اهلين
اليكم قصة ولاادتي وكنت بكريه بعد
كان يا مكان في يوم من الاياام << قصه يحق لي اقول كذاا
الله يسلمكم انا ولدت في 17-8-1432 وكان يوم الاثنين
اننا كنت مقسوه وقتي اسبوع عند اهلي واسبوع عند عماني << اهل زوجي
ويوم الجمعه كان يوم سفر حمولتي لابهاا وبما ان اهلي ما راح يسافرون فقررت خالتي تاخذ اخواني الصغار معاها الاول بثالث متوسم والثاني وصف ساادس
وجدتي مسافره لعيال اختها بالشرقيه << فالتههاا
وانا كنت عندهم فقررت اني اروح لاهلي
وكان اخوي يدرس ترم صيفي ويرووح للريااض يوم الاحد ويرجع الثلاثااء وكا ما جا يرووح يقول لا تولدين الا انا فيه عشاان اشوف اللي بتجيبين باول يووم
فيوم الاحد اللي بعد الجمعه وقبل الاثنين راح اخووي ومعه اختي اللي بثاالث ثانوي واختي اللي بثااني تقريبا مشى للريااض العصر
وفي الوقت اللي مشا اخووي فيها للرياااض كنت حااسه باعرااض الطلق تقريا من الفجر وكنت كل ما جلست شوي اروح للحمااام وانتو بكراامه وامي تسالني واقوول لا
ويووم جا الفجر الثااني اللي هو فجر الاثنين آآآ قلت لامي اني حسيت بالاعرااض ولي يوم كامل وانا حاااسه بهااا
قالت لي امي ليه ما تكلمتي من قبل عشان تجلس اختك معناا
قلت لهاا انا متعمده لاني ما ابي يكون فيه احد وانا اووولد
الموهم امي خلاص خاافت كانها هي اللي بتووولد وتسالني وش تحسين به واعلمهاا
وانا اضحك عليهاا واقول لاختي اللي عمرهاا 4 سنوااات أمي خبلا خاايفه << احس ان جاني هستيرياا من الطلق
ثم قلت لامي العب عليك وقالت لي لا خلاص ما عاد ينفع
الموووهم اناا نمناا السااعه 4:30
وتقريبا الساعه خمس بداا ينتظم
والسااعهه 8:30 تقريباا ابوووي قام يفطر بيرووح للدواام وقالت امي له لا تقفل جواالك << ابوي راعي مقالب دايم يقفله
قال ابوي ليه وش فيكم قالت امي لاتسكره وبس فحسيت انه حس
فما قفله سمع الكلام <<< خااف من امي
الموهم جلست احووس لين السااعه 11 او 11:30 وخلال هذي الفتره رتبت شعري وشريت قرفه وكلت شوي من فطوور ابووي <<< الفطور المفظل له مرااصيع
ثم امي دقت ع ابووي تقوله يودينا للمستشفى
وكشفت الدقتوره وقاالت 4-5-4 سم مفتووح وقاالت استنااك فوووق
الموهم امي وابوي وصلوني لين غرفة الولاده وراحو بما ان اختي بالبيت لحالها ناايمه ووغير كذاا امي بتسوي الغداا لعماني
قال ابووي اكنسل الغدا قالت امي لاا خلني الهى فيه لا اشيل الهم << نقصد تخفف
فجلست امي تزين الغداا وتغسل الملابس تحوووس عشاان تلهى شوي
عمي ابو زوجي متغدي فسال اختي قال وين (حرم القمر) قالت بالمستشفى فما عطااها اي اهتماام << بما ان اختي قامت واسالت عني قالت امي لها انها بالمستشفى سنها يعورهاا
وغير كذاا عمي ناسي جواله بالدواام ووصى واحد يجييبه
وانا بغرفة الولاده اطلة وكنت ما اصاارخ بس ادفع زي اللي يتبرز وانتو بكراامه كل ما جااني طلق دفعت
وجلست وجاانت بنت جيراانا بتوولد
انا اطلق وهي تطلق وجات لي الدكتوره تسال فيه طلق قلت ايه قالت ما صرختي انا احتري صرخه منك
الموهم عطوني الساائل اللي مع تحت << فتحة الشرج
وجلسن شوي وعطوني ابره طلق صناعي << اقول للممرضه هذي طلق قالت لا عشت=اان الاستفرااغ
الموهم هم قالو لي لازم تااكلين فأكلت
