عن تجربه تضع على الحساسيه سودوكريم وترش عليها نشا ان شاء الله يتحسنو كثير
انا احط هالخلطه لولدي بالليل والصبح تخف كثير
اخلطي فازلين ونشا وربي لتدعي لي من ثاني استخدام اول ثالث استخداام يخف ويرووووح تدهن بقطن اوعود الاذن لاتلمس بيدها ،،،،،وترش االنشا وتلبسهم الحفاظ ،،،،بيبي جووي افضل شي،،،،واذا فيهم اسهال فالحساسيه تجي منه واول مايوصخون على طول تغير لتخليها تطول الحفاظ عليهم يزيد التحسس
غيري الحفاظه
مبرز فائق النعومه الابيض
او هجيز
كلهم كويسات عن تجربه
وسودو كريم
وتهويه ربع ساعه
والغيار كل ساعتين
مبرز فائق النعومه الابيض
او هجيز
كلهم كويسات عن تجربه
وسودو كريم
وتهويه ربع ساعه
والغيار كل ساعتين
الصفحة الأخيرة
وافضل حفايض بامبرز للبشره الحساسه الي يجي لون كيسه ابيض
والبول يتسرب لانها تهمل في تغير الحفاضات لهم الين تتملئ بالبول وصار عندهم تحسس
لان لو كانت تغير لهم اول بأول وتنظف لهم اول بأول مايصير عندهم تحسس ولا يتسرب البول
معروف البول يتسرب لمن تكون الحفاظه ممتلئه جداااااااااااا بالبول
انصحيها تهتم في العنايه بهم وتنظيفهم اول بأول