حبوب جينيرا هل لها أعراض جانبية؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

مساء الخير أخواتي في عالم حواء:26:
هذه أول مشاركة لي في هذا القسم وحبيت أستفسر عن الأشياء؟
أنا أستخدم لمنع الحمل حبوب جينيرا من سنة وشهرين وقبلها
أستخدمتها سنتين حتى حملت بولدي الثاني ومن خمس شهور يجيني صداع قوي:( مدة
ثلاث أيام يعني بعد ماأبدأ في الشريط الجديد بيومين هل ممكن السبب منها؟
كمان شعري يتساقط بشكل فظيع من بعد الولادة بخمس شهور وفكرت أول
ماأنتهي من هذا الشريط أروح أغير نوعه لعل وعسى يخف هذا الصداع والتساقط
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
20
182K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

PINK SUGAR
PINK SUGAR
انا مناسبتني كثييييير
ومااتوقع لها علاقه بالصداع
عيبهاااا انها تزيد الوزن بس شي بسيييييط
RTTR
RTTR
اناكانت تسببلي عصبيه والم قبل الدوره باسبوع واكثر والم وقت الدوره فظيع بس لما راجعت الدكتوره كتبتلي حبوب خفيفه وسرت ممممماتألم والدوره ماتنزل غزيره حتى مكتوب عليها الدم موغزير عشان فقر الدم وهي جديده في السوق مشكلتها ماتعطي مناعه انا وقفتها شهر اريح في نفس الشهر حملت
أسرتي مملكتي
أسرتي مملكتي
RTTRأختي صحيح أنها ماتعطي مناعة أنا مثلك أستخدمتها سنتين وتركتها شهر للراحة وحملت على طول
خوخة الطيب
خوخة الطيب
انا استعمل جنيرا من 5 ايام فقط ومسويه لي دوخه واستفراغ هل هذا طبيعي ومتي تخنفي هذه الاعراض
مع العلم عندي القولون العصبي
أسرتي مملكتي
أسرتي مملكتي
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله