klio
•
عساهم بالحال واكثر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
هذا عقاب من الله
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
عساهم الدمار الكامل
هذا عقاب من الله
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
عساهم الدمار الكامل
الله اكبر ولله الحمد
اللهم انتقم منهم واحرقهم دنيا وآخرة
ان شا الله يطول هالحريق خليهم يذوقوا الويل
متل ماعذبونا وحرقوا قلوبنا
سبحانك يارب ما اعظمك انت المنتقم الجباااااااااار
يعطيكي العافية اختي
اللهم انتقم منهم واحرقهم دنيا وآخرة
ان شا الله يطول هالحريق خليهم يذوقوا الويل
متل ماعذبونا وحرقوا قلوبنا
سبحانك يارب ما اعظمك انت المنتقم الجباااااااااار
يعطيكي العافية اختي
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
الصفحة الأخيرة