خلصني شبغيت
راكان: بغيت كاميرتك الفيديو
دانه: تلقاها تحت بالمطبخ
راكان: شتسوي بالمطبخ
دانه: انا حاطتها هناك
راكان: طيب لابغيتوا تنزلون دقي عشان نطلع لاني قاعد تحت مع نايف
دانه: طيب ليش ماتقوم انت ونايف تطلعون
راكان: الا يا قليله الحيا مارح اقولك شي الحين عن بنت العم عن اذنك ويروح وتدخل دانه وهي تضحك من اخوها
ندين: هيدا راكان صح
دانه: وشعرفك فيه
وقفت ندين وهي مرتبكه: ابن عمي وبعرفوا
دانه: لاوالله شلون تعرفينه وانتي ماتعرفين تفرقين بين دلال ومروه مع ان الفرق بينهم واضح
ندين وتغير الموضوع: ههههه هي صارت هيك وتروح للدريشه دانه تعي تطلعي ع هيدا الشب كتير حلو اكيد ابن عمنا
دانه: وينه... أي هذا ولد عمي محمد اللي ذاك اليوم شفيك ناسيته
ندين: ابن ام محمد
دانه: ايه
ندين: ولي خلاص مانو حلو
دانه: هههه موحلو ليش كل هذا خوف من امه
ندين: ولك راسا ناشف
دانه: هههه بس محمد غير امه بكثير وهي مثل حصه
ندين: ولك تئبر البي حصه بحبا كتير مهضومه غير عن اخواتا
دانه: ومحمد مثلها بعد
ندين بعد تفكير: وراكــان
تغيرت ملامح وجه دانه للجديه: راكان اخوي وشدخل راكان بالموضوع
ندين: هااه لانو عم نحكي عن ولاد العم وذكرت خيك بينهم هيك
دانه: بس هيك اكيد
ندين: ماقلتي لي هو ليش ماتزوج لهلأ
دانه: يستناك
ندين وصدقت: شـو؟ شو بيعرفو فيا؟
دانه: هههه هو صدق مايعرفك بس هاليومين دايما مطيح ببيتكم وقلنا شي عادي بس اللي مو عادي انه سألني عنك ويعرفك من صوتك بعد صاير هاليومين يهتم بنفسه ويكثر قعدات مع سلطين اقول ندين شسالفه؟
ندين: انو سالفه وحياه الله مافي شي بيني وبين خيك
دانه وتغمز لها : عليـنا
ندين: اممممم انا رح قلك شو اللي حصل لي معو وليه انا متذكرتوا هو بس ماتعملي لي قصص
دانه: قولي لي الظاهر فيه موقف ثاني بعد موقف ذاك اليوم يوم تحسبيه فيصل
ندين: اوكي رح قلك بس اوعدني ماتقولي لحدت
دانه: وعـــــــد
ندين:اوكي اسمعيني (وتقول لها السالفه)
وتحت بالصاله راكان: اقول نايف امش نروح الشياب حطوا الغدا
نايف: يلا امـش ... وخارج الشاليه تجي بنت صوب شاليه ابو سعود ويناديها محمد
محمد: مروه وين رايحه
محمد: شـعـندك
مروه: بروح عند بنات عمي بناديهم
محمد: بس فيه داخل اعيال العم... ويطلعون راكان ونايف
مروه: وهذا هم طلعوا عن اذنك
محمد:اذنك معك
وتدخل مروه الشاليه وتروح عندهم
مروه: مراحب يابنات العم
ندين وهي معصبه: اهلـين مروى
مروه: هلا بك اكثر يالغلا ( الكل استغرب من اسلوب مروه ومن كلامها مادروا ان له غايه من هالكلام)
دانه: يعني اطلع انا منها
مروه: انت الخير والبركه
ندين: ههههه ولك تسلمي يارب
مروه: الله يسلمك... اوووف فاتكم وانا ماره شفت اخوي محمد واستغرب اني جيت هنا
ندين: أي لانوا ماحدا بيعرف انو نحنا هون بس انتي كيف عرفتني انو نحنا هون
مروه: تبعت حدسي اللي عمره ما يخيب الهم يلا نلبس عبايتنا ونروح الشاليه عشان الغدا
ندين ودانه : يلا ويطلعون وراحوا وتغدوا
اما اماسي وحبيبها وزوجها فيصل كانوا بعالم ثاني
فيصل: وكلي هذي مني بعد
اماسي: خلاص فيصل كل شوي وانت مأكلني حتى انت ماكليت شي
فيه: انا اشبع اذا شفتك تاكلين
ابتسمت اماسي وقالت: مشـكور ياعمري
فيصل: عمـرك .... اماسي انتي مستانسه معاي..؟
دمعت عيون اماسي وقالت: على قد ماكنت خايفه من الزواج منك يافيصل على قد ماانا متندمه اني اخرت زواجنا 3 سنين
فيصل انا شفت معك سعاده ماشفتها من زمان بعمري شفت فيك الماضي والحاضر والمستقبل شفت فيك كل حياتي فلا تستغرب اذا قلت لك عمري لانك عمري وحياتي وقلبي وروحي ولاتسألني انتي مستانسه معاي والا لا اسألني ليه كنتي حارمه نفسك من سعادتك معاي فيصل انت كل شي بالنسبه لي
استانس فيصل من كلامها وحس ان الدنيا مو سايعتها من الفرحه: الله يقدرني واسعد طول عمري ياقلبي ... ويرن جوال فيصل: يوووه هذا هذا الوالد .. الو هلا يبه لاتغدوا انتو انا اخذت مرتي وتغدينا بالمطعم اللي هنا هههههه تعرف بعد شباب وعايش حياتنا ههههههههه مشكور يبه يلا باي
وبعد الغدا بالشاليه عند الرجال كالعاده سعود يحن على محمد يبي يشوف مرته ويدخل فيصل عندهم ويسلم
سعود: يلا محمد
محمد: سعود ترى ازعجتنا ماتوقعت خفيف كذا
سعود: يااخي مرتك وابي اشوفها
محمد: عليك نور دام مرتك شوفها بنفسك انا شدخلني
سعود: انت الخير والبركه
فيصل: يااخي خله يروح لمرته
راكان: ههههه وتدخل المتزوج الوحيد
سعود:لابلاه ماهو بوحيد وانا معه ههههههههه
محمد: هههههه يعني نطلع منها
سعود: يااخي قلنا لك انت الخير والبركه هههههه
محمد: ههههه المهم انا دقيت على مرتك قبل شوي وقلت لها وقالت زين بس تمشون عشـر دقايق صوب البحر
سعود: شوف النذل وشلون هنت عليك تخليني على اعصابي طول الوقت
محمد: هههههه حبينا نلعبك على نار
سعود: هههههه يلاكل شي يهون لعيونها
نايف: هههههه ياعيني على الحب يااكرمنا
فيصل: ههههههه بصراحه انا عن نفسي انصحكم كلكم بالزواج وانا ضد التأخر فيه ثانيه وحده
راكان: اجل انا من بكره بتزوج
سلطان: شعندك ركون هاليومين هاب على سيره الزواج
راكان: سكت دهرا ونطق كفرا
سعود: هههه لاوالله من جد شفيك هاليومين ميت ع الزواج حاط عينك على وحده
انحرج راكان وتدخل فيصل: اكيد من بنات العم انا مع مبدأ بنت العم لولد العم
الكل: ههههههههههههههه
اما عند الحريم بزاويه الثلاثي المرح
دلال تتحلطم: شفتوا اماسي اللي ماتستحي على وجهها
مشاعل: شسوت بــعـــد
دلال: راحت تتغدى وياه وخلتنا واحنا اللي جاين عشانها
مروه بسخريه: هااه .. عشانها والا عشان فيصل
دلال: مروه وبعدين
مروه: لابعدين ولاشي... بس نصيحه يااختي خلاص شيليه من راسك ولاترخصين نفسك انسيه وترى من باعك برخيص برخض التراب ينباع
دلال: مروه انا احبه مااقدر انساه والحب مافيه كرامه
مروه: الله يعينك على نفسـك
اما حصه اتصل عليها محمد واسـتاذنت من امها وراحت تكلم سعود صوب البحر ومحمد وياهم طبعا بس قاعد يقزهم من بعيد
سعود: هلا حصه شلونك
حصه ومنزله عيونها الارض: تمام .. انت اخبارك..؟
سعود: واخيرا سمعنا هالصـوت ... ليه مقفله جوالك امـس؟
حصه: مافي شحن .. اقصد ماكنت .. بصراحه انا قفلته
ابتسم سعود وقال: مارح اسألك ليه لاني قريت الجواب بعيـونك
حصه: ...............
سعود: شـرايك بالبحر
حصه: حلو
سعود: اممم وشرايك فيني
حصه: ................
سعود بخاطره" صدق من قال خلق وفرق .. يازينها ويازين حياها مو هديل اااااااه الله يسترعليها بس"
ويطالعهم محمد من بعيد ويأشر لسعود على الساعه
سعود: هههههههه اخوك محمد رح يذبحني حصه طلبتك
حصه: امرني
سعود: مايامر عليك عدو... بس لاتسكرين جوالك بالليل زين
حصه: انا انام من تسع
سعود: طيب انا رح اتصل عليك ثمان اوكي
اؤمت راسها بالايجاب ويجي محمد: ماصارت
سعود: خلاص خلاص الحين جاين فضحتنا
وعند الحريم وخاصه عند رنده ودانه وندين
ندين: صبايا ليش بتقولوا مروا مغروه انا بشوفا عاديه كتير
رنده: يمكن بعد اللي سواه فهد فيها تغيرت(ايه مبين)
ندين: والله حرام مابتستاهل
دانه: يلا مومكتوب لها فهــد .... وتجي لهم مروه
مروه: بنات تعالوا باركوا لحصه تحدد موعد العرس بعد اسبوعين
الكل: الف مبروك ويروحون يباركون لها ..... وتسحب مروه ندين على جنب
مروه: ندون بغيتك بموضوع
ندين: تفضلي مروه قولي
مروه: اممم ماني عارفه ابدء من وين
ندين: شو بك لبكتيني احكي
مروه: انا بنت مااحب المقدمات ورح اقولك السالفه على طول
ندين: وهيدا اللي بيعجبني فيك انك تلقائيه وماعندك لف ودوران
مروه: يسـلمووو... وبعد صمت.. ندين شرايك بمحمد اخوي
ندين وتتذكر دانه: ..........
مروه: ندين شفيك
ندين : لا ماشي شوبك
مروه: ماجاوبتيني
ندين: خيك ماعليه كلام
مروه: بس ماعليه كلام وتغمز لها
ندين: مروا لشو بتلمحي
مروه: انتي عارفه
ندين: انا مافي ببالي زواج هلأ انا بدي كملي الثانويه وبعدا بفكر
مروه: يعني اعتبر هذي موافقه مبدئيه
ندين: مش بالضبط ... مروه فيكي تقفلي عن الموضوع
مروه: براحتك بس تذكري اني رح اعطيك مهله تفكيرين وتردين لي خبر بعدها
ندين بعد صمت: اوكي
مروه: tech your time والحين عن اذنك وتروح
ندين بخاطرها" محمد هو صحيح منيح ومابو شي وحلو كمان بس بعتقد دانه تحبو وكمان امو مانا هاضمتني شو بدي فيا يضرب منو لامو هاااه ع قول المتل (ابعد عن الشر وغنيلو)
وتقطع عليها افكارها رنده: هااااااااااااااي وين الناس
ندين: معك معك .. شوبو الشاليه فاضي
رنده: كلهم راحوا لشاليهتم شنو بيقعدون عندنا طول اليوم
ندين: هههههه ع قولك وفيصل وين راح مع مرتو
رنده: راحوا شاليه جدتي لانه فاضي ومافيه حد
ندين: اهــااا ... لكان تصبحي ع خير
رنده: وين رايحه بقعد لحالي
ندين: أي شو با عدي لحالك اصلا انا فيي نوم تصبحي ع خير
رنده: وانتي من اهله يالنذله
تبتسم لها ندين وتروح تنام
مـرت الايـام سـريعه عـلى الكل بخيرها وبشـرها ومع هالايام ام محمد تغيرت معاملتها لولدها وصارت تحلي ندين بعيونه يوم عن يوم اما ندين فـ تفكيرها بمحمد ماتعدى ذاك اليوم وبس .. فيصل واماسي كل يوم حبهم يكبر اكثر واكثر اما دلال تموت بحرتها وهي قاعده ببيتهم تفكر شلون تسترجع فيصل ( وهي متى خذته لوول) ... ومشـاعل وخالد علاقتهم تطورت اكثر واكثر ومحد فيهم يقدر يستغني عن الثاني... مروه نسـت فـهد او حـتى تناسته وهاليومين طايحه على ندين وصارت شبه صديقتها لانها موفاضيه لها طول الوقت.... دانه تاره تفكر بمحمد وتاره تفكر بأختـها ضايعه بين الاثنين وتحس انها محتاجه احد تتكلم معه بس محد معطيها وجه.... رنده لاهيه مع رسـايل جوالها اللي مايسكت.... نوف ملت من وضعها ومن خطبه سلطان لها اللي للحين ماتحدد فيها شي.... والعنود لاهيه مع تجهيزات عرسها وفهد لاهي مع مكتبه واكيييييد لاهي بزياراته لبيت العنود....وراكان دايما سرحان ويفكر وده يكلم ابوه بس يحس ان فيه شي يمنعه وانه لازم يختبر مشـاعره اول وسلطان يكره نفسـه كل ماتذكر موضوع نوف.... نايف لاهي مع الشغل ولاجديد عنده .... سامي وامه لاهيـن مع العنود وام عبدالله لاهيه مع حصه والعنود وتقسم نفسها بين الاثنين ... اما ابو فيصل مسـافر سوريا كالعاده يغير جــو.....
وبيـــــوووم عـــرس حصــــه
ببيت ابو محمد الظهر راح محمد غرفه حصه
محمد: هلا بالغاليه
حصه: هلا فيك اخوي تفضل ليه واقف عند الباب ويدخل
محمد: اليوم رح تروحين من هالبيت لبيت زوجك
حصه: .........
محمد: والله رح توحشيني اصلا مارح اقعد بالبيت مااقول الا الله يعيني على خواتك
حصه: حرام عليك والله انهم طيبات بس فيهم شويه دلع
محمد: دلع والا غرور
حصه: يلا معليه مراهقات
محمد: هذا انتي كنتي مراهقه وماكنتي مثلهم
حصه: الله يهديهم
محمد: ويعيني عليهم
حصه: طيب ليه ماتتزوج وترتاح
محمد: هههه على طاري الزواج امي تلمح لي هاليومين الظاهر حاطه عينها على وحده
حصه: واكيد مو أي وحده انت ولدها الوحيد ومارح تختار لك الا الزين
محمد: انتي تعرفين امي مين تبي لي؟
حصه: لا
محمد: اجل شلون تقولين الزين
حصه: انت ولدها الوحيد واكيد مارح تختار لك أي وحده
محمد: على قولتك يعجبني فيك ذكائك .. حصه ممكن طلب
حصه: افا عليك امرني
محمد: ابيك تسوين لي شاي ولاخر مره من ايدك
حصه: شدعوه اخر مره انا رح اتزوج مارح اروح اخر الدنيا ورح تمل مني وتشوفني 24 ساعه مطيحه عندكم
محمد: ههههه هذا اذا شفناك مااقول الا الله يعينك على سعود قبل العرس 24 ساعه تكلمين وشلون الحين
انحرجت حصه وقالت : بروح اسوي لك شاي
وبالليــــــل
ببيت ابو فيصل الكل كان جاهز نوف وام فيصل راحوا بدري مع فيصل ومرته اما ندين ورنده طولوا وقالوا بيرحون مع السواق والخدامه وتروح رنده لندين اللي كانت تلبس عباتها
رنده: يلا ندون الكل تحت ينتظرنا
ندين: شـوبك خلاص هلأ بخلص .. وتلبس عبايتها
ندين: مين بدو يودينا
رنده: راكان
ندين: شـو ..؟ ليش السواق وينو وبابا ونايف وينن
رنده: نسيتي ان حضره بابا مسـافر ونايف رح يجيبه من المطار وامي ونوف خلـصوا من زمان وراحوا مع فيصل وسواق الزفت عيا يجينا يقول اليوم اجازته ويبي ينام نامت عليه طوفه اتصلت بدانه وجات مع اخوها يلا الناس ينتظرونا تحت
ندين وهي تمشي: كل هاد يصير وانا مابعرف
رنده: أي لاهيه طول اليوم تلفونات وماسن مع مروه
ندين: ههههه روقي والله مابا شي مروه
رنده: امشي.. امشي ويطلعون من البيت ويركبون السياره
ويسلمون
دانه: ماصارت تاخرتوا
رنده: شسوي بندين قاعده نص ساعه عالمرايا
ندين: ولك خلاص بعدين بنحكي عيب خيك هون... كبرت بعين راكان بعد هالحركه اما ندين ماجاء راكان ببالها وكانت تفكر متى توصل العرس لانها اول مره تحضر عرس سعودي على قولتها
وبـالصـاله دخلوا البنات ورقصوا وراحوا لعند حصه سولفوا وياها وبعدين كملوا رقص ام سعود كانت طالعه ام 14 سنه كل اللي يشوفها يقول هذي اخت المعرس مو امه والعرس كان منظم وكل شي فيه حلـو وندين كانت نص الوقت مع مروه ومشاعل ودلال ماخلو اغنيه مارقـصوا عليها والكل كان مستانـس واما بطاوله مروه والثلاثي المرح كانت ندين قاعده تسولف مع مروه
ندين: ولك وحياه الله بيعقد العرس
مروه: لسه ماشفتي شي ماشفتي الزفه واوووو تجنن
ندين: زفتكن شعر
مروه: ايه
ندين: حلو.. وتغني المطربه صدفه
ندين: وااااووووو تجنن قومي رقصي معي
مروه: لاوالله مافيني تعبت وانا ارقص
ندين: بليز مروه يلا
مروه: خليها وقت ثاني باخذ بريك
ندين: طيب انا رح ارئص مع رنده ودانه
مروه: اوكي واذا خلصتي تعالي عند الغرفه اوكي انا هناك
بضبط الميك اب
ندين: اوكي وتروح لاختها وبنت عمها وترقص وياهم
وبعد ماخلصوا قعدوا على الطاوله وتنادي حرمه كبيره ندين
الحرمه: ايه انتي تعالي
ندين: شو بدا هي ... دانه: يمكن بتخطبك روحي وتكلمي سعودي زين ... ندين : زين الله يستر منا
ندين: هلا خاله
الحرمه: هلا يابنتي شلونك
ندين: الحمدلله
الحرمه: مين بنته انتي
ندين: بنت ابوي
الحرمه: شسمه ابوك
ندين: عبدالله سليمان بن صقر
الحرمه: ماشاء الله انتي نوف والا رنده
ندين: لاهذي ولاهذي انا ندين
الحرمه: مادريت ان عنده بنت اسمها ندين
ندين: اجل اسألي ورح تعرفين .. عن اذنك خاله وتروح
الحرمه: يازينها .. بس من وين طلعت هذي
وتروح ندين لبنات عمها
رنده: نقول مبروك
ندين: لا ماقالت بدا تخطبي سألتني عن اسم البابا
دانه: ياحلوه يعني رح تسأل عنك
ندين: تستطفل هي وابنا
رنده: ندين ممكن طلب
ندين: شو بدك
رنده: تكلمي سعودي خلاص انتي سعوديه وتعرفين تتكلمين سعودي
ندين: بعرف بس ماتعودت خليني ع راحتي ومع الوقت رح احكي سعودي أي
رنده: براحتك وشوي تجي الزفه وكانت حصه ايه في الجمال الكل ماتوقعها تطلع كذا ودخلوا الشباب معها وزفها ابوها واخوها محمد اللي مابقى اغنيه مارقص عليها وجاء الكل يسلم ويبارك ويوصـى وسعود كان ميت من الفرحه اما حصه مارفعت راسها من على الارض وبعدين الزفه اخذ سعود مرته وطلعوا وكان اخر من طلع رنده وندين اللي رفضوا يطلعون الا اخر الناس ويوم خلص العرس لبسوا الحريم عبايتهم عشان يطلعون وبزاويه البنات
اماسـي : يلا بنات نروح فيصل اتصل علي
رنده: زين
ندين: لا مابدي روح خلينا نروح مع دانه
رنده: لاوالله بروح فيصل سوا لي سالفه قبل شوي يوم درى يلا امشي
ندين: طيب انتو روحوا وانا رح روح مع مروا
رنده: حلوه ذي اشوفك هاليومين مطيحه على مروه نصيحه ترى مروه ماوراها الا الخراب
ندين: حرام ماعملت شي المخلوقه
اماسي: بنات يلا فيصل قاعد يتصل وعمتي كل شوي تدق وتقول متى بترجعون
ندين: خلاص بروح سلم ع مروه وبجي
رنده : اوكي لحقينا للسـياره زين
اماسي: أي سياره انتي بعد عشان يسوي لنا فيصل سالفه سلمي عليها واحنا رح ننتظرك هنا
ندين: اوكي هلا رح روح
وتروح ندين لعند الغرفه اللي فيها الثلاثي المرح لكن سبحان الله فيه شي خلاها توقف عند الباب قبل ماتدخل لانها سمعت اسمها
مروه: وشفيها ندين
مشاعل: ولا شي بس وش اللي لم الشامي على الخليجي
مروه: عادي بنت عمي
دلال: اطلعي من هالابواب كلنا نعرف انك تكرهينها وماتحبينها
مروه: صحيح انا مااطيقها بس ابي اخلص منها مصلحه وبعدين اقطها
دلال: ههههههههههه كفوا والله الحين تأكدت من انك اختي
مشاعل: ولو اني عارفه انك مارح تحصلين منها لاحق ولاباطل بـس الحين تاكدت انك مروه ماغيرها لان قناع الطيبه والحنيه مايطول عليك
ويضحكون.... اما ندين انصدمت ببنت عمها وعيونها دمعت بدون ماتحس عاد مروا مــروا اللي اعتبرها مثل اختها وماصدقت كلام الكل عنها .... تكرهها وتبي تخلص مصحله معها .... ندين ماقدرت تتمالك اعصـابها ومشـت لعند اختها ومرت اخوها قبل لاتتـهور وتتهاوش معـها...
ندين بخيبه امل : يلا نروح
رنده: سلمتي على الاميره النائمه
ندين: خلاص رنده بعدين بحكي لك يلا خطي تأخرنا ع فيصل.... ويطلعون
اما ببيــت ام محمـد دخل محمد البـيت وحس انه فاضي وممل بدون حصه وحس انه من اليوم ورايح لازم يتعود على البيت بدونها ويتصل فيه صديقه وولد عمه فهد يبارك ويعتذر له لانه ماحضر العرس
فهد: الو هلا حموود
محمد: هلاو الله بولد العم شلونك
فهد: الحمدلله الف مبروك على عرس اختك كان ودي اجي بس انت عارف الظروف
محمد: اكيد ياولد العم يكفي اتصالك عندي بالدنيا وان شاء الله تتصالح انت وعمي قريب
فهد: الله يسـمع منـك ... انا اتصلت ابارك لك واعزمك على عرسي
محمد: الف مبروك يافهد خلاص نويت
فهد: أي خلاص والخميس الجاي بعد
محمد: طيب مافي امل تتصـالح مع عــمــي
فهد: والله حاولت بكل الطرق واليوم بعد رحت له عشان اكلمه وبقوله اني بجي العرس بس الوالد الله يسامحه مارضى
محمد: معليه يافهد تحمل ولاتنسـى انه ابوك وله حق عليك واللي سويته مو شوي بافهد
فهد: يالله الله المستعان .. طيب انا مااطول عليك الحين ولاتنسى موعدنا الخميـس الجاي
محمد: اكيد .. تصبح على خير فمان الله
اما ببيت ابو فيصل كانت ندين معصبه من بنت عمها وشلون ضحكت عليها وجات لعندها رنده لانها لاحظتها معصبه
رنده: ممكن ادخل
ندين: ادخلي قلبو
رنده: ليش القمر زعلان
ندين: ولاشي
رنده: تهاوشتي مع مروه
ندين: لا .. ليش عم بتقولي هيك
رنده : لانك كنتي طوال العرس مستانسه وقاعده معها اغلب الوقت ويوم جينا نطلع رحتي تسلمين عليها ورديتي زعلانه قولي لي شفيك
ندين: ولاشي.. لاتحطي ببالك اصلا هي مابستاهل انو نحنا نحكي عنا
رنده: مااصدق انك انتي اللي تقولين هالكلام
ندين: لا صدقي عادي انا كنت زعلانه لانو ماصدقت من البدايه وعرفت مروا ع حقيقتا الله يسامحا ومابدي احكي عنا كتير ... ويرن جوال ندين والمتصله مروه حطت صامت وحقرتها
رنده: ماني مصدقه اكيد صاير شي بالدنيا
ندين: ههههههه لا انا هلأ فهمت الدنيا صح ..وشوي يرن جوالها مره ثانيه وهالمره المتصـله العنود
ندين: ياااي عنود رح رد عليها
ندين: الو مرحبا عنود كيفك انا منيحه الحمدلله رنده لا مافيا شي بس هي عندي وجوالا بغرفتا ... عن جد شوبك مستعجله ههههه مابصدق
العنود: لا مستعجله ولاشـي بس تعرفين يعني
ندين: ههههههههه أي انا اللي بعرف ياحظ خيي فيك أي تكرم عينك اكيد رح نجي اكيد اوكي يوصل باي
رنده: شسالفه
ندين: تسلم عليكي عنود وتقول عرسا الخميـس الجاي
رنده: الف مبروك الله يقدم اللي فيه الخير
واخيـــــرا بفنـــدق العــرسان دخلت حصه وطلع سعود شوي وراحت حصه تغير ملابسها وبعدها دخل سعود
تـفاجـأ سعود بشكلها طالعه خياااااال
سعود وهو مفهي: اهليــن بالقمر
حصـه نقزها قلبها وماردت
سعود: حصه
حصه: نعم
سعود: فديت النعم وصاحبه النعم
حصه:.....................
سعود: ههههه يازينك وانتي مستحيه .. عن اذنك اطلب عشا واغير ملابـسي
حصه: خذ راحتك
سعود: لاتخافين راجع لك
حصه:.............
ابتسم سعود وراح لبس بيجامته وطلب عشا ورجع لحصه
سعود:شلونك ياعمري
حصه بصوت مخنوف: بخير
سعود: طيب ممكن ترفعين راسك وتطالعين فيني لاتخافين ترى محمد مومعنا
ابتسمت حصه وماعلقت
سعود: انتي ليه ماتسمعين الكلام
بلا شعور رفعت حصه راسها وقالت: موقصدي
سعود: هههههههه امزح معك شفيك ياعمري خلك كوول
حصه:........
