كولكشن سويت
كولكشن سويت
مرحبا
طيب علموني انا مادري الي جا بنتي وشو
قبل شهرين جاها حساسيه وقب وجهها وجسمها وطلع عندها حسايه زايده نسبتها فالدم هذا الي فهمته
والدكتور ماحدد من ايش بالضبط ماراحت الا بعد 3 اسابيع اسنخدمنا لها هستوب وكرتزون عمرها 4 سنين
انا دايم اسمي عليها واستودعها الله وقت الاكل من جد خايفه ترجع لها
بس فهموني وش نوع حساسيه بنتي

سوينا لها تحاليل قالو النسبه زايده فالدم واصله 8 المفروض 5او 4 مدري وش يقصد الدكتور طمنوني تكفون
هايدي حواء
هايدي حواء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.


اختي الله يجزاك خير ويشفي لك بنتك يااارب ويمتعها بالصحه والعافيه
تعليقك كان اكثر من رائع
بالنسبه للدكتور ما ادافع عنه بس يمكن يبغاني احرص اكثر ورحت لدكتور ثاني فقال اللي ماتخف حساسيه المكسرات البيض يخف اذا صار الطفل عمره 8 سنوات

والله اعلم






هلا والله
الله يشفيلك بنتك وبأذن الله ماترجع الحساسيه لها بس حق ايش التحليل في مركز متخصص بالحساسيه او لا
اذا كان مو متخصص سوي لها اختبار تحسس وانت تعرفين من ايش وبالنسبه للدم والله ماعندي فكره انا توي سأله عضوه تقول ولدها الدم عنده 4 وللحين ماردت علي

هايدي حواء
هايدي حواء
انا اعطيت ولدي بيض قبل مايكمل سنه ..وماتحسس منه بس تحسس مره من المايونيز غريب بس الحين كبير بسم الله عليه\ لكن قبل مايكمل الطفل العام الاول هل ممكن اعطيه صفار البيض بدون البياض...؟؟ وهل امنعه من البسكوت والكيك والا بس البيض الساده؟؟؟
انا اعطيت ولدي بيض قبل مايكمل سنه ..وماتحسس منه بس تحسس مره من المايونيز غريب بس الحين كبير بسم...
الصفار عااادي ما فيه مشكله المشكله في البياض

والبسكوت امنعيه من اللي يحتوي ع بياض البيض


هايدي حواء
هايدي حواء
أنا وانا اختك عندي ولدي الان سنه عمره ماياكل شي بس صدري ان غصبته بالإكليل استفرغ وانت بكرامه المشكله عنده اكزيما وحساسية في صدره من يوم ولدته جلده بس على مرطب ليبوبيز وكريمات الكرتيزون بس مااستخدم الكرتزون الا في الشديد القوي ان صار خلاص في دم ينزل والتهاب طبعا في كثير مهيجات في الاكل البيض القمح البقدونس السمك المانجو الموز الأناناس ولاحظت أيضاً الحمص الباذنجان تخيلي جميع منتوجات الألبان حتى الحليب الصناعي واخذت له حليب التحسس ولا شربه ما اساستساغ طعمه والآن وانا اختك محتارة أش ااكله بس اسوي رز مسلوق مع جزر وكوسه وبطاطس ولا يأكلها مايحبها حتى أنا ان اكلت الاشياء اللي ذكرتها يرضع مني ويتهيج جسمه وصدره. والله أنا خائفه عليه من الأنيميا لان اخر مرة تنومت فيه كان عنده أنيميا لانه بس على صدري طيب أش من الاكل ممكن اعطيه وينفعه لا حول ولا قوة الا بالله الله يشفي ولدك وولدي يارب
أنا وانا اختك عندي ولدي الان سنه عمره ماياكل شي بس صدري ان غصبته بالإكليل استفرغ وانت...
عزيزتي نفس المشكله اخاااف عليه من الانيميا لانه يرضع طبيعي وبس والاكل بس المكرونه مو دائما الشوربه ممكن الجبن الكرافت شوي اللبن والزبادي بس يجيه اسهااال شديد وانت بكرامه

الله يشفيهم ويكتب لنا الاجر
بلنسيا
بلنسيا
طيب اختي لاحظتي عليها تحسس ولو بسيط من البيض لأني مانعه فيصل من المكسرات كلها أخاف يكون قابل التحسس منها
طيب اختي لاحظتي عليها تحسس ولو بسيط من البيض لأني مانعه فيصل من المكسرات كلها أخاف يكون قابل...
اسفه على التأخير
لا مافيها كذا مذا تاكل بيض بس ذواقه بسيطه ومالاحظت عليها شيء بس ماعمرها اكلت بيضه كامله كميه بسيطه
لان الدكتور حذرني يقول اغلب الاطفال اللي فيهم حساسيه من الفول السوداني يكون عندهم تحسس من البيض
بس عادي تاكل بسكوت واقراء بالمكونات ان فيه بيض وماعمري لاحظت عليها شي