حبوب فيتكس

الحمل والإنجاب

هلا اخواتي...قريت من فتره في المنتدي عن حبوب فيتكس..
ارجو مساعدتي...
واعطائي معلومات عن الحبوب ومن جربها منكن ونفعت عنده؟؟
12
47K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برستيج الحب
برستيج الحب
هلا اخواتي...انا من سلطنة عمان.
قريت في المنتدي عن حبوب فيتكس وفيه كانت مجموعه من السيدات جربنها...
ارجو منكن مساعدتي..اريد ان استخدم الحبوب..بس خايفه..
اريد اعرف من منكن جربها ونفعت معه؟؟...
لولو3335
لولو3335
رفع
ندى التميز
ندى التميز
رفع
برستيج الحب
برستيج الحب
فوائدها:
الحبوب هذي من اعشاب طبيعيه تسوي نفس مفعول الكلوميد و احسن عن الكلوميد لان الكلوميد مضاره اكثر من نفعه بس هالحبوب مفيده و ما تضر. 
هالحبوب اتخلي الوحده تحمل بتوأم و خصوصا الي في عايلتها حاله توأم مع هالحبوب 99% بتحملين معاها بتوأم و الي ما عندهم حاله توأم في عايلتها في المواقع الاجنبيه كذا وحده استعملته و حملت بتوأم مع انه موب وراثه.
و هالحبوب تعالج التكيسات المبايض. 
و تنظم الدوره .
و تخلي حجم البويضه كبيره. 
تساعد في منع حالات الاجهاض و الاسقاط.
تزيد فرصه الحمل ببنات و علشان جذي في موضوعي ذكرت اسامي حبوب تاخذينها و تحملين بولد (ان شاء الله) و اهم شي طريقه الجماع. وهذا موضوعي دخلي عليه و اقري اسامي الحبوب موب شرط كل الحبوب اتكون موجوده عندج حبوب vitex للحمل بتوأم بطريقه طبيعيه - الصفحة 37 - سيدات الإمارات 
و سوي هالطريقه الي انا سويتها قبل الجماع بساعه و في اول يوم اباضه بالضبط و هي انج تبللين صبعج بالماي و تاخذين بودره بيكربونات الصوديوم تغمسين صبعج في البودره و بعدين ادخلينه مره وحده في المهبل و اطلعينه بس شرط لا ادخلينه لين اخر شي تقريبا نص الصبع لانج لو دخليته وايد داخل بيجيسج حرقان فعلشان جذي لا تتعمقين وايد و هالطريقه اتخلي القاعده قلويه بسرعه. 








بعد ما استخدمت الحبوب اسبوعين و نص بس رحت عند دكتورتي و ما كانت تعرف عن الحبوب الي اخذها بعد ما كشفت علي سألتني لو انا ماخذه كلوميد لان حجم البويضه الي طلعت وقت الاباضه كان كبير و فوق هذا الاباضه طولت عندي تقريبا 4 ايام يعني البويضه كانت تطلع من المبيض شويه شويه بحركه بطيئه علشان تعطي فرصه للحيوانات المنويه اتلقح البويضه و فوق هذا الحبوب هذي اتخلي الحيوانات المنويه عايشه فتره اطول. 








لمتابعة المزيد حول الموضوع في : منتديات حواء لايف ​
















طبعا الدكتوره لو سالتيها عن الحبوب بتقولج مالها اي مضار لانها من الاعشاب وفي مواقع ذاكره الاثار الجانبيه مثلا صداع ، تساقط الشعر، تسارع دقات القلب و تبين في اول اسبوع اول ثاني اسبوع من الاستخدام ، تحسس الجلد، فاذا طلعت عندج هالاثار وقفي الحبوب .




