Angel2004
Angel2004
بنات والله أنا ما أعرف شكل الحبوب اللي تطلع لكم بس باقولكم عن تجربتي يمكن تفيدكم...

أنا كانت عندي هذي المشكلة ورحت للطبيبة وعطتني غسول استعمله قبل لا أشيل المنطقة وكريم بعد ما أشيل الشعر وكريم ثاني لمعالجة الحبوب..

الغسول لتعقيم المنطقة قبل إزالة الشعر والكريم مضاد حيوي لمنع ظهور الحبوب بسبب تراكم الجراثيم...وإذا كانت عندج حبوب لها راس أبيض استخدمي الكريم الأخير...


Betadine skin cleanser<<<الغسول
Fucicort<<<المضاد الحيوي
Bactroban<<لمعالجة الحبوب

وإن شاء الله تفيدكم تجربتي
honey_lipes
honey_lipes
Angel2004
مشكوررررررررره يالغاليه
زهرة الاشواك
زهرة الاشواك
شكرا جزيلا لجميع الاخوات واسفة على التاخير تصدقوا ممكن تكون حالتها نفسية فقط اختى قالت انها راحت منها الحبوب ولا نعرف يمكن حالة نفسية فقط وانشا الله عقبال الباقيين
شمعة مضيئة
شمعة مضيئة
أخواتي الحل المستشفى ......

روحوا لدتورة واذا كشفت عليكم

غمضوا عيونكم ......

الله يشفي الجميع.......