%%sam%%
%%sam%%
مشكورات حبيباتي بعمل بنصايحكم واشوف...يسلمووو
ђẩиeeи
ђẩиeeи
لازم توديها طبيبة ...
احب عالم حوء
احب عالم حوء
الله يحفظها اعرض علي دكتوره وخليه تكثر من الماي
أمل الروح
أمل الروح
أنا نفس الشي بنتي عمرها 8 سنوات بس هذا الموضوع ليه فترة

أنا صرت أفرك باطها بليمون وصار أفضل كتير
أنا وين؟
أنا وين؟
حطي لها كريم دكتاكورت من الصيدلية يوميا بعد الاستحمام وبعدها بودرة جونسون
لمدة 10 ايام وبتختفي الريحة تماما هو كريم مضاد للفطريات مافيه كورتيزون ابدا
وهو لا بلوغ مبكر ولاشي
في من الاطفال طبيعة اجسامهم جذي تطلع فيهم ريحة وهم صغار