السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات بقولكم سالفة الحرامي اللي طب في بيت اهلي يــ ماما من جد ترى القصه تخوف :o
القلوب الضعيفه لاتتابع القصه :42:
طبعا بقولكم شغله فيني ترى بكتب كل شي حتى التفاصيل احب احكي الشي بحاذفيره :35:هههههه
المهم كنت توني راجعه من السفر واختي كانت عند اهلي وهي
ساكنه بديره ثانيه قلت لرجلي تكفى بروح بيت اهلي قالي طيب
طبعا ماقلت له اني ناويه انام عندهم ..
ورحت واستانست وقلت لرجلي بنام طبعا لاول مره يوافق بدون
مايقول لا ومدري شنوو:icon10:
المهم كنا كلنا بالبيت تقريبا ماعدى اثنين من اخواني
كنا سهرانين انا وامي واختي وولد اخوي وولد اختي واخوي الصغير
عمره 20 وقلنا له جيب لنا عشاء
والحكي كانت الساعه تقريبا 2 الا ربع الفجر وجاب لنا العشاء
وتعشين وانبسطنا وبعدها رحنا الملحق عند ابوووي
وقعدنا نسولف شوووي مع ابوي بعدين امي استاذنت قالت بنام
ماشوف الدرب والعيال طلعوا ناموا معاها
مابقى الا انا واختي وابوي واخوي وشوي استاذنا انا واختي وقلنا بنام
صار مابقى بالملحق الا ابووووي بس.. لان اخوي لحقنا وراح ينام
هالكلام تقريبا الساعه 3 الفجر ..
المهم قعدنا انا واختي بغرفتنا نسوووولف بهدووووووووء تام
شوي تونا بنام الا ولد اختي تعبان مره ويكح حيل
قامت اختي تبي تعطيه الدواء دورت اختي بالغرفه مالقت الدواء
قالت اختي يوووه الشغاله اول مره تنسى الدواء
قالت اخت بنزل اجيبه قلت انا لا والله انا بنزل اجيبه << اخر مره احلف على احد :42:
المهم قالت اختي لا والله ماتروحين عشاني حامل وخافت علي من
الدرج قلت انا اجل انتي روحي جيبي الدواء
وانا بروح الحمام الله يكرمكم طبعا البيت هدووووووووووء كلن نايم
ماعدى انا واختي وابوي اللي بالملحق
طبعا فتحنا الباب ونزلت اختي وانا رايحه الحمام الله يكرمكم شوي الا
مدري ليه وقفت مادخلت الحمام كاني كذا خفت على اختي
طبعا الصاله كبييييييييييييييييييييره حقت اهلي وكانت ظلام مخيف بس
فيه اضاءه خفيفه على الدرج
المهم اختي نزلت الى نص الدرج والتفتت على الصاله الا تشوف
واحد لابس بنطلون وجاكيت ولابس كاب:06: وقاعد ينبش بالصاله
كانه يدور المهم اختي كانت قاعده تهون على نفسها تقول يمكنه
اخوووي اللي برى قامت قالت بصوت كله خوووووووووووووووف
تنادي باخوي الكبير اللي هو نايم فوووق طبعا انا سمعت صوت
اختي وكان صوتها مبحوووح مع رجفه قالت يافلاااااااان قام الحرامي
يناظرهاااااا:icon33: ونزل تخبى ورى الكنب وكان بس طالعه عيوووووووونه:blink:
ويناظرها يبي يشوف وش تسوي اختي عرفت انه مو اخوووي
قامت تعلي صوته يافلااااااان انا هنا عرفت ان السالفه فيها حرااااامي
قمت اركض وانا حامل قسما بالله حسيت بخوووووووووووف بحياتي
ماحسيته من قبل وقمت اناظرها من فوق الا شفت اختي وجهها
اصفففففففففففففر ومييييييييييته خوف واركض ادخل على اخوي
والحرامي يوم سمع صوت رجووولي على باله انه اخووي قام ركض
وهرررررررررررب قمت اركض واصارخ على اخوي
حررررررررررامي حرررررررررررررررامي وقام اخوي وطاح على
وجهه خرعته المسكين وركض ينزل تحت يدور عليه واركض لخوي
الثاني ابي افتح بابه يمكن 7 مرات ماني قادره افتح الباب من
