عندي بنتين ست شهور
و3 سنين
وساكنه بحي الشفا
وودي بحضانه ممتازه وامينه وتخاف الله بالاطفال
سمعت عن دار فاطمه
ودي احد جربهم
او جرب احد ممتاز واسعارهم حلوه ومعقوله
لانهم ثنتين
واهم شي للصغيره موتجيني ممصوعه او ترجع من قل النظافه اوا او
يعني ابي اهتمامهم كام مو اهم شي عندهم الفلوس وبس
االخياله @aalkhyalh
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصفحة الأخيرة
وينكم ياموظفا