انا عملت تلقيح صناعي iui
يوم 3/6/2026وصارت عندي اعراض غريبة
ان شاءالله يكون حمل بس اليوم باقي ع دورتي ٣ ايام
واليوم ظهرت لي حبوب بالوجه مؤلمة اني من تطلع خلص افقد الامل واكول راح تشرف الدورة يعني افقد الأمل او هاي الحبوب تطلع اذا كان فيه حمل او لم يكن..😿
Son Nos @son_nos
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
farah
•
الحبوب بالوجه تعتبر من علامات الحمل، وتتشابه اعراض الدورة والحمل،،، انتظري اسبوعين واعملي تحليل دم، وانا اقول ان شاء الله حمل
الحبوب تغيرات هرمونيه مو شرط دوره
اقطعي الشك باليقين وسوي تحليل منزلي
الله يرزقك يارب وجميع المسلمين
اقطعي الشك باليقين وسوي تحليل منزلي
الله يرزقك يارب وجميع المسلمين
Son Nos
•
هلشهر الحبوب مو طبيعة😿 طلعتلي اكثر من حبة ومو من عادة وجهي هيك يطلع حبوب
عملت تحليل هرموني قبل الدورة ب٣ ايام وطلع سلبي
والحين الدورة متاخرة يومين ، بس كنت اخذ دافستون ووقفته يمكن لهذا اتاخرت … شكرا ع الردود خواتي
عملت تحليل هرموني قبل الدورة ب٣ ايام وطلع سلبي
والحين الدورة متاخرة يومين ، بس كنت اخذ دافستون ووقفته يمكن لهذا اتاخرت … شكرا ع الردود خواتي
الصفحة الأخيرة
لاتبخلو بالرد علييه ربي يعطيكم لما يرضيكم🌻