الخوووووف وواخوي يقولي ميييييييين ازعجته ويوم دخلت اقوله
حراااااااااااامي حرررررررررررررامي وقام اخوي يركض واروح
للثالث ونفس الشي وتخيلوا ماما اللي نومها خفيييييييف جدا وفاتحه
بابها ماسمعت ولا شي مع اني اصاااااااااارخ اخر شي ماما سمعتني
قالت وش فيييييييييه وانا حرااااااااااامي حرااااااااامي ماقول غير
هالكلمه وجاني خووووووف اعوذ بالله بسم الله على ولدي وربي
خفت اني اسقط من الخوووووووف المهم اهلي دورررررررررررره
بالبيت وبرى البيت مالقوه تدرون شنو الغريب
ان بابا ماشافه ابدا ابدا مع انه صاحي وطلع من قدام ابوي وابوي
مانتبه له المهم قاعدين اخواني يسئلون اختي
عن شكله ولبسه ووصفته اختي لهم عاد ابوي يقول لاختي هو
نحيييييييف ولا سمييييين ؟؟
قالت اختي لا نحييييف مره مره عاد ابوي هنا ضحك وقال خلاص
طيب طبعا مافهمنا ابوي ليش ضحك
طبعا قعدوا اخواني برى الحاره يدورن يدرون مالقوا شي راح واحد
منهم بلغ الشرطه ودارت الدوريه على الحاره ومالقته
شوي انا واختي كنا فوووق ونناظر الا نشوف واحد مع اخوي كانه
صاحبه اخوي ماسكه بيده ويمشي قالت اختي بصوت عالي
هذا هوووووووووو هذا هوووووووو الحرامي احنا استغربنا ليه
اخوي يمشي قلنا يمكن هو خووي اخووي وسوى نفسه يدور معاهم
وهو الحرامي المهم اثر اخوي لقاه جنب الحاره يمشي ومسكه
اخوووي قاله تعال قال امر وبثقه وش تبي ؟؟ قال اخوي اللي
ماسرق مايخاف من قطعه يده شي من هيك قال اكيد طبعا وراح
مع اخوي
على باله ان مافيه الا هو يوم جابه اخوووي الا قابل اخواني البقيه
طبعا اخوي الكبير عمره 36 سنه
قاله اخوي ورني يدك اخوي كان يبي يشوف يده يقول اكيد بلقى
البويه حقت الجدار لانه اكيد طب من الجدار
ولقى اخوي البودره حقت الجدار قاله اخوي شنو هذا قال من ربي
قام اخوي مسح يده قال راحت قام خاف شوووي
قال اخووي تعال شوي ودخلوه اهلي البيت بالحوووش وخلوا اختي
من الشباك قالوا شوفي هذا او لا
طبعا يابنات الله لايوريكم شكله يرررررررررررررررررحم
ويهبببببببببل بسم الله عليه وكيوووووووووت
قسما بالله رحمناااااااااااه انا وامي واختي امي تقول لاختي قولي لا مو
هو حرام مسكين شكله ضعيف
قامت اختي قالت لا ياماما ماقدر اكذب جاء اخوي قال هاه يافلانه
هووووو قالت ايه هو وقمنا كلنا قلنا الله يخليكم
سامحووووووه شكله مسكيييييييييين يرحم تكفوووووووون اصلا لو
تشوفون وجهه مع اخواني ميييييييييييييييييت خووووووووووووف وفمه
ابيضضضضضضضضض من الخوف من جد رحمته
المهم ابوي كمان رحمه ابوي اول ماشافه وشاف خوفه عرف انه هو
ابوي قاعد يقول لاخواني لا لا مو هو اعرفه مو هو هههههههههه
قالوا اخواني سلامات وش دراك ماشفته.. ابوي كان يبيه يروح
رحمه المهم طلعه اخوي الكبير من البيت وقال لاخواني لا مو هووو
دخل اخوي الاوسط وهو معصب يقول لاختي هوووووووو والا
لااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قامت اختي قالت هو هو بس خلوه حرام عليكم
طلع اخوي ورى اخوي اللي خذى الحرامي وقام يضربه يضربه من
قللللللللللب قسما بالله بيكنا عليه اخوي الكبير كان يغطي وجهه
ويحميه رحمه ويهاوش اخوي يقوله خلااااااااص خلاااااااص خله المهم
