klio
klio
عساهم بالحال واكثر
شفته بفرح
شفته بفرح
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
هذا عقاب من الله

الحمد لله الحمد لله الحمد لله
عساهم الدمار الكامل
فلسطين الجريحة
الله اكبر ولله الحمد

اللهم انتقم منهم واحرقهم دنيا وآخرة

ان شا الله يطول هالحريق خليهم يذوقوا الويل

متل ماعذبونا وحرقوا قلوبنا

سبحانك يارب ما اعظمك انت المنتقم الجباااااااااار

يعطيكي العافية اختي
انت والدنيا عليه
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..