سعود: حصه وين تبين شهر العسل
حصه: ماادري
سعود: انا حجزت لنا على لندن وبكره رح نمشي
حصه: خساره انا كنت ابي مكان ثاني
سعود: وليش خساره قولي لي وين كنتي تبين
حصه: بدل مانخسـر فلوس على شهر العسل بلندن خلنا ببلادنا احـسن وانا ناويه اورح مكه واخذ عمره بس خساره انت حجزت
كبرت حصه بعيون سعود وحس انها غير كل البنات وهذا اللي كان يدور عليه وقال: لاخـساره ولا شي خلاص نروح مكه
حصه: بس انت حجزت التذاكر
سعود ويمسك يدها: تنباع بالعزاء التذاكر المهم تكونين مقتنعه بالمكان اللي نروح له ومافي احسن من بيت الله ويدق الباب ويدخل سعود العشا وقعدوا يتعشـون بعدها سولفوا وناموا^_^

## انتــــهــى الجـــزء الـــثاني عشــــر##
aomroena
aomroena
@ الجــــزء الثـــانـي عشـــــر @ وعلى جهه حصه كانت اماسي قاعده مع نوف ويرن جوال اماسي: هلا حبيبي .. لامااقدر والله صعبه فيصـل شفيك فيصل: موشغلي ابي اشوفـك واذا ماجيتني انا بجي اماسي:هههههههههه خلاص خلاص والله تسويها ربع ساعه واتصل اوكي فيصل: ربع ساعه كثير اماسي: امممم عشـر دقـايق فيصل: خمس دقايق بالكثير اماسي: ههههه ان شاء الله وتسـكر.. نوف: بتروحين لفيصل اماسي: أي بس موعارفه وين بروح له الشاليهات كلها مليانه نوف: روحي شاليهكم فاضي اماسي: والله فكره حلوه الحين بتصل بفيصل : الو هلا عمري حبيبي شرايك نروح شاليهنا فاضي فيصل: لاراحوا له نايف وراكان انتي البـسي عباتك وتعالي نتغدى بالمطعم اللي هـنا اماسي: لافشله الحين الكل يبي يتغدى معنا تخليهم ونروح فيصل: اقول ماعليك منهم اكيد بيقدرون موقوفنا ومارح يقولون شي اماسي: بـــس فيصل: يلا ياعمري لاتحرميني من هاللحظه اماسي: ان شاء الله انا جايه الحيـن واما بشـاليه ابوفيصل كانت دانه وندين قاعدين بغرفه النوم حقت دانه واماسي وراحت دانه حمامهم الخاص وبالغرفه واما ندين قعدت تطالع التلفزيون وماكانوا يدرون عن سالفه الشباب اللي بالصاله نايف: وين الكاميرا حقتنا راكان: بغرفه البنات نايف: ليه هي حقتك والا حقت البنات راكان: حقت البنات بس انا دايما اخذها نايف: هههههه ماتبطل من حركاتك راكان: ههههه اجل شلون اصير راكان عن اذنك بروح اجيبها ويروح لغرفه البنات اللي كانت ندين فيها وكانت ندين تحوس بالدولاب تدور على غرض ودخل ودخل راكان ظنا منه ان مافي احد بالغرفه ويسمع صوت ويتنحنح واما ندين حسبتها دانه تسوي حركات ندين: ولك وحياتك قديمه هالحركات على قولتكن الجنادريه وتلف وتشـوف رجال معطيها ظهره ماقدرت تقول أي شي ولاعبرت بأي كلمه وطلعت دانه من الحمام دانه: هلا راكان تعال وتطلعه من الغرفه اللي كان وافق عند بابها دانه: شجابك هنا راكان:انتو اللي شجابكم هنا ومن هذي اللي معك دانه: احنا هنا من شوي وانا هنا مع بنت عمي المهم شبغيت راكان: هذي ندين صح دانه: أي وبعدين خلصني شبغيت راكان: بغيت كاميرتك الفيديو دانه: تلقاها تحت بالمطبخ راكان: شتسوي بالمطبخ دانه: انا حاطتها هناك راكان: طيب لابغيتوا تنزلون دقي عشان نطلع لاني قاعد تحت مع نايف دانه: طيب ليش ماتقوم انت ونايف تطلعون راكان: الا يا قليله الحيا مارح اقولك شي الحين عن بنت العم عن اذنك ويروح وتدخل دانه وهي تضحك من اخوها ندين: هيدا راكان صح دانه: وشعرفك فيه وقفت ندين وهي مرتبكه: ابن عمي وبعرفوا دانه: لاوالله شلون تعرفينه وانتي ماتعرفين تفرقين بين دلال ومروه مع ان الفرق بينهم واضح ندين وتغير الموضوع: ههههه هي صارت هيك وتروح للدريشه دانه تعي تطلعي ع هيدا الشب كتير حلو اكيد ابن عمنا دانه: وينه... أي هذا ولد عمي محمد اللي ذاك اليوم شفيك ناسيته ندين: ابن ام محمد دانه: ايه ندين: ولي خلاص مانو حلو دانه: هههه موحلو ليش كل هذا خوف من امه ندين: ولك راسا ناشف دانه: هههه بس محمد غير امه بكثير وهي مثل حصه ندين: ولك تئبر البي حصه بحبا كتير مهضومه غير عن اخواتا دانه: ومحمد مثلها بعد ندين بعد تفكير: وراكــان تغيرت ملامح وجه دانه للجديه: راكان اخوي وشدخل راكان بالموضوع ندين: هااه لانو عم نحكي عن ولاد العم وذكرت خيك بينهم هيك دانه: بس هيك اكيد ندين: ماقلتي لي هو ليش ماتزوج لهلأ دانه: يستناك ندين وصدقت: شـو؟ شو بيعرفو فيا؟ دانه: هههه هو صدق مايعرفك بس هاليومين دايما مطيح ببيتكم وقلنا شي عادي بس اللي مو عادي انه سألني عنك ويعرفك من صوتك بعد صاير هاليومين يهتم بنفسه ويكثر قعدات مع سلطين اقول ندين شسالفه؟ ندين: انو سالفه وحياه الله مافي شي بيني وبين خيك دانه وتغمز لها : عليـنا ندين: اممممم انا رح قلك شو اللي حصل لي معو وليه انا متذكرتوا هو بس ماتعملي لي قصص دانه: قولي لي الظاهر فيه موقف ثاني بعد موقف ذاك اليوم يوم تحسبيه فيصل ندين: اوكي رح قلك بس اوعدني ماتقولي لحدت دانه: وعـــــــد ندين:اوكي اسمعيني (وتقول لها السالفه) وتحت بالصاله راكان: اقول نايف امش نروح الشياب حطوا الغدا نايف: يلا امـش ... وخارج الشاليه تجي بنت صوب شاليه ابو سعود ويناديها محمد محمد: مروه وين رايحه محمد: شـعـندك مروه: بروح عند بنات عمي بناديهم محمد: بس فيه داخل اعيال العم... ويطلعون راكان ونايف مروه: وهذا هم طلعوا عن اذنك محمد:اذنك معك وتدخل مروه الشاليه وتروح عندهم مروه: مراحب يابنات العم ندين وهي معصبه: اهلـين مروى مروه: هلا بك اكثر يالغلا ( الكل استغرب من اسلوب مروه ومن كلامها مادروا ان له غايه من هالكلام) دانه: يعني اطلع انا منها مروه: انت الخير والبركه ندين: ههههه ولك تسلمي يارب مروه: الله يسلمك... اوووف فاتكم وانا ماره شفت اخوي محمد واستغرب اني جيت هنا ندين: أي لانوا ماحدا بيعرف انو نحنا هون بس انتي كيف عرفتني انو نحنا هون مروه: تبعت حدسي اللي عمره ما يخيب الهم يلا نلبس عبايتنا ونروح الشاليه عشان الغدا ندين ودانه : يلا ويطلعون وراحوا وتغدوا اما اماسي وحبيبها وزوجها فيصل كانوا بعالم ثاني فيصل: وكلي هذي مني بعد اماسي: خلاص فيصل كل شوي وانت مأكلني حتى انت ماكليت شي فيه: انا اشبع اذا شفتك تاكلين ابتسمت اماسي وقالت: مشـكور ياعمري فيصل: عمـرك .... اماسي انتي مستانسه معاي..؟ دمعت عيون اماسي وقالت: على قد ماكنت خايفه من الزواج منك يافيصل على قد ماانا متندمه اني اخرت زواجنا 3 سنين فيصل انا شفت معك سعاده ماشفتها من زمان بعمري شفت فيك الماضي والحاضر والمستقبل شفت فيك كل حياتي فلا تستغرب اذا قلت لك عمري لانك عمري وحياتي وقلبي وروحي ولاتسألني انتي مستانسه معاي والا لا اسألني ليه كنتي حارمه نفسك من سعادتك معاي فيصل انت كل شي بالنسبه لي استانس فيصل من كلامها وحس ان الدنيا مو سايعتها من الفرحه: الله يقدرني واسعد طول عمري ياقلبي ... ويرن جوال فيصل: يوووه هذا هذا الوالد .. الو هلا يبه لاتغدوا انتو انا اخذت مرتي وتغدينا بالمطعم اللي هنا هههههه تعرف بعد شباب وعايش حياتنا ههههههههه مشكور يبه يلا باي وبعد الغدا بالشاليه عند الرجال كالعاده سعود يحن على محمد يبي يشوف مرته ويدخل فيصل عندهم ويسلم سعود: يلا محمد محمد: سعود ترى ازعجتنا ماتوقعت خفيف كذا سعود: يااخي مرتك وابي اشوفها محمد: عليك نور دام مرتك شوفها بنفسك انا شدخلني سعود: انت الخير والبركه فيصل: يااخي خله يروح لمرته راكان: ههههه وتدخل المتزوج الوحيد سعود:لابلاه ماهو بوحيد وانا معه ههههههههه محمد: هههههه يعني نطلع منها سعود: يااخي قلنا لك انت الخير والبركه هههههه محمد: ههههه المهم انا دقيت على مرتك قبل شوي وقلت لها وقالت زين بس تمشون عشـر دقايق صوب البحر سعود: شوف النذل وشلون هنت عليك تخليني على اعصابي طول الوقت محمد: هههههه حبينا نلعبك على نار سعود: هههههه يلاكل شي يهون لعيونها نايف: هههههه ياعيني على الحب يااكرمنا فيصل: ههههههه بصراحه انا عن نفسي انصحكم كلكم بالزواج وانا ضد التأخر فيه ثانيه وحده راكان: اجل انا من بكره بتزوج سلطان: شعندك ركون هاليومين هاب على سيره الزواج راكان: سكت دهرا ونطق كفرا سعود: هههه لاوالله من جد شفيك هاليومين ميت ع الزواج حاط عينك على وحده انحرج راكان وتدخل فيصل: اكيد من بنات العم انا مع مبدأ بنت العم لولد العم الكل: ههههههههههههههه اما عند الحريم بزاويه الثلاثي المرح دلال تتحلطم: شفتوا اماسي اللي ماتستحي على وجهها مشاعل: شسوت بــعـــد دلال: راحت تتغدى وياه وخلتنا واحنا اللي جاين عشانها مروه بسخريه: هااه .. عشانها والا عشان فيصل دلال: مروه وبعدين مروه: لابعدين ولاشي... بس نصيحه يااختي خلاص شيليه من راسك ولاترخصين نفسك انسيه وترى من باعك برخيص برخض التراب ينباع دلال: مروه انا احبه مااقدر انساه والحب مافيه كرامه مروه: الله يعينك على نفسـك اما حصه اتصل عليها محمد واسـتاذنت من امها وراحت تكلم سعود صوب البحر ومحمد وياهم طبعا بس قاعد يقزهم من بعيد سعود: هلا حصه شلونك حصه ومنزله عيونها الارض: تمام .. انت اخبارك..؟ سعود: واخيرا سمعنا هالصـوت ... ليه مقفله جوالك امـس؟ حصه: مافي شحن .. اقصد ماكنت .. بصراحه انا قفلته ابتسم سعود وقال: مارح اسألك ليه لاني قريت الجواب بعيـونك حصه: ............... سعود: شـرايك بالبحر حصه: حلو سعود: اممم وشرايك فيني حصه: ................ سعود بخاطره" صدق من قال خلق وفرق .. يازينها ويازين حياها مو هديل اااااااه الله يسترعليها بس" ويطالعهم محمد من بعيد ويأشر لسعود على الساعه سعود: هههههههه اخوك محمد رح يذبحني حصه طلبتك حصه: امرني سعود: مايامر عليك عدو... بس لاتسكرين جوالك بالليل زين حصه: انا انام من تسع سعود: طيب انا رح اتصل عليك ثمان اوكي اؤمت راسها بالايجاب ويجي محمد: ماصارت سعود: خلاص خلاص الحين جاين فضحتنا وعند الحريم وخاصه عند رنده ودانه وندين ندين: صبايا ليش بتقولوا مروا مغروه انا بشوفا عاديه كتير رنده: يمكن بعد اللي سواه فهد فيها تغيرت(ايه مبين) ندين: والله حرام مابتستاهل دانه: يلا مومكتوب لها فهــد .... وتجي لهم مروه مروه: بنات تعالوا باركوا لحصه تحدد موعد العرس بعد اسبوعين الكل: الف مبروك ويروحون يباركون لها ..... وتسحب مروه ندين على جنب مروه: ندون بغيتك بموضوع ندين: تفضلي مروه قولي مروه: اممم ماني عارفه ابدء من وين ندين: شو بك لبكتيني احكي مروه: انا بنت مااحب المقدمات ورح اقولك السالفه على طول ندين: وهيدا اللي بيعجبني فيك انك تلقائيه وماعندك لف ودوران مروه: يسـلمووو... وبعد صمت.. ندين شرايك بمحمد اخوي ندين وتتذكر دانه: .......... مروه: ندين شفيك ندين : لا ماشي شوبك مروه: ماجاوبتيني ندين: خيك ماعليه كلام مروه: بس ماعليه كلام وتغمز لها ندين: مروا لشو بتلمحي مروه: انتي عارفه ندين: انا مافي ببالي زواج هلأ انا بدي كملي الثانويه وبعدا بفكر مروه: يعني اعتبر هذي موافقه مبدئيه ندين: مش بالضبط ... مروه فيكي تقفلي عن الموضوع مروه: براحتك بس تذكري اني رح اعطيك مهله تفكيرين وتردين لي خبر بعدها ندين بعد صمت: اوكي مروه: tech your time والحين عن اذنك وتروح ندين بخاطرها" محمد هو صحيح منيح ومابو شي وحلو كمان بس بعتقد دانه تحبو وكمان امو مانا هاضمتني شو بدي فيا يضرب منو لامو هاااه ع قول المتل (ابعد عن الشر وغنيلو) وتقطع عليها افكارها رنده: هااااااااااااااي وين الناس ندين: معك معك .. شوبو الشاليه فاضي رنده: كلهم راحوا لشاليهتم شنو بيقعدون عندنا طول اليوم ندين: هههههه ع قولك وفيصل وين راح مع مرتو رنده: راحوا شاليه جدتي لانه فاضي ومافيه حد ندين: اهــااا ... لكان تصبحي ع خير رنده: وين رايحه بقعد لحالي ندين: أي شو با عدي لحالك اصلا انا فيي نوم تصبحي ع خير رنده: وانتي من اهله يالنذله تبتسم لها ندين وتروح تنام مـرت الايـام سـريعه عـلى الكل بخيرها وبشـرها ومع هالايام ام محمد تغيرت معاملتها لولدها وصارت تحلي ندين بعيونه يوم عن يوم اما ندين فـ تفكيرها بمحمد ماتعدى ذاك اليوم وبس .. فيصل واماسي كل يوم حبهم يكبر اكثر واكثر اما دلال تموت بحرتها وهي قاعده ببيتهم تفكر شلون تسترجع فيصل ( وهي متى خذته لوول) ... ومشـاعل وخالد علاقتهم تطورت اكثر واكثر ومحد فيهم يقدر يستغني عن الثاني... مروه نسـت فـهد او حـتى تناسته وهاليومين طايحه على ندين وصارت شبه صديقتها لانها موفاضيه لها طول الوقت.... دانه تاره تفكر بمحمد وتاره تفكر بأختـها ضايعه بين الاثنين وتحس انها محتاجه احد تتكلم معه بس محد معطيها وجه.... رنده لاهيه مع رسـايل جوالها اللي مايسكت.... نوف ملت من وضعها ومن خطبه سلطان لها اللي للحين ماتحدد فيها شي.... والعنود لاهيه مع تجهيزات عرسها وفهد لاهي مع مكتبه واكيييييد لاهي بزياراته لبيت العنود....وراكان دايما سرحان ويفكر وده يكلم ابوه بس يحس ان فيه شي يمنعه وانه لازم يختبر مشـاعره اول وسلطان يكره نفسـه كل ماتذكر موضوع نوف.... نايف لاهي مع الشغل ولاجديد عنده .... سامي وامه لاهيـن مع العنود وام عبدالله لاهيه مع حصه والعنود وتقسم نفسها بين الاثنين ... اما ابو فيصل مسـافر سوريا كالعاده يغير جــو..... وبيـــــوووم عـــرس حصــــه ببيت ابو محمد الظهر راح محمد غرفه حصه محمد: هلا بالغاليه حصه: هلا فيك اخوي تفضل ليه واقف عند الباب ويدخل محمد: اليوم رح تروحين من هالبيت لبيت زوجك حصه: ......... محمد: والله رح توحشيني اصلا مارح اقعد بالبيت مااقول الا الله يعيني على خواتك حصه: حرام عليك والله انهم طيبات بس فيهم شويه دلع محمد: دلع والا غرور حصه: يلا معليه مراهقات محمد: هذا انتي كنتي مراهقه وماكنتي مثلهم حصه: الله يهديهم محمد: ويعيني عليهم حصه: طيب ليه ماتتزوج وترتاح محمد: هههه على طاري الزواج امي تلمح لي هاليومين الظاهر حاطه عينها على وحده حصه: واكيد مو أي وحده انت ولدها الوحيد ومارح تختار لك الا الزين محمد: انتي تعرفين امي مين تبي لي؟ حصه: لا محمد: اجل شلون تقولين الزين حصه: انت ولدها الوحيد واكيد مارح تختار لك أي وحده محمد: على قولتك يعجبني فيك ذكائك .. حصه ممكن طلب حصه: افا عليك امرني محمد: ابيك تسوين لي شاي ولاخر مره من ايدك حصه: شدعوه اخر مره انا رح اتزوج مارح اروح اخر الدنيا ورح تمل مني وتشوفني 24 ساعه مطيحه عندكم محمد: ههههه هذا اذا شفناك مااقول الا الله يعينك على سعود قبل العرس 24 ساعه تكلمين وشلون الحين انحرجت حصه وقالت : بروح اسوي لك شاي وبالليــــــل ببيت ابو فيصل الكل كان جاهز نوف وام فيصل راحوا بدري مع فيصل ومرته اما ندين ورنده طولوا وقالوا بيرحون مع السواق والخدامه وتروح رنده لندين اللي كانت تلبس عباتها رنده: يلا ندون الكل تحت ينتظرنا ندين: شـوبك خلاص هلأ بخلص .. وتلبس عبايتها ندين: مين بدو يودينا رنده: راكان ندين: شـو ..؟ ليش السواق وينو وبابا ونايف وينن رنده: نسيتي ان حضره بابا مسـافر ونايف رح يجيبه من المطار وامي ونوف خلـصوا من زمان وراحوا مع فيصل وسواق الزفت عيا يجينا يقول اليوم اجازته ويبي ينام نامت عليه طوفه اتصلت بدانه وجات مع اخوها يلا الناس ينتظرونا تحت ندين وهي تمشي: كل هاد يصير وانا مابعرف رنده: أي لاهيه طول اليوم تلفونات وماسن مع مروه ندين: ههههه روقي والله مابا شي مروه رنده: امشي.. امشي ويطلعون من البيت ويركبون السياره ويسلمون دانه: ماصارت تاخرتوا رنده: شسوي بندين قاعده نص ساعه عالمرايا ندين: ولك خلاص بعدين بنحكي عيب خيك هون... كبرت بعين راكان بعد هالحركه اما ندين ماجاء راكان ببالها وكانت تفكر متى توصل العرس لانها اول مره تحضر عرس سعودي على قولتها وبـالصـاله دخلوا البنات ورقصوا وراحوا لعند حصه سولفوا وياها وبعدين كملوا رقص ام سعود كانت طالعه ام 14 سنه كل اللي يشوفها يقول هذي اخت المعرس مو امه والعرس كان منظم وكل شي فيه حلـو وندين كانت نص الوقت مع مروه ومشاعل ودلال ماخلو اغنيه مارقـصوا عليها والكل كان مستانـس واما بطاوله مروه والثلاثي المرح كانت ندين قاعده تسولف مع مروه ندين: ولك وحياه الله بيعقد العرس مروه: لسه ماشفتي شي ماشفتي الزفه واوووو تجنن ندين: زفتكن شعر مروه: ايه ندين: حلو.. وتغني المطربه صدفه ندين: وااااووووو تجنن قومي رقصي معي مروه: لاوالله مافيني تعبت وانا ارقص ندين: بليز مروه يلا مروه: خليها وقت ثاني باخذ بريك ندين: طيب انا رح ارئص مع رنده ودانه مروه: اوكي واذا خلصتي تعالي عند الغرفه اوكي انا هناك بضبط الميك اب ندين: اوكي وتروح لاختها وبنت عمها وترقص وياهم وبعد ماخلصوا قعدوا على الطاوله وتنادي حرمه كبيره ندين الحرمه: ايه انتي تعالي ندين: شو بدا هي ... دانه: يمكن بتخطبك روحي وتكلمي سعودي زين ... ندين : زين الله يستر منا ندين: هلا خاله الحرمه: هلا يابنتي شلونك ندين: الحمدلله الحرمه: مين بنته انتي ندين: بنت ابوي الحرمه: شسمه ابوك ندين: عبدالله سليمان بن صقر الحرمه: ماشاء الله انتي نوف والا رنده ندين: لاهذي ولاهذي انا ندين الحرمه: مادريت ان عنده بنت اسمها ندين ندين: اجل اسألي ورح تعرفين .. عن اذنك خاله وتروح الحرمه: يازينها .. بس من وين طلعت هذي وتروح ندين لبنات عمها رنده: نقول مبروك ندين: لا ماقالت بدا تخطبي سألتني عن اسم البابا دانه: ياحلوه يعني رح تسأل عنك ندين: تستطفل هي وابنا رنده: ندين ممكن طلب ندين: شو بدك رنده: تكلمي سعودي خلاص انتي سعوديه وتعرفين تتكلمين سعودي ندين: بعرف بس ماتعودت خليني ع راحتي ومع الوقت رح احكي سعودي أي رنده: براحتك وشوي تجي الزفه وكانت حصه ايه في الجمال الكل ماتوقعها تطلع كذا ودخلوا الشباب معها وزفها ابوها واخوها محمد اللي مابقى اغنيه مارقص عليها وجاء الكل يسلم ويبارك ويوصـى وسعود كان ميت من الفرحه اما حصه مارفعت راسها من على الارض وبعدين الزفه اخذ سعود مرته وطلعوا وكان اخر من طلع رنده وندين اللي رفضوا يطلعون الا اخر الناس ويوم خلص العرس لبسوا الحريم عبايتهم عشان يطلعون وبزاويه البنات اماسـي : يلا بنات نروح فيصل اتصل علي رنده: زين ندين: لا مابدي روح خلينا نروح مع دانه رنده: لاوالله بروح فيصل سوا لي سالفه قبل شوي يوم درى يلا امشي ندين: طيب انتو روحوا وانا رح روح مع مروا رنده: حلوه ذي اشوفك هاليومين مطيحه على مروه نصيحه ترى مروه ماوراها الا الخراب ندين: حرام ماعملت شي المخلوقه اماسي: بنات يلا فيصل قاعد يتصل وعمتي كل شوي تدق وتقول متى بترجعون ندين: خلاص بروح سلم ع مروه وبجي رنده : اوكي لحقينا للسـياره زين اماسي: أي سياره انتي بعد عشان يسوي لنا فيصل سالفه سلمي عليها واحنا رح ننتظرك هنا ندين: اوكي هلا رح روح وتروح ندين لعند الغرفه اللي فيها الثلاثي المرح لكن سبحان الله فيه شي خلاها توقف عند الباب قبل ماتدخل لانها سمعت اسمها مروه: وشفيها ندين مشاعل: ولا شي بس وش اللي لم الشامي على الخليجي مروه: عادي بنت عمي دلال: اطلعي من هالابواب كلنا نعرف انك تكرهينها وماتحبينها مروه: صحيح انا مااطيقها بس ابي اخلص منها مصلحه وبعدين اقطها دلال: ههههههههههه كفوا والله الحين تأكدت من انك اختي مشاعل: ولو اني عارفه انك مارح تحصلين منها لاحق ولاباطل بـس الحين تاكدت انك مروه ماغيرها لان قناع الطيبه والحنيه مايطول عليك ويضحكون.... اما ندين انصدمت ببنت عمها وعيونها دمعت بدون ماتحس عاد مروا مــروا اللي اعتبرها مثل اختها وماصدقت كلام الكل عنها .... تكرهها وتبي تخلص مصحله معها .... ندين ماقدرت تتمالك اعصـابها ومشـت لعند اختها ومرت اخوها قبل لاتتـهور وتتهاوش معـها... ندين بخيبه امل : يلا نروح رنده: سلمتي على الاميره النائمه ندين: خلاص رنده بعدين بحكي لك يلا خطي تأخرنا ع فيصل.... ويطلعون اما ببيــت ام محمـد دخل محمد البـيت وحس انه فاضي وممل بدون حصه وحس انه من اليوم ورايح لازم يتعود على البيت بدونها ويتصل فيه صديقه وولد عمه فهد يبارك ويعتذر له لانه ماحضر العرس فهد: الو هلا حموود محمد: هلاو الله بولد العم شلونك فهد: الحمدلله الف مبروك على عرس اختك كان ودي اجي بس انت عارف الظروف محمد: اكيد ياولد العم يكفي اتصالك عندي بالدنيا وان شاء الله تتصالح انت وعمي قريب فهد: الله يسـمع منـك ... انا اتصلت ابارك لك واعزمك على عرسي محمد: الف مبروك يافهد خلاص نويت فهد: أي خلاص والخميس الجاي بعد محمد: طيب مافي امل تتصـالح مع عــمــي فهد: والله حاولت بكل الطرق واليوم بعد رحت له عشان اكلمه وبقوله اني بجي العرس بس الوالد الله يسامحه مارضى محمد: معليه يافهد تحمل ولاتنسـى انه ابوك وله حق عليك واللي سويته مو شوي بافهد فهد: يالله الله المستعان .. طيب انا مااطول عليك الحين ولاتنسى موعدنا الخميـس الجاي محمد: اكيد .. تصبح على خير فمان الله اما ببيت ابو فيصل كانت ندين معصبه من بنت عمها وشلون ضحكت عليها وجات لعندها رنده لانها لاحظتها معصبه رنده: ممكن ادخل ندين: ادخلي قلبو رنده: ليش القمر زعلان ندين: ولاشي رنده: تهاوشتي مع مروه ندين: لا .. ليش عم بتقولي هيك رنده : لانك كنتي طوال العرس مستانسه وقاعده معها اغلب الوقت ويوم جينا نطلع رحتي تسلمين عليها ورديتي زعلانه قولي لي شفيك ندين: ولاشي.. لاتحطي ببالك اصلا هي مابستاهل انو نحنا نحكي عنا رنده: مااصدق انك انتي اللي تقولين هالكلام ندين: لا صدقي عادي انا كنت زعلانه لانو ماصدقت من البدايه وعرفت مروا ع حقيقتا الله يسامحا ومابدي احكي عنا كتير ... ويرن جوال ندين والمتصله مروه حطت صامت وحقرتها رنده: ماني مصدقه اكيد صاير شي بالدنيا ندين: ههههههه لا انا هلأ فهمت الدنيا صح ..وشوي يرن جوالها مره ثانيه وهالمره المتصـله العنود ندين: ياااي عنود رح رد عليها ندين: الو مرحبا عنود كيفك انا منيحه الحمدلله رنده لا مافيا شي بس هي عندي وجوالا بغرفتا ... عن جد شوبك مستعجله ههههه مابصدق العنود: لا مستعجله ولاشـي بس تعرفين يعني ندين: ههههههههه أي انا اللي بعرف ياحظ خيي فيك أي تكرم عينك اكيد رح نجي اكيد اوكي يوصل باي رنده: شسالفه ندين: تسلم عليكي عنود وتقول عرسا الخميـس الجاي رنده: الف مبروك الله يقدم اللي فيه الخير واخيـــــرا بفنـــدق العــرسان دخلت حصه وطلع سعود شوي وراحت حصه تغير ملابسها وبعدها دخل سعود تـفاجـأ سعود بشكلها طالعه خياااااال سعود وهو مفهي: اهليــن بالقمر حصـه نقزها قلبها وماردت سعود: حصه حصه: نعم سعود: فديت النعم وصاحبه النعم حصه:..................... سعود: ههههه يازينك وانتي مستحيه .. عن اذنك اطلب عشا واغير ملابـسي حصه: خذ راحتك سعود: لاتخافين راجع لك حصه:............. ابتسم سعود وراح لبس بيجامته وطلب عشا ورجع لحصه سعود:شلونك ياعمري حصه بصوت مخنوف: بخير سعود: طيب ممكن ترفعين راسك وتطالعين فيني لاتخافين ترى محمد مومعنا ابتسمت حصه وماعلقت سعود: انتي ليه ماتسمعين الكلام بلا شعور رفعت حصه راسها وقالت: موقصدي سعود: هههههههه امزح معك شفيك ياعمري خلك كوول حصه:........ سعود: حصه وين تبين شهر العسل حصه: ماادري سعود: انا حجزت لنا على لندن وبكره رح نمشي حصه: خساره انا كنت ابي مكان ثاني سعود: وليش خساره قولي لي وين كنتي تبين حصه: بدل مانخسـر فلوس على شهر العسل بلندن خلنا ببلادنا احـسن وانا ناويه اورح مكه واخذ عمره بس خساره انت حجزت كبرت حصه بعيون سعود وحس انها غير كل البنات وهذا اللي كان يدور عليه وقال: لاخـساره ولا شي خلاص نروح مكه حصه: بس انت حجزت التذاكر سعود ويمسك يدها: تنباع بالعزاء التذاكر المهم تكونين مقتنعه بالمكان اللي نروح له ومافي احسن من بيت الله ويدق الباب ويدخل سعود العشا وقعدوا يتعشـون بعدها سولفوا وناموا^_^ ## انتــــهــى الجـــزء الـــثاني عشــــر##
@ الجــــزء الثـــانـي عشـــــر @ وعلى جهه حصه كانت اماسي قاعده مع نوف ويرن جوال اماسي: هلا...