الطريقه:
حبه وحده بعد الاكل من اول يوم الدوره ، وتوقفينه من اول يوم اباضه الين ما تنزل الدوره ، طبعا اذا حملتي اسالي الدكتوره لو تقدرين تاخذين الحبوب في 3 شهور الحمل الاولى علشان يثبت الحمل بس ضروري تستعملين حبوب الفوليك اسيد قبل الحمل و خلال فتره الحمل .......
منقول
برستيج الحب
برستيج الحب
فوائدها: الحبوب هذي من اعشاب طبيعيه تسوي نفس مفعول الكلوميد و احسن عن الكلوميد لان الكلوميد مضاره اكثر من نفعه بس هالحبوب مفيده و ما تضر.  هالحبوب اتخلي الوحده تحمل بتوأم و خصوصا الي في عايلتها حاله توأم مع هالحبوب 99% بتحملين معاها بتوأم و الي ما عندهم حاله توأم في عايلتها في المواقع الاجنبيه كذا وحده استعملته و حملت بتوأم مع انه موب وراثه. و هالحبوب تعالج التكيسات المبايض.  و تنظم الدوره . و تخلي حجم البويضه كبيره.  تساعد في منع حالات الاجهاض و الاسقاط. تزيد فرصه الحمل ببنات و علشان جذي في موضوعي ذكرت اسامي حبوب تاخذينها و تحملين بولد (ان شاء الله) و اهم شي طريقه الجماع. وهذا موضوعي دخلي عليه و اقري اسامي الحبوب موب شرط كل الحبوب اتكون موجوده عندج حبوب vitex للحمل بتوأم بطريقه طبيعيه - الصفحة 37 - سيدات الإمارات  و سوي هالطريقه الي انا سويتها قبل الجماع بساعه و في اول يوم اباضه بالضبط و هي انج تبللين صبعج بالماي و تاخذين بودره بيكربونات الصوديوم تغمسين صبعج في البودره و بعدين ادخلينه مره وحده في المهبل و اطلعينه بس شرط لا ادخلينه لين اخر شي تقريبا نص الصبع لانج لو دخليته وايد داخل بيجيسج حرقان فعلشان جذي لا تتعمقين وايد و هالطريقه اتخلي القاعده قلويه بسرعه.  بعد ما استخدمت الحبوب اسبوعين و نص بس رحت عند دكتورتي و ما كانت تعرف عن الحبوب الي اخذها بعد ما كشفت علي سألتني لو انا ماخذه كلوميد لان حجم البويضه الي طلعت وقت الاباضه كان كبير و فوق هذا الاباضه طولت عندي تقريبا 4 ايام يعني البويضه كانت تطلع من المبيض شويه شويه بحركه بطيئه علشان تعطي فرصه للحيوانات المنويه اتلقح البويضه و فوق هذا الحبوب هذي اتخلي الحيوانات المنويه عايشه فتره اطول.  لمتابعة المزيد حول الموضوع في : منتديات حواء لايف ​ طبعا الدكتوره لو سالتيها عن الحبوب بتقولج مالها اي مضار لانها من الاعشاب وفي مواقع ذاكره الاثار الجانبيه مثلا صداع ، تساقط الشعر، تسارع دقات القلب و تبين في اول اسبوع اول ثاني اسبوع من الاستخدام ، تحسس الجلد، فاذا طلعت عندج هالاثار وقفي الحبوب . الطريقه: حبه وحده بعد الاكل من اول يوم الدوره ، وتوقفينه من اول يوم اباضه الين ما تنزل الدوره ، طبعا اذا حملتي اسالي الدكتوره لو تقدرين تاخذين الحبوب في 3 شهور الحمل الاولى علشان يثبت الحمل بس ضروري تستعملين حبوب الفوليك اسيد قبل الحمل و خلال فتره الحمل ....... منقول
فوائدها: الحبوب هذي من اعشاب طبيعيه تسوي نفس مفعول الكلوميد و احسن عن الكلوميد لان الكلوميد...
شو رايكن ف الموضع...صحيح..؟؟