حسبي الله ونعم الوكيل على اختي(قديم)

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
انا بقولكم قصتي كامله اتمنى انكم تقروها وتعطوني ارائكم انا علاقتي مع خالتي مره مره قويه اعتبرها امي الثانيه واهي تعتبرني بنتها كل اسراري تعرفها مااخبي عليها شي ابد احبها واموت فيها
صار فتره من اسبوعين قبل رمضان اتصل عليها وارسل لها ماترد علي اظل ثلاث اربع ايام ماترد علي طيب رسلت لها عسى ماشر خالتي عسى مافيك شي طمنيني عنك رسلت لي انا ماحب النفاق والعلاقات المزيفه اللي من وراي كلام وقدامي كلام للاسف انا ماعندي اهل
تفاجئت بالصراحة ليش هالكلام انا ماعمري ابدا صار بيني وبيني موقف حتى لما يصير بينها وبين امي خلاف انا مااتدخل ابد مع انها ترسل لامي رسايل جارحه بس مااتدخل تظل علاقتي معها من احسن مايكون
حاولت ارسل لها اقول لها الله يسامحك ليش هالكلام وربي مااقول من وراك الا كل خير وظليت احاول اتصل وارسل مافي فايده ترسل لي كلام جارح بس لدرجه ان امي راحت لها الا بيتها تبي تشوف وش في خاطرها مارضت تفتح لها تخيلوا؟
لما جاء ليله رمضان بعد صلاه الفجر اتصلت علي فرحت لما شفت رقمها اول مارديت قامت تصرخ علي وتقول لاتسوين نفسك ماسويتي شي انا وصلني الكلام من اختك قالت انك قلتي علي ان راتب زوجي اربعين الف واني انا عندي فلوس وجايبه شغالتين واني انا مغروره وكلام كبير اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله ماجبت سيرها الا بخير وهاذاني صايمه لله واللي بيحفظ لي عيالي ان اختي تتكلم فيها هالكلام وتوصله على لساني انا اختي اذا تكلمت عنها اسكتها واتخانق وياها وتخيلوا توصل كلامها على لساني حرام والله حلفت لها وقسمت لها ماصدقتني وعايرتني تقول لي انا للاسف فتحت بيتي لك حتى عايرتني بالشاي والقهوه اللي اشربهم عندها قالت خلاص انا ماعاد افتح باي لكم وانسوا انا عندكم خاله اسمها ....
وسكرت بوجهي انا خلاص مدام هي صدقت فيني الله ياخذ حقي يارب على فكره اختي تغار مني غيره مو طبيعيه لدرجه حاولت تسبب لي مشاكل مع زوجي بس الحمدلله ماقدرت انا اكرهها ليش تتعامل معاي كذا ليش تخرب علاقاتي مع الناس حتى تبي تخرب بيني وبين امي
انا حزينه مره مره والله اني على طول ابكي ولا حسيت بفرحه رمضان ومقهوره وادعي ربي ياخذ حقي زوجي غير رقمي علشان لاتوصلني رسايلها الجارحه لاني تعبت نفسيا من جد تعبت جدا جدا
ساعدوني الله يبارك لكم شسوي ربي يفرج همها اللي ترد
واسفه طولت عليكم
26
8K

هذا الموضوع مغلق.

لهفة طفله
لهفة طفله
مدري اختك ليش تسوى كدا بس دام ماقدرت تخرب بينك وبين زوجك اهو المهم وحاولي تقولي له وحطيه بالصوره حتى يعرف نوايا اختك
وبنسبه لخالتك مصيرها تعرف انها غلطانه وانم برئيه وقولى حسبي الله بيجي يووم وينكشف كل شي

ووكلى امرك لربنا
هبشبش
هبشبش
مشكوره حبيبتي انا فهمته كل السالفه وعرفها الحمدلله وقال قطعي علاقتك فيها هاذي شر مردها خالتي بتعرف اني صادقه وربي بيظهر حقي بس صدقيني بيكون فات الاوان الكلام كبير اللي قالته لي ماتوصل لدرجه المعاير
نفيسه احمد
نفيسه احمد
ياختي بعض الخوات متسلطااات ويبون كل شي لهم ... وتغآر من اختهاااا ..

ويمكن تحقد وتحسد ... والسبب تدرين وشهو ... بسبب الام ... الام هي اللي تفرق بين بناتها وبعدين يكرهو بعض

مثلإ .. الام تحب الكبيره وتحب تسولف معها وهذيك اذا تكلمت قالت خلي اختك الكبيره تتكلم .. هنا يشب الحرب بين الاخوات ..

نصيحة لكل آم ..

ان تعدل بينهم ولا تهمش الثاني حتى وان كانت اصغر منها بكثير ..
زهرة حسام
زهرة حسام
اختي انا لو مكانك صحيح بنقهر لكن ما بأثر على نفسي كثير لاني بعرف نفسي مش غلطانه
واختك الله يسامحها لا تدعي عليها ولا تحتسبيها حرام هي اكيد بتشعر بنوع من النقص وغيرة مش
بايدها.. اما خالتك فهي شوي قليلة عقل.. يعني ليش كل الاهانة والسب والشتم ولا كمان ما تفتح لامك
باب بيتها وين صارت يا اختي .. والله اللي مثل هيك ما بنحب.. شو ما كان السبب ما بصير ردتة فعلها تكون كده ابدا
اما الحل بالنسبة اللي هو انك تحسني علاقتك باختك وتشعريها بالامان حتى تقدري تقنعيها انها تعترف لخالتك ..
وشو ما كان خلي علاقتك بخالتك بعديها رسمية جدا ولا تنجرفي بمشاعر المحبة تحاهها
والله يعطي الناس عقد نيتها
هبشبش
هبشبش
نفيسه احمد والله امي ماتفرق بينا امي طيبه وتحبنا كلنا بس هي تغار من بيتي ومن وظيفه زوجي ومن كل شي بحياتي هي في خير الحمدلله وانا في خير اللهم لك الحمد بس دايما تطالع عيشه غيرها

زهره حسام الله يوفقك ويفرج همك ويشرح صدرك على هالرد الجميل انتي صادقه اللي مثل كذا ماينحب بس انا غبيه وعلاقتي مع خالتي انتهت هي ماتبي تشوفني ولا تسمع صوتي خلاص انا ببعد عن الكل الحمدلله اعرف نفسي على حق وربي بياخذ حقي مشكورات حبايبي على ردودكم