@الجـــزء الثـــالث عشــــــــر@

اليـــوم التــالـــي ببيت ام ســامـي وتحديدا بغــرفه خالد قام خالد من الصـبح وفطر ولبـس عشان يطلع وشافته امه
ام سامي: صباح الخير
خالد ويحب راس امه: صباح النور يمه
ام سامي: جزاك الله خير .. على وين من الصبح
خالد: رايح المعـهد بغيتي شـي يمه
ام سامي: لاابد سلامتك
خالد: الله يسلمك ... ويطلع ويركب سيارته وجات على باله حبيبه القلب ويتصل
خالد: الـو صباح الخير
مشـاعل توها صايحه من النوم: صباح النـور عمري
خالد: عاش من سمع هالـصوت
مشاعل: عاشت ايامك.. حبيبي وينك
خالد: بالسياره
مشاعل: بتروح المعهد
خالد: ايه
مشاعل: كم باقي لك وتخلص
خالد: تقريبا خمس اسابيع
مشاعل: شدعوه التمريض مو بس كم شهر اللي اعرفه انه سنتين ونص
خالد: عليك نور انا درست سنتين وبعدين طلعت والحين رجعت
مشاعل: وليش طلعت
خالد: سالفه من الماضي وعدت ومااحب اتكلم فيها
مشـاعل: لــودي
خالد: عيون لودي
مشاعل: اشتقت لك
خالد: وانا اكثر
مشاعل: لاانا اكثر
خالد: ههههه المهم اننا مع بعض الحين
مشاعل: لا مومع بعض انت بمكان وانا بمكان
خالد: ولاتزعلين الحين اجيك
مشاعل: ههههههههه والله تسـويها
خالد: اسوي أي شي عشان عيونك الحلوه
مشاعل: تسلم
خالد: بس تسلم
مشاعل: لاتصير طماع
خالد: الا هالمره رح اصير طماع
مشـاعل بدلع : خالد
خالد: عيــوونــه
مشاعل: تسلم لي عيونك
خالد: الله يسلمك.. شعولتي ممكن طلب
مشاعل: تفضل
خالد: وتنفذين لي اياه
مشاعل: اذا قدرت
خالد: اكيد تقدرين
مشاعل: طيب قول
خالد: ابي اشوفك
مشاعل: متى؟؟
خالد: اليـوم
مشاعل: الساعه كم
خالد: اممم شرايك بعد العصر
مشاعل بعد صمت : اوكي جاك مطلبك
خالد طار من الوناسه: صـــــــــــــــــــــــــــــدق
مشاعل: ليه وانا من متى كذبت عليك
خالد: العفو مو القصد ياعمري بس تفاجـأت
مشاعل: ههههه عادي لاتتفاجأ
خالد: واخيرا رح اشوفك ماكنت متوقع تتحقق امنيتي
مشاعل: هههه وهذاني حققت لك امنيتك
خالد: تسلمييييييييييييييين ياعمرررررررررري
مشاعل: هههه الله يسلمك طيب لودي انا اتركك الحين اوكي
خالد: اوكي بس العصر بيننا كوول زين
مشاعل: اوكي باي
خالد: باي .. ويسـكر
اما بفندق العــرسان قامت حصه من بدري وجلست على التلفزيون وكلمت اخوها محمد وسعود لسه نايم وراحت لعنده تقومه
حصه وهي واقفه على راس سعود: سعود سعود يلا سعود قوم الساعه صارت 11 الظهر
سعود وهو نايم: هاااااااه الحين بقوم
حصه: اكيد
سعود: اكيد
وتجي حصه بتروح ويناديها سعود: وين رايحه
حصه: بروح اخليك تغير ملابسك
سعود: اقول اقعدي ابيك شوي
وتقعد عنده حصه: هلا
سعود: شلونك عمري
حصه: الحين مجلسني عشان تقولي شلونك
سعود: هههه موعاجبتك شلونك طيب شخبارك
حصه:سعود شفيك
سعود: مافيني شي بس ابيك عندي
حصه: ليش
سعود: عشان اطالع احلا عيون شفتها بحياتي
استحت حصه وطالعت بالارض
سعود: حصه طالعي فيني
حصه:.................
سعود: انا احب الحيا بس الحيا الزايد مااحبه
حصه: شقصدك؟
سعود: قصدي انك احلا عيون شفتها بحياتي لاتحرميني من شوفه عيونك وتطالعين بالارض
انحرجت حصه ورجعت تطالع بالارض
سعود: وشقلنا؟
حصه: طيب بس صراحه انا استحي اطالع فيك نظره كامله
يعدل سعود جلسته ويرفع راسها بيده: حـصـه
حمر وجه حصه وجات تقوم ويمسكـها سعود من يدها ويقول
سعود: ماخلصت كلامي ياعمري تعالي عندي لك كلام كثير ويغمز لهـا ^_^
اما ببيت ابو فيصل دخلت كانت رنده تتمشـى بالممر وتسمع صوت اغاني بغرفه ندين وتدخل وتبلم عند الباب..
ماتسمع الا ذاك الصـوت لاغنيه سعد الصغير(العنب العنب العنب احـمر واصفر احمر واصفر هو ايه احمر وزي اللوز واطعم ياناس من الموز) وندين داخله جو ترقص مصري
تضحك رنده وتطفي المسـجل
رنده: بصراحه غطيتي على دينا
ندين: لـيش طفيتيا .. عم تتمسخري
رنده: لاوالله اتكلم جد بصراحه رقصك يجنن كل يوم اكتشف فيك موهبه جديده
ندين: مبروك
رنده: الله يبـارك فيـك
ندين: هلا شوبدك
رنده: ولاشي بس تعالي مين علمك ترقصين مصري كذا
ندين: دينا
رنده وهي ميته ضحك: ههههههههههههه دينا الراقصه ومن متى عرفتيها
ندين: امس
رنده: شنو كانت حاضره العرس
ندين: ههههه والله انك بتعقدي
رنده: ههههههههه بس مو كثرك
ندين: بتعرفي ترقصي مصري
رنده: لا
ندين: ليـش؟
رنده: ماادري محد علمني
رنده: افااا انا موجوده هلأ بعلمك وهيدا اول كورس مجانا
وتشغـل المـسجل وترقص ورنده تقلدها بس الصوت كان عالي ويدخل عندهم نايف ويشوفهم يرقصون ويصرخ فيهم
نايف: وش قله الحيا هاذي
رنده متوهقه: ا..ا.. احنا كنـا امممم نـ ـ
ندين: شوبك خيو كنا عم نرقص
نايف بعصبيه: ليش وين حنا فيه عشان ترقصون
ندين: بالبيت
نايف: تستهبلين مع وجهك
ندين: نايف اسم الله عليك شوبك عم نرقص شو غلطنا ع حدا نحنا
نايف بعصبيه: لاوالله ماغلطتوا الصوت واصل لسابع جار والضحك اللي مو مناسب لبنات بسنكم وانتي ياندين اذا ماتعدلتي انا بعدلك بطريقتي فاهمه
ندين وشوي بتصيح : انا شوعملت
نايف: وانا بنتظركم تسوين اكثر من اللي سويته اصحي لنفسك احنا بالسعوديه مو سوريا وياخذ الشريط ويبي يطلع
ندين: نايف هيدا لالي وبعدين الشريط مو من هون هاد هديه من رفيقتي من سوريا
نايف: اقول انقلعي عن وجهي لاعطيك كف يعلمك الادب اللي ماتدلين طريقه ويطلع
عصبت ندين وشوي وتصيح بس مسكت نفسها وقعدت رنده تواسيها
ندين: رنده هادا الشريط لالي اذا مابدو يانا نرقص مش رح نرقص بس يرجع الشريط
رنده بخيبه امل:ندين خلاص هدي اعصابك رح نشتري شريط ثاني بس اتقي شر نايف تراه عصبي وشراني
ندين: اوووف معقد ولك شو هالعقـد اوووووف وحياه الله طقيت
رنده: توك ماشفتي شي .. طيب خلاص لاتتحلطمين شرايك ننزل تحت ونروح نسـوي لنا شي ناكله
ندين: ونايف
رنده: ماعليك منه هو صحيح عصبي بس ينسى بسرعه
ندين: والشريط تبعي
رنده: منه العوض وعليه العوض
ندين: يلا ع قولك امممم شو رأيـك نروح لـعـند دانا اليوم لانو ولا مره رحت لعندا
رنده: اوكي نروح ليـش لا والحين قدامي ع المطبخ انا بكافئك على الكورس المجاني اللي خربه علينا نايف بكورس بالطبخ
اما ببيت ام سـامي كانت العنـود قاعده تطبخ بالمطبخ
ام سامي: خلاص يمه خلي عنك الغدا وانا بكمله
العنود: يمه انا وعدت فهد اني انا اللي رح اطبخ له الغدا وبعدين خلاص مابقى شي مابقى الا احط الرز
ام سامي: طيب روحي البـسي قبل مايجي الولد اخاف يجي وماتلحقين تطلعين له
العنود: بروح له مثل ماانا
ام سامي وهي متفاجأه: تبي تخوفينه
العنود: ههههههه شدعوه يمه ماني بدراكولا
ام سامي: ههههه اسم الله عليك من دكولا ذا بس اكشخي لزوجك تبين تحطمينه من اولها
العنود: لا بالعكس ابيه يتعود علي من الحين
ام سامي: عنود من سجك
العنود: هههههههه لاامزح طبعا
ام سامي: اشوى خوفتيني عبالي تتكلمين جد
العنود: هههههههه
ام سامي: الا قلتي لاخوانك ان زوجك بيتغدى معنا
العنود وتروح تقعد عن امها: ايه قلت لهم سامي قال بيجي وخالد بيغدى برى
ام سامي: على بركه الله الا عنود ابيك بعدين بعد مايروح فهد
العنود: خير يمه
ام سامي: ان شاء الله خير اذا راح فهد اقولك
العنود: يمه وتخليني على نار قولي لي من الحين ابي اعرف
ام سامي: مافي شي يمه.. عارفتك لحوحه ولازم تعرفين بس كنت ابي اعطيك فلوس الجامعه اول قسط عطاني اياه سامي اليوم
العنود وهي منزله راسها: عارفه يمه اني قاعده اتعبكم معاي بس
ام سامي: استحي على وجهك وش هالكلام اذا مانعتب معك وانتي بنتا نتعب مع مين؟
العنود: الله لايحرمني منكم
ام سامي: اميييين انتهبي للي على النار لايحترق
العنود وفزت من مكانها : أي صح ذكرتني احط الرز
وعلى طاوله الــغـــدا ببيـت ابو سعود
ام سعود: الا ياابو سعود متى بيسافر سعود
ابو سعود: اليوم العشـا
ام سعود:على خير ان شاء الله
دانه: ياااي حظهم بيروحون لندن
ام سعود: لا مارح يروحون لندن غيروا رايهم وبيروحون مكه
دانه باستغراب: مـــــــــكــــــــــه؟ شلون
بوسعود: حصه قالت لسعود بدل مانخسر فلوسنا بلندن نروح مكه ناخذ عمره احسن؟
ام سعود: والله عاقله هالحصه الله يكملها بعقلها
بوسعود: قايلك من زمان بس ماصدقتني
ام سعود: وهذاني صدقتك
دانه: الله يوفقهم بزواجهم
بوسعود: الا سلطان متى ناوي تملك على بنت عمك
سلطان وتوهق: توا الناس
بوسعود: ليه شوراك تخلص دارسه والا تشاور نفسك
سلطان: لابـس
بوسعود: بس شنـو كنا ننتظر عرس سعود وهذا هو اخوك اعرس وش تنتظر لين يجيب عيال
دانه ماسكه نفسها من الضحكه وراكان خايف لايجيه الدور
بوسعود: وانت يااستاذ راكان مو تقول بعد عرس سعود رح تخطب وحده من بنات عمك يلا مين هذي
راكان: يبه نشوف سلطان اول بعدين انا ويطالع سلطان راكان بنظره توعد
بوسعود: وبعدين وياكم كل واحد يتهرب من الزواج
سلطان: لاشدعوه يبه انا يدك هذي قبل هذي
بوسعود: وهـذا هو الكلام الصحيح انا رح اتفق مع عمك على يوم كذا وانت ياراكان اذا مااخترت لك وحده انا بشوف لك بمعرفتي
ام سعود: خلك من الاعيال وهمهم الحين انا حابه اقولك اني بسـافر اليـوم
بوسعود: وين بعد
ام سعود: شفيك ليكون معارض
بوسعود: لا بس حبينا نعرف وين
ام سعود: بروح دبـي عندي كورس هناك ومارح اطول كلها يومين وراجعه والعصر رح اروح المطار
بوسعود: بس سعود رح يجي العصر
ام سعود: وسعود بزر يجي ويقعد مع اخوانه
بوسعود: على رايك وانا بعد بطلع الشـركه اليـوم وباخذ معاي العيال بس منو بيقعد عند سعود
دانه: افااا يبه وانا مااملي عينك
بوسعود: انتي مارح تروحين لبنات عمك
دانه: لاهم بيجوني
راكان: يبه انا مارح اروح الشركه اليوم
بوسعود: وشو وهو بكيفك اقول تعال معاي بس عندنا شغل كثير هاليومين ومايحتاج تأجيـــل
راكان: بـس يبه
بوسعود: شتقول
راكان: ولاشي خلاص بروح معك
دانه ماسكه الضحكه وقالت بخاطرها" الحيـن تأكـدت ان اللي ببالي كله صح "
اما ببيت ام محمد مشـاعل قاعده تحط ميك اب وتضبط شعرها
مروه: اوووف وش هالزين وش هالحلا
مشـاعل: من ذوقك
مروه: مااصدق كل هذا عشاننا بس رايحين نتغدى برى
مشاعل:ايه
مروه: بس احنا دايما نتغدى برى وش الجديد
مشاعل: اذا وصـلوا اقولك على الجديد
وتدخل دلال : يلا بنــ ... شعوله شعندك محلوه
مشاعل: عيونك الحلوه
دلال: لاوالله جد شعندك طالعه مووووت
مشـاعل: ولاشي انا دايما حلوه بس الظاهر انتي اول مره تاخذين بالك
دلال بعد صمت: شخبار لودي
تضحك مشـاعل: ههههههه مشكلتي فاهمتني من نظره
دلال: ولو اجل انا طالعه لـمـنو ( وتتفاخرين بعد )
مروه: طيب يلا خلونا نمشي بدري عشان ناخذ راحتنا هنـاك
اما ببيـت ام سـامي بـعد الغدا كانـوا الـكل قاعدين بالمجلس حاطين شاي وقهوه ويسـولفون وفهد والعنود قاعدين بنفـس الصـوفا
فـهـد: غريبه عنودي لابسـه برمودا
العنود: انت جيت بسـرعه واربكتني ومالقيت قدامي الا برمودا
سامي: الحين مافهمتي قصد زوجك
العنود ببلاهه : لا شقصده
سـامي : قصده انه اول مره يشوفك بدون مكياج وتخرع من وجهك بس بطريقه احسـن
الكل: ههههههههه
العنــود: لاوالله اصلا فهد مايقصد كذا
سامي: الا يقصد مو كذا فهد
توهق فهد وتطالع فيه العنود: لا ما اقصد كذا عنود حلوه بمكياج وبدون مكياج
العنود وتحره بيدها: حرررررررره ماقال مثلك
سامي: طاع هذي صدقت عمرها اصلا الولد يجاملك
العنود وهي محتره: لاوالله
ام سامي: اقول اقعد عن اختك خلها بحالها جننتها
سامي: ههههههه شسـوي لازم اجننـها
فهد: اقول عاد حدك على مرتي
حمر وجه العنود وعلق سامي: يحليلهم اللي يستحوون
العنود وهي تطالع بالارض: سامي وبعدين
فهد: اقوول انت لاتغازل مرتي قدامي
سامي: اقول تراها للحين اختي
العنود انحرجت وجات تقوم
فهد: وين اقعدي الحين انا ابي اخوك يقوم قمتي انتي
العنود:بروح اسوي فيشـار وتروح
ام سامي: هههههههه الله يكملك بعقلك يابنتي طيب عن اذنكم انا بروح اصلي العصـر وبرتاح شوي لان بعد شوي بتجي ام عبدالله
الكل : اذنك معك وتروح
فهد: احم احم
سـامي : ياحيا الله فهد
فهد: اخ سامي ياليت تروح تجيب لي ماي
سامي: خلاص الحين انادي العنود تجيب لك ماي
فهد: ســامي
سامي: ههههههههه لاتخاف بروح اصلا عارف تبي تقعد مع مرتك شوي
فهد: اللي يعجبني فيك فاهمني
سامي: افاااا عليك
اما بالفندق عند العرسان جاوا ام عبدالله ومحمد زياره للعرسان
وجات حصه ولابسه جلابيه ناعمه وتجنن عليها
حصه: ياحياالله من جانا
محمد: الله يحيك
سعود: زارتنا البركه عاد ليه كلفتوا على اعماركم وجيتوا وجبتوا معاكم هالهدايا
ام عبدالله: ولو يااعيالي هذا شي بسيط منا لكم
حصه: عاد لوما جيتي ياجدتي انتي ومحمد انا اللي جيتكم
محمد: عارفين ياوخيتي بس انا عندي شغل المغرب وجدتي كانت بتطلع واصلا البيت فاضي قلنا خل نجيكم اخاف بس ازعجناكم
حصه: ولو يااخوي شدعوه زيارتكم عندي بالدنيا
سعود: اكيد زيارتكم على العين والراس بس لو مخليني شوي املي عيني من هالقمر اللي جمبي
الكل: ههههههههههه
محمد: هههه موقلتك لك ياحصه مارح نشوف وجهك اذا خذتي سعود
الكل: ههههههههههه
سـعود : يحق لي انا لو الود ودي احبسها بين عيـوني
ام عبدالله: الله يخليكم لبعض
اما بالظهـران مـول كانوا دلال ومروه ومشـاعل توهم داخلـين المـول وعلى طول راحوا يتمشـون ويرن جوال مشاعل( نسيني الدنيا ونسيني العالم)
دلال: غيرتي النغمه
مشاعل: من زماااااان .. وترد على تلفونها
مشـاعل:الو هلا لودي
خالد: ويـنـك
مشـاعل: انا بالـمـول
خالد: طيب انتظرك عند أي بوابه
مشـاعل: اممم البوابه الرائيسه اوكي
خالد: اوكي
مشـاعل: طيب سيارتك شنوعها وموديلها وشلونها
خالد: لومينا 2005 عنـابيه
مشـاعل: اوكي اذا وصلت عطني كول وانا اطلع
خالد: طيب انتي الحين وين
مشاعل: بسباركيز
خالد: اوكي انا تقريبا وصلت اطلعي الحين وخلك معاي عالخط
مشـاعل: اوكي لحظه .. وتكلم البنات بنات انا نص ساعه او ساعه بالكثير واكون عندكم اوكي
مروه: اوكي
دلال: tech your time
مشاعل: اوكي عن اذنكم
وتطلع مشـاعل من المول وتركب سياره خالد
خالد: واخيــرا
مشـاعل: هههه أيه اخيرا طيب يلا امش
خالد: اوكي وين تبين نروح
مشاعل: أي كافي هادي
خالد: وهو كذلك ويمشــون
اما ببيت ابو سعود وصـلوا ندين ورنده عند دانه
دانه: ههههههههههه واخذ الشريط
ندين: عم تتضحكي ؟
دانه: بصراحه انتي فله يعني اخوك معصب وتقولين له الشريط هديه من سوريا صدق ماعندك سالفه ههههههههههه
رنده: هههههههههههه شر البليه مايضحك
ندين: هههههههه والله انكن تحفه
دانه: هههههه انتي اتحف
ندين: بتصدقي بيتكن حلو .. قومي خلينا نروح لغرفتك نشـوفا
دانه: لحظه خلوني اضيفكم اول
رنده: اقول سج ماعندك سالفه احنا من اهل البيت لو نبي شي ضيفنا اعمارنا يلا امشـي بس ورينا غرفتك
دانه: زين والله ريحتوني اقوم واتكلف وشوي ويرن التلفون وترد دانه: الو هلا سعود هلا بالمعرس وينك ماتبين ههههههههه يلا معليش نايم بالعسل مافيه الا انا وبنات عمي شدعوه مانملي عينك هههههه لاشدعوه اكيد اوكي يلا باي
رنده: شعنده سعود
دانه: كان بيجي وبعدين اعتذر المهم يلا تعالوا غرفتي
وبــأحــدى كافيهات الخبر كانوا خالد ومشاعل قاعدين واول ماكشفت مشاعل غطاها انبهر خالد بجمالها
مشاعل: خالد شفيك
خالد: هااااه ... شقلتي
مشاعل بدلع: ههههه قلت شفيك
خالد: ولا .. ولاشي
مشـاعل: طيب اخبارك
خالد: مشـاعل
مشاعل: هلا
خالد: انـتي حلوه
مشاعل وتقول بخاطرها" سج بزر": ماقلت شي جديد
خالد: مشـاعل ليه كنتي حارمتني من شوفتك طول هالوقت
مشاعل: اتغلى والا مايحق لي
خالد: يحق لك ونص بس حطي ببالك من تغلى تخلى ولو كان بالحيل غالي
مشـاعل: وحـتى انا
خالد: انتي لا
مشـاعل بدلع مصتنع: ههههه مشـكور
خالد: بس مشـكور
مشاعل: خالد احنا بمحل عام
خالد: أي صح معك حق
اما بالفندق عند العرسان حطوا اغراضهم استعداد منهم للسـفر
سـعود: متـأكده ماتبين تروحين لامك
حصه: انت عارف ان كان ودي اروح بس امي موبالبيت عموما احنا مارح نطول بمكه صح
سعود بعد صمت: صح حبيبتي شرايك نقعد نسـولف شوي
حصه: نسولف بالسياره
سعود: وليش مانسولف هنا
حصه وفهمت قصده: اقوول سعودي يلا نروح احسن عشان ماتفوتنا الطياره لاحقين على السـوالف
سعود: ههههه طيب نروح ليـش لأ بس رح تملين من سوالفي لاني كل شوي بسولف
حصه: سعود يلا
سعود: هههه يلا امـشي
وببيت ابو فيصل وتحديدا بجناح فيصل واماسـي
فيصـل: يلا اماسي خلصتي
اماسي: لحظه شـوي حبيبي
ويرن جوال فيصل ويشوف رقم غريب ويرد
فيـصل: الو الو الو... وش هالسخافه
وتجي اماسي: شفيك حبيبي ليه معصب
فيصل: هالارقام الغريبه كل يوم رقم شكل يتصل المشكله يتصلون بس مايردون
اماسي: خلاص لاترد على ارقام غريبه
فيصل: اخاف احد متصل ويبيني ضروري
اماسي: طيب غير رقمك
فيصل: مااقدر ياعمري فيه ناس كثير يعرفون هالرقم
اماسي: طيب الازعاج يجي من رقم واحد والا اكثر من رقم
فيصل: اكثر من رقم بس فيه رقم منهم دايما يدق
اماسي: اذا ازعجوك زياده اشتك عليهم
فيصل: الظاهر هذا اللي بسويه.. طيب ياعمري خلصتي
اماسي: وانت وش تشوف
فيصل: اشوف القمر قدامي
اماسي: مو كأنك تبالغ
فيصل: بالعكس انا ماعطيت حقك من الوصف
اماسي بدلع: الله لايخليني منك.. بس ماقلت لي وين رح نتعشى
فيصل: اذا ركبنا السياره اقولك
اماسي: شنو يعني مفاجأه
فيصل: اممممم شي من هذا القبيل
وبالظهران مووول
كانت دلال ماسكه جوالها وتكلمها مروه
مروه: ارتحتي الحين
دلال: الا ردت فيني الروح
مروه: انا بس ابي اعرف من وين جبتي رقمه
دلال: من قلبي
مروه وتقول بخاطرها" قلبك تيس ان شاء الله يابقره": طيب ولمتى بتدقين وتسكتين
دلال: مروه شفيك علي
مروه: ولاشي بس ماتهونين علي اشوفك كذا
دلال: اقول خلك بحالك احسن
مروه : طيب هذا جزاي خايفه على ذا الوجه .. اقول بس شوفي هالحلو يطالع فيك ابتسمي له
دلال: وينه هذا ويييييع فصولي احلا
مروه: الحمدلله والــشــكر
اما ببيت ابوفيصـل كانوا البناات قاعدين بغرفه دانه ويسولفون
دانه: ههههههه اما انتي عليك صورايخ مب صاحيه
ندين: ههههه مين قال صورايخ انا بحكي جد
رنده: ههههههههه وبعد ماشفتي عنتر بن شداد شقال
ندين: عم تتمسخروا وبعدين شفتوا انا بالحلم وقال فيي قصيده
رنده وميته ضحك: ههههههههههههاااااااااي ومستمره بعد بالشلخ
دانه: هههههههههه والله وشهي القصيده
ندين: عم تتمسخروا انقلعوا قالي عنتر رنده ودانه تافهات
رنده: هههههههه وقالك اياها بالسعودي والا بالسوري
ندين: لا بالصيني
دانه: وخليته يتكلم لغات بعد الظاهر حبك فتاك
ندين: بلا سأله خلاص صبايا مسختوا
دانه: ع الاقل احنا مسخناها بالضحك مو السلخ
رنده: هههههههه يحليك ياعنتر اجل انا شفت قيس ودانه شافت روميـو
دانه: انا جد شفت روميــووو
رنده: عاشت السلاخه الثانيه
دانه: هههه لاجد بس مو روميو روميو السجي شفت روميو العايله
ندين: مين فيصل
رنده: هههههههه يمكن
دانه: لا راكان
رنده ببلاهه: ههههه ومين جوليت ندين
دانه: يس
ندين: دانا قولي شو عندك واطلعي من هالابواب
دانه: بالعربي اخوي يحبك
رنده: كلووووووش امباركين عرس الاثنين(وقامت تغني)
ندين: انو عرس انتي وياها لحظه انا مابحبو
رنده: ليـش شفيه راكان
ندين: انا بحب واحد تاني
رنده: ميــــن
ندين: محـــــمــــد

## انـــتـــهى الجزء الثــالـث عشــر##
aomroena
aomroena
