Son Nos

Son Nos @son_nos

عضوة جديدة

حبوب الوجه قبل الدورة يعني مافي حمل‼️😒نفقد الأمل

الحمل والإنجاب

انا عملت تلقيح صناعي iui
يوم 3/6/2026وصارت عندي اعراض غريبة
ان شاءالله يكون حمل بس اليوم باقي ع دورتي ٣ ايام
واليوم ظهرت لي حبوب بالوجه مؤلمة اني من تطلع خلص افقد الامل واكول راح تشرف الدورة يعني افقد الأمل او هاي الحبوب تطلع اذا كان فيه حمل او لم يكن..😿
4
177

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Son Nos
Son Nos
ولا رد يابنات 76 مشاهدة ولا رد
لاتبخلو بالرد علييه ربي يعطيكم لما يرضيكم🌻
farah
farah
الحبوب بالوجه تعتبر من علامات الحمل، وتتشابه اعراض الدورة والحمل،،، انتظري اسبوعين واعملي تحليل دم، وانا اقول ان شاء الله حمل
mood by me
mood by me
الحبوب تغيرات هرمونيه مو شرط دوره
اقطعي الشك باليقين وسوي تحليل منزلي
الله يرزقك يارب وجميع المسلمين
Son Nos
Son Nos
هلشهر الحبوب مو طبيعة😿 طلعتلي اكثر من حبة ومو من عادة وجهي هيك يطلع حبوب
عملت تحليل هرموني قبل الدورة ب٣ ايام وطلع سلبي
والحين الدورة متاخرة يومين ، بس كنت اخذ دافستون ووقفته يمكن لهذا اتاخرت … شكرا ع الردود خواتي