السلام عليكم يا غاليات
.
.
.
اولا ارجوا من المشرفات ما ينقلوا موضوعي انا مرتاحة انه هنا واتمنى الوقوف عند رغبتي الخاصة
وثانيا يا بنات من صدق انا ما احب اكتب عن الحياة الخاصة ولكن هالليلة فيني ضيقة شديدة سببها اهل الكذب والنميمة والاشاعات ،،، تخيلوا اوقات احس اني الاميرة ديانا على غفلة ههههههههههههه
من اول ما تزوجت وانا وزوجي نسمع قصص واشاعات علينا طبعا انا وزوجي نروح ونجي ومثلنا مثل غيرنا من الناس وتعالوا شوفوا تجينا اتصالاات من الاقارب غريبة تلاحقنا اشاعاااات مزعجة ومالها اساس من الصحة من اول زواجنا لين الحين
مادري من وين مصدرها لكن ما اقول الا حسبي الله عليهم
ولما نسأل الناس نقولهم من قالكم يقولون والله فلان حلف ما نعلم عنه << كشف نفسه انه كذاب
او فلانه حلفتنا ما نقول وش رايكم بالله ؟
المشكلة هالاشاعات تتعب زوجي نفسيا وتتعبني يعني انا حساسة وهو حساس بس كل واحد بطريقته
مادري هو الناس غيرانين منا ومقهورين ولذلك يسعون في نشر الاشاعات المغرضة
يعني توها قبل يومين جايتني اشاعة ماخلتني انام لي يومين تقول اني متزاعلة مع زوجي واني عند اهلي وانتشرت بصورة كبيرة !!!!!!!!!!!!! ( والحقيقة اني في بيتي وزي العسل انا وزوجي ومشغولين مررررة محنا فاضين للمشاكل اصلا )
واشاعات اقوى منها وسكتنااااا
يا بنات هذي الاشاعة ثاني مرة تطلع ونكون انا وزوجي مع بعض في البيت ومبسوطين
ولو سافرنا لمجرد التمشيه ( مدري هم اللي يطلعون الاشاعة ودهم يصير هالشي فعلا )
والمصيبة لا انا ولا زوجي من الناس اللي نتكلم على الناس يعني ما نسئل عنهم وندور اخبارهم عشان اقولكم يمكن ربي يجازيني بالمثل لا وربي شاهد بالعكس لابعد حد احنا بعيدين عن الناس فقط وقت الواجب او الزيارات العائلية
بقلبي كلام كثير بس ما ودي اكتب لكم بجد الدنيا تخوف يمكن الاقي احد افراد الاشاعات في عالم حوا هههههههههه
عاد ابي افتك منهم في الحقيقة ينقزون علي حتى بالنت بيجيني جلطة بعدين هههههههههههه
بجد بنات اضحك وقلبي متضايق حيل حسبي الله ونعم الوكيل :44:
همسه للي تخصصهم بالحياة يطلعون اشاعات... (لسانك لا تذكر به عورة امرئ فكلُّك عوراتٌ وللناس ألسنُ) .....:27:

أكــرمنــي ربــي @akrmny_rby_1
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


لميس.
•
شوفي يابنت الحلال فيه اشاعات من جد تقهررررررررر..
خذي مثال... انا في رمضان الي فات كانت عندي عزيمه لأهل زوجي واشتغلت في ذاك اليوم الين انهد حيلي,, والله العضيم ما اصبح الصبح الا وانا في المستشفى وقالوا لي ان مبيضي ينزف وسويت عمليه والحمد لله قمت بالعافيه.. مالكم بالطويله الزبده ان بعدها بفتره رحت لجدة زوجي والقى عندهم ناس وسألتني البنت قالت لي سمعنا انك سويتي عمليه قلت لهم ايه الحمد لله على كل حال وقالت لي ام زوجك تقول لأنك تاكلين شطه كثير تعبتي وسويتي العمليه ,,,:06: انا مت من القهر ,,, اش دخل الشطه ... :32:
يعني انا بلهه وما اعرف مصلحة نفسي عشان كذا تعبت ... والله العضيم اني انقهرت وعلى طول قلت لزوجي اش هالكلام ..
عالعموم انا اكره شي في حياتي التلفيق على الناس خصوصا اذا كان بقصد:16:
الله يعين
خذي مثال... انا في رمضان الي فات كانت عندي عزيمه لأهل زوجي واشتغلت في ذاك اليوم الين انهد حيلي,, والله العضيم ما اصبح الصبح الا وانا في المستشفى وقالوا لي ان مبيضي ينزف وسويت عمليه والحمد لله قمت بالعافيه.. مالكم بالطويله الزبده ان بعدها بفتره رحت لجدة زوجي والقى عندهم ناس وسألتني البنت قالت لي سمعنا انك سويتي عمليه قلت لهم ايه الحمد لله على كل حال وقالت لي ام زوجك تقول لأنك تاكلين شطه كثير تعبتي وسويتي العمليه ,,,:06: انا مت من القهر ,,, اش دخل الشطه ... :32:
يعني انا بلهه وما اعرف مصلحة نفسي عشان كذا تعبت ... والله العضيم اني انقهرت وعلى طول قلت لزوجي اش هالكلام ..
عالعموم انا اكره شي في حياتي التلفيق على الناس خصوصا اذا كان بقصد:16:
الله يعين


الصفحة الأخيرة
خلي الكلاب تنبح والقافله تسير
الله يديم عليكم الحب والسعاده..