@الجـــزء الثـــالث عشــــــــر@ اليـــوم التــالـــي ببيت ام ســامـي وتحديدا بغــرفه خالد قام خالد من الصـبح وفطر ولبـس عشان يطلع وشافته امه ام سامي: صباح الخير خالد ويحب راس امه: صباح النور يمه ام سامي: جزاك الله خير .. على وين من الصبح خالد: رايح المعـهد بغيتي شـي يمه ام سامي: لاابد سلامتك خالد: الله يسلمك ... ويطلع ويركب سيارته وجات على باله حبيبه القلب ويتصل خالد: الـو صباح الخير مشـاعل توها صايحه من النوم: صباح النـور عمري خالد: عاش من سمع هالـصوت مشاعل: عاشت ايامك.. حبيبي وينك خالد: بالسياره مشاعل: بتروح المعهد خالد: ايه مشاعل: كم باقي لك وتخلص خالد: تقريبا خمس اسابيع مشاعل: شدعوه التمريض مو بس كم شهر اللي اعرفه انه سنتين ونص خالد: عليك نور انا درست سنتين وبعدين طلعت والحين رجعت مشاعل: وليش طلعت خالد: سالفه من الماضي وعدت ومااحب اتكلم فيها مشـاعل: لــودي خالد: عيون لودي مشاعل: اشتقت لك خالد: وانا اكثر مشاعل: لاانا اكثر خالد: ههههه المهم اننا مع بعض الحين مشاعل: لا مومع بعض انت بمكان وانا بمكان خالد: ولاتزعلين الحين اجيك مشاعل: ههههههههه والله تسـويها خالد: اسوي أي شي عشان عيونك الحلوه مشاعل: تسلم خالد: بس تسلم مشاعل: لاتصير طماع خالد: الا هالمره رح اصير طماع مشـاعل بدلع : خالد خالد: عيــوونــه مشاعل: تسلم لي عيونك خالد: الله يسلمك.. شعولتي ممكن طلب مشاعل: تفضل خالد: وتنفذين لي اياه مشاعل: اذا قدرت خالد: اكيد تقدرين مشاعل: طيب قول خالد: ابي اشوفك مشاعل: متى؟؟ خالد: اليـوم مشاعل: الساعه كم خالد: اممم شرايك بعد العصر مشاعل بعد صمت : اوكي جاك مطلبك خالد طار من الوناسه: صـــــــــــــــــــــــــــــدق مشاعل: ليه وانا من متى كذبت عليك خالد: العفو مو القصد ياعمري بس تفاجـأت مشاعل: ههههه عادي لاتتفاجأ خالد: واخيرا رح اشوفك ماكنت متوقع تتحقق امنيتي مشاعل: هههه وهذاني حققت لك امنيتك خالد: تسلمييييييييييييييين ياعمرررررررررري مشاعل: هههه الله يسلمك طيب لودي انا اتركك الحين اوكي خالد: اوكي بس العصر بيننا كوول زين مشاعل: اوكي باي خالد: باي .. ويسـكر اما بفندق العــرسان قامت حصه من بدري وجلست على التلفزيون وكلمت اخوها محمد وسعود لسه نايم وراحت لعنده تقومه حصه وهي واقفه على راس سعود: سعود سعود يلا سعود قوم الساعه صارت 11 الظهر سعود وهو نايم: هاااااااه الحين بقوم حصه: اكيد سعود: اكيد وتجي حصه بتروح ويناديها سعود: وين رايحه حصه: بروح اخليك تغير ملابسك سعود: اقول اقعدي ابيك شوي وتقعد عنده حصه: هلا سعود: شلونك عمري حصه: الحين مجلسني عشان تقولي شلونك سعود: هههه موعاجبتك شلونك طيب شخبارك حصه:سعود شفيك سعود: مافيني شي بس ابيك عندي حصه: ليش سعود: عشان اطالع احلا عيون شفتها بحياتي استحت حصه وطالعت بالارض سعود: حصه طالعي فيني حصه:................. سعود: انا احب الحيا بس الحيا الزايد مااحبه حصه: شقصدك؟ سعود: قصدي انك احلا عيون شفتها بحياتي لاتحرميني من شوفه عيونك وتطالعين بالارض انحرجت حصه ورجعت تطالع بالارض سعود: وشقلنا؟ حصه: طيب بس صراحه انا استحي اطالع فيك نظره كامله يعدل سعود جلسته ويرفع راسها بيده: حـصـه حمر وجه حصه وجات تقوم ويمسكـها سعود من يدها ويقول سعود: ماخلصت كلامي ياعمري تعالي عندي لك كلام كثير ويغمز لهـا ^_^ اما ببيت ابو فيصل دخلت كانت رنده تتمشـى بالممر وتسمع صوت اغاني بغرفه ندين وتدخل وتبلم عند الباب.. ماتسمع الا ذاك الصـوت لاغنيه سعد الصغير(العنب العنب العنب احـمر واصفر احمر واصفر هو ايه احمر وزي اللوز واطعم ياناس من الموز) وندين داخله جو ترقص مصري تضحك رنده وتطفي المسـجل رنده: بصراحه غطيتي على دينا ندين: لـيش طفيتيا .. عم تتمسخري رنده: لاوالله اتكلم جد بصراحه رقصك يجنن كل يوم اكتشف فيك موهبه جديده ندين: مبروك رنده: الله يبـارك فيـك ندين: هلا شوبدك رنده: ولاشي بس تعالي مين علمك ترقصين مصري كذا ندين: دينا رنده وهي ميته ضحك: ههههههههههههه دينا الراقصه ومن متى عرفتيها ندين: امس رنده: شنو كانت حاضره العرس ندين: ههههه والله انك بتعقدي رنده: ههههههههه بس مو كثرك ندين: بتعرفي ترقصي مصري رنده: لا ندين: ليـش؟ رنده: ماادري محد علمني رنده: افااا انا موجوده هلأ بعلمك وهيدا اول كورس مجانا وتشغـل المـسجل وترقص ورنده تقلدها بس الصوت كان عالي ويدخل عندهم نايف ويشوفهم يرقصون ويصرخ فيهم نايف: وش قله الحيا هاذي رنده متوهقه: ا..ا.. احنا كنـا امممم نـ ـ ندين: شوبك خيو كنا عم نرقص نايف بعصبيه: ليش وين حنا فيه عشان ترقصون ندين: بالبيت نايف: تستهبلين مع وجهك ندين: نايف اسم الله عليك شوبك عم نرقص شو غلطنا ع حدا نحنا نايف بعصبيه: لاوالله ماغلطتوا الصوت واصل لسابع جار والضحك اللي مو مناسب لبنات بسنكم وانتي ياندين اذا ماتعدلتي انا بعدلك بطريقتي فاهمه ندين وشوي بتصيح : انا شوعملت نايف: وانا بنتظركم تسوين اكثر من اللي سويته اصحي لنفسك احنا بالسعوديه مو سوريا وياخذ الشريط ويبي يطلع ندين: نايف هيدا لالي وبعدين الشريط مو من هون هاد هديه من رفيقتي من سوريا نايف: اقول انقلعي عن وجهي لاعطيك كف يعلمك الادب اللي ماتدلين طريقه ويطلع عصبت ندين وشوي وتصيح بس مسكت نفسها وقعدت رنده تواسيها ندين: رنده هادا الشريط لالي اذا مابدو يانا نرقص مش رح نرقص بس يرجع الشريط رنده بخيبه امل:ندين خلاص هدي اعصابك رح نشتري شريط ثاني بس اتقي شر نايف تراه عصبي وشراني ندين: اوووف معقد ولك شو هالعقـد اوووووف وحياه الله طقيت رنده: توك ماشفتي شي .. طيب خلاص لاتتحلطمين شرايك ننزل تحت ونروح نسـوي لنا شي ناكله ندين: ونايف رنده: ماعليك منه هو صحيح عصبي بس ينسى بسرعه ندين: والشريط تبعي رنده: منه العوض وعليه العوض ندين: يلا ع قولك امممم شو رأيـك نروح لـعـند دانا اليوم لانو ولا مره رحت لعندا رنده: اوكي نروح ليـش لا والحين قدامي ع المطبخ انا بكافئك على الكورس المجاني اللي خربه علينا نايف بكورس بالطبخ اما ببيت ام سـامي كانت العنـود قاعده تطبخ بالمطبخ ام سامي: خلاص يمه خلي عنك الغدا وانا بكمله العنود: يمه انا وعدت فهد اني انا اللي رح اطبخ له الغدا وبعدين خلاص مابقى شي مابقى الا احط الرز ام سامي: طيب روحي البـسي قبل مايجي الولد اخاف يجي وماتلحقين تطلعين له العنود: بروح له مثل ماانا ام سامي وهي متفاجأه: تبي تخوفينه العنود: ههههههه شدعوه يمه ماني بدراكولا ام سامي: ههههه اسم الله عليك من دكولا ذا بس اكشخي لزوجك تبين تحطمينه من اولها العنود: لا بالعكس ابيه يتعود علي من الحين ام سامي: عنود من سجك العنود: هههههههه لاامزح طبعا ام سامي: اشوى خوفتيني عبالي تتكلمين جد العنود: هههههههه ام سامي: الا قلتي لاخوانك ان زوجك بيتغدى معنا العنود وتروح تقعد عن امها: ايه قلت لهم سامي قال بيجي وخالد بيغدى برى ام سامي: على بركه الله الا عنود ابيك بعدين بعد مايروح فهد العنود: خير يمه ام سامي: ان شاء الله خير اذا راح فهد اقولك العنود: يمه وتخليني على نار قولي لي من الحين ابي اعرف ام سامي: مافي شي يمه.. عارفتك لحوحه ولازم تعرفين بس كنت ابي اعطيك فلوس الجامعه اول قسط عطاني اياه سامي اليوم العنود وهي منزله راسها: عارفه يمه اني قاعده اتعبكم معاي بس ام سامي: استحي على وجهك وش هالكلام اذا مانعتب معك وانتي بنتا نتعب مع مين؟ العنود: الله لايحرمني منكم ام سامي: اميييين انتهبي للي على النار لايحترق العنود وفزت من مكانها : أي صح ذكرتني احط الرز وعلى طاوله الــغـــدا ببيـت ابو سعود ام سعود: الا ياابو سعود متى بيسافر سعود ابو سعود: اليوم العشـا ام سعود:على خير ان شاء الله دانه: ياااي حظهم بيروحون لندن ام سعود: لا مارح يروحون لندن غيروا رايهم وبيروحون مكه دانه باستغراب: مـــــــــكــــــــــه؟ شلون بوسعود: حصه قالت لسعود بدل مانخسر فلوسنا بلندن نروح مكه ناخذ عمره احسن؟ ام سعود: والله عاقله هالحصه الله يكملها بعقلها بوسعود: قايلك من زمان بس ماصدقتني ام سعود: وهذاني صدقتك دانه: الله يوفقهم بزواجهم بوسعود: الا سلطان متى ناوي تملك على بنت عمك سلطان وتوهق: توا الناس بوسعود: ليه شوراك تخلص دارسه والا تشاور نفسك سلطان: لابـس بوسعود: بس شنـو كنا ننتظر عرس سعود وهذا هو اخوك اعرس وش تنتظر لين يجيب عيال دانه ماسكه نفسها من الضحكه وراكان خايف لايجيه الدور بوسعود: وانت يااستاذ راكان مو تقول بعد عرس سعود رح تخطب وحده من بنات عمك يلا مين هذي راكان: يبه نشوف سلطان اول بعدين انا ويطالع سلطان راكان بنظره توعد بوسعود: وبعدين وياكم كل واحد يتهرب من الزواج سلطان: لاشدعوه يبه انا يدك هذي قبل هذي بوسعود: وهـذا هو الكلام الصحيح انا رح اتفق مع عمك على يوم كذا وانت ياراكان اذا مااخترت لك وحده انا بشوف لك بمعرفتي ام سعود: خلك من الاعيال وهمهم الحين انا حابه اقولك اني بسـافر اليـوم بوسعود: وين بعد ام سعود: شفيك ليكون معارض بوسعود: لا بس حبينا نعرف وين ام سعود: بروح دبـي عندي كورس هناك ومارح اطول كلها يومين وراجعه والعصر رح اروح المطار بوسعود: بس سعود رح يجي العصر ام سعود: وسعود بزر يجي ويقعد مع اخوانه بوسعود: على رايك وانا بعد بطلع الشـركه اليـوم وباخذ معاي العيال بس منو بيقعد عند سعود دانه: افااا يبه وانا مااملي عينك بوسعود: انتي مارح تروحين لبنات عمك دانه: لاهم بيجوني راكان: يبه انا مارح اروح الشركه اليوم بوسعود: وشو وهو بكيفك اقول تعال معاي بس عندنا شغل كثير هاليومين ومايحتاج تأجيـــل راكان: بـس يبه بوسعود: شتقول راكان: ولاشي خلاص بروح معك دانه ماسكه الضحكه وقالت بخاطرها" الحيـن تأكـدت ان اللي ببالي كله صح " اما ببيت ام محمد مشـاعل قاعده تحط ميك اب وتضبط شعرها مروه: اوووف وش هالزين وش هالحلا مشـاعل: من ذوقك مروه: مااصدق كل هذا عشاننا بس رايحين نتغدى برى مشاعل:ايه مروه: بس احنا دايما نتغدى برى وش الجديد مشاعل: اذا وصـلوا اقولك على الجديد وتدخل دلال : يلا بنــ ... شعوله شعندك محلوه مشاعل: عيونك الحلوه دلال: لاوالله جد شعندك طالعه مووووت مشـاعل: ولاشي انا دايما حلوه بس الظاهر انتي اول مره تاخذين بالك دلال بعد صمت: شخبار لودي تضحك مشـاعل: ههههههه مشكلتي فاهمتني من نظره دلال: ولو اجل انا طالعه لـمـنو ( وتتفاخرين بعد ) مروه: طيب يلا خلونا نمشي بدري عشان ناخذ راحتنا هنـاك اما ببيـت ام سـامي بـعد الغدا كانـوا الـكل قاعدين بالمجلس حاطين شاي وقهوه ويسـولفون وفهد والعنود قاعدين بنفـس الصـوفا فـهـد: غريبه عنودي لابسـه برمودا العنود: انت جيت بسـرعه واربكتني ومالقيت قدامي الا برمودا سامي: الحين مافهمتي قصد زوجك العنود ببلاهه : لا شقصده سـامي : قصده انه اول مره يشوفك بدون مكياج وتخرع من وجهك بس بطريقه احسـن الكل: ههههههههه العنــود: لاوالله اصلا فهد مايقصد كذا سامي: الا يقصد مو كذا فهد توهق فهد وتطالع فيه العنود: لا ما اقصد كذا عنود حلوه بمكياج وبدون مكياج العنود وتحره بيدها: حرررررررره ماقال مثلك سامي: طاع هذي صدقت عمرها اصلا الولد يجاملك العنود وهي محتره: لاوالله ام سامي: اقول اقعد عن اختك خلها بحالها جننتها سامي: ههههههه شسـوي لازم اجننـها فهد: اقول عاد حدك على مرتي حمر وجه العنود وعلق سامي: يحليلهم اللي يستحوون العنود وهي تطالع بالارض: سامي وبعدين فهد: اقوول انت لاتغازل مرتي قدامي سامي: اقول تراها للحين اختي العنود انحرجت وجات تقوم فهد: وين اقعدي الحين انا ابي اخوك يقوم قمتي انتي العنود:بروح اسوي فيشـار وتروح ام سامي: هههههههه الله يكملك بعقلك يابنتي طيب عن اذنكم انا بروح اصلي العصـر وبرتاح شوي لان بعد شوي بتجي ام عبدالله الكل : اذنك معك وتروح فهد: احم احم سـامي : ياحيا الله فهد فهد: اخ سامي ياليت تروح تجيب لي ماي سامي: خلاص الحين انادي العنود تجيب لك ماي فهد: ســامي سامي: ههههههههه لاتخاف بروح اصلا عارف تبي تقعد مع مرتك شوي فهد: اللي يعجبني فيك فاهمني سامي: افاااا عليك اما بالفندق عند العرسان جاوا ام عبدالله ومحمد زياره للعرسان وجات حصه ولابسه جلابيه ناعمه وتجنن عليها حصه: ياحياالله من جانا محمد: الله يحيك سعود: زارتنا البركه عاد ليه كلفتوا على اعماركم وجيتوا وجبتوا معاكم هالهدايا ام عبدالله: ولو يااعيالي هذا شي بسيط منا لكم حصه: عاد لوما جيتي ياجدتي انتي ومحمد انا اللي جيتكم محمد: عارفين ياوخيتي بس انا عندي شغل المغرب وجدتي كانت بتطلع واصلا البيت فاضي قلنا خل نجيكم اخاف بس ازعجناكم حصه: ولو يااخوي شدعوه زيارتكم عندي بالدنيا سعود: اكيد زيارتكم على العين والراس بس لو مخليني شوي املي عيني من هالقمر اللي جمبي الكل: ههههههههههه محمد: هههه موقلتك لك ياحصه مارح نشوف وجهك اذا خذتي سعود الكل: ههههههههههه سـعود : يحق لي انا لو الود ودي احبسها بين عيـوني ام عبدالله: الله يخليكم لبعض اما بالظهـران مـول كانوا دلال ومروه ومشـاعل توهم داخلـين المـول وعلى طول راحوا يتمشـون ويرن جوال مشاعل( نسيني الدنيا ونسيني العالم) دلال: غيرتي النغمه مشاعل: من زماااااان .. وترد على تلفونها مشـاعل:الو هلا لودي خالد: ويـنـك مشـاعل: انا بالـمـول خالد: طيب انتظرك عند أي بوابه مشـاعل: اممم البوابه الرائيسه اوكي خالد: اوكي مشـاعل: طيب سيارتك شنوعها وموديلها وشلونها خالد: لومينا 2005 عنـابيه مشـاعل: اوكي اذا وصلت عطني كول وانا اطلع خالد: طيب انتي الحين وين مشاعل: بسباركيز خالد: اوكي انا تقريبا وصلت اطلعي الحين وخلك معاي عالخط مشـاعل: اوكي لحظه .. وتكلم البنات بنات انا نص ساعه او ساعه بالكثير واكون عندكم اوكي مروه: اوكي دلال: tech your time مشاعل: اوكي عن اذنكم وتطلع مشـاعل من المول وتركب سياره خالد خالد: واخيــرا مشـاعل: هههه أيه اخيرا طيب يلا امش خالد: اوكي وين تبين نروح مشاعل: أي كافي هادي خالد: وهو كذلك ويمشــون اما ببيت ابو سعود وصـلوا ندين ورنده عند دانه دانه: ههههههههههه واخذ الشريط ندين: عم تتضحكي ؟ دانه: بصراحه انتي فله يعني اخوك معصب وتقولين له الشريط هديه من سوريا صدق ماعندك سالفه ههههههههههه رنده: هههههههههههه شر البليه مايضحك ندين: هههههههه والله انكن تحفه دانه: هههههه انتي اتحف ندين: بتصدقي بيتكن حلو .. قومي خلينا نروح لغرفتك نشـوفا دانه: لحظه خلوني اضيفكم اول رنده: اقول سج ماعندك سالفه احنا من اهل البيت لو نبي شي ضيفنا اعمارنا يلا امشـي بس ورينا غرفتك دانه: زين والله ريحتوني اقوم واتكلف وشوي ويرن التلفون وترد دانه: الو هلا سعود هلا بالمعرس وينك ماتبين ههههههههه يلا معليش نايم بالعسل مافيه الا انا وبنات عمي شدعوه مانملي عينك هههههه لاشدعوه اكيد اوكي يلا باي رنده: شعنده سعود دانه: كان بيجي وبعدين اعتذر المهم يلا تعالوا غرفتي وبــأحــدى كافيهات الخبر كانوا خالد ومشاعل قاعدين واول ماكشفت مشاعل غطاها انبهر خالد بجمالها مشاعل: خالد شفيك خالد: هااااه ... شقلتي مشاعل بدلع: ههههه قلت شفيك خالد: ولا .. ولاشي مشـاعل: طيب اخبارك خالد: مشـاعل مشاعل: هلا خالد: انـتي حلوه مشاعل وتقول بخاطرها" سج بزر": ماقلت شي جديد خالد: مشـاعل ليه كنتي حارمتني من شوفتك طول هالوقت مشاعل: اتغلى والا مايحق لي خالد: يحق لك ونص بس حطي ببالك من تغلى تخلى ولو كان بالحيل غالي مشـاعل: وحـتى انا خالد: انتي لا مشـاعل بدلع مصتنع: ههههه مشـكور خالد: بس مشـكور مشاعل: خالد احنا بمحل عام خالد: أي صح معك حق اما بالفندق عند العرسان حطوا اغراضهم استعداد منهم للسـفر سـعود: متـأكده ماتبين تروحين لامك حصه: انت عارف ان كان ودي اروح بس امي موبالبيت عموما احنا مارح نطول بمكه صح سعود بعد صمت: صح حبيبتي شرايك نقعد نسـولف شوي حصه: نسولف بالسياره سعود: وليش مانسولف هنا حصه وفهمت قصده: اقوول سعودي يلا نروح احسن عشان ماتفوتنا الطياره لاحقين على السـوالف سعود: ههههه طيب نروح ليـش لأ بس رح تملين من سوالفي لاني كل شوي بسولف حصه: سعود يلا سعود: هههه يلا امـشي وببيت ابو فيصل وتحديدا بجناح فيصل واماسـي فيصـل: يلا اماسي خلصتي اماسي: لحظه شـوي حبيبي ويرن جوال فيصل ويشوف رقم غريب ويرد فيـصل: الو الو الو... وش هالسخافه وتجي اماسي: شفيك حبيبي ليه معصب فيصل: هالارقام الغريبه كل يوم رقم شكل يتصل المشكله يتصلون بس مايردون اماسي: خلاص لاترد على ارقام غريبه فيصل: اخاف احد متصل ويبيني ضروري اماسي: طيب غير رقمك فيصل: مااقدر ياعمري فيه ناس كثير يعرفون هالرقم اماسي: طيب الازعاج يجي من رقم واحد والا اكثر من رقم فيصل: اكثر من رقم بس فيه رقم منهم دايما يدق اماسي: اذا ازعجوك زياده اشتك عليهم فيصل: الظاهر هذا اللي بسويه.. طيب ياعمري خلصتي اماسي: وانت وش تشوف فيصل: اشوف القمر قدامي اماسي: مو كأنك تبالغ فيصل: بالعكس انا ماعطيت حقك من الوصف اماسي بدلع: الله لايخليني منك.. بس ماقلت لي وين رح نتعشى فيصل: اذا ركبنا السياره اقولك اماسي: شنو يعني مفاجأه فيصل: اممممم شي من هذا القبيل وبالظهران مووول كانت دلال ماسكه جوالها وتكلمها مروه مروه: ارتحتي الحين دلال: الا ردت فيني الروح مروه: انا بس ابي اعرف من وين جبتي رقمه دلال: من قلبي مروه وتقول بخاطرها" قلبك تيس ان شاء الله يابقره": طيب ولمتى بتدقين وتسكتين دلال: مروه شفيك علي مروه: ولاشي بس ماتهونين علي اشوفك كذا دلال: اقول خلك بحالك احسن مروه : طيب هذا جزاي خايفه على ذا الوجه .. اقول بس شوفي هالحلو يطالع فيك ابتسمي له دلال: وينه هذا ويييييع فصولي احلا مروه: الحمدلله والــشــكر اما ببيت ابوفيصـل كانوا البناات قاعدين بغرفه دانه ويسولفون دانه: ههههههه اما انتي عليك صورايخ مب صاحيه ندين: ههههه مين قال صورايخ انا بحكي جد رنده: ههههههههه وبعد ماشفتي عنتر بن شداد شقال ندين: عم تتمسخروا وبعدين شفتوا انا بالحلم وقال فيي قصيده رنده وميته ضحك: ههههههههههههاااااااااي ومستمره بعد بالشلخ دانه: هههههههههه والله وشهي القصيده ندين: عم تتمسخروا انقلعوا قالي عنتر رنده ودانه تافهات رنده: هههههههه وقالك اياها بالسعودي والا بالسوري ندين: لا بالصيني دانه: وخليته يتكلم لغات بعد الظاهر حبك فتاك ندين: بلا سأله خلاص صبايا مسختوا دانه: ع الاقل احنا مسخناها بالضحك مو السلخ رنده: هههههههه يحليك ياعنتر اجل انا شفت قيس ودانه شافت روميـو دانه: انا جد شفت روميــووو رنده: عاشت السلاخه الثانيه دانه: هههه لاجد بس مو روميو روميو السجي شفت روميو العايله ندين: مين فيصل رنده: هههههههه يمكن دانه: لا راكان رنده ببلاهه: ههههه ومين جوليت ندين دانه: يس ندين: دانا قولي شو عندك واطلعي من هالابواب دانه: بالعربي اخوي يحبك رنده: كلووووووش امباركين عرس الاثنين(وقامت تغني) ندين: انو عرس انتي وياها لحظه انا مابحبو رنده: ليـش شفيه راكان ندين: انا بحب واحد تاني رنده: ميــــن ندين: محـــــمــــد ## انـــتـــهى الجزء الثــالـث عشــر##
@الجـــزء الثـــالث عشــــــــر@ اليـــوم التــالـــي ببيت ام ســامـي وتحديدا بغــرفه خالد قام...
