القمر11
القمر11
ياحي ياقيوم اسدل على فيصل لباس الصحة والعافية وأقر به عين والديه أمين

اانا ولدي عنده حساسيه في الددم من الصغر ومنع الكتور من انوع الحلويات والبيض بس الله يهدي مايرض يترك البيض وبعض الاوقات الحلويات وجسمه يتحسس ويطلع بثور ويحكها وتطلع دم
ادعو له بلهدايه هو في 2متوسط
بس الدكتور قال انها راح تروح مع البلوغ بس اهم شيء ينتبه لجسمه والله جسمه اتجيلو ايام اروح يتعالج من نفسه اذا شاف الحكه وتشوهات الي في رجوله بس مايقدر يترك البيض حاولت وياه بس اعصب اذا نصحته الله يهديه احب البيض اكله المفضل
رووح الطفوله
رووح الطفوله
الله يشفيه ويعافيه
الله يشفيه ويعافيه
هذا ابتلاء لك من الله هذا لانه يحبك

الله يخلي لك ولدك فصول
اسأل الله العظيم ان يشفيه ويعافيه ويحفظه من كل مكروه
دايم استودعيه الله الله خير الحافظين
قولي اللهم امن خوفي على ابني فيصل

والله ماحد ضامن نفسه ولاضامن وش بيصير لاطفاله الله يحميهم ولايراوينا في اطفالنا جميعا مكروه

والله موضوعك مهم جدا لكل الامهات وانا اولهم
فعلا هالايام انتشر كل شي
الله يأجرك ياااااااااارب
جدة الزين
جدة الزين
فعلا معلومات قيمه اكثر الامهات تجهلها وماتدري ان اضر اولادها اسأل الله رب العرش الكريم ان يوالي ابنك فيصل لباس الصحه والعافيه ويشفيه مما هو فيه يارب العالمين
فعلا معلومات قيمه اكثر الامهات تجهلها وماتدري ان اضر اولادها اسأل الله رب العرش الكريم ان يوالي...
مرة الاسمر المملوح
الله يخليلك ولدك واخوانه يارب
انا صارت لبنتي هالحركه اللي قلتي عليها وانهبلت هي مره وحده بس الحمد لله على كل حال
كنت اكل فطاير بالجبن العكاوي مادري فيها بيض اولا وكانت بنتي عمرها عشر شهور تقريبا وتبكي قمت عشوائي دسيته بفمها الا وجسمها متتنفخ حتى راسها وازرقت شفايفها واضافرها وتغيرت ملامح وجهها وطيران على المستشفى وعلى ماضن اعطوها ابره وسالني الدكتور عن الاكل اللي اعطيتها اياه فتذكرت الجبنه وقالي انها هي المسبب لهالحساسيه والله مرعبه مثل قرص النمل جسمها 
ملكة (61)
ملكة (61)
******************************