حبوب زيادة حجم الثدى من gnc يوجد صور تجربة شخصية

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
اخواتى انا صارلي 3 أيام اجرب هذى الحبوب وبحث عنها لقيتها أمنة وكثير استفادوا من المنتج
من فيكم جربت هذى الحبوب من GNC
وهذى صورتة



هذى معلومات عن المنتج

تمثال طبيعية جميلة!

Grobust يمنحك المزيد!
* تقرير للمستخدمين زيادة حجم تمثال نصفى ليصل الى اثنين من الكؤوس!
* الأصل الفورمولا السوق مشهود لها!
* يوفر التوازن الهرموني الطبيعية!
* ويستخدمها الآلاف من النساء!
* على الذهاب الدراسات السريرية!
* جميع المنتجات الطبيعية والأعشاب!
* أكثر بأسعار معقولة!

Grobust يقدم لك بديلا آمنا وبأسعار معقولة لتعزيز الثدي. تجربة الجمال الخاص بشكل طبيعي مع النظام الأصلي الذي بدأ كل شيء!

ما هو Grobust؟
Grobust هو مزيج دقيق من ثمانية الأعشاب المستخدمة تقليديا لموازنة الهرمون الأنثوي الطبيعي وتعزيز تمثال نصفي. السوق اختبارها واستخدامها من قبل الآلاف من النساء ، Grobust هو تعزيز التمثال الأصلي صيغة تريد! العديد من النساء يعانين من النمو خلال شهر واحد من الاستخدام. ويمكن استخدام Grobust تصل إلى ستة إلى تسعة أشهر للحصول على أقصى النتائج المرجوة.

كيف يعمل Grobust العشبية
Grobust هو تكملة العشبية التي وضعت للنساء الذين يريدون زيادة حجمها تمثال نصفي دون الآثار الضارة للجراحة. العشبية Grobust هو الملحق الأول العشبية تهدف إلى زيادة حجم التمثال والحزم وبطبيعة الحال فقد ساعد الآلاف من النساء. العشبية Grobust هو مزيج من الأعشاب الملكية التي تستخدم عادة لدعم أنثى التوازن الهرموني وتعزيز تمثال نصفي. يتضمن الصيغة المباركة Grobust الشوك والأعشاب ، وجذر الهندباء ، داميانا ، دونغ كاي ، بلسم الليمون ، وmotherwort ، شهدت بالميتو والبطاطا الحلوة البرية.

سوف Grobust لا تنتج الكثير من التنمية الثدي لأنه يعمل بشكل طبيعي مع الهرمونات الخاصة بك ، وانتاج وهي النتيجة التي هي فريدة من نوعها للهيئة الخاصة بك. وكثير من النساء التقرير أن تنتج صيغة فولر ، أكثر ثباتا ، وأكبر الصدور التي تتناسب مع حجم الجسم الكلي. انك لا تحتاج الى وجود خوف غير طبيعي أو نتيجة بحث مع الصيغة Grobust.

وما هي آثار المرأة من ذوي الخبرة مع Grobust؟
تقرير المرأة بعد ذلك باستخدام Grobust والصغيرة ، المتقدمة الثدي سيئة تصبح تدريجيا أكبر وأشمل ، في حين أن كبار السن من النساء يعانون من مشاكل مثل الترهل أو التجاعيد التقرير إلى أن المناطق للتخفيف من التجاعيد وشركة الثدي ، أستسلمت الأصغر سنا ، تبدو الرقي. بالإضافة إلى ذلك ، المرأة ذات ثديين ، تراجع كبير للغاية التقرير أن حجم التمثال النصفي لا تزال مستقرة أو يزيد قليلا ، في حين يتم التخلص من الحزم يزيد بشكل ملحوظ وتراجع. بالإضافة إلى تأثيره على التمثال ، والنساء التقرير أيضا فوائد غير عادية من Grobust في التخفيف من عدم انتظام الحيض أو مؤلمة ، والتشنج ، والنفخ ، وتقلب المزاج ، والدورة الشهرية وأعراض انقطاع الطمث.

هو Grobust العشبية آمنة؟
وقد استخدمت الأعشاب المستخدمة في الصيغة Grobust العشبية لمئات السنين في التطبيقات الطبية. لا توجد إضافات الاصطناعية ، الملونات الاصطناعية أو المواد الحافظة في المنتج وليس له آثار جانبية ضارة قد ذكرت بعد استخدامها من قبل الآلاف من النساء.

دراسات Grobust عرض :
* 87 ٪ من ذوي الخبرة الامتلاء التمثال
* شهدت تضاؤل 95 ٪ بمس
* 82 ٪ نمو التمثال من ذوي الخبرة
* 71 ٪ من ذوي الخبرة أقل التدلي

الطريقة الطبيعية لأكبر تمثال أكثر حزما. الأكثر فعالية عندما تؤخذ دون المشروبات الغازية أو الكافيين. يمكن أن تستخدم لGrobust 3-6 أشهر أو أكثر اعتمادا على أثر تريدها. الحفاظ على مظهرك باستخدام Grobust لمدة 2-3 أسبوع ، كل 3 شهور إلى 4. قد المؤقتة وجع في الصدر ، على غرار التنمية الثدي الأصلي أو نتيجة الرضاعة.

تنبيه : ينبغي أن النساء الحوامل والمرضعات لا تستخدم الكافا. لا تستخدم الكافا إذا كنت تأخذ بالفعل البنزوديازيبينات والباربيتورات ، أو أي عقاقير أخرى المسكنات ، ولا تأخذ الكافا مع الكحول. إذا كنت تأخذ أدوية وصفة طبية ، وتحقق مع الطبيب أو الصيدلي قبل استعمال كافا. يجب على الناس مع مرض الكبد دائما التحدث إلى الطبيب قبل استخدام الكافا. تم الإبلاغ عن مشاكل خطيرة في الكبد في بعض الناس الذين أخذوا الكافا. إذا كنت تشك بأنك تعاني من اضطراب القلق ، ورؤية الطبيب المعالج أو لتشخيص ومناقشة خيارات العلاج المناسبة. ليس للاستخدام من قبل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. لا تتجاوز الجرعة الموصى بها. قد الاستهلاك المفرط يضعف القدرة على القيادة أو تشغيل المعدات الثقيلة.

واقترح استخدام : خذ ثلاث كبسولات مرتين يوميا مع الماء في وقت وجبة أو على النحو الموصى به من قبل طبيب الرعاية الصحية الخاص بك.

المكونات : مزيج الملكية 671 ملغ -- شهدت بالميتو (بلميط منشاري) (بيري) ، داميانا (دميانا أفروديسك) (يترك) ، بلسم الليمون (أوفيسيناليس ميليسا) (يترك) ، دونغ كاي (انجليكا سينينسيس) (الجذر) ، طوبى الشوك (Cnicus بنديكتوس) (يترك) ، جذور الهندباء (طرخشقون officinale) (الجذر) ، وايلد يام (Dioscorea villosa) (الجذر) ، نبتة الأم (Leonurus القلبية) (يترك)

غيرها من المكونات : نخالة الشوفان ، والجيلاتين.
26
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أم أنس**
**أم أنس**
بكم شريتيها
حب الروح
حب الروح
شريتها بي 200 ريال سعودي تقريبا
حب الروح
حب الروح
معقولة مافى احد جربها
حب الروح
حب الروح
:(
قمر حائــــــل
للرفع