مامت جووجوو
مامت جووجوو
تخلط زيت زيتون ونشاء في علبه وتحطها بالثلاجه ومع كل غيار تغسلهم تمام وتجفف تماااااااام وتدهن النشاء وهو بااارد وبعد ماتدهن ترش شوي نشاء بودره فوقه
وافضل حفايض بامبرز للبشره الحساسه الي يجي لون كيسه ابيض


والبول يتسرب لانها تهمل في تغير الحفاضات لهم الين تتملئ بالبول وصار عندهم تحسس
لان لو كانت تغير لهم اول بأول وتنظف لهم اول بأول مايصير عندهم تحسس ولا يتسرب البول
معروف البول يتسرب لمن تكون الحفاظه ممتلئه جداااااااااااا بالبول
انصحيها تهتم في العنايه بهم وتنظيفهم اول بأول
اميرة الخالد
اميرة الخالد
عن تجربه تضع على الحساسيه سودوكريم وترش عليها نشا ان شاء الله يتحسنو كثير
انا احط هالخلطه لولدي بالليل والصبح تخف كثير
ايزبيلا الهولا
ايزبيلا الهولا
اخلطي فازلين ونشا وربي لتدعي لي من ثاني استخدام اول ثالث استخداام يخف ويرووووح تدهن بقطن اوعود الاذن لاتلمس بيدها ،،،،،وترش االنشا وتلبسهم الحفاظ ،،،،بيبي جووي افضل شي،،،،واذا فيهم اسهال فالحساسيه تجي منه واول مايوصخون على طول تغير لتخليها تطول الحفاظ عليهم يزيد التحسس
asiatic lily
asiatic lily
غيري الحفاظه


مبرز فائق النعومه الابيض
او هجيز
كلهم كويسات عن تجربه
وسودو كريم
وتهويه ربع ساعه
والغيار كل ساعتين
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
تستعمل بيبي جوي او مولفيكس
اما بامبرز القديمة كويسه بس حاليا تسرب و تطلع ريحه