*بنت الخطاب*
*بنت الخطاب*
بسم الله الرحمن الرحيم

بنات هل هذه الزياده بالشكل ولا بس بالميزان
** أم نوره
** أم نوره
نعم يزيد الوزن في ايام الدورة في الميزان
واحيانا تلاحظين هالشي على البطن كثير ناس ينفخ البطن عندهم شوي خاصه قبل الدورة واول يومين من الدورة
وهذا الكلام قالته لي دكتوره ونعرفه من زمان من يوم بلغنا اهالينا بعد قالوا لنا عليه
وبعد ما تخلص الدورة خلاص يرجع وزنك عادي :)
:)

وهذا الكلام انقله لك من موقع من المواقع:

ومع نزول الطمث يتعرض الجسد لعدد من التغييرات، خاصة قبيل بدء الدورة الشهرية وتتمثل في:
1- انتفاخ في الجسد والساقين والقدمين والبطن وزيادة في الوزن يزيد الوزن حوالي 2 كجم.
2- تورم الأثداء والشعور بألم فيهما.
3- تغير في طبيعة التبرز.
4- تغييرات نفسية في جوانب ( النوم- الجنس- الشهية- التركيز) إضافة إلى حالات الاكتئاب والقلق والعصبية.




وانا الصراحه اعاني من هالنقطتين لما تجيني الدورة:
3- تغير في طبيعة التبرز.
4- تغييرات نفسية في جوانب ( النوم- الجنس- الشهية- التركيز) إضافة إلى حالات الاكتئاب والقلق والعصبية

خاصة النقطة الاخيرة اصير عصبية ومكتئبة جدا واحس عمري ابغي انام مرات وتغيرات نفسية عجيبة جدا تصير معي وقت الدورة.


يعني مو شرط تصير معك كل الاعراض ممكن بعضها كل جسم بنت يختلف عن الثانيه.
nana balie
nana balie
نفس الشئ يحصل معاي خاصة رقم ( 1 ).

شكرا لكى أم نوره كفيتى ووفيتى :02:
تشيز كيك
تشيز كيك
:26: :26:
MAMOO
MAMOO
جزاكم الله كل خير
انا ايامها بيبقى شكلي:29:
و لو اي حد كلمني أديها:06: و معرفش اعمل اية

نمتلك فى أيدينا ثلاث التوبة و الاستغفار و حسنات يذهبن السيئات ... فلنكثر من التوبة ومن الاستغفار ومن عمل الحسنات ... وتذكر أنك لن تتعرض لفتنة القبر و أهوال يوم القيامة إن كنت مؤمنا.