وجاات الدكتووره تسولف معي وتعلمني وش اسوي اذا جاا الطلق وتسال واجااوب
وفجأه استفرغت وقالت ع طوول غرفة الولاده
الموهم جلست اطلق واطلق يمكن سااعه فوزياده وبنجتني ومسكت المقص وقلت لها ما ابي توسيع ع بالي ان التوسيع اذا جت تقص بيعورتي
فوسعت وانا ما ادري وقالت لي باقي 3 سم ويطلع ثم قالت 1 سم ويطلع ثم ما حسيت بنفسي الا ووالرااس طاالع << احس اني نمت مدري غبت عن الوعي فتره
فقلت لها من غير وعيي طلع الرااس قالت ليه ثم سحبته وطلع كاامل وقعدت تنظف وتخيط وانا اقووول ان الولاده اسهل من الخيااطه قالت لي شكلك نسيتي الولاده اصلا << اساسا الخياطه اسهل
ثم السااعه 3:40 منتهيه من الولااده و 4:30 او 5 طلت من غرفة الولااده 5:30 طلعت للغرفه الاسااسيه وحوول 9 طلعت بنت جيراانا
طبعا يوم طلعن من غرفت الولاده لغرفة المخاظ لقيت كم مكاالمه من امي وابووي وخالتي وزووجي واخته
فكلمت الكل و باركو لي
وفي لحظة ولاادتي كان زووجي توه طالع من الدوااه يبي ينام ما ناام صااير قلق << ما يدري اني بولد والقلق بسبب ولادتي
وغير كذاا هو بمنطقه واناا بمنطقه ولا علمنااه اني بوولد
ويوم طلعت من غرفة المخااظ لغرفة التنويم دخلت بنت جيرانا توولد
فانا جبت ولد وهي جااابت بنت
وبعد ما ولدت راح ابوووي يبشر عمي تقريبا السااعه 3:45 وقال له ان ولدك جااه ولد قال تكذب توني عندك الظهر قال ليه تبيني اعلمك انها بتوولد يعني
وبنفس الوقت جا الرجال اللي عمي وصااه يجيب الجواال وقاال وش فيكم اخووك عندك وجواالك ما سكت يرن مكالمه ورا مكالمه قال له عمي بعدين اقولك لانه ما استوعب
تقريبا 23 مكالمه عند عمي
فقال عمي لو ان اخوي ما جا كاان قلت اعيالي اللي بابهاا فيهم شي
ويووم ولدت وقالت امي لاختي اللي عندها ام 4 سنواات اني جبت دااداا <<معناها طفل بلهجتهاا
قامت تنطط وتقاامز من الفرحه وقوول لامي يعني نلمسه ونشيله قالت امي ايه
طبعا انا محمستها وقايله لها انه بيجي دااداا وبتلعبين معه وتحمست لدرجت انها تحااول تكلمه وتسمعه وهوو ببطني
وفي النهاايه
صرت انا وبنت جيرااننا بغرفه وحده ومرافقه معنا ام الجيراان بما ان امي ما تقدر تراافق معي بسبب اختي ام 4 سنواات
وفي اليووم الثااني طلعننا انا وبنت جيراننا مع بعض في نفس الوقت
الله يخلي لي امي اللي تحملت واشتقت وصالتني واناا نفااس
والله يخلي مرت خالي هي اللي علمتني اعرااض الولاده تدرون اني اسولف معها ع الواتساب وتسال ما ولدتي وانا فيني الطلق بس ما علمتهاا << قسم احب ها المخلووووقه
والله يخلي لي زووجي اللي حس بي وهو ما يدري
والله يخلي لي ابوووي اللي اهتم بي كثير وانا اوووولد ويسال عني << امي غااارت تقوول انا نا اهتميت مني كثرهاا هع
والله يخلي لي كل اللي يحبوني واحبهم
معلووماات مهمه للبكرياات
لا تسمعين الكلام اللي ينقال عن الولااده ترى بعض النااس يباالغ
واذا جاتك الولاده لا احد يدري غير اللي بيودييك ؛؛ انا لو زوجي عندي كان ما قلت لاحد ابدا
وش رايكم انفع اقوول قصص << قولوا واخيرا قلتيهاا
حرم القمر @hrm_alkmr_1
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
فروشة.
•
الف الحمد لله على السلامة
الصفحة الأخيرة