سماء الحب 2
•
مشكوره عاتنبه والله ماكنت اعرف عن الحساسيه شئ الله يشفي ولدك في القريب العاجل
سماء الحب 2 :
مشكوره عاتنبه والله ماكنت اعرف عن الحساسيه شئ الله يشفي ولدك في القريب العاجلمشكوره عاتنبه والله ماكنت اعرف عن الحساسيه شئ الله يشفي ولدك في القريب العاجل
العفو ومشكوره ع الدعوه
عزوف العاصفة :
الله يشفيهم لك وتشوفيهم بخيرالله يشفيهم لك وتشوفيهم بخير
الله يسمع منك
جزاك الله الف خير
جزاك الله الف خير
ralolam :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره اختي بوادي
الحمد لله اختي أنا مأخذه حذري معاه ولكن زي ماقلتي الاكل من برا ماندري عن مكوناته والحمد لله ولدي سويت له اختبار حساسيه من اشياء كثيره الدكتور طلبها والنتيجه والحمد لله قريب تخلص موعده في 3/3ميلادي
وبأذن الله يخف وتكون خفيفه لأني لاحظت الكيك. اعطيه والحمد لله مايتحسس
جزاك الله خير
نورتي موضوعي
الحمد لله اختي أنا مأخذه حذري معاه ولكن زي ماقلتي الاكل من برا ماندري عن مكوناته والحمد لله ولدي سويت له اختبار حساسيه من اشياء كثيره الدكتور طلبها والنتيجه والحمد لله قريب تخلص موعده في 3/3ميلادي
وبأذن الله يخف وتكون خفيفه لأني لاحظت الكيك. اعطيه والحمد لله مايتحسس
جزاك الله خير
نورتي موضوعي
الصفحة الأخيرة