@ الجــــزء الـرابـــع عشـــــر @
ندين: انا بحب واحد تاني
رنده: ميــــن
ندين: محـــــمــــد
دمعت عين دانه: محمد ولد عمي صالح
ندين: ليش فيه محمد غيروا بالعايله
رنده: تتكلمين جد
ندين: أي
قامت دانه من مكانها ومسكت ندين يدها
ندين: ههههههههه ولك عم بمزح معك قلبتيها مناحه هههههه مش انا اللي بتطلع ع حاجات الغير بس انا حبيت رد لك حركه روميو
دانه ترمي عليها المخده: طيحتي قلبي مع مزحك الثقيل ذا لاعاد تعدينها
رنده: بنات انا مو فاهمه شي
ندين: انتي خليكي بمسجاتك هي ولاتفهمي شي
رنده: شقصدك
ندين: قصدي انك عرفتي اسرارنا هلأ ويلا قولي لنا شو قصه المسجات اللي بتجيكي وجوالك اللي ماعم يسكت شـو القصــه..؟
حمر وجه رنده: هااااه أي قصه
ندين: ولك اعترفي لنا نحنا عم بنقول لك كل شي هي دانه بتحب محمد وانا راكان بيحبني وانتي ؟
رنده تغير الموضوع: والله تحبين محمد ليه ماقلتي لي
حمر وجه دانه: لااا هو مو حب بمعنى الحب بس اعجاب
رنده: ان شاء الله تاخذينه
دانه: امييييييييييييييييييييييييييييييييين
ندين: ولك شوي شوي ع حالك لايطق لك عرق كل هاد اعجاب لكان كيف الحب
الكل: ههههههههههههه
صرفت رنده الموضـوع بذكائها ومحد علق عليه دامها مابغت تتكلم .. واما باليوم التالـي...
ببيت ابو فيصل كانت ام فيصل قاعده بغرفتها تقرأ قران وجات لعندها نوف ودخلت وباست راس امها وقعدت
نوف: صباح الخير يمه
ام فيصل: صباح النور يمه شلـونك
نوف: الحمدلله يالغاليه ..يمه فطرتي والا اسوي لك فطور
ام فيصل: لا فطرت الحمدلله
نوف:الحمد.. اممم يمه فهد كلمني اليوم
دمعت عين ام فيصل: فهد ولدي شلونه وشخباره ووين الدنيا فيه
نوف: يمه فهد بخير وبعافيه ويسـأل عنك
ام فيصل: ليه ماعطيتني اياه اكلمه
نوف: يمه فهد اتصل يوم كنتي نايمه.. طيب يمه فهد يقول ان عرسه الخميـس هذا
ام فيصل: يعني خلاص سواها وبيتزوج وتتنهد ااااه يافهد بس
نوف: يمه فهد رجال وهو عارف شيسوي .. يمه بتروحين عرس فهد
ام فيصل: الله يوفقه بحياته.. اكيد يمه بروح عرسه بس اخاف ابوك يشك او يقول شي
نوف: مارح نقول بنقول له نروح عرس صديقتي شرايك
ام فيصل: يعني نكذب على ابوك .. تبني اكذب يايمه وانا بهالعمر
نوف: يمه انا ماابي اننا نكذب على ابوي بس لو قلنا له بنروح عرس فهد مارح يرضى صح بروحنا نكلمه بالسر
وتصيح امها: اااااه ياولدي عشان اروح عرسك اكذب
نوف: يمه خلاص الله يخليك لاتصحين عشان فهد عشان اللي عمره ماقال لك لا يمه تكفين يمه
ام فيصل وتمسح دموعها: انا اصيح عليه يايمه مو بسببه
نوف: يمه فهد رجال وهو عارف هو شيسـوي لاتخافين عليـــه .. وبعدين مو اهو اللي اختار العنود وتحدى الكل عشانها اكيد العنود مارح تتركه ورح تبين للكل ان فهد مااختار الا الصح.... طيب يمه بتروحين العرس والا لا
ام فيصل: اكيد بروح العرس هذا فهد الغالي شلون ماتبيني اروح عرسه
ابتسمت نوف وضمت امها...
وبــأحــدى بيــوت الخــبر الفخمه كان فيه بنت في بدايه العشرينات قاعده تتحلطم ببيتهم
البنت: تــــــزوج؟ شـــلون يتــزوج وانا نساني
امها: خلاص يابنتي انسيه وعيشي حياتك
البنت: يمه هو حياتي يمه احبه شلون تبيني انسـاه بكل هالسهـوله يمه انا لازم ارجعه
امها: يابنتي انسيه خلاص الرجال نساك من زمان
البنت: يمه اذا مارجعتـــه مارح اخليه يتهنى بحياته
امها: يابنتي انتي توك صغيره والحياه قدامك انسيـه وحاولي ولو
تصرخ بوجه امها: يمه انتي ماتفهمين قلت لك مالي حياه بدونه والله لاخليه يندم لانه تزوج
بـوقت الغـدا ببيت ابو فيصـل كان الكل متجمع ع الغـــدا ماعدا نايف اللي قلت قعداتــه هالــيومين بالبيت دايما لاهـي بالشـغل
نوف قاعده تنقز امها تبيها تتكلم
ام فيصل: نبي نسـتأذنك يابو فيـصل عشـان ودنا نروح عرس صديقه نوف
بوفيصل: متى العرس
ام فيـصل: الخميس هذا
عصب بو فيصل وطالع فيهم وقال: وبنـت ميـن هـذي ان شاء الله
نوف: بنت ناس معروفين وعايلتهم من اكبر العايلات
بوفيصل: طيب شسمهم
تبلعمت نوف وردت ندين وقالت: بابا شو بدك تناسبن والا شو؟
فيصل: ندين شلون تكلمين ابوك بهالطريقه هذي يلا اعتذري
ندين: اعتذر ليش انا شوقلت وبعدين انتو مابتحرموا الرأي الاخر
اماسي: بس حتى لو ندين هذا ابوك ومايصير تكلمينه كذا
بوفيصل: هذي خلوها على جنب الظاهر امها ماعلمتها الادب والاحترام
عصبت ندين ودمعت عينها: ماما الله يرحما وعلمتني كل شي منيح وقامت
رنده: ندييييين
بوفيصل: خليها تولي عنك هذي انا بشوف شغلي معاها بعدين الا ماقلتي لنا ياانسـه نوف بنت مين صديقتك هذي
نوف: بـ ... بـنت
بوفيصل: انا اقولك بنت مين والا بالاحرى عرس مين يوم الخميس عرس اخوك اللي مايتسمى واي حد منكم بيحرك شبر يوم الخميس ماتلمون الا انفسكم واللي بيطلع يوم الخميس ماله رجعه فاهمين حتى الاكل سديتوا نفسي عليه الله يسد نفسكم وقــام...
/
/
/
/
اما ببيــــت ام ســامي كانت العـــــنــود توها جايــه من السوق مع امها
العنود: افففففف السوق اليوم زحمه مو مثل كل يوم
ام سامي: اكيد العطله الحين لازم يصيــر زحمه يمه خلصتي كل شي صح
العنود: تقريبا كل شي جــاهـــز
ام ســامي: طيب حطيتي اغراضك بالشنطه
العنـود: موكلهم نصهم ايه ونصهم لا
ام سامي: طالع هذي انتي تبين تجننيني يلا حطي الباقي العرس ماباقي عليه الا كم يوم
العنـود: زين بحطهم بس مو الحين
ام سامي: لاوالله مو الحين اجل متى
العنود: يمه فهد بيجينا بعد شوي بروح اكشخ
ام سامي: اقول يمه العنود اثقلي عاد مو كل شوي فهد وفهد اتصلي فيه واعتذري له
العنود: بس يمه
ام سامي: اقول عن الدلع نسيتي اننا بنروح المشغل اليوم اعتذري له الحين ولاحقه عليه كلها كم يوم وتكونين عنده
حمر وجه العنود وقالت: زيـــــن
ومسكت جوالها تبي تتصل وتوها بتدق شافت اتصال من تؤام روحــي
العنود: الو هلا رنووود
رنده وصوتها مخنوق: هلا عنود شلونك
العنود: انا تمام الحمدلله بس الظاهر انتي اللي موتمام رنوود شفيه صوتك
رنده: ولاشـي.. بس حبيت اعتذر لك مارح اقدر اجي عـرسك
دمعت عيون العنود وقالت بخيبه امل: ليش
رنده: يلا بعد شنسـوي حكم القوي وماابي ادخل بالتفاصيل لان مااقدر اطول بيتنا مقلوب فوق تحت وبروح اهدي امي اللي دمعتها ماجفت من يوم ماقال ابوي مافيه روحه
العنود: اسفه رنده
رنده: وانتي وشدخلك هذا ابوي الله يسامحه المهم مبروك مقدما عن اذنك باي
العنود: بـأي وتسكر..
ام سامي: مارح تجي صح
العنود: ايه
ام سامي: يلا معليه ان شاء الله يتفهم ابوهم بعدين وتجي تزوك ببيتك بعد
العنود: تتوقعين يسامح فهد
ام سامي: مافي شي مستحيل على رب العالمــين
العنود: ونعم بالله
اما ببيـــت الله كانوا حصه وسـعود بالحرم وبعد مااخذوا عمره وخلصـوا راحوا للفندق
حصه: سعودي طلبت غدا
سعود: لا جاي على بالي نتغدى برء شـرايك
حصه: اممم وليـش لا
سعود: طيب جهزي نفسك عشان نطلع
حصه: من عيـوني
سعود: تسلم لي عيونك .. امم حصه تعالي شوي
حصه وتجي تقعد عنده: هلا
سعود: شرايك فينـي ؟
حصه: من أي ناحيه
سعود: شرايك فيني من اول مره شفتيني بعرس فيصل
حمر وجه حصه وقالت: وانت مانســـيت
ســعود: وشلون انســـى ... لو نسيت كان ماكنت معك الحين يااغلى من شافت عيــوني
حمر وجه حصه وقالت: تسلم عيــوونك
<<يـــوم الخميـــس >>

الساعه 12 بالليل ببيت ابو فيصل رنده وندين قاعدين مع بعض
رنده: تتوقعين زفوا العنود الحين
ندين: لا لسى او يمكن زفوا مابعرف
رنده: كان ودي اروح
ندين : وانا كمان .. وبعد صمت: شو رايك نروح العرس
رنده: هههه نكته بايخه
ندين: والله عم بحكي جد نروح هلأ ماحدا رح يعرف عنا شي الكل نايم نروح نسلم عليها ونجي شو رايك؟
رنده: مين بيودينا
ندين: السواق
رنده: مالقيتي غير هالفتان مارح يودينا لو أيـش
ندين: بنعطيه شي الف ريال ورح يسكت
رنده: الحلول عندك جاهزه حتى لو رحنا ووافق السواق ترى فيصل مانام وحتى لو نام جدتي بالعرس ورح تشوفنا وتهزئنا غير ان فهد بيسوي لنا سالفه لو درى... خطتك فاشله من اولها
ندين: اوووف والله عقد
رنده: انتي للحين ماتأقلمتي مع الوضع
ندين: ولاظني رح اتأقلم
رنده: اقول تـأقلمي احسـن لك من وجع الراس
ندين: بحاول ..
اما ببيت ابو محمد كانوا الثلاثي المرح سهرانين عالتلفزيون
ام محمد: وين حمووود
دلال وهي تاكل فيشار: طالع
ام محمد: وين رايح ذا بعد الساعه 2 نص الليل وين طس
مشاعل: عادي يطلع بأي وقت هو ولد مو بنت
دلال : يمه وش تبين منه
ام محمد: موشغلك كنت ابيه بموضوع وتتوقعون يطول
مروه: تقريبا ساعه او ساعتين ويكون موجود
ام محمد: ليه انت تعرفين وينه
مروه: ايه
ام محمد: ووين راح ذا مع وجهه
مروه بقله حيله : راح عـرس فهد
الكل شهق وماكان متوقع
ام محمد: اهاا وانا اشوف جدتكم ذي اللي ماتستحي راحت وياه من بدري
مشاعل: ام محمد احترمي نفسك امي تسحتي وغصب عنك بعد والا تبيني اوصل هالكلام لاخوي صالح
ام محمد: خلاص ماقلنا شي اعوذ بالله وانت وشدريك يامروه
مروه: دريت وخلاص
ام محمد: وماانتي بزعلانه
مروه: هذا شي خاص فيني وبعدين زعلت والا لا هالشي مارح يقدم ولايـأخر زواج وتزوج يعني زعلي ماله أي داعي
ام محمد: مااقول الا مالت عليكم عيبتوا على اختكم بالعانس كاهي تيسرك وانتو اللي صرتوا عوانس
دلال: يمه شفيك على هالليل طالبه حرش خلاص لو ربي كاتب لنا نصيب لو بعد ميه سنه رح ناخذه
ام محمد: طالع مين يتكلم ليش انتي تعرفين ربك انتي الصلاه ماتدلين طريقها
دلال: يمه شفيك علي
ام محمد: مالت عليك وعلى اختك وعاللي يتكلم معاكم بعد وتروح
مشاعل: امكم هذي غريبه اطوار تموت لو باليوم الواحد ماحنت
دلال: الظاهر الحنه هوايه عندها هههههههه
اما مروه كانت بعالم ثاني معاهم ومو معاهم تفكر بفهد واللي راح منها للابد
/
/
/
اما ببيـــت فــهــد بعد ماخلص العرس راحوا بيتهم وماراحوا فندق بنـاء على طلب العنود
دخلت العنود مع فهد بيتـهم وقعدوا
فهد: الـف مبروك ياعروس
العنود وهي تطالع بالارض: الله يبارك فيك ..
فهد: واخيرا جاء اليوم اللي استناه
العنود: ههه اخيرا واوووو فهد بيتنا يجنن اخيتارك للاثاث مره حلو
فهد: الحلو للحلو
العنود: تسلم ياري
فهد: الله يسلمك ويسمنك
العنود: يسلمني اوكي بس يسمني لا
فهد: ليش لا
العنود: لاني اصلا زايده كيلو ونص
فهد: مو باين
العنود: اممم طيب فهودي عن اذنك بروح اغير ملابسي واحط لك العشـا
فهد: لا ياقلبي غيري ملابسك وانا بحط العشا
العنود: بـس
فهد: لاتخافين مارح اتعب كلها الا وجبات سريعه يعني مارح احطهم الا بالصينه اواجيك اوكي
العنود بخوف: لالا .. لاتجيني اقصد انا بغير ملابسي ونقعد نطالع التلفزيون شرايك
فهد وحس انها تتهرب: اوكي
وبــعد ماغيروا ملابسهم قعدوا يطالعون التلفزيون ويتعشون وياخذ فهد قطعه بطاطس وياكل العنود
العنود: اما احنا عرسان اخر زمن عشانا وجبات سريعه من ماك ههههه
فهد: مو هذا مطلبك ياقلبي
العنود: الا عشان ننام خفايف
فهد بجديه: عنود انا تحديت الكل عشان اكون لك وتكونين لي ارجوك لاتتخلين عني بيوم من الايام
العنود: مسـتحيل اخليك يافـهـد لو تنطبق السماء على الارض
فهد ويطالع بساعته : والله تأخرت على موعد نومي
العنود نقزها قلبها وقالت: فهد شوف هذا الفليم روعه يجنن
فهد: شفته مليون مره
العنود يقال لها تصرف: بس ولامره شفته معي صح
فهد: صح
العنود: اوكي خلهم مليون وواحد
فهد: ههههههه اوكي
اما ببيت ام محمد كان محمد توه داخل وغير ملابسـه ودخل غرفته حط راسه ع المخده ونام وتدخل عليه امه وتفتح الانوار
ام محمد: انت هاااييي قوم ابيك بموضوع
محمد: يمه شفيك فيني نوم خليني انام
ام محمد: ابيك بموضوع مهم يلا قوم
محمد: اقول يماه الساعه الحين 4 ونص وشتبين فيني يمه الله يخليك خليني انام
ام محمد: طيب يابذر السو انا اخليك الحين وبكره لنا كلام ثاني وتطلع اما محمد مارد عليها لانه ماكان وياها
اما ببيـــت فهد
فهد ويتثاوب: عنــــود فيني نوم
العنود وتصرفه: باقي شوي ويخلص الفليم
فهد: طيب انا ابي انام
العنود: .........
فهد: عنود بروح انام بالغرفه زين اذا جاك نوم الحقيني
العنود: ان شاء الله من عيوني
وراح فهد لغرفته وماحب يضغط على العنود وحب يخليها براحتها وبعد ماخلص الفليم
العنود : اوووف طفش خنا ادق على رنود واشوف اخبارها وتدق عليها
رنده كانت نايمه وردت: الوووو
العنود: اهلييييين
فزت رنده: عنود شتبين داقه مو اليوم عرسك
العنود: الا
رنده: وين فهد عنك
العنود: فهد نايم بالغرفه
رنده:وانتي وين
العنود: بالصاله
رنده: عنود لاتجننيني انتو متهاوشين
العنود: لا بس انا مافيني نوم وفهد فيه نوم وراح نام
رنده: ههههههه الحين فهمت اقوول روحي لاخوي احسن لك تراه يخاف ينام لحاله
حمر وجه العنود: رنده عيب
رنده: اقوول فيني نوم باي
العنود: رنده
رنده: فيني نوم يلا روحي لزوجك احسن لك باي وتسكر وماتعطيها مجال ترد عليها
العنود قالت بخاطرها" اممم يمكن نام الحين وحتى هالفليم البايخ خلص بروح انام احسـن لي" وتروح لغرفتها وشافت فهد نايم على السرير وقالت بخاطرها " الحمدلله "
وقعدت على السـرير وعلى طول مسكها فهد من يدها خافت العنود وشهقت من خوفها
وقال لها فهد: وين بتروحين مني مردك لي
العنود: هاااه خوفتني
فهد: اسم الله عليك من الخوف ^_^
وبــعد اســبوع رجع سعود وحصـه من السـفر وسـكـنوا ببيت قريب من بيت ابوهم وبيوم من الايام
طبخت حصه الغدا وبعدين راحت وغيرت ملابسها وكشخت علشان جيه سـعـود واول مادخل سعود البيت استقبل حصه ببوكيه ورد
حصه: هلا حبيبي هذا لي مشـكور
سـعود: عفوا حبيبتي
حصه: طيب سعودي قوم غير ملابسك عشان نتغدى
سعود: طلبتي من المعطم
حصه: اشوفك تعودت على اكل المطاعم من اليوم ورايح مافي اكل من المطاعم انا جاملتك الفتره اللي طافت عشـان ماتزعل بس بصراحه انا مااحب اكل المطاعم
سعود: طيب منو اللي طبخ الغدا
حصه: ومـنو غيري
سعود بأستغراب: تعرفين تطبخين
حصه: شرايك يعني
سعود: ماقلتي لي قبل
حصه: وانت بعد ماسـألتني
سعود: عالله بس طبخك يكون حلو مثلك
ابتسمت حصه وقالت: طيب غير ملابسك وتعال تغدا واحكم بنـفسـك
سعود: طيب حبيتي اغير ملابسـي وارجـع لك
/
/
/
/
** حبيتك انا ظل تذكر هالــكلمـات **
*
*
*
مــش حلوه منــك بالـــذات اتعذب انا**
** لانــــي انا مافيي شيـــلك لحـــظات مـن
لاتنــسى دمــوع الليـلات حبيتــك انا**

العنـــود وهي تلعب بشعرها: تجنن هالاغنيه يادودي
فهد: طيب قلبي ممكن تشلين ايدك من شعرك حنا بمحل عام
العنود: من عيوني .. اممم فهودي شنو ناوي تطلب
فـهـد: ماادري بصراحه مؤكلاتهم كلها دسمه
العنود: هههههه حلو شكلي مارح ارجع السعوديه الا وانا طبل
فهد: ههههههه اذا كذا كل يوم رح نتغدى بهالمطعم
العنود: هههههه عاد انت تبيها من الله
فهد: افاا عليك وجات لعندي تدري رح اطلب الطبق الرئيسي مع مشاوي شرايك
العنود: حلوو بس موكانه كثير احنا اثنين
فهد: عشان تصيرين طبل من جد
العنود: هههههههه شكلك ناوي من جد
فهد: افااا عليك .. هااه شرايك نطلب
العنود: اوكي وليـش لا.. بس اخاف اذا تغير وزني تكرهني وماتحبني
فهد: انا احبك مهما كنتي ياعمري وبعدين مافيها شي اذا زدتي كيلو او خمسه الحلو حلو لو شنو يصير
العنود: طيب اوعدني ماتحب غيري
فهد: يامجنونه مادام معاي القمر مالي ومال النجوم
العنود: طيب اوعدني
فهد: ليه مافيه ثقه
العنود: الا شدعوه .. يكفي انك تحديت الكل عشان تاخذني بس انا خايفه
فهد: خايفه من شنو
العنود: خايفه تندم بيوم انك خذتني
فهد: صدق ماعندك سالفه انا مسـتحيل اندم اصلا انا ماصدقت خذيتك وعشان ترتاحين اوعدك مااحب غيرك
اما ببيــــت ســعود بعد الغدا حطت حصه حلا وشاي وقعدوا يطالعون تلفزيون
سعود: تسلم ايدك ياعمري على الغدا
حصه: الله يسلمك ان شاء الله بس عجبك
سعود: اكييييد دامه منك اكيد عجبني
حصه: طيب ممكن تذوق الحلا
سعود: ذقته وخلصت
حصه وهي مستغربه: ماشفتك ذقت شي
سعود: وانتي يعني مو بالنسبه لي حلا
حمر وجه حصه: تسلم سعودي
سعود: الله يسلمك ياقلب سعودي
حصه: طيب ممكن تذوق الحلا
سعود: قلت لك ذقته
حصه: سعووود انا اتكلم جد
سعود: طيب ياعمري ولو اني عارف طعمه مقدما ويذوق الحلا
سعود: يجنن مثل اللي سوته
حصه: شوي شوي علي بالكلام الحلو
سعود: الحلو للحلو .. ويرن جوال سعود ويرد
سعود: الو هلا يبه
بوسعود: هلا سعود اسمعني ابيك تجي الدوام الحين
سعود: الحين يبه طيب مافي مجال بعد شوي
بوسعود: وشعندك ماتجي الحين
سعود: يبه انا نايم بالعسل
بوسعود: هههههههه والله طلعت منت هين طالع على ابوك طيب ياولدي المغرب تعال الدوام وانا بخلي راكان وسلطان الحين بالشركه
سعود: تسلم يااحلا بو سعود بالمملكه
بوسعود: الله يسلمك بس لاتتعود على هالعسل هاااه .. وسلم على العسل اللي عندك فمان الله
سعود: مع السلامه ويسكر
حصه: هذا عمي
سعود: ايه
حصه: شفيه
سعود: كان يبيني اجي الدوام بـس بعدين تعال المغرب ويسلم عليك
حصه: الله يسلمك .. وبخيبه امل يعني بتروح وتخليني
سعود: شسوي ياعمري هذا دوامي
حصه: اوكي بس رح تتأخر
سعود: مو كثير
حصه: طيب على طاري الدوام انا من بكره رح ارجع الشغل
سعود: ليه
حصه: خلـصت اجازتي
سعود: حصه شرايك تتركين الشغل وتتفرغين لي
حصه: سعود احنا اتفقنا على هالموضوع من زمان وان شاء الله مارح اقصر وياك
سعود: طيب ليه تشتغلين قاصرك شي
حصه: مولازم يكون قاصرني شي عشان اشتغل بس اسلي نفسي انت طول الوقت بالشركه انا بهالوقت اروح الدوام
سعود: بس مارح ياخذك شغلك مني
حصه: مستحيل
سعود: ياليت..... انا ماابي نصير مثل امي وابوي اللي مايشوفون بعض الا بالسالفات
حصه: سعود لو حسيت انا بيوم ان الشغل رح يشغلني عنك رح اترك الشغـل واقعد معك زين
سعود: بعد اللي قلتيه مااعتقد اقدر اقول شـي
/
/
/
ببيت ابو محمد كانت ام محمد وبناتها متجمعين بالـصـاله
ام محمد: اقوول اخبار هالسوريه بنت عمك
مروه: ماادري عنها مع ذاك الوجه
ام محمد: هي مو كانت صديقتك
مروه: كانت
ام محمد: وشللي غير
مروه: مالت عليها اتصل فيها وماترد عاد خليتها تولي هي الخسرانه
ام محمد: وشصار بموضوعها مع اخوك
مروه: خليها تولي يمه قولي لمحمد عليها واخطبيها واكيد عمي مابيردكم وخليها تاخذ محمد غصب
ام محمد: والله لو هذا ببالي كان ماقلت لك يابقره تقربي منها انا ابيهم يحبون بعض
دلال: وييييييييييييع وولدك هالمعقد يعرف يحب
ام محمد: اذا مايعرف علميه يا العاشقه
دلال: يمه شفيك علي هاليومين
ام محمد: اقول بس مالت عليك مقابلتي 24 ساعه
دلال: وين تبيني اروح
ام محمد: روحي دوري نصيبك
دلال: شنو تبيني امشي بالشارع واقول للناس تعالو اخطبوني
ام محمد: اقول انطمي مالت على ذا الوجه المهم مروه دقي على هالبرصه الحين وكلميها
مروه: يمه ماترد علي
ام محمد: اقول دقي احسن لك قبل لاادق عظامك
مروه: طيب واذا دقيت شنو رح اقول لها
ام محمد: دقي وانا اقولك شتسوين
مروه: زين وبتدق من تلفون البيت
ام محمد: يابقره دقي من جوالك وعلى تلفون البيت عشان تضطر تكلمك
مروه: وشمعني من جوالي
ام محمد: عشان تحطين سبيكر واسمعها
دلال: والله ياام محمد انتي خطيره صدق من قال مايجيبها الا رجالها
ام محمد: يلا دقي
مروه: زيييين وتتصل.. الو وين ندين اوكي .. الو هلا ندين
ندين وهي موطايقتها: اهلين مروا
مروه: هلا بك اكثر وين الناس
ندين: موجودين بس انشغلت هاليومين
مروه بسخريه : والله انشغلتي بشنو ان شاء الله وتضربها امها: كلميها زين
مروه بهمس: طيب
ندين: بالدنيا مروا شعندك داقه
مروه: شفناك ماتسألين قلنا نسـأل حنا
ندين: سألت عنك العافيه
مروه: شعندك تتكلمين سعودي
ندين: والله انا حره اتكلم اللي يعجبني
مروه: ليه تكلميني بهالاسلوب
ندين: انا اتكلم مع الشخص نفس مايتكلم معاي
مروه: طيب فكرتي بالموضوع
ندين: أي موضوع
مروه: موضوع محمد
ندين: انو محمد
مروه: ولد الجيران .. أي محمد بعد اخوي
ندين: وشوبو خيك
مروه: فكرتي بموضوعه
ندين: لا
مروه: ومتى ان شاء الله بتفكرين
ندين: السنه الجايه
مروه: تتطنزين
ندين: لا.. انا مارح اتزوج الا لما اخلص الثانويه والسنه الجايه اذا خلصت يمكن افكر باخوك والحين عن اذنك
مروه: اذنك معك باي... وتسكر
مروه: شفتي اسلوبها يمه
ام محمد: سج قليله حيا.. بس هي ليه تغيرت عليك ماكانت كذا
مروه: مالت عليها من باعني برخيص برخص التراب ينباع
ام محمد: اقول اسكتي وخلك عنك هالكلام اللي ماله داعي وخلك وراها لين ماتحب اخوك
مروه: بس يمه
ام محمد: انا قلت اللي عندي وماعندي غيره ... وشوي ويدخل محمد: السلام
الكل: وعليكم السلام
ام محمد: اقول انت مالك نيه تتزوج
محمد: مين ماله نيه بس توا الناس
ام محمد: وليه متى ان شاء الله
محمد: السنه الجايه
ام محمد: تتطنز
محمد: لايمه شدعوه بس انا ابي اركز على شغلي مع ابوي هاليومين وبعدين افكر بالزواج
ام محمد: العمر يخلص بس الشغل مايخلص
محمد: معك حق يمه.. بس الزواج لاحقين عليه يمه الشركه مقبله على خطوات كبيره ومااقدر اتزوج وانشغل هاليومين
ام محمد: بس سنه واجد
محمد: طيب يمه اقلها ست شهور
ام محمد: طيب بس حط ببالك انك مارح تتزوج الا اللي ببالي
محمد: ومين قال غيـــر كذا
ام محمد: ايه حسبالي بعد
وببيــــت ابو فيصــل كانت ندين قاعده بالصـاله تقرا كتاب وتصيح من قلب
اماسي: ندين شفيك اسم الله عليك ليه تصحين
ندين: مافي شي بس قصه حبن عظيمه كتير
اماسي: مين هم
ندين وتوريها الكتاب: تاج محل
اماسي: هههههه والله ماعندك سالفه انا قلت البنت الحين ميت لها احد بعيد الشر
ندين: ولك اماسي قصه كتير عظيمه شرايك نروح الهند
اماسي: الهند وشنسوي هناك
ندين: نروح نزوج تاج محل ونشوف قبرهم
اماسي: ههههههههه يحليك ياندين
ندين: ااااااه (تتنهد من قلب)
اماسي: سلاماتك من الاه شفيك بعد
ندين: اتمنى اعيش قصه حب مثلهم
اماسي: بسم الله عليك من الموت
ندين وهي متأثره: الموت علينا حق بس وين تلاقي واحد يخلص لنا وانا ماابي زوجي يتزوج بعدي ابيه يعيش على ذكراني
اماسي: هذي اسمها انانيه موحب
ندين: ليش انانيه
اماسي: اذا تحبينه لازم تحبين له الخير مو تخلينه يعيش على ذكراك
ندين: لاوالله يتزوج غيري وينسـاني وتقولين انانيه الاهو الاناني اللي يتزوج غيري وانا اتعفن بقبري
اماسي: هههه يحليك ياندين سج بزره الحين موتوك تقولين ابي اموت وهو يعيش على ذكراي
ندين: ايه بس مايتزوج بعدي
اماسي: اجل تبينه يربي اعيالكم
ندين: لاوالله ومن قال بجيب له اعيال عشان يحجرون عليه مثل القصه لالا انا وبس
اماسي: ههههه هذي اسمها انانيه طيب يعيش على ذكراك لين متى
ندين: لين ماالله ياخذ امانته
اماسي: هههههه يحليك ياندين
ندين وترفع يدها تدعي: يارب تصير لي قصه حب مثل (تاج محل)
اماسي: ههههههههه
ندين: بس وين الحب بهالعيله الحكره بنت العم لولد العم وين الواحد يحب
اماسي: اقول قصري حسك لايسمعك احد وبعدين شحلاته حب اعيال العم شوفيني انا وفيصل
ندين: تحبينه؟
حمر وجه اماسي وقالت: ايه
وعلى دخلت فيصل بس ماانتبهوا له
ندين: شكثر تحبين فيصل
اماسي: ماادري كثير يمكن كثر هالقصه اللي تقرينها
ندين: اوووف كل هذا يسويه حب اعيال العم
فيصل: واكثر بعد
اماسي: فصولي انت من متى هنا
فيصل: ياعيون فصولي من زمااااااان
ندين: ياعيني ع الحب انا هلأ بروح غرفتي وبخليكن تحبو ع راحتكن
فيصل: ههههه لااحنا اللي بنروح غرفتنا يلا عمري
اماسي : اوكي
ندين تبتسم وتقول: الله يوفقكن ويطعمنا هيــك حب وترجع لكتابها ااااه ياتاج محل
وبـعد اسـبوعيـــن ...
