احساسي لاتجرحونه
يااااااااااااارب تشفيه وتقر به عيون أهله آآآآآآآآآآآآآآآآآميييين
رعود الجنوب
رعود الجنوب
أنا وانا اختك

عندي ولدي الان سنه عمره ماياكل شي بس صدري ان غصبته بالإكليل استفرغ وانت بكرامه

المشكله عنده اكزيما وحساسية في صدره من يوم ولدته جلده بس على مرطب ليبوبيز وكريمات الكرتيزون بس مااستخدم الكرتزون الا في الشديد القوي ان صار خلاص في دم ينزل والتهاب

طبعا في كثير مهيجات في الاكل

البيض القمح البقدونس السمك المانجو الموز الأناناس ولاحظت أيضاً الحمص
الباذنجان تخيلي جميع منتوجات الألبان حتى الحليب الصناعي واخذت له حليب التحسس ولا شربه ما اساستساغ طعمه
والآن وانا اختك

محتارة أش ااكله

بس اسوي رز مسلوق مع جزر وكوسه وبطاطس ولا يأكلها مايحبها
حتى أنا ان اكلت الاشياء اللي ذكرتها يرضع مني ويتهيج جسمه وصدره.

والله أنا خائفه عليه من الأنيميا لان اخر مرة تنومت فيه كان عنده أنيميا لانه بس على صدري طيب أش من الاكل ممكن اعطيه وينفعه


لا حول ولا قوة الا بالله


الله يشفي ولدك وولدي يارب
الصياحه
الصياحه
الله يجزاك خير حبيبتي وانا عندي نفس المعاناه عنده حساسيه حتى حليبه خاص بالحساسيه ولاياكل لازبادي ولا لبن ومشتقاااته

ع فكره السيريلاك نبهتني منه الدكتوره تقوووول ثقيل ع الطفل وقووووي
يتيمه تائهه
يتيمه تائهه
مشكورة اختي على التنبيه
الله يرضى عليك ويحفظ لك ولدك ان شاء الله
بسألك حسب فهمي للموضوع
اذا ما عطيت الطفل البيض وهو عمره 6 شهور وفوق ما تجي له حساسيه
او ايش ياليت ترسلين لي خاص
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
الف شكر لنصايحك القيمه

والله يشفي فصولي