%%sam%%
•
مشكورات حبيباتي بعمل بنصايحكم واشوف...يسلمووو
أنا نفس الشي بنتي عمرها 8 سنوات بس هذا الموضوع ليه فترة
أنا صرت أفرك باطها بليمون وصار أفضل كتير
أنا صرت أفرك باطها بليمون وصار أفضل كتير
أنا وين؟
•
حطي لها كريم دكتاكورت من الصيدلية يوميا بعد الاستحمام وبعدها بودرة جونسون
لمدة 10 ايام وبتختفي الريحة تماما هو كريم مضاد للفطريات مافيه كورتيزون ابدا
وهو لا بلوغ مبكر ولاشي
في من الاطفال طبيعة اجسامهم جذي تطلع فيهم ريحة وهم صغار
لمدة 10 ايام وبتختفي الريحة تماما هو كريم مضاد للفطريات مافيه كورتيزون ابدا
وهو لا بلوغ مبكر ولاشي
في من الاطفال طبيعة اجسامهم جذي تطلع فيهم ريحة وهم صغار
الصفحة الأخيرة