بشـرم الشيخ وتحديدا بالفــندق عند العنود وفهد كانت العنود تحط الملابس بالشنطه وتتحلطم
العنود: يعني خلاص بنرجع
فهد: ايه
العنود: طيب خلينا نقعد اسبوع زياده
فهد: والله مااقدر ياقلبي الشغل مايتحمل تـأجيـل اكثر .. وبعد كلها كم يوم وتبدء الجامعه
العنود: لا اسبوع مو كم يوم باقي كم يوم ع المدارس
فهد: كلها واحد يعني انتي ماتبين تشترين شي للجامعه
العنود: الا بس والله المكان هنا حلو
فهد: معليه ياعمري اكيد رح نجي هنا مره ثانيه كثيييييير
العنود: طيب
فهد: أي صح ذكرتيني انتي مع خواتي بالجامعه صح
العنود: ايه
فهد: اذا وصلنا السعوديه ذكريتي اعطيك فلوس الجامعه
العنود: ليه
فهد: ليه بعد اقساط السنه الاولى
العنود: بس اخوي سامي عطاني اول قسط
فهد وانقلبت ملامحه للجديه: وليكون دفعتيهم
العنود: ايه ليه شفيها
فهد وعصب: عنود انا زوجك وانا اللي مسؤول عنك من اليوم ورايح ليش تخلين اخوك يدفع لك اقساط الجامعه
العنود: طيب فهد لاتعصب الموضوع مايستاهل هذا كله خلاص ماصار شي اصلا حنا كنا بوقتها لسه ملكين وكنت لازم ادفع ولو اول قسط عشان التسجيل
فهد: طيب اذا رجعنا انا رح ارجع المبلغ اللي دفعه اخوك له
العنود: لايافهد الله يخليك والله ليزعل سامي خلاص اعتبر نفسك انت اللي دفعته زين
فهد: بس
العنود: لابس ولا شي انا من اليوم ورايح مارح اطلب أي شي الا منك بس عاد خلاص شيل هالتكشيره من وجهك ترى والله تصيــر مو حلو اذا عصبت وبعدين لاتعصب ترانا لسه بشهر العسل
فهد ويبتسم: طيب ياقلبي بس
العنود: شقلنا
فهد: اوكي خلاص مافي بـس
العنود: ايه الحين انت زوجي اللي احبه ومايعصي لي طلب
اما بـالسعوديه وببيت ابو سعود كانت دانه تكلم رنده
دانه: طيب نزلتي السوق
رنده: ايه واليوم بعد بنزل بعد عشان اشتري لي كم غرض
دانه: اوكي انا رايحه اصلا تبين امر عليك
رنده: ودي بس مااقدر اروح مع اخوانك
دانه: لا بروح مع السواق والخدامه
رنده: أي اذا كذا اوكي اوووف على طاري السواق الظاهر سواقنا الجديد ذا بياخذ شهر على مايدل
دانه: ههههه ليه هو اول مره يشتغل بالسعوديه
رنده: شكله مع وجهه بس اللي يضحكني فيه انه جاي مع ولده
دانه: ولده شلون يعني
رنده: يعني هم ساكنين هنا بس احيانا ولده يودينا واحيانا هو
دانه: وولده ذا بعد شكبره
رنده: شدراني عنه الظاهر بيتنا صاير ملجا الطباخه جايه مع بنتها وعلى ابو تشتغل معاها والسواق مع ولده على ابو انه يشتغل وياه
دانه: هههههههههه والله بصراحه بيتكم فله ملجأ خمس نجوم
رنده: والمشكله ان ابوي يقول يااعيالي وتقلد ابوها" قطع الاعناق ولا قطع الارزاق" من وين نزلت الحنيه ماادري
دانه: هههههههه الله يقطع سوالفك بس تعالي ندين رح تجي ويانا
رنده: لا ندين راحت تسجل بالمدرسه واذا رجعت بتحط راسها وتنام وبتروح بالليل المكتبه
دانه: قولي لها تخلي المكتبه بكره عشان نروح وياها
رنده: اوكي ولايهمك طيب دانه عن اذنك هذاني اشوف ندين جات باي
وتجي ندين تقعد بالصاله وتتحلطم
رنده: هااه شسويتي
ندين: قبلوني
رنده: واخيررا
ندين: انا ماصدقت يعني شلون قبلوني خاصه اني خربطت بالمقابله لين قلت بس المهم دفعت لها اقساط السنه كامله وعطوني الزي وهي تقولين تبين الحافله قلت لها شنو قالت الباص قلت لا ماله داعي بس بعدين تحسفت لان سواقنا ذا مايدل شي
رنده: يلا معليه مع الايام يدل المهم لاتروحين المكتبه اليوم عشـان بكره نروح مع دانه
ندين: اوكي .. يالله مالي خلق المدرسه المشكله انها يوم السبت اووووف الله يعيننا ع القرف
دانه: لابالعكس المدرسه وناااسه ياليتي ارجع لها
ندين: والللي يعافيك غيري الموضوع احســن
/
/
/
/
وبـالسياره كان محمد رايح للبيت ويتـصل فيه نايف
محمد: الو اهلين ياولد العم شلونك
نايف: الحمدلله تمام انت اخبارك
محمد: الحمدلله بخير غريبه اتصالك يعني مو من عوايدك
نايف: ههههه مشكلتي كاشفني انت وينك الحين
محمد: بالسـياره
نايف: طيب تقدر تمرني الكافي الحــين
محمد: أي اقدر ليـش لا بس أي كافي اهاا اهاا اوكي خلاص خمس دقايق وانا عندك
وبــالكــافــي
نايف: هاااه شـرايك؟
محمد: والله انت فاجئتني بالموضوع وانا اكيد ماعندي مانع بـس
نايف: بس شنـو؟
محمد: انت ليه ماكلمت ابوي اكيد انه مارح يقول لا
نايف: انا كنت ناوي اكلم ابوي وابوك بعد بس انت تعرف الشياب اذا قلت لهم بياخذون الموضوع بسرعه خذوه وغلوه انا ابي اعرف رايها اول
محمد: بس احنا ماناخذ راي الحريم بالاشياء هذي
نايف: معليه يامحمد انا ابيها وماابي اخذها الا اذا عرفت انها موافقه علي مو ضغط من عمي ومن الكل
محمد: انا عن نفسي موافق مارح احصل احسـن منـك لاخـتي بس انت مين تبي فيهم بالضـبط
نايـف: انا ابـي دلال

## انتــــهى الجــزء الرابع عـشـــر ##
aomroena
aomroena
@ الجــــزء الـرابـــع عشـــــر @ ندين: انا بحب واحد تاني رنده: ميــــن ندين: محـــــمــــد دمعت عين دانه: محمد ولد عمي صالح ندين: ليش فيه محمد غيروا بالعايله رنده: تتكلمين جد ندين: أي قامت دانه من مكانها ومسكت ندين يدها ندين: ههههههههه ولك عم بمزح معك قلبتيها مناحه هههههه مش انا اللي بتطلع ع حاجات الغير بس انا حبيت رد لك حركه روميو دانه ترمي عليها المخده: طيحتي قلبي مع مزحك الثقيل ذا لاعاد تعدينها رنده: بنات انا مو فاهمه شي ندين: انتي خليكي بمسجاتك هي ولاتفهمي شي رنده: شقصدك ندين: قصدي انك عرفتي اسرارنا هلأ ويلا قولي لنا شو قصه المسجات اللي بتجيكي وجوالك اللي ماعم يسكت شـو القصــه..؟ حمر وجه رنده: هااااه أي قصه ندين: ولك اعترفي لنا نحنا عم بنقول لك كل شي هي دانه بتحب محمد وانا راكان بيحبني وانتي ؟ رنده تغير الموضوع: والله تحبين محمد ليه ماقلتي لي حمر وجه دانه: لااا هو مو حب بمعنى الحب بس اعجاب رنده: ان شاء الله تاخذينه دانه: امييييييييييييييييييييييييييييييييين ندين: ولك شوي شوي ع حالك لايطق لك عرق كل هاد اعجاب لكان كيف الحب الكل: ههههههههههههه صرفت رنده الموضـوع بذكائها ومحد علق عليه دامها مابغت تتكلم .. واما باليوم التالـي... ببيت ابو فيصل كانت ام فيصل قاعده بغرفتها تقرأ قران وجات لعندها نوف ودخلت وباست راس امها وقعدت نوف: صباح الخير يمه ام فيصل: صباح النور يمه شلـونك نوف: الحمدلله يالغاليه ..يمه فطرتي والا اسوي لك فطور ام فيصل: لا فطرت الحمدلله نوف:الحمد.. اممم يمه فهد كلمني اليوم دمعت عين ام فيصل: فهد ولدي شلونه وشخباره ووين الدنيا فيه نوف: يمه فهد بخير وبعافيه ويسـأل عنك ام فيصل: ليه ماعطيتني اياه اكلمه نوف: يمه فهد اتصل يوم كنتي نايمه.. طيب يمه فهد يقول ان عرسه الخميـس هذا ام فيصل: يعني خلاص سواها وبيتزوج وتتنهد ااااه يافهد بس نوف: يمه فهد رجال وهو عارف شيسوي .. يمه بتروحين عرس فهد ام فيصل: الله يوفقه بحياته.. اكيد يمه بروح عرسه بس اخاف ابوك يشك او يقول شي نوف: مارح نقول بنقول له نروح عرس صديقتي شرايك ام فيصل: يعني نكذب على ابوك .. تبني اكذب يايمه وانا بهالعمر نوف: يمه انا ماابي اننا نكذب على ابوي بس لو قلنا له بنروح عرس فهد مارح يرضى صح بروحنا نكلمه بالسر وتصيح امها: اااااه ياولدي عشان اروح عرسك اكذب نوف: يمه خلاص الله يخليك لاتصحين عشان فهد عشان اللي عمره ماقال لك لا يمه تكفين يمه ام فيصل وتمسح دموعها: انا اصيح عليه يايمه مو بسببه نوف: يمه فهد رجال وهو عارف هو شيسـوي لاتخافين عليـــه .. وبعدين مو اهو اللي اختار العنود وتحدى الكل عشانها اكيد العنود مارح تتركه ورح تبين للكل ان فهد مااختار الا الصح.... طيب يمه بتروحين العرس والا لا ام فيصل: اكيد بروح العرس هذا فهد الغالي شلون ماتبيني اروح عرسه ابتسمت نوف وضمت امها... وبــأحــدى بيــوت الخــبر الفخمه كان فيه بنت في بدايه العشرينات قاعده تتحلطم ببيتهم البنت: تــــــزوج؟ شـــلون يتــزوج وانا نساني امها: خلاص يابنتي انسيه وعيشي حياتك البنت: يمه هو حياتي يمه احبه شلون تبيني انسـاه بكل هالسهـوله يمه انا لازم ارجعه امها: يابنتي انسيه خلاص الرجال نساك من زمان البنت: يمه اذا مارجعتـــه مارح اخليه يتهنى بحياته امها: يابنتي انتي توك صغيره والحياه قدامك انسيـه وحاولي ولو تصرخ بوجه امها: يمه انتي ماتفهمين قلت لك مالي حياه بدونه والله لاخليه يندم لانه تزوج بـوقت الغـدا ببيت ابو فيصـل كان الكل متجمع ع الغـــدا ماعدا نايف اللي قلت قعداتــه هالــيومين بالبيت دايما لاهـي بالشـغل نوف قاعده تنقز امها تبيها تتكلم ام فيصل: نبي نسـتأذنك يابو فيـصل عشـان ودنا نروح عرس صديقه نوف بوفيصل: متى العرس ام فيـصل: الخميس هذا عصب بو فيصل وطالع فيهم وقال: وبنـت ميـن هـذي ان شاء الله نوف: بنت ناس معروفين وعايلتهم من اكبر العايلات بوفيصل: طيب شسمهم تبلعمت نوف وردت ندين وقالت: بابا شو بدك تناسبن والا شو؟ فيصل: ندين شلون تكلمين ابوك بهالطريقه هذي يلا اعتذري ندين: اعتذر ليش انا شوقلت وبعدين انتو مابتحرموا الرأي الاخر اماسي: بس حتى لو ندين هذا ابوك ومايصير تكلمينه كذا بوفيصل: هذي خلوها على جنب الظاهر امها ماعلمتها الادب والاحترام عصبت ندين ودمعت عينها: ماما الله يرحما وعلمتني كل شي منيح وقامت رنده: ندييييين بوفيصل: خليها تولي عنك هذي انا بشوف شغلي معاها بعدين الا ماقلتي لنا ياانسـه نوف بنت مين صديقتك هذي نوف: بـ ... بـنت بوفيصل: انا اقولك بنت مين والا بالاحرى عرس مين يوم الخميس عرس اخوك اللي مايتسمى واي حد منكم بيحرك شبر يوم الخميس ماتلمون الا انفسكم واللي بيطلع يوم الخميس ماله رجعه فاهمين حتى الاكل سديتوا نفسي عليه الله يسد نفسكم وقــام... / / / / اما ببيــــت ام ســامي كانت العـــــنــود توها جايــه من السوق مع امها العنود: افففففف السوق اليوم زحمه مو مثل كل يوم ام سامي: اكيد العطله الحين لازم يصيــر زحمه يمه خلصتي كل شي صح العنود: تقريبا كل شي جــاهـــز ام ســامي: طيب حطيتي اغراضك بالشنطه العنـود: موكلهم نصهم ايه ونصهم لا ام سامي: طالع هذي انتي تبين تجننيني يلا حطي الباقي العرس ماباقي عليه الا كم يوم العنـود: زين بحطهم بس مو الحين ام سامي: لاوالله مو الحين اجل متى العنود: يمه فهد بيجينا بعد شوي بروح اكشخ ام سامي: اقول يمه العنود اثقلي عاد مو كل شوي فهد وفهد اتصلي فيه واعتذري له العنود: بس يمه ام سامي: اقول عن الدلع نسيتي اننا بنروح المشغل اليوم اعتذري له الحين ولاحقه عليه كلها كم يوم وتكونين عنده حمر وجه العنود وقالت: زيـــــن ومسكت جوالها تبي تتصل وتوها بتدق شافت اتصال من تؤام روحــي العنود: الو هلا رنووود رنده وصوتها مخنوق: هلا عنود شلونك العنود: انا تمام الحمدلله بس الظاهر انتي اللي موتمام رنوود شفيه صوتك رنده: ولاشـي.. بس حبيت اعتذر لك مارح اقدر اجي عـرسك دمعت عيون العنود وقالت بخيبه امل: ليش رنده: يلا بعد شنسـوي حكم القوي وماابي ادخل بالتفاصيل لان مااقدر اطول بيتنا مقلوب فوق تحت وبروح اهدي امي اللي دمعتها ماجفت من يوم ماقال ابوي مافيه روحه العنود: اسفه رنده رنده: وانتي وشدخلك هذا ابوي الله يسامحه المهم مبروك مقدما عن اذنك باي العنود: بـأي وتسكر.. ام سامي: مارح تجي صح العنود: ايه ام سامي: يلا معليه ان شاء الله يتفهم ابوهم بعدين وتجي تزوك ببيتك بعد العنود: تتوقعين يسامح فهد ام سامي: مافي شي مستحيل على رب العالمــين العنود: ونعم بالله اما ببيـــت الله كانوا حصه وسـعود بالحرم وبعد مااخذوا عمره وخلصـوا راحوا للفندق حصه: سعودي طلبت غدا سعود: لا جاي على بالي نتغدى برء شـرايك حصه: اممم وليـش لا سعود: طيب جهزي نفسك عشان نطلع حصه: من عيـوني سعود: تسلم لي عيونك .. امم حصه تعالي شوي حصه وتجي تقعد عنده: هلا سعود: شرايك فينـي ؟ حصه: من أي ناحيه سعود: شرايك فيني من اول مره شفتيني بعرس فيصل حمر وجه حصه وقالت: وانت مانســـيت ســعود: وشلون انســـى ... لو نسيت كان ماكنت معك الحين يااغلى من شافت عيــوني حمر وجه حصه وقالت: تسلم عيــوونك &lt;&lt;يـــوم الخميـــس &gt;&gt; الساعه 12 بالليل ببيت ابو فيصل رنده وندين قاعدين مع بعض رنده: تتوقعين زفوا العنود الحين ندين: لا لسى او يمكن زفوا مابعرف رنده: كان ودي اروح ندين : وانا كمان .. وبعد صمت: شو رايك نروح العرس رنده: هههه نكته بايخه ندين: والله عم بحكي جد نروح هلأ ماحدا رح يعرف عنا شي الكل نايم نروح نسلم عليها ونجي شو رايك؟ رنده: مين بيودينا ندين: السواق رنده: مالقيتي غير هالفتان مارح يودينا لو أيـش ندين: بنعطيه شي الف ريال ورح يسكت رنده: الحلول عندك جاهزه حتى لو رحنا ووافق السواق ترى فيصل مانام وحتى لو نام جدتي بالعرس ورح تشوفنا وتهزئنا غير ان فهد بيسوي لنا سالفه لو درى... خطتك فاشله من اولها ندين: اوووف والله عقد رنده: انتي للحين ماتأقلمتي مع الوضع ندين: ولاظني رح اتأقلم رنده: اقول تـأقلمي احسـن لك من وجع الراس ندين: بحاول .. اما ببيت ابو محمد كانوا الثلاثي المرح سهرانين عالتلفزيون ام محمد: وين حمووود دلال وهي تاكل فيشار: طالع ام محمد: وين رايح ذا بعد الساعه 2 نص الليل وين طس مشاعل: عادي يطلع بأي وقت هو ولد مو بنت دلال : يمه وش تبين منه ام محمد: موشغلك كنت ابيه بموضوع وتتوقعون يطول مروه: تقريبا ساعه او ساعتين ويكون موجود ام محمد: ليه انت تعرفين وينه مروه: ايه ام محمد: ووين راح ذا مع وجهه مروه بقله حيله : راح عـرس فهد الكل شهق وماكان متوقع ام محمد: اهاا وانا اشوف جدتكم ذي اللي ماتستحي راحت وياه من بدري مشاعل: ام محمد احترمي نفسك امي تسحتي وغصب عنك بعد والا تبيني اوصل هالكلام لاخوي صالح ام محمد: خلاص ماقلنا شي اعوذ بالله وانت وشدريك يامروه مروه: دريت وخلاص ام محمد: وماانتي بزعلانه مروه: هذا شي خاص فيني وبعدين زعلت والا لا هالشي مارح يقدم ولايـأخر زواج وتزوج يعني زعلي ماله أي داعي ام محمد: مااقول الا مالت عليكم عيبتوا على اختكم بالعانس كاهي تيسرك وانتو اللي صرتوا عوانس دلال: يمه شفيك على هالليل طالبه حرش خلاص لو ربي كاتب لنا نصيب لو بعد ميه سنه رح ناخذه ام محمد: طالع مين يتكلم ليش انتي تعرفين ربك انتي الصلاه ماتدلين طريقها دلال: يمه شفيك علي ام محمد: مالت عليك وعلى اختك وعاللي يتكلم معاكم بعد وتروح مشاعل: امكم هذي غريبه اطوار تموت لو باليوم الواحد ماحنت دلال: الظاهر الحنه هوايه عندها هههههههه اما مروه كانت بعالم ثاني معاهم ومو معاهم تفكر بفهد واللي راح منها للابد / / / اما ببيـــت فــهــد بعد ماخلص العرس راحوا بيتهم وماراحوا فندق بنـاء على طلب العنود دخلت العنود مع فهد بيتـهم وقعدوا فهد: الـف مبروك ياعروس العنود وهي تطالع بالارض: الله يبارك فيك .. فهد: واخيرا جاء اليوم اللي استناه العنود: ههه اخيرا واوووو فهد بيتنا يجنن اخيتارك للاثاث مره حلو فهد: الحلو للحلو العنود: تسلم ياري فهد: الله يسلمك ويسمنك العنود: يسلمني اوكي بس يسمني لا فهد: ليش لا العنود: لاني اصلا زايده كيلو ونص فهد: مو باين العنود: اممم طيب فهودي عن اذنك بروح اغير ملابسي واحط لك العشـا فهد: لا ياقلبي غيري ملابسك وانا بحط العشا العنود: بـس فهد: لاتخافين مارح اتعب كلها الا وجبات سريعه يعني مارح احطهم الا بالصينه اواجيك اوكي العنود بخوف: لالا .. لاتجيني اقصد انا بغير ملابسي ونقعد نطالع التلفزيون شرايك فهد وحس انها تتهرب: اوكي وبــعد ماغيروا ملابسهم قعدوا يطالعون التلفزيون ويتعشون وياخذ فهد قطعه بطاطس وياكل العنود العنود: اما احنا عرسان اخر زمن عشانا وجبات سريعه من ماك ههههه فهد: مو هذا مطلبك ياقلبي العنود: الا عشان ننام خفايف فهد بجديه: عنود انا تحديت الكل عشان اكون لك وتكونين لي ارجوك لاتتخلين عني بيوم من الايام العنود: مسـتحيل اخليك يافـهـد لو تنطبق السماء على الارض فهد ويطالع بساعته : والله تأخرت على موعد نومي العنود نقزها قلبها وقالت: فهد شوف هذا الفليم روعه يجنن فهد: شفته مليون مره العنود يقال لها تصرف: بس ولامره شفته معي صح فهد: صح العنود: اوكي خلهم مليون وواحد فهد: ههههههه اوكي اما ببيت ام محمد كان محمد توه داخل وغير ملابسـه ودخل غرفته حط راسه ع المخده ونام وتدخل عليه امه وتفتح الانوار ام محمد: انت هاااييي قوم ابيك بموضوع محمد: يمه شفيك فيني نوم خليني انام ام محمد: ابيك بموضوع مهم يلا قوم محمد: اقول يماه الساعه الحين 4 ونص وشتبين فيني يمه الله يخليك خليني انام ام محمد: طيب يابذر السو انا اخليك الحين وبكره لنا كلام ثاني وتطلع اما محمد مارد عليها لانه ماكان وياها اما ببيـــت فهد فهد ويتثاوب: عنــــود فيني نوم العنود وتصرفه: باقي شوي ويخلص الفليم فهد: طيب انا ابي انام العنود: ......... فهد: عنود بروح انام بالغرفه زين اذا جاك نوم الحقيني العنود: ان شاء الله من عيوني وراح فهد لغرفته وماحب يضغط على العنود وحب يخليها براحتها وبعد ماخلص الفليم العنود : اوووف طفش خنا ادق على رنود واشوف اخبارها وتدق عليها رنده كانت نايمه وردت: الوووو العنود: اهلييييين فزت رنده: عنود شتبين داقه مو اليوم عرسك العنود: الا رنده: وين فهد عنك العنود: فهد نايم بالغرفه رنده:وانتي وين العنود: بالصاله رنده: عنود لاتجننيني انتو متهاوشين العنود: لا بس انا مافيني نوم وفهد فيه نوم وراح نام رنده: ههههههه الحين فهمت اقوول روحي لاخوي احسن لك تراه يخاف ينام لحاله حمر وجه العنود: رنده عيب رنده: اقوول فيني نوم باي العنود: رنده رنده: فيني نوم يلا روحي لزوجك احسن لك باي وتسكر وماتعطيها مجال ترد عليها العنود قالت بخاطرها" اممم يمكن نام الحين وحتى هالفليم البايخ خلص بروح انام احسـن لي" وتروح لغرفتها وشافت فهد نايم على السرير وقالت بخاطرها " الحمدلله " وقعدت على السـرير وعلى طول مسكها فهد من يدها خافت العنود وشهقت من خوفها وقال لها فهد: وين بتروحين مني مردك لي العنود: هاااه خوفتني فهد: اسم الله عليك من الخوف ^_^ وبــعد اســبوع رجع سعود وحصـه من السـفر وسـكـنوا ببيت قريب من بيت ابوهم وبيوم من الايام طبخت حصه الغدا وبعدين راحت وغيرت ملابسها وكشخت علشان جيه سـعـود واول مادخل