الولد قاعد يبكي يبكي بصوت عالي يرحممممممممممممممممم من جد قام
اخوي وقف الدوريه عشان اخوي الثاني يهجد عيا وقام العسكري
يهاوش اخوي يبيه يوقف الضرب واخوي يقول انا باخذ حقي منه
مو انتم ويقوله العسكري يارجال
بناخذ حقك منه واخوي رافض يقول لا مو انتم تاخذون حقي انا
اخذ حقي بيدي المهم ببالموت اخوي وقف واقتنع وقام اخوي
الكبير خذى الولد مشي لبعيد شوي وقاعد يقوله اعترف لي والا
والله لاسلمك للشرطه وكل ماقال اخوي هالكلمه يقوم الولد
يبكككككككككككي ويضم اخوي واخوي يقول قطع قلبي خايف من
الشرطه
والشرطي خويي اخوي الكبير وقاعد يقول لابوي انا لازم اخذه
ونكتبله سابقه وابوي يقول حرررررام عليكم سابقه
ولد توه صغير عمره 20 او 21 بالكثير المهم ابوي يقول الولد
له مستقبل تبون تهدمونه بسابقه
لا خذى سابقه مافيه وظيفه بتقبله لا مابنسلمه المهم بالمووت الشرطي
وافق وراح وقام اخوي خذى الحرامي
وركبه السياره وقاله وين بيتكم بوصلكم المهم وهم بالطريق اعترف قال
انا والله سكران وجيعان وماعندي فلوس
وقلت اطب يمكن القى فلووووس وانا والله مابي ومن عالحكي وابوي
فراش ببلديه وعندي خوات وانا الولد الوحيد وحالتنا يرثى لها
و اخوي رحمه مره مره قاله اخوي شوف لاتترك صلاتك واترك
الشراب وربي مابيخليك
وحتى لو حدتك الظروووووووووووف اطلب من الناس اشحث ولا
تسرررررررررق ابدا فلوس الحرام ماتدوووم ..
واخوي يقول قاعد يبكي بكى يرررررررررررحم المهم وصله اخوي
وقام اخوي عطاه المقسوم وقعد الولد يبكي ويبوس يد اخووي ويقول
خلاص تكفى مابي شي منكم والله مستحي منكم واخوي حلف علي
ه انه ياخذ وقال لا اشووووووووووفك مره ثانيه هذاني عرفت كل
شي عنك وقام يتاسف وقال اخر مره وتووبه ..
الوكاد انتهت القصه بس الى يومكم السالفه صار لها اسبوع وانا ومامي
واختي عايشين حاله رعععععععععععععععععععععععععععععععععععععب
مع اننا راحمينه ومافيه شي بس الله يهديه
سبب لنا خووووووووووووووف غير طبيبعي .. وصرت اوسوس
اكثر من اول ..
ونسيت اقولكم شغله اننا ولله الحمد ماننسى الاذكار فعشان كذا ربي
هدانا اانا نصيده ونلقاه ..
طبعا نسيت اقولكم ليه ابووووي كان يسال اختي هو نحيف او سمين
؟؟ ويوم قالت اختي له نحيف ضحك ابوي
تبون تعرفون ليه ضحك ابوي ؟؟؟
تخيلوا يقول لاني فرحت قلت بخلي اخوانك يدورنه يدورنه واذا
مالقوه اكيد بيكون متخبي بدروج المطبخ لانه كبيره دروج المطبخ
يقول كنت بشووف اذا كان متخبي هناك بفتحله واخليه يطلع ويروح
هههههههههههه
على قولة رجلي يقول مالت عليكم عائله.. حرامي يسرقكم وترحمونه
يقول ياحظ الحراميه عندكم ..:42:
اخر شي اقول الله يهديه ويصلحه ويتوب عنه ويحمينا ويحمي المسلمين ياررررررررررب ..
Najameena @najameena
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اميرتهم غصب عنهم
•
الحمد لله علي السلامه وان شاء الله ربي يهديه عن طريقكم وتكونون سبب لهدايته
وربي إن زوجك صادق ..!!
ما ينفع أجي أسرق بيتكم :biggrin:
ليييييييش ترحمونه ..!!
طيب وإذا كان كذاب ..
عموما الحمد لله اللي فككم من شره
ما ينفع أجي أسرق بيتكم :biggrin:
ليييييييش ترحمونه ..!!
طيب وإذا كان كذاب ..
عموما الحمد لله اللي فككم من شره
الصفحة الأخيرة