(حـنـيـن)
(حـنـيـن)
الله يشافيلك ابنك يارب
لودة يا حنون
لودة يا حنون
جزاك الله خير موضوعك قيم
انا ما ارضى اعطى اولادى الاكل الابعد 6شهور و على كميات قليلة ومدروس و دائما كانت امى و اهل زوجى يزعلون انت ليش ما تاكلى اولادك ؟؟؟؟؟؟ و تهنتمى فيهم لكن انا مقتنعة ان الطفل ما عنده اسنان كيف بياكل و يهضم الطعام بشكل سليم بالمنطق ياناس
يارب ياكريم اشفى فيصل و خليه و احفظة لامه و كل من يحبه و لا تحرق قلب امه علية يارب العالمين
امي كل الغلا
امي كل الغلا
الله يشفيه ياقلبي
حروف نور
حروف نور
الله يجزاك خير ...معلومات استفدت منها كثير كأم جديدة

و مهم كثيييييييييييييييييييييييير ما نأكل الطفل قبل 6شهور,,
( شمس الجنوب )
( شمس الجنوب )
الله يشفي ولدك
ومشكورة على الطرح المهم