بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اخباركم بناات
اليوم بقول قصتي اللي توجع القلب صراحه ماادري وين احطها قلت خلني احطه هينا لانه للمواضيع العامه المهم فااقولكم مشكلتي واللي مسببه لي حززن وقههرر
الله يسلمكم هاذي بنت عمتي انا وياها والله العظيم مااذكر في يوم تفارقنا
كننا خوات والله كلمة خوات قليله حتى اهلنا ملاحظين هالشي وكل مره يسألوننا انتم ماتطفشون من بعض
كانت تشكي لي واشكي لها تجي تمسح دمعتي وعليها ابتسامه تقولي لاتخافي انامعك كانت تقولها وتسعدني تلقائيا يتبدل حالي كنت
اعشقها كانت حبيبة قلبي واقرب لي من نفسي حتى مرا عمتي امها تسولف معنا و كنا كلنا موجودين قالت اتذكر لما هم صغار قاعدين يخربون وانا كنت بهاوش بنتي وتجي تقصدني انا وتقول لاتهاوشينها عمه ترا والله ازععل بعدين انا اللي خربت مو هي كانت تدري اني اكذب بس ماابي شي يجيها تقول كانت اعمارهم 10 و9 سنين صغار ماتدري اني كنت اخاف عليها من كل شي ومرا
كنت تعبانه مرهه ومنسدحه ومغمضه عيوني ماحسيت الا يدها على راسي وقاعده تقرا وفي كفها كتاب الرقيه وكانت حوالي لاتلوموني اذا قلت اشتقت لها (ملاحظه) هي تسكن بعييد عننا مسافة 200 كم وتجينا بس بالصيفيه المهم بإجازة الدراسي الاول جتنا كعادتي افرح بجيتها قلبي طااير من السعاده سوينا قهوه وعزمنا القرايب بس جت وسلامها باارد بعد ماخلصوا سلام وقهوه قلت نتمشى بارا شويه قاعده تتلفت سكت ماقلت شي قالت تصدقين انا تعبانه قلت وشفيك قالت تعباانه خلاص قلت طيب تبيني اروح قالت اذا ماكان يزعجك هالشي ( والله شي يضحك يعني وقاحه جد جد وقاحه ابتسمت قلت مافي مشكله بعد شوي طلعت لقيتها طالعه وتسولف مع وحده من قرايبنا الوحده هاذي انا متهااوشه معها انصدمت كانت تسبها معي واليوم تمشي معها وتركتهم خلصت العزيمه كانو بيقعدون اسبوع لاننا ببيت جدي وكلنا نتجمع هناك من بكرا العصر صارت تتمشى مع البنات اللي اكبر منها وانا تاركتني اخوي والله يابنات وهو ماعنده سوالف البنات وزعل وخرابيط قالي غريبه ماتمشين معاها ماتسولفين وياها ليه قلت الله اعلم ومر هالاسبوع وراحت كلمتها ع الببي ماترد اقعد اعاتبها اقول في شي جاك مني احد قالك شي عني ماردت بعد يوم ردت وقالت اثير انتي شفيك صايره حساسه خلاص انتهينا وانتهيت مارديت قعدت ابكي بحرقه شفيها انقلبت علي وشفتها بزواج كانت تتصدد وتمشي مع اللي اكبر منها ممرره ومره تجيي تقول والله انك بزر تزعلين دون سبب كان ودي اهاوشها اعاتبها انا مافهمت السالفه اصلا فجاة اقلبت علي طيب للييهه عالعموم مروا شهر واكثر وانا مقاطعتها وهي ولا همها والله يابنات اني اتذكر قبل ايامناواقعد ابكي حسبي الله على اللي كان السبب
وخلصتت اللي عندها نصيحه او كلمه طيبه تفيدني وبسس
بحرالصداقة @bhralsdak
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
يابنت الحلال ماتستاهل دمعتك
