صيدلانيه حواء
•
استعملي دواء atarax 10 ملجم حبه مره يوميا قبل النوم بس تري ممكن ينيم هالدواء , وبالعافيه ***** الله
ام ركوني وحمودي :
انا اذا حملت اخذ نافوديكسين حق الغثيان والحمدلله تخف الحساسيه لان فيه مضاد هستامين بس خفيف جدا طبعا يومين وترجع وهكذاانا اذا حملت اخذ نافوديكسين حق الغثيان والحمدلله تخف الحساسيه لان فيه مضاد هستامين بس خفيف جدا...
بس تري الحساسيه بتختفي منها عند الحمل
ياعمري اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اذكر هاك الايام الله لايعيدها بغيت اموت جتني ثلاث ايام والله اخر يوم جت الاسعاف شالتني اغما علي من الحراره والحسسيه طبعا للحين مالها سبب معين لازم تستمرين على حبوب الحسسيه وابر الكرتزون ومع هذا كله تغسلي بماء زمزم بنية الشفاء وقدامك العافيه
اذكر هاك الايام الله لايعيدها بغيت اموت جتني ثلاث ايام والله اخر يوم جت الاسعاف شالتني اغما علي من الحراره والحسسيه طبعا للحين مالها سبب معين لازم تستمرين على حبوب الحسسيه وابر الكرتزون ومع هذا كله تغسلي بماء زمزم بنية الشفاء وقدامك العافيه
دنيا2011 :
الله يعطيكم العافية ويجزااكم كل خير ولا يوريكم مكروه ان شاء اللهالله يعطيكم العافية ويجزااكم كل خير ولا يوريكم مكروه ان شاء الله
انا جتني حساسيه وانا حامل الله لايعيدها كنت مااقدر اخرج من البيت مجرد افتح الباب اصيييح واحك في نفسي .واذا جاء احد ماقدر استقبله وكنت انام وانا ابكي احسها في جسمي كله زيييي السمممم يسري وتصحيني من نوم واصيح حتى الملابس ماكنت البسها يااااالله بغيت اموووت منها تعقدت من الحمل لانها جتني مع الحمل وتحاليلي كلها سليممممممه ز
الصفحة الأخيرة