سعود البيت استقبل حصه ببوكيه ورد حصه: هلا حبيبي هذا لي مشـكور سـعود: عفوا حبيبتي حصه: طيب سعودي قوم غير ملابسك عشان نتغدى سعود: طلبتي من المعطم حصه: اشوفك تعودت على اكل المطاعم من اليوم ورايح مافي اكل من المطاعم انا جاملتك الفتره اللي طافت عشـان ماتزعل بس بصراحه انا مااحب اكل المطاعم سعود: طيب منو اللي طبخ الغدا حصه: ومـنو غيري سعود بأستغراب: تعرفين تطبخين حصه: شرايك يعني سعود: ماقلتي لي قبل حصه: وانت بعد ماسـألتني سعود: عالله بس طبخك يكون حلو مثلك ابتسمت حصه وقالت: طيب غير ملابسك وتعال تغدا واحكم بنـفسـك سعود: طيب حبيتي اغير ملابسـي وارجـع لك / / / / ** حبيتك انا ظل تذكر هالــكلمـات ** * * * مــش حلوه منــك بالـــذات اتعذب انا** ** لانــــي انا مافيي شيـــلك لحـــظات مـن لاتنــسى دمــوع الليـلات حبيتــك انا** العنـــود وهي تلعب بشعرها: تجنن هالاغنيه يادودي فهد: طيب قلبي ممكن تشلين ايدك من شعرك حنا بمحل عام العنود: من عيوني .. اممم فهودي شنو ناوي تطلب فـهـد: ماادري بصراحه مؤكلاتهم كلها دسمه العنود: هههههه حلو شكلي مارح ارجع السعوديه الا وانا طبل فهد: ههههههه اذا كذا كل يوم رح نتغدى بهالمطعم العنود: هههههه عاد انت تبيها من الله فهد: افاا عليك وجات لعندي تدري رح اطلب الطبق الرئيسي مع مشاوي شرايك العنود: حلوو بس موكانه كثير احنا اثنين فهد: عشان تصيرين طبل من جد العنود: هههههههه شكلك ناوي من جد فهد: افااا عليك .. هااه شرايك نطلب العنود: اوكي وليـش لا.. بس اخاف اذا تغير وزني تكرهني وماتحبني فهد: انا احبك مهما كنتي ياعمري وبعدين مافيها شي اذا زدتي كيلو او خمسه الحلو حلو لو شنو يصير العنود: طيب اوعدني ماتحب غيري فهد: يامجنونه مادام معاي القمر مالي ومال النجوم العنود: طيب اوعدني فهد: ليه مافيه ثقه العنود: الا شدعوه .. يكفي انك تحديت الكل عشان تاخذني بس انا خايفه فهد: خايفه من شنو العنود: خايفه تندم بيوم انك خذتني فهد: صدق ماعندك سالفه انا مسـتحيل اندم اصلا انا ماصدقت خذيتك وعشان ترتاحين اوعدك مااحب غيرك اما ببيــــت ســعود بعد الغدا حطت حصه حلا وشاي وقعدوا يطالعون تلفزيون سعود: تسلم ايدك ياعمري على الغدا حصه: الله يسلمك ان شاء الله بس عجبك سعود: اكييييد دامه منك اكيد عجبني حصه: طيب ممكن تذوق الحلا سعود: ذقته وخلصت حصه وهي مستغربه: ماشفتك ذقت شي سعود: وانتي يعني مو بالنسبه لي حلا حمر وجه حصه: تسلم سعودي سعود: الله يسلمك ياقلب سعودي حصه: طيب ممكن تذوق الحلا سعود: قلت لك ذقته حصه: سعووود انا اتكلم جد سعود: طيب ياعمري ولو اني عارف طعمه مقدما ويذوق الحلا سعود: يجنن مثل اللي سوته حصه: شوي شوي علي بالكلام الحلو سعود: الحلو للحلو .. ويرن جوال سعود ويرد سعود: الو هلا يبه بوسعود: هلا سعود اسمعني ابيك تجي الدوام الحين سعود: الحين يبه طيب مافي مجال بعد شوي بوسعود: وشعندك ماتجي الحين سعود: يبه انا نايم بالعسل بوسعود: هههههههه والله طلعت منت هين طالع على ابوك طيب ياولدي المغرب تعال الدوام وانا بخلي راكان وسلطان الحين بالشركه سعود: تسلم يااحلا بو سعود بالمملكه بوسعود: الله يسلمك بس لاتتعود على هالعسل هاااه .. وسلم على العسل اللي عندك فمان الله سعود: مع السلامه ويسكر حصه: هذا عمي سعود: ايه حصه: شفيه سعود: كان يبيني اجي الدوام بـس بعدين تعال المغرب ويسلم عليك حصه: الله يسلمك .. وبخيبه امل يعني بتروح وتخليني سعود: شسوي ياعمري هذا دوامي حصه: اوكي بس رح تتأخر سعود: مو كثير حصه: طيب على طاري الدوام انا من بكره رح ارجع الشغل سعود: ليه حصه: خلـصت اجازتي سعود: حصه شرايك تتركين الشغل وتتفرغين لي حصه: سعود احنا اتفقنا على هالموضوع من زمان وان شاء الله مارح اقصر وياك سعود: طيب ليه تشتغلين قاصرك شي حصه: مولازم يكون قاصرني شي عشان اشتغل بس اسلي نفسي انت طول الوقت بالشركه انا بهالوقت اروح الدوام سعود: بس مارح ياخذك شغلك مني حصه: مستحيل سعود: ياليت..... انا ماابي نصير مثل امي وابوي اللي مايشوفون بعض الا بالسالفات حصه: سعود لو حسيت انا بيوم ان الشغل رح يشغلني عنك رح اترك الشغـل واقعد معك زين سعود: بعد اللي قلتيه مااعتقد اقدر اقول شـي / / / ببيت ابو محمد كانت ام محمد وبناتها متجمعين بالـصـاله ام محمد: اقوول اخبار هالسوريه بنت عمك مروه: ماادري عنها مع ذاك الوجه ام محمد: هي مو كانت صديقتك مروه: كانت ام محمد: وشللي غير مروه: مالت عليها اتصل فيها وماترد عاد خليتها تولي هي الخسرانه ام محمد: وشصار بموضوعها مع اخوك مروه: خليها تولي يمه قولي لمحمد عليها واخطبيها واكيد عمي مابيردكم وخليها تاخذ محمد غصب ام محمد: والله لو هذا ببالي كان ماقلت لك يابقره تقربي منها انا ابيهم يحبون بعض دلال: وييييييييييييع وولدك هالمعقد يعرف يحب ام محمد: اذا مايعرف علميه يا العاشقه دلال: يمه شفيك علي هاليومين ام محمد: اقول بس مالت عليك مقابلتي 24 ساعه دلال: وين تبيني اروح ام محمد: روحي دوري نصيبك دلال: شنو تبيني امشي بالشارع واقول للناس تعالو اخطبوني ام محمد: اقول انطمي مالت على ذا الوجه المهم مروه دقي على هالبرصه الحين وكلميها مروه: يمه ماترد علي ام محمد: اقول دقي احسن لك قبل لاادق عظامك مروه: طيب واذا دقيت شنو رح اقول لها ام محمد: دقي وانا اقولك شتسوين مروه: زين وبتدق من تلفون البيت ام محمد: يابقره دقي من جوالك وعلى تلفون البيت عشان تضطر تكلمك مروه: وشمعني من جوالي ام محمد: عشان تحطين سبيكر واسمعها دلال: والله ياام محمد انتي خطيره صدق من قال مايجيبها الا رجالها ام محمد: يلا دقي مروه: زيييين وتتصل.. الو وين ندين اوكي .. الو هلا ندين ندين وهي موطايقتها: اهلين مروا مروه: هلا بك اكثر وين الناس ندين: موجودين بس انشغلت هاليومين مروه بسخريه : والله انشغلتي بشنو ان شاء الله وتضربها امها: كلميها زين مروه بهمس: طيب ندين: بالدنيا مروا شعندك داقه مروه: شفناك ماتسألين قلنا نسـأل حنا ندين: سألت عنك العافيه مروه: شعندك تتكلمين سعودي ندين: والله انا حره اتكلم اللي يعجبني مروه: ليه تكلميني بهالاسلوب ندين: انا اتكلم مع الشخص نفس مايتكلم معاي مروه: طيب فكرتي بالموضوع ندين: أي موضوع مروه: موضوع محمد ندين: انو محمد مروه: ولد الجيران .. أي محمد بعد اخوي ندين: وشوبو خيك مروه: فكرتي بموضوعه ندين: لا مروه: ومتى ان شاء الله بتفكرين ندين: السنه الجايه مروه: تتطنزين ندين: لا.. انا مارح اتزوج الا لما اخلص الثانويه والسنه الجايه اذا خلصت يمكن افكر باخوك والحين عن اذنك مروه: اذنك معك باي... وتسكر مروه: شفتي اسلوبها يمه ام محمد: سج قليله حيا.. بس هي ليه تغيرت عليك ماكانت كذا مروه: مالت عليها من باعني برخيص برخص التراب ينباع ام محمد: اقول اسكتي وخلك عنك هالكلام اللي ماله داعي وخلك وراها لين ماتحب اخوك مروه: بس يمه ام محمد: انا قلت اللي عندي وماعندي غيره ... وشوي ويدخل محمد: السلام الكل: وعليكم السلام ام محمد: اقول انت مالك نيه تتزوج محمد: مين ماله نيه بس توا الناس ام محمد: وليه متى ان شاء الله محمد: السنه الجايه ام محمد: تتطنز محمد: لايمه شدعوه بس انا ابي اركز على شغلي مع ابوي هاليومين وبعدين افكر بالزواج ام محمد: العمر يخلص بس الشغل مايخلص محمد: معك حق يمه.. بس الزواج لاحقين عليه يمه الشركه مقبله على خطوات كبيره ومااقدر اتزوج وانشغل هاليومين ام محمد: بس سنه واجد محمد: طيب يمه اقلها ست شهور ام محمد: طيب بس حط ببالك انك مارح تتزوج الا اللي ببالي محمد: ومين قال غيـــر كذا ام محمد: ايه حسبالي بعد وببيــــت ابو فيصــل كانت ندين قاعده بالصـاله تقرا كتاب وتصيح من قلب اماسي: ندين شفيك اسم الله عليك ليه تصحين ندين: مافي شي بس قصه حبن عظيمه كتير اماسي: مين هم ندين وتوريها الكتاب: تاج محل اماسي: هههههه والله ماعندك سالفه انا قلت البنت الحين ميت لها احد بعيد الشر ندين: ولك اماسي قصه كتير عظيمه شرايك نروح الهند اماسي: الهند وشنسوي هناك ندين: نروح نزوج تاج محل ونشوف قبرهم اماسي: ههههههههه يحليك ياندين ندين: ااااااه (تتنهد من قلب) اماسي: سلاماتك من الاه شفيك بعد ندين: اتمنى اعيش قصه حب مثلهم اماسي: بسم الله عليك من الموت ندين وهي متأثره: الموت علينا حق بس وين تلاقي واحد يخلص لنا وانا ماابي زوجي يتزوج بعدي ابيه يعيش على ذكراني اماسي: هذي اسمها انانيه موحب ندين: ليش انانيه اماسي: اذا تحبينه لازم تحبين له الخير مو تخلينه يعيش على ذكراك ندين: لاوالله يتزوج غيري وينسـاني وتقولين انانيه الاهو الاناني اللي يتزوج غيري وانا اتعفن بقبري اماسي: هههه يحليك ياندين سج بزره الحين موتوك تقولين ابي اموت وهو يعيش على ذكراي ندين: ايه بس مايتزوج بعدي اماسي: اجل تبينه يربي اعيالكم ندين: لاوالله ومن قال بجيب له اعيال عشان يحجرون عليه مثل القصه لالا انا وبس اماسي: ههههه هذي اسمها انانيه طيب يعيش على ذكراك لين متى ندين: لين ماالله ياخذ امانته اماسي: هههههه يحليك ياندين ندين وترفع يدها تدعي: يارب تصير لي قصه حب مثل (تاج محل) اماسي: ههههههههه ندين: بس وين الحب بهالعيله الحكره بنت العم لولد العم وين الواحد يحب اماسي: اقول قصري حسك لايسمعك احد وبعدين شحلاته حب اعيال العم شوفيني انا وفيصل ندين: تحبينه؟ حمر وجه اماسي وقالت: ايه وعلى دخلت فيصل بس ماانتبهوا له ندين: شكثر تحبين فيصل اماسي: ماادري كثير يمكن كثر هالقصه اللي تقرينها ندين: اوووف كل هذا يسويه حب اعيال العم فيصل: واكثر بعد اماسي: فصولي انت من متى هنا فيصل: ياعيون فصولي من زمااااااان ندين: ياعيني ع الحب انا هلأ بروح غرفتي وبخليكن تحبو ع راحتكن فيصل: ههههه لااحنا اللي بنروح غرفتنا يلا عمري اماسي : اوكي ندين تبتسم وتقول: الله يوفقكن ويطعمنا هيــك حب وترجع لكتابها ااااه ياتاج محل وبـعد اسـبوعيـــن ... بشـرم الشيخ وتحديدا بالفــندق عند العنود وفهد كانت العنود تحط الملابس بالشنطه وتتحلطم العنود: يعني خلاص بنرجع فهد: ايه العنود: طيب خلينا نقعد اسبوع زياده فهد: والله مااقدر ياقلبي الشغل مايتحمل تـأجيـل اكثر .. وبعد كلها كم يوم وتبدء الجامعه العنود: لا اسبوع مو كم يوم باقي كم يوم ع المدارس فهد: كلها واحد يعني انتي ماتبين تشترين شي للجامعه العنود: الا بس والله المكان هنا حلو فهد: معليه ياعمري اكيد رح نجي هنا مره ثانيه كثيييييير العنود: طيب فهد: أي صح ذكرتيني انتي مع خواتي بالجامعه صح العنود: ايه فهد: اذا وصلنا السعوديه ذكريتي اعطيك فلوس الجامعه العنود: ليه فهد: ليه بعد اقساط السنه الاولى العنود: بس اخوي سامي عطاني اول قسط فهد وانقلبت ملامحه للجديه: وليكون دفعتيهم العنود: ايه ليه شفيها فهد وعصب: عنود انا زوجك وانا اللي مسؤول عنك من اليوم ورايح ليش تخلين اخوك يدفع لك اقساط الجامعه العنود: طيب فهد لاتعصب الموضوع مايستاهل هذا كله خلاص ماصار شي اصلا حنا كنا بوقتها لسه ملكين وكنت لازم ادفع ولو اول قسط عشان التسجيل فهد: طيب اذا رجعنا انا رح ارجع المبلغ اللي دفعه اخوك له العنود: لايافهد الله يخليك والله ليزعل سامي خلاص اعتبر نفسك انت اللي دفعته زين فهد: بس العنود: لابس ولا شي انا من اليوم ورايح مارح اطلب أي شي الا منك بس عاد خلاص شيل هالتكشيره من وجهك ترى والله تصيــر مو حلو اذا عصبت وبعدين لاتعصب ترانا لسه بشهر العسل فهد ويبتسم: طيب ياقلبي بس العنود: شقلنا فهد: اوكي خلاص مافي بـس العنود: ايه الحين انت زوجي اللي احبه ومايعصي لي طلب اما بـالسعوديه وببيت ابو سعود كانت دانه تكلم رنده دانه: طيب نزلتي السوق رنده: ايه واليوم بعد بنزل بعد عشان اشتري لي كم غرض دانه: اوكي انا رايحه اصلا تبين امر عليك رنده: ودي بس مااقدر اروح مع اخوانك دانه: لا بروح مع السواق والخدامه رنده: أي اذا كذا اوكي اوووف على طاري السواق الظاهر سواقنا الجديد ذا بياخذ شهر على مايدل دانه: ههههه ليه هو اول مره يشتغل بالسعوديه رنده: شكله مع وجهه بس اللي يضحكني فيه انه جاي مع ولده دانه: ولده شلون يعني رنده: يعني هم ساكنين هنا بس احيانا ولده يودينا واحيانا هو دانه: وولده ذا بعد شكبره رنده: شدراني عنه الظاهر بيتنا صاير ملجا الطباخه جايه مع بنتها وعلى ابو تشتغل معاها والسواق مع ولده على ابو انه يشتغل وياه دانه: هههههههههه والله بصراحه بيتكم فله ملجأ خمس نجوم رنده: والمشكله ان ابوي يقول يااعيالي وتقلد ابوها" قطع الاعناق ولا قطع الارزاق" من وين نزلت الحنيه ماادري دانه: هههههههه الله يقطع سوالفك بس تعالي ندين رح تجي ويانا رنده: لا ندين راحت تسجل بالمدرسه واذا رجعت بتحط راسها وتنام وبتروح بالليل المكتبه دانه: قولي لها تخلي المكتبه بكره عشان نروح وياها رنده: اوكي ولايهمك طيب دانه عن اذنك هذاني اشوف ندين جات باي وتجي ندين تقعد بالصاله وتتحلطم رنده: هااه شسويتي ندين: قبلوني رنده: واخيررا ندين: انا ماصدقت يعني شلون قبلوني خاصه اني خربطت بالمقابله لين قلت بس المهم دفعت لها اقساط السنه كامله وعطوني الزي وهي تقولين تبين الحافله قلت لها شنو قالت الباص قلت لا ماله داعي بس بعدين تحسفت لان سواقنا ذا مايدل شي رنده: يلا معليه مع الايام يدل المهم لاتروحين المكتبه اليوم عشـان بكره نروح مع دانه ندين: اوكي .. يالله مالي خلق المدرسه المشكله انها يوم السبت اووووف الله يعيننا ع القرف دانه: لابالعكس المدرسه وناااسه ياليتي ارجع لها ندين: والللي يعافيك غيري الموضوع احســن / / / / وبـالسياره كان محمد رايح للبيت ويتـصل فيه نايف محمد: الو اهلين ياولد العم شلونك نايف: الحمدلله تمام انت اخبارك محمد: الحمدلله بخير غريبه اتصالك يعني مو من عوايدك نايف: ههههه مشكلتي كاشفني انت وينك الحين محمد: بالسـياره نايف: طيب تقدر تمرني الكافي الحــين محمد: أي اقدر ليـش لا بس أي كافي اهاا اهاا اوكي خلاص خمس دقايق وانا عندك وبــالكــافــي نايف: هاااه شـرايك؟ محمد: والله انت فاجئتني بالموضوع وانا اكيد ماعندي مانع بـس نايف: بس شنـو؟ محمد: انت ليه ماكلمت ابوي اكيد انه مارح يقول لا نايف: انا كنت ناوي اكلم ابوي وابوك بعد بس انت تعرف الشياب اذا قلت لهم بياخذون الموضوع بسرعه خذوه وغلوه انا ابي اعرف رايها اول محمد: بس احنا ماناخذ راي الحريم بالاشياء هذي نايف: معليه يامحمد انا ابيها وماابي اخذها الا اذا عرفت انها موافقه علي مو ضغط من عمي ومن الكل محمد: انا عن نفسي موافق مارح احصل احسـن منـك لاخـتي بس انت مين تبي فيهم بالضـبط نايـف: انا ابـي دلال ## انتــــهى الجــزء الرابع عـشـــر ##
@ الجــــزء الـرابـــع عشـــــر @ ندين: انا بحب واحد تاني رنده: ميــــن ندين:...

@ الجــــزء الخــامس عشـــــر @

محمد: انا عن نفسي موافق مارح احصل احسـن منـك لاخـتي بس انت مين تبي فيهم بالضـبط
نايـف: انا ابـي دلال
محمد بكل دهشه: دلال!!!
نايف: أي دلال ليش مستغرب
محمد: لا مو مستغرب بس توقعتك تبي مروه
نايف: لا ماابي مروه .. وبعد صمت محمد تتوقع دلال توافق علي
محمد: ماادري بصراحه مااقدر اقولك شي او اوعدك بشي لاني مااعرف دلال بشنـو رح تفكر بساعتها
نايف: طيب فيه امل ان دلال توافق علي
محمد: نايف مصعب الموضوع انا حاسك موعلى بعضك
نايف بأحباط: انا ماابيها ترفضني
محمد: ان شاء الله ماترفضك
نايف: طيب توعدني
محمد: اوعدك بشـنو
نايف: اوعدني انك تقنعها انها توافق
محمد: انا رح اقول لها الموضوع وان شاء الله انها توافق
نايف: الله يستـر ان شاء الله ماترفضني
محمد: ان شاء الله .. نايف ممكن سؤال
نايف: تفضل
محمد: انت تحبها
سكت نايف وماعلق وقرا محمد الجواب بعيونها لكن نايف مارد على محمد وقال بخاطره" ولسـه تسـألني احبـها"
/
/
/
/
واخيــــــــــرا
نايف: واخيرا انا ماني مصدق نفسي
راكان: لا صدق اللي كنت تتمناها وقلت لاخوها انك تبيها وان شاء الله ماتردك
نايف: بس انا خايف ياراكان
راكان: خايف من شنو
نايف: خايف انها ترفضني
راكان: لا ان شاء الله مابترفضك
نايف: يالله لو اخذها اكون ملكت الدنيا بيدي لواخذها رح اعطيها أي شي تبيه لو تطلب عيوني عطيتها
راكان: هههه والله يابختها هي وين تلاقي واحد مثلك
نايف: انت تقول هالكلام عشانك ولد عمي وصديقي
راكان: لا بالعكس يانايف انت رجال ومافي منك اثنين ويشهد الله علي لو انك طالب اختي مارديتك
نايف: هذا من طيب اصلك
راكان: بس حلو انك حبيت تاخذ رايها اول
نايف: اكيد عشان اعرف اذا هي تبيني اول لا لاني مو حاب اقول للشياب اللي ماعندهم تفاهم خذوه فغلوه
راكان: هههههه وهذا اللي مايعجبني فيهم
نايف: راكان تتوقع توافق
راكان: انت قول ان شاء الله ومايصير الا اللي كاتبه ربك
نايف: ان شاء الله
ببيــــت ابو محمد كانت دلال قاعده بغرفه مشاعل وحاطه بوجهها ماسك وجت لعندهم
مروه وماسكه بيدها بلوزه: دلول هذي بلوزتي
دلال: أي ادري
مروه: وشتسوي بغرفتك
دلال: تاخذ سياحه
مروه: لاوالله تتطنزين
دلال: خلاص كنت بلبسها وبعدين غيرت رايي
مروه: انتي ماعندك ملابس ؟
دلال: الا بس حبيت اغير شوي
مروه: انتي ماتستحين على وجهـك
دلال: مروه فضحتينا على بلوزتك كلها الا بـ 95 ريال
مروه: ان شاء الله ب 50 مالك شغل ولاعاد تاخذين اغراضي فاهمه
دلال: زين
مروه: بقره تقولين زين وماتسوين شي
دلال وعصبت: مروه وقسم بالله الحيـن
وتقاطعها مشاعل: هاايي لاتنفعلين عشان الماسك اللي بوجهك وانتي يامروه قالت لك مارح تلبس بلوزتك مره ثانيه خلاص استكي عاد ترى ازعجتينا
مروه: اوووف انا طالعه احسـن لي
دلال: فراقك عيد
مشاعل: انطمي لايخرب الماسك وتاخذ جوالها وتكلم
وتطلع مروه من غرفه عمتها ويشوفها محمد
محمد: مروه وين دلال
مروه: بجهنم
محمد: بلا سخافه وتكلمي عدل
مروه: اوووف .. دلول خامده بغرفتها جعلها اخر الخمدات
محمد: طيب انا اكلمها بعدين
مروه بلقافه : على شنـو
محمد: مو شغلك
مروه: بالطقاق مالت عليك انت واختك وتروح غرفتها
اما محمد راح لغـرفته ونام لانه حس ان الوقت غير مناسب عشان يكلم اختــــه بـالمـــوضــوع
اليــــــوم التــالـي ....