وكثييييييييييييييييير يصير لهم مثلك
سمعتي اللي يقول احذر عدوك مره وصديقك الف مره
صادقي نفسك وذاتك هي اللي بتدوم لك غيرها ماتضمنين احد حياتك وكلن يمشي وراء مصلحته
وكثييييييييييييييييير يصير لهم مثلك
سمعتي اللي يقول احذر عدوك مره وصديقك الف مره
صادقي نفسك وذاتك هي اللي بتدوم لك غيرها ماتضمنين احد حياتك وكلن يمشي وراء مصلحته
dooba15 :انا بعد كنت انا وصديقتي مانفترق كل يوم مع بعض خميس وجمعه نكلم بعض بالتلفون والاجازات نقعد بالساعات حتى لو ساكته كنت استانس واذا افترقنا دقايق نسال عن بعض وكانت أفضل نعم الاخت والصديقه وفجاة تدريحيا صارت تروح مع غيري اتا بهاذي قلت عادي عادي يصير عندها اصدقاء غيري بعدين لمن بدات سنه جديده تفرقنا بالفصوول وهي كانت تمثل بالحزن ووسطها فرحانه ان صديقتها معها وانا جلست ابكي طبعا اول شهرين قعدت لحالي بالفصل ماجنبي احد بعدين صارت تتصدد بعدين لما اقولها تعالي نمشي تقول تعبانه واذا جت صديقتها قامت تركض انا عرفت انها ماتبيني وتهرفت على بنات فصلي وتركتها عموما الله يجمع بينكم واسفه على الاطالهانا بعد كنت انا وصديقتي مانفترق كل يوم مع بعض خميس وجمعه نكلم بعض بالتلفون والاجازات نقعد...
مشكوره حبيبتي على المرور احس قصتك نفسي صار الكل يتخلى عننا حتى القريب صرنا نتوقع بعده عالعموم اللهم امين وتسلممي
MOON-SAMA :يابنت الحلال ماتستاهل دمعتك وكثييييييييييييييييير يصير لهم مثلك سمعتي اللي يقول احذر عدوك مره وصديقك الف مره صادقي نفسك وذاتك هي اللي بتدوم لك غيرها ماتضمنين احد حياتك وكلن يمشي وراء مصلحتهيابنت الحلال ماتستاهل دمعتك وكثييييييييييييييييير يصير لهم مثلك سمعتي اللي يقول احذر عدوك مره...
...أي والله انك صادقه جبتيها ع الجرح والله ناس كثثير يمرون كذا بس شعور انك تجربينها صعب والله صعب اشكرك ع المرور حبيبتي .
هوني على نفسك وانت حاولتي معها لا تضيقي خلقك وتزعلي نفسك علشانها اذا تبيك بتعرف مكانك وتعرف كيف توصللك
انا مثلك كانت لي انسانة عزيزة وتغيرت علي حاولت معها كثييير ومنقطعة عنها اكثر من 12 سنة
كنت اصيح وازعل لكن لما جلست افكر وش بستفيد من الصياح لا هي فكرت فيني ولا سألت عني وقتها ريحت راسي ودعيت ربي وشغلت نفسي عنها وبديت احفظ قرآن
نصيحة لاتضيعي وقتك بالزعل وعيشي حياتك وقربي من ربي وان كان قربها منك خيرة ان شاء الله ربي بيوفق بينكم وترجعوا لبعض
انا مثلك كانت لي انسانة عزيزة وتغيرت علي حاولت معها كثييير ومنقطعة عنها اكثر من 12 سنة
كنت اصيح وازعل لكن لما جلست افكر وش بستفيد من الصياح لا هي فكرت فيني ولا سألت عني وقتها ريحت راسي ودعيت ربي وشغلت نفسي عنها وبديت احفظ قرآن
نصيحة لاتضيعي وقتك بالزعل وعيشي حياتك وقربي من ربي وان كان قربها منك خيرة ان شاء الله ربي بيوفق بينكم وترجعوا لبعض
الصفحة الأخيرة
عموما الله يجمع بينكم واسفه على الاطاله