السلام عليكم ورحمة الله
حبيباتي عساكم يارب بخير
أمس رحت زيارة عند جارة لي قديمة
المهم تعشينا ورحت غسلت يديني ورحت المطبخ عشان أشرب كوب ماء دافيء وأثناء ما كنت في المطبخ حقها..شفت صنبور المااااااااء حق الحنفية يصب صب( أكرر يصب صبا ) وليس ينقط تنقيط ..
رحت أحاول فيه أسكره وقلت للشغالة اللي كانت جالسة على الكنبة في المطبخ ..ليش هذا كذا
قالت هذا من زماااااااااااااااان كذا
قلت لها ليييييييش حراااااااااام
قالت هذا حتى لما كنا في سفر (كانوا مسافرين في الاجازة الفصلية بين الفصلين الدراسيين ) كان يصب صب ..(والله الموية تصب كثييييييييييير كأن احد فاك الصنبور)
المهم قالت ..بابا مافي سووي ...
رحت جري لجارتي القديمة ..وأنا منفعلة ومعصبة غصبا عني..قلت له ..وش هذا ...يا أم ....انتم ما تخافون الله ..الصنبور فاااااااتح بالشكل هذا ..
قالت وش أشوي <<< أنا طرطعت زيادة:mad: !!!
قلت حرام عليكم والله ربي بيحاسبكم عليها
قالت وش اسوي ..زوجي كسول ولا سوواها وأحنا بننقل من البيت بعد فترة لبيتنا ..ولا رح نسوي شيء في البيت هذا..
قلت لها اتقوا الله ..لا ينزل عليكم غضبه والله حراااااااام وأنا مصدووووووومة والله العظيم
قالت بأقوله(تقصد زوجها):44: بكرة يسويه
وأنا ( محبة الخير للناس) متأكدة 100% أنهم ما رح يسووه لآن عندهم مشكلة التسويييييييف :mad:ثم ان في اشياء كثيرة عطلانة في البيت ما سووها لن صراحة ليست بأهمية اهدار نعمة الماء ولا حول ولا قوة إلا بالله ثم انهم رح يجيهم نقل لمدينة ثانية ومو مهتمين يسووا أي شيء في البيت ..مع اني فهمتها أن هذه نعمة وأن يجب الحفاظ على النعمة لآن النعمة زوالة وأن اساسا العالم يواجه أزمة نقص المياء الخ الخ
أسألكم بالله ساعدوني
وش أقول لها بعد
أحس ما برد قلبي :icon33:...رجعت البيت وصدري ضااااااااايق على هالموية اللي راحت (على فكرة هي تقول اقصد جارتي تقول ان لها أكثر من ثمــــــــــــــــــــــــــــــــــانية شهور كــــــــــــذا) بالله هذا يعقل ؟؟؟؟:44::icon33:
ساعدوني قولوا لي عن رسائل بالجوال مؤثرة عن ضرورة حفظ النعم ومن افكاركم عشان هالنعمة
صراحة للحين ضااااااايق صدري خاصة لما أتذكر شكل الموية المنهمرة لحد الحين :mad:؟؟
بانتظاااااااااااركم

محبة الخير للناس @mhb_alkhyr_llnas
محررة ذهبية
حـــــــــــــــــرام حـــــــــــــــــــــــرام حـــــــــــــــــرام ..ادخـــــلوا
158
12K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

لاحول ولاقوة الا بالله ولاتسرف ولو كنت على نهر جاري \\
والله مايحس بقيمة الشي الا الي فاقده
والله مايحس بقيمة الشي الا الي فاقده

صدى ألأأهــــآأت :
لاحول ولاقوة الا بالله ولاتسرف ولو كنت على نهر جاري \\ والله مايحس بقيمة الشي الا الي فاقدهلاحول ولاقوة الا بالله ولاتسرف ولو كنت على نهر جاري \\ والله مايحس بقيمة الشي الا الي فاقده

اجمل الغيد / يااااااااااااه ما أدري كيف راحت فكرتك عن باااااااااااالي مع اني أنا اسويها لما تنقط موية الحمام لكن فترة مؤقتة ونسويه
بكلمها اليوم وبأقول لها ان شاء الله والله يستر ما تتعذر وتقول بينحاس المطبخ
على فكرة لما هاوشت الشغالة .. قلت لها ليش كذا ..قالت هذا من زمان كذا ..هذا كله موية <<<< تقصد أن لما كانوا مسافرين وجووا لقو االسراميك غرقان بالموية <<<صاحرة ما ادري وس اسمي هالتصرف .آآآآآآآآآآه قلبي يغلي
استغفر الله العظيم واتوب اليه
صدى الاهاات تسلمين يا قلبي والله ييسر لك كل خير
بكلمها اليوم وبأقول لها ان شاء الله والله يستر ما تتعذر وتقول بينحاس المطبخ
على فكرة لما هاوشت الشغالة .. قلت لها ليش كذا ..قالت هذا من زمان كذا ..هذا كله موية <<<< تقصد أن لما كانوا مسافرين وجووا لقو االسراميك غرقان بالموية <<<صاحرة ما ادري وس اسمي هالتصرف .آآآآآآآآآآه قلبي يغلي
استغفر الله العظيم واتوب اليه
صدى الاهاات تسلمين يا قلبي والله ييسر لك كل خير

صدى ألأأهــــآأت :
لاحول ولاقوة الا بالله ولاتسرف ولو كنت على نهر جاري \\ والله مايحس بقيمة الشي الا الي فاقدهلاحول ولاقوة الا بالله ولاتسرف ولو كنت على نهر جاري \\ والله مايحس بقيمة الشي الا الي فاقده
الصفحة الأخيرة
الله يجزاك خير على حرصك وفعلا الماء نعمة بس من يحفظها .الله لايعاقبنا بس