يابنات في رمضان تخانقت مع زوجي يعني ماهي هاك الخناقه :angry2:لاهوشه بسيطه لانه كان يبينا نسافر مكه لاهلي ثاني يوم العيد وانا ابيه يسفرني قبلها لاني باخذ عمره واعيد معهم اول يوم
المهم والله انا دايم احترم رايه ومااعصيه بس هالموضوع نكدني وقلت خلاص يعني انت رحت عمره مع ربعك بداية رمضان بتحرمني الحين خلاص احجز لي واقعد وتعال ثاني العيد
المهم شوي الا ابو الشباب مجهز سلاحه وكنه من بداية يومه معه شي يدور ويلفلف علي بالمطبخ ويخرب ويحوس يبيني :angry2:عليه بس عقب هالخناقه عرفت وش عنده سي السيد
قال لي ليش تغضبