احساسي لاتجرحونه
•
يااااااااااااارب تشفيه وتقر به عيون أهله آآآآآآآآآآآآآآآآآميييين
أنا وانا اختك
عندي ولدي الان سنه عمره ماياكل شي بس صدري ان غصبته بالإكليل استفرغ وانت بكرامه
المشكله عنده اكزيما وحساسية في صدره من يوم ولدته جلده بس على مرطب ليبوبيز وكريمات الكرتيزون بس مااستخدم الكرتزون الا في الشديد القوي ان صار خلاص في دم ينزل والتهاب
طبعا في كثير مهيجات في الاكل
البيض القمح البقدونس السمك المانجو الموز الأناناس ولاحظت أيضاً الحمص
الباذنجان تخيلي جميع منتوجات الألبان حتى الحليب الصناعي واخذت له حليب التحسس ولا شربه ما اساستساغ طعمه
والآن وانا اختك
محتارة أش ااكله
بس اسوي رز مسلوق مع جزر وكوسه وبطاطس ولا يأكلها مايحبها
حتى أنا ان اكلت الاشياء اللي ذكرتها يرضع مني ويتهيج جسمه وصدره.
والله أنا خائفه عليه من الأنيميا لان اخر مرة تنومت فيه كان عنده أنيميا لانه بس على صدري طيب أش من الاكل ممكن اعطيه وينفعه
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يشفي ولدك وولدي يارب
عندي ولدي الان سنه عمره ماياكل شي بس صدري ان غصبته بالإكليل استفرغ وانت بكرامه
المشكله عنده اكزيما وحساسية في صدره من يوم ولدته جلده بس على مرطب ليبوبيز وكريمات الكرتيزون بس مااستخدم الكرتزون الا في الشديد القوي ان صار خلاص في دم ينزل والتهاب
طبعا في كثير مهيجات في الاكل
البيض القمح البقدونس السمك المانجو الموز الأناناس ولاحظت أيضاً الحمص
الباذنجان تخيلي جميع منتوجات الألبان حتى الحليب الصناعي واخذت له حليب التحسس ولا شربه ما اساستساغ طعمه
والآن وانا اختك
محتارة أش ااكله
بس اسوي رز مسلوق مع جزر وكوسه وبطاطس ولا يأكلها مايحبها
حتى أنا ان اكلت الاشياء اللي ذكرتها يرضع مني ويتهيج جسمه وصدره.
والله أنا خائفه عليه من الأنيميا لان اخر مرة تنومت فيه كان عنده أنيميا لانه بس على صدري طيب أش من الاكل ممكن اعطيه وينفعه
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يشفي ولدك وولدي يارب
الصياحه
•
الله يجزاك خير حبيبتي وانا عندي نفس المعاناه عنده حساسيه حتى حليبه خاص بالحساسيه ولاياكل لازبادي ولا لبن ومشتقاااته
ع فكره السيريلاك نبهتني منه الدكتوره تقوووول ثقيل ع الطفل وقووووي
ع فكره السيريلاك نبهتني منه الدكتوره تقوووول ثقيل ع الطفل وقووووي
مشكورة اختي على التنبيه
الله يرضى عليك ويحفظ لك ولدك ان شاء الله
بسألك حسب فهمي للموضوع
اذا ما عطيت الطفل البيض وهو عمره 6 شهور وفوق ما تجي له حساسيه
او ايش ياليت ترسلين لي خاص
الله يرضى عليك ويحفظ لك ولدك ان شاء الله
بسألك حسب فهمي للموضوع
اذا ما عطيت الطفل البيض وهو عمره 6 شهور وفوق ما تجي له حساسيه
او ايش ياليت ترسلين لي خاص
الصفحة الأخيرة