حبيت أبشركم وحبيت تسمعوا مثل ما سمعت من زوجي في المرة الثانية

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم


إخوتي في الله حبيت أبشركم وحبيت تسمعوا مثل ما سمعت من زوجي لما شافني .
في البداية هأعطيكم خطواتي التي اتبعتها ومازلت
1) أتناول كمية كافية من الماء

2) أشفط بطني للداخل كلما تذكرت

3) خففت العشاء فقط من بعد الساعة 8 لا للوجبات الجاهزة والدسمة إلا إذا صادف يوم عزيمة مثلا فالعشاء المتأخر والدسم مسموح فأعتبره يوما مفتوحا .:f226:

4) وطبعا استخدمت الأجهزة الحديثة علشان أكيد يد واحدة ما تصفق . بالتأكيدسمعتم عن أجهزة عديدة خاصة بالرشاقة من أجهزة لإذابة الدهون وأجهزة للسليوليت
(cellulite
) وأجهزة للشد وأجهزة للتجاعيد التي تظهر في الوجه وأجهزة لعلامات التمدد (Stretch marks ) وأجهزة للتخلص من دوالي الساقين وو...

وأكيد إنك بتسألي نفسك وغيرك هل هذه الأجهزة حقيقية أم وهم ؟

وأكيد كل وحده ما هتبخل عشان تحقق أملها في جسمها وفي نفس الوقت تبغى تتأكد قبل ما تدفعهاذي الفلوس في مكان تضمن فيه النتائج
لكن والله أنا سمعت كلام يجرح خلاني مصممة إني أحاول بكل الطرق أوصل لهدفي أكثر شيئ آلمني لما طلبت فلوس علشان اروح المركز وأنحف نفسي قال بالفلوس هادي أروح أتجوز واحدة ثانية ! بس لا أحد يدعي عليه لأنه مريض بالضغط والسكر والحمد لله.
وأسجد لله شكرا إني وصلت لهدفي وسمعت أحلى كلام
عشان هذا السبب سوف أذكر لكم تجاربي مع الأجهزة التي استخدمتها حتى تتضح لكم الفكرة عن هذه الأجهزة وتفرحوا وتسمعوا مثلي .
على العموم هذه الأجهزة موجودة في مركز أسرار المرأة
(Woman Secrets)
الجهاز التالي من جد خلى زوجي مو مصدق عيونه لما شاف النتيجة
- CELLSONIC
وهو جهاز يعالج السليوليت (قشر البرتقالة) المتجمع تحت الجلد الذي يجعل شكل الجلد غير مستوي وهو خليط من الماء والدهون والفضلات السامة التي فشل الجسم في التخلص منها وهي يوجد في الأفخاذ والأرداف والأوراك ومنطقة البطن وتعالج عن طريق موجات فوق صوتية وهو يوضع لمنطقتين معا في نفس الوقت يعني البطن والأفخاذ أو الأرداف والأفخاذ مثلا، فيذيب الدهون وينشط الدورة الدموية للتخلص من الدهون بدون رياضة ويفضل شرب ماء قبل الجلسة حتى تخرج الدهون وتشعرين بعدها بأنك الله يكرمك تريدين التبول أما نتائجه أكثر من رائعة.

جهاز BIODERM
وهو جهاز علاجي يعمل على الدهون الزائدة وهو يعمل أيضا على التخلص من السليوليت وأيضا علامات التمدد بالجسم (الخطوط البيضاء) حيث يقوم بعمل توزيع ليمفاوي للأنسجة وتصريف والتخلص من المواد الضارة المسببة للسمنه ،فحتى إذا كانت دهونك او السليوليت لديك من النوع الصعب فإنه يوجد جهازين يتناغمان مع الفروق بين الأجسام المختلفة ويوجد لمنطقة معينة وممكن للجسم كامل وهو يجعل مقياس جسمك يختلف يعني إذا في بروز من الجوانب مثلا فإنه يعمل على إذابة هذه الدهون المتجمدة بهاوالجلسة ساعة وانقفل بعدها علي الفستان الضيق من عند الصدر ورحت العزيمة .

SP3
وهذا الجهاز شد بطني بعد الولادة بعد ما كانت مترهلة وهو جهاز خاص بشد وتنحيف الجسم بدون مجهود للبطن - للذراعين - للأفخاذ - للظهر و... لمدة 25 دقيقة وكذلك برامج في الجهاز خاصة لشد الوجه ويوجد ماسك فرنسي أيضا للمنطقة المرغوبة لشدها لمدة 20 دقيقة وكريم للشد يعني بتاخذ نصف ساعة ممكن بطن وفخوذ أو ذراعين وبطن وهكذا ،ويوجد شد للصدر بمفرده ،وطبعا التي لديها ترهل كبير لابد لها من جلسات اكثر لكن هتلاقي نتيجة بعد كم جلسة تشجعها تكمل للنهاية.


وهذا ملخص عن تلك الأجهزة وانا مستعدة لتلقياستفساراتكم وسأرد عليها بإذن الله . والله يفرحكم وتنزلوا مثلي.
ونصيحة لا تنسوا نفسكم . متى الواحد بيفرح ويشوف نفسه نحيف لما يكبر ويثقل جسمه أكثر وأكثر ؟ولا لما يسير عمره كم؟:26:
67
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكون بحر
سكون بحر
ياليت اذا في صوره للاجهزه وكمان السعر يعطيك العافيه
أم طموحه
أم طموحه
يعطيك العافيه اختي ..بس عندي سؤال ...هل هذي الاجهزه يدويه ..يعني انتي تستخدمينها بنفسك بالبيت..ياليت توضحين
بترفلايm
بترفلايm
طيب من وين نجيبو وكم سعره وتسلمي ياقلبي
حب حياتي عزوز
حب حياتي عزوز
يعطيكي العافية ونفس اسئلةالبنات
ام لمــــار
ام لمــــار
يعني انتي تبيعيها ولا شلون؟