علـى الفطور ببيت فهد كانت العنـود تحط الفطور على طاوله الطعام وحطت اخر صحن وقعدت تفطر مع فهد وساعه هي تأكله وساعه هو يأكلها
العنـود: دودي
فهد: ياعيون دودي
العنود وتبتسم: تسلم لي عيونك والله .. بس بغيت استـائذك عشان اليوم بروح الـسوق مع البنات وبعدها بروح عند امي
فهد: أي بنات
العنود: دانه وندين ورنده
فهد: اوكي ياعمري روحي بس مين رح يوصلك
العنود: زوجي حبيبي طبعا
فهد: اكيييييييييييد لاني مارح ارضى حد غيري يوصلك واذا خلصتي اتصلي اوديك بيت امك
العنود وتاكله من ايدها: لاياعمري السواق رح يرجعني لبيت امي واذا خلصت اكلمك اوكي فهودي
فهد: اوكي ياروح فهودي... بس ذكريني اعطيك بطاقه الصراف حقتك
العنود وهي متفاجئه : بطــاقــتي ؟
فهد: ياعمري انا قلت بخاطري بدل ماانا كل شوي اعطيك مبلغ اعطيك بطاقه واحط لك مصروفك كل شهر فيها
كبر فهد بعينها مع انه ماسوى شي وهذي حركه عاديه بس العنود كانت شايفتها غير كذا وقالت: مشـكور
فهد: على شنو ياعمري ولو هذا من واجباتي وحق من حقوقك
طيب كلي هذي اللقمه من يدي ..
العنود: اوكي وتاكلها
/
/
/
/
/

اقــترب منـــي ترى الدنيا فرص وخذ من شوقي اذا شوقك نقص

حصه: تجنن هالاغنيه
سعود: ولعيونك يااحلا حصه رح اعلـي صوتها
حصه: مشـكور
سعود: العفو ياعمري..
حصه: طيب سعود يلا امش الاشاره صارت خضرا
سعود: اعذريني بصراحه من شفتك ضيعت
حصه: طيب سعودي حنا بالشـارع يلا امشي
سعود ويمشـي: وهذا انا مشيت.. حبيبتي متى تخلصين الدوام اليوم
حصه: السـاعه ست
سعود: ست الاربع انا عندك
حصه: هههههه وليش مستعجل
سعود: اكيد مستـعجل على شوفتك بعد ليش مستعجل
حصه: الله لايحرمني منك ياسعود
سعود: ولايحرمني منـك
حصه: طيب انا وصلت الحين بنزل عن اذنك بس تروح الشركه سيدا
سعود: اكيييييييييد عمري ممكن طلب
حصه: امرني
سعود: مايامر عليك عدو بس اذا اتصلت عليك ردي زين
حصه: بس كذا من عيووني
سعود: تسلم عيونك
حصه: بس لاتكثر اتصـالات
سعود: بحاول اوكي
حصه: اوكي عن اذنك وتنزل
اما ببيت ابو محمد كانت ام محمد قاعده مع ام عبدالله بالصاله ويجي لعنــدهم محـــمــد
محمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
محمد: انا طالع تامروني شي
ام محمد: لا اذلف
ام عبدالله: مانبي الا سلامتك
محمد: الله يسلمك ياجدتي ويجي يروح وبعدين يرجع
محمد: الا صح وين دلول
ام محمد: طالعه
محمد: وهذي ماتمل طلعات
ام محمد: طالعه تشتري لها حق الجامعه مو رايحه تلعب وبعدين راحت مع عمتها واختها
محمد: زين اذا رجعت لي كلام معاها
ام محمد: وانت من متى صرت ولي امرها
محمد: يمه والله مالي خلق نجره فمان الله ويطلع
وبـخـلدون بـلازا...
الثلاثي المرح كانوا يتسوقون وهم داخل احد المحلات رن جوال مشاعل وكان المتصل لودي
مشاعل: الو هلا عمري شلونك
خالد: الحمدلله انتي اخبارك
مشاعل: دام سمعت صوتك اكيد بخير
خالد: انتي وين ؟ لسه ماخلصتي من المول
مشاعل:أي انا لسه بالمول
خالد: مع مين
مشاعل: مع البنات
خالد: تتسوقون
مشاعل: ايه
خالد بحزم: طيب لاتطولون
مشاعل: خالد شفيك تكلمني بهالاسلوب
خالد: لا عادي .. بس تعالي انتي كاشفه والا متغطيه
مشاعل: ليش
خالد: جاوبني على قد السؤال
مشاعل: كاشفه
خالد بعصبيـــه : نـــعم وشقلنا احنا
مشاعل: لودي انت عطيتني رايك وانا قلت بفكر صح
خالد: لا موصح تتغطين الحين وغصب عنك ماهو بطيب منك لااجيك المول الحين واقلب المول فوق راسك
مشاعل: لودي وبعدين
خالد: مشاعل بتتغطين والا لا
مشاعل: لا زيـن والحين باي وتسكر وتقول بخاطرها"اووف يامن شرى له من حلاله عله"
دلال: شعوله شرايك بهالتنوره
مشاعل بضيقه خلق: زينه
دلال:شفيك
مشاعل: ولاشي ويرن جوالها
دلال: ردي
مشاعل: خليه يولي هذا مع غيرته المهم خلصتـوا
مروه: لا لسـى
مشـاعل: طيب انا طالعه بروح بودي شوب الحقوني هناك اوكي
مروه: طيب
وتطلع من المـحل
واما بـالـراشـــد مول كانوا رنده وندين ودانه والعنود يتسـوقون هنـاك
ندين: بنات يلا ماخلصتوا
دانه: ندين شرايك بهالبلوزه
ندين: تعقد
رنده: شفيك ماخذتي شي
ندين: الا خذت كثير بس يلا ابي اروح جرير
العنود: انا ابي افهم شـعندك بالمكتبه
ندين: بدي اشتري للمدرسه
العنود: لسه تونا مابدينا يعني ماتعرفين شنو رح تشترين
ندين: انا رح اشتري الشنطه والاقلام وكم دفتر وشويه خرابيط والباقي بعدين انا ماعندي ولا شي
رنده: زين فضحتينا
ندين: بنات بدي سباط
العنود: شنو شقصدك
ندين: سوري ابي جوتي
العنود: هههههههه اوكي خذي لك من هنا
ندين: لا هذولي كلهم صنادل انا ابي للمدرسه
دانه: اوكي خلاص الحين نخلص ونروح نشتري لك صباط
وبعد ماخلصـوا البنات تسوق راحو وطلبوا غدا وتغدوا
ندين: ولك عنود شو اخبارك مع حبيب القلب
العنود: أي حبيب
ندين: فهوووودي فيه غيروا
العنود: ويه فديته يجــنن
ندين: مرتاحه معاه
العنود: كلمه مرتاحه قليله
دانه: شعندها اماسي الثانيه
العنود: ههههه والله توني الحين حسيت باماسي
رنده: الله يطعمنا على قول ندين
ندين: هههههه امين كلنا ولايغير على فهد وعنود
/
/
/
/
" انتــــي ماتسمعيــــن الكلام"
مسـك يدها بخلدون بلازا قدام الناس وكان الود وده يضربها بس تماسك اعصابه اما هي كانت متوتره ومو عارفه شتسـوي الناس قامت تطالع فيهم ومن شده توترها مادفعت الحساب لموظف المطعم
مشـاعل: خير انت شتسوي هنا
خالد: اقولك غطي وجهك.. (الناس قامت تطالع فيهم)
مشـاعل: لودي احنا بمحل عام اترك يدي
خالد: الحين عرفتي اننا بمحل عام هااه
مشاعل: خالد اللي تسويه عيب
خالد: لاوالله اللي اسويه عيب وانك تكشفين وجهك مو عيب
مشاعل: لودي بليز اترك يدي تراك عورتني
خالد: مارح اتركها الا اذا تغطيتي
تتدخل مروه: اقول شيل ايدك لااكسر لك اياها
خالد: انتي انطمي محد كلمك
دلال: خالد الناس يطالعون فينا خلاص روح
خالد: مو قبل ماتتغطى
دلال: شعوله تكفين تغطي خلاص بلا فضايح
مشاعل: طيب وتتغطى
خالد: واتمنى انك تتغطين على طول ويروح
مروه: وش هالوقاحه
عصبت مشـاعل وغصب عنها بكت لكن بصمت وطلعت بسرعه للسياره
دلال: مروه انا بلحقها هالخبله انتي ادفعي الحساب والحقينا زين
مروه: اوكي وتدفع الحسـاب
موظف المطعم: problem what is
مروه:it is not your business sh
الموظف: ok Iam sorry
مروه: stupid manوتاخذ الطلب وتروح ..
وبـالسـياره قامت مشاعل تصيح من القهر ومن الموقف السخيف اللي اول مره تنحط فيــه
مشاعل وهي تتحلطم وتصيح: شفتي حركته السخيفه
دلال: بالعكس يحبك ويبي مصلحتك
مروه: أي مصلحه الا فرج العالم علينا
مشاعل: حيـــووان انا رح اتفاهم معاه
دلال: لاحيوان ولاشي هو صحيح انفعل شوي بس هذا من حقه دامك وعدته تتغطين
مشاعل: لاوعدته ولاشي الله ياخذه
مروه: اصلا ليش يجي ومين سمح له يدخل
دلال: من متى صار المول لابوك... وتلفت لمشاعل: بعد الحركه اللي سواها كبر بعيني
مشاعل: لاوالله انتـي صاحيه والا فيك شي
ويرن جوال مشاعل ( نسيني الدنيا نسيني العالم) وتقفل بوجهه
دلال: ليش
مشاعل: وبعد تسألين ليش مالت عليه حاطه له نسيني الدنيا مع وجهه الله ياخذه
مروه: قصروا حسكم الحيطان لها اذنان (وتأشر على السواق)
مشاعل: بالطقاق انا داخلي نار وانتي تقولين لي حيطان وماادري شنو
دلال: بالعكس هي ماسوت شي غلط كانت غيرانه عليك وهذا من حقها( تتكلم على انه بنت عشان السـواق)
مشاعل: تعرفين تنطمين ترى غثيتنا حقها وحقها
دلال: لا مارح انطم.. شعوله حافظي عليها ترى والله ماتلاقين مثلها هاليومين كلهم لاعبين هي لو وحده ثانيه كان قالت عادي حريه شخصيه بس هذي عندها غيره
مروه: شعندها فيلسوفه زمانها
دلال: اللي يقول السج هاليومين يصير فليسوف
مروه: اقول نقطيننا سكوتك مع ذا الوجه
دلال: انتي على شنو شايفه نفسك
مروه: اووووف خلاص ازعجتنا اسكتي ماابي اسمع صوتك الخايس هذا
ويرن جوال مشاعل وتطفيه
مشاعل: الله يلعن الساعه اللي تعرفت فيها على هالاشكال

/
/
/
/
/
سـواها قلبي ياحبيبي وحبك
حصه: الو هلا حبيبي لا انا شوي مشغوله ههههه لاياقلبي مااقدر الحين معاي عميله مهمه
سعود: منو اهم العميله او انا
حصه: سعودي وبعدين انا بالدوام
سعود: طيب هذا سؤال بسيط ويبي جواب بسيط ومختصر
حصه: سعووود
سعود: عيووونه
حصه: ماعندك شغل
سعود: لا انا لما اكلمك يروح كل الشغل
حصه: لاوالله طيب ياعمري انا عندي شغل
سعود: طيب اخليك الحين مع شغلك شوي وادق زين باي
حصه: teke care bay
العميله: شـدعوه هذا شغلك والا البيت
حصه: عفوا مدام
العميله: موظفات اخر زمن
حصه: اختي مااعتقد فيه داعي تتكلمين معاي كذا
العميله: الهم خلصتي اوراقي
حصه: جاهزين بس وقعي هنا
العميله: حطيتي المبلغ كله
حصه: ايه اختي كل شي جاهز
وتوقع العميله وهي تطالع حصه بأحتقار...
اليـــوم التـالـي ببيــت بو فيصــل تقوم سـاندي ندين للمدرسـه
ساندي: ماما ندين قووم
ندين: ماابي ابي اناااام امس مانمت الا الساعه 2
ساندي: ماما قووم وتشيل عنها البطانيه وتطفي المكيف وترفع الستاره وتفتح الدريشه
ندين: اوووووووف ساندي كم الساعه
ساندي: ست الا ربع
ندين: زين الحين بقوم اووووف
قامت نديــن بسـرعه وخذت شور وفطرت ولبست مريولها ووصلها نايف المدرسه
نايف: اسمعي السايق بيرجع لك زين
ندين: طيب باي وتنــزل
وتدخل المدرسه طبـعا هذي اول تجربه لندين بالمدارس السعوديه دخلت وكأنها ضايعه ماتدري شسـالفه بروحها متـأخره دخلــت وراحت وسألت ودلوها علــى فصلها على طول حطت اغراضها بأول محل شافته فاضي وقعدت وشافت البنات كل وحده وشلتها وصديقاتها وهي قاعده لحالها زعلت شوي بس بعدين مااهتـمت وحطت راسها ع الطاوله ونااااامت
وبـأحد مــدارس الخبـــر الحــكوميه كانت الحصـه الثانيه عند ثالث ادبـي عربي ولان عليهم ابله مشـاعل لازم تعطيهم دروس من اول يوم(مشاعل مدرسه عصبيه وماعندها ياامي ارحميني)
ابله مشاعل: هند انتي مابطلتي حركات اللعام
هند: ابله شفيك علينا من اول يوم بتعطينا درس
ابله مشاعل: ليكون مو عاجبك بعد
هند:الا عاجبني بس ياابله
ابله مشاعل: الظاهر ناويه تعدين ثالث بعد هالسنه
هند: لا ابله فال الله ولافالك
ابله مشاعل: شتقولين؟
هند: اسفه ابله ممكن اقعد
ابله مشاعل: لا طبعا ولك عين تتكلمين بعد... ويرن جوالها( نسيني الدنيا ..)
البنات قاموا يطالعون ببعض ويضحكون ارتبكت مشاعل وخذت جوالها خارج الفصل وكلمت
مشاعل: الو خير
خالد: انا اسف
مشاعل: لودي انا الحين بالمدرسه وعندي حصه سكر وبعدين نتفاهم
خالد: طيب اوعديني تردين على اتصالاتي
مشاعل بعصبيه: وبعدين
خالد بصوت اقرب للبكاء: انا اسف والله اسف
مشاعل: خالد وعد اكلمك اذا رحت البيت باي
خالد: ماانتي زعلانه مني
مشاعل: لا باي
خالد: باي ويسكر
مشاعل: اوووف وشهالنشبه وتدخل الفصل
هند بصوت منخفض: نسيني الدنيا ونسيني العالم
سمعتهاابله مشاعل وقالت: الظاهر ماانتي ناويه تطلعين من ثالث
هند: دام انتي تدرسينا مارح اطلع
ابله مشاعل: وطول لسانك بعد اطلعي برى ولاعاد تحظرين لي ولاحصه فاهمه والنجاح احلمي فيه
هند بسخريه: طيب وتطلع
ابله مشاعل: الحمدلله والشكر وشهالاشكال ....يلا بنات مين تقرى لي الامثله
اما بـمدرســه ندين الاخــت ناااايمه وتقومها المعلمه
المعلمه: انتي ياللي هناك مالك مانمتيش ببيتكو
ندين:......... وتقومها اللي جمبها
ندين توها تستوعب انها بالمدرسه: شــو
المعلمه: نايمه يااختي شبعتي نوم والا لأ قومي يلا
ندين: شنو
المعلمه: قومي اوقفي ... وعلى دخلت بنت صبيك مسويه فيها يعني اني ومعها ثنتين بنات كأنهم حاشيه
المعلمه: أي النهار ده النكد من اوله شرفتي ياست خلود
خلود(الصبيك) بأستهزاء: تكلميني يالدلعه دي
بنات الفصل: ههههههههههه
المعلمه: اه نسينا انك راجل مش ست يلا اعدي
طالعتها خلود باحتقار وقعدت بمكانها
خلود: زين عرفتي من نفسك ياابله عنيات
ابله عنيات: وانتو ياستات مابتعقدوش ليه(صديقات خلود)
زينه بمايعه: زين ابله وين نقعد
خلود: تعالي اقعدي بحضني
ابله عنايات: ايه
خلود: استاذه عادي هذي my girl friend
ابله عنيات: ايه بتقولي ايه
خلود: ولاشي وتقول للي جمبها: قومي قعدي وراء وخلي زيونتي تجي هنا
اللي جمبها: ان شاء الله وتجي زينه
ابله عنيات: والست مرام فين تعد؟(صديقتهم الثالثه)
مرام: شدعوه خلود يعني انا اطلع منها
خلود: لا انتي اقعدي وراي
مرام: من عيووني
ندين مازالت وافقه: ابله رح اطول وانا وافقه
ابله عنيات: اه انتي كنتي نايمه خليكي طول الحصه واقفه
ندين: لا والله على ناس وناس انا بقعد مثل ماقعدتيهم
عصبت خلود : هاااييي انتي منو سمح لك تقولين على ناس وناس
ندين: انا عندي اسم مو اسمي هاااييي
وتقوم لها خلود: وميـــن يعني ماتجين شي عند خلود عبدالرزاق
ندين: ماهميتني انا ندين بنت عبدالله سليمان بن صقر
الكل استغرب
ابله عنايات: يالهوي انت اخت رنده
ندين: أي بس انا اسمي ندين مو اخت رنده
خلود: ياهلا والله بأخـت رنده بنت عبدالله بن صقر
ندين بنفس اسلوبها: هلا بك اكثر يابنت عبدالرزاق وتقعد
طالعتها خلود بنظره مطوله وبعدين سرحت فيها اما ندين ماعطتها وجه وقعدت تسولف مع اللي جمبها
ندين: بنات هذي أي حصه
اللي حمبها: الثالثه وبعدها فسحه .. انتي صدق اخت رنده
ندين: شرايك يعني ؟ وبعدين ليه تسألين
اللي جمبها: طيب انا بصير صديقتك اوكي اسمي شروق
ندين: تشرفنا
شروق: اقول الله يعينك على هذي خلود البويه
ندين: ليش
شروق: شوفي شلون تطالع فيك ودها تأكلك بعيونها والحين عرفت انك اخت رنده بعد الله يعينك
ندين: ماعلـي منها اصلا هي ماتهمني
وبالجـهـه الثانيه
زينه وتكلم مرام: اوووف وهذولي مايخلصون ماصدقنا على الله نفتك من رنده من وين طلعت لنا هالندين
مرام: مااقول الا الله يعينك الظاهر بتتكرر سالفه العام
زينه: تخسي انا ماصدقت عالله اتقرب من خلود بالعطله وتجي هذي مع وجهها وتاخذها بارده مبرده
مرام: طيب لحقي على your boy firend شــوفي شلون تطالع بندين
خلود وتقول بخاطرها" هلا برنده وبمجايب رنده " وتطالع بندين وسرحانه اما ندين مومعطتها وجه
زينه بمايعه: خلووود شعندك
خلود: شفيك ياعمري
زينه: ليش تطالعين بـأخت رنده
خلود: قلتيها اخت رنده
زينه: ياعيني يعني بتصير عندنا رنده ثانيه
خلود: لا رنده ولامليون رنده ينسوني زيونتي حبيبتي
ابتسمت زينه وقالت: بنــشوووف
/
/
/
/
/
نــــــــــــايـــــــــف
محمد: ايه نايف شفيه منو شنو يشكي
دلال: اللي يشكني منه انه مادخل بالي
محمد: وش ذا الكلام انتي في ببالك احد
توقهت دلال بس صرفتها وقالت: محمد احترم نفسك شنو تقصد بكلمه ببالك احد
محمد: اجل ليه ترفضين نايف
دلال: مايعجبني احس انه بايخ تافه بالعربي
محمد: ومافيه سبب ثاني
دلال بقلبها"لانه اخو فيصل": لا مافي
محمد: طيب واذا قلت لك بتاخذينه غصب
دلال بسخريه: هههههههه ضحكتي على هالصبح مافي شي غصب هاليومين
محمد: دلال انتي ماردك رح تتزوجين واحد من اعيال عمك يعني ماله داعي ترفضين نايف الرجال ماعليه كلام وشاريك
دلال: وانا بايعته ماابيه يااخي قطه على مروه
نايف: هو مايبيك الا انتي
دلال: بعد يختار مع وجهه الحمدلله والشكر
عصب محمد: انتي على شنو شايفه نفسك
دلال:على كل شي الا قول على شنو مارح تشوفين نفسك وتقعد على الصوفا وتقرا المجله وتحقر اخوها
محمد: دلال الرجال يبي كلمه شقول له
دلال: قول له ماعندنا بنات للزواج
محمد: وشرايك اني رح اقول لابوي واخليه يحل الموضوع بطريقته
دلال: اذا سويتها رح اتصل على هالنايف واقول له بنفسي اني ماابيه
محمد وماسك اعصابه: انا رح اعطيك مهله تفكيرين وتردين لي خبر
دلال ومسويه مندمجه مع المجله: اصحاب العقول في راحه
عصب محمد وجاء بيضربها بس مسك نفسه وطلع من البيـت
/
/
/
/

" اووووف ياربي شسوي مع ولد عمي اللي كل يوم متصل فيني وشقول له ياربي مااختار الا دلال هااه دلال والا مروه كلهم مثل بعض ياالله ماادري شســوي ... ماارد عليه لافشله رح اقوله انها بتفكر بس لين متى .. اذا لزم الامر دخلت امي فيه خليني اخليها كم يوم تفكر واذا ماوافقت دخلنا السلطه الغاشمه بالموضوع وخليتها توافق غصب"
/
/
/
/
" واحشني ايه من ده اللي دايبه فيه **
لمــا بشوف عيـــنه بيدق قلبـــي واخبي ليـــه **
اماسي وهي تكلم فيصل: وحشــتني
فيصل: مااسرع وحشتنك انا توني عندك
اماسي: بس الحين مو عندي فيصـل
فيصـل: هلا عمري
اماسي: انت ماصرت تقعد معاي مثل اول انا طفشانه وانت بعيد عني
فيصل: ياعمري لو الود ودي ماطلعت من البيت بس انتي عارفه اني لازم اكثر قعدات بالشركه هاليومين ابوي كل شوي ومسافر ومااقدر اخلي الضغط كله على نايف
اماسي بخيبه امل: طيب
فيصل: زعلانه ياعمري
اماسي: لا .. وبعد صمت بصراحه ايه من يوم مارجعنا من السفر وانت ماتقعد معاي كثير
فيصـل: انا عارف اني مقصر معاك هاليومين ...بس تدري ياعمري الحين بجيك
اماسي: وعمي .. والشغل
فيصل: رح اقول لابوي أي شي بس بقعد عندك ساعه او ساعه ونص وارجع زين
اماسي بدلع : اكيــــد والا تـقول كذا عشـان تسكتـني
فيصل: اقول ياعمري ربع سـاعه بالكثير واكون عندك
اماسي: اكيـد
فيصل: اكييييييد ونص بعد
اماسي: طيب عن اذنك
فيصل: وين
اماسي: مو انت رح تجي الحين خلاص عن اذنك بروح اكشخ
فيصل: مايحتاج الحلو حلو لو مهما كان
اماسي: تسلم عيونك الحلوه بس هالـشي مايمنع اني ازيد من حلاتي لعيونك
رجعــت من المــدرسه تتحلــطم وكارهه نفســها امحق يوم قضته واللي زاد الطين بله هالسواق اللي تأخر عليها ودخلت تتحلطم وماسكه عبايتها ونصها مفتوح والشيله ع الكتف ومشيتها كأنها داخله هوشه دخلت البيت وماشافت الاذاك الولد اللي يسقي الزرع ويرمي الماي على عباتها
ندين: العمي ولك انت اجدب شي
الولد: ايه مالك روقي امال
ندين: ومصري كمان ولك انتو شو طلعتوا لي بالبخت بوش مين انا تصبحت اليوم
الولد: انتي مالك ياست انتي انا ماشفتكيش اسف
ندين: ولك انقلع عن وشي يالمصري
الولد: اخرسي يااللبنانيه
ندين: انت قليل الادب انا رح اخليهن يرفضوك من الشغل
الولد: ماتقدريش يابت الطباخه
ندين: طبااااااخه شــوو (وتنعفل وتحرك يدها )ولك انت فاكر حالك شو كلك على بعضك ابن السواق
الولد: وانتي بت الطباخه يعني واحد بواحد
ندين: شو انت مش عارف انتي مع مين عم تحكي
الولد: هههه يمكن مع الليدي ديانا بصي يابت انا صحيح اسـمي صبري بس دقي الوقتي صبري عليكي يابت انتي قليل اووي ويرش عليها ماي
ندين بعد ماغرقها ماي: ولك شو هاد طيب ياقليل الادب دواك عندي
صبري: اعلا مافي خيلك اركبيه يالدلعه دي
عصبت ندين وماقدرت ترد عليها وراحت لداخل البيت وهي معصبه موووووت

## انتـــهـى الجــــزء الخامس عشــر ##
غيداء السعيد
غيداء السعيد
ينقل الى قسم القصص والروايات