حُقنة مجهولة تقتل باكستانياً وإيقاف صيدلي وعامل لتورطهما بوفاته

الملتقى العام

"الشهري" لـ"سبق": تم التحفظ عليهما بانتظار تقرير الطبيب الشرعي





حُقنة مجهولة تقتل باكستانياً وإيقاف صيدلي وعامل لتورطهما بوفاته










فهد العتيبي- سبق- الطائف:
توفي مُقيم باكستاني بعد إبرة طبية أُعطيت له من قبل صيدلي "مصري"، كان قد أمر عامل النظافة بالصيدلية التجارية التي يعمل بها من الجنسية البنجلاديشية بحقنه، فيما تُشير المصادر إلى أن الوافد الباكستاني كان يُعاني من زكام شديد، وبعض أعراض البرد، وبعد أن حُقن بتلك الإبرة شعر بمتاعب ودخل في حالة إغماء؛ ما دفع أحد الأشخاص لإسعافه ونقله لأحد المستشفيات الخاصة بالطائف، وهناك توفي على الفور متأثراً بالإبرة التي أعطيت له.




وكانت فرقة من البحث الجنائي، قد تولت عملية ضبط الصيدلي ومعاونه "العامل" بعد إغلاق الصيدلية التي يعملان بها، والواقعة بحي الشهداء الشمالية بالطائف، إثر ورود البلاغ الذي أدلى به المُسعف، ومن ثم جرى تسليمهما لمركز شرطة الشرقية، والتي تستوقفهما للتحقيق، لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.




وقال الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري في تصريحه لـ"سبق": ورد بلاغ لغرفة العمليات عن وفاة مقيم كان قد قام بشراء وتناول دواء بدون وصفة طبية من إحدى الصيدليات التجارية، وتوفي فيما بعد أثناء محاولة نقله، وقبل وصوله لأحد المستشفيات بمحافظة الطائف.




وأكد المقدم "الشهري" بأنه قد تم انتقال الجهات الأمنية المعنية لمباشرة البلاغ، كما جرى التحفظ على الصيدلي والعامل بتلك الصيدلية، وبانتظار التقرير الطبي الصادر بحق المتوفى، وإجراءات التحقيق لا تزال جارية.


1
446

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
لاحول ولا قوه الا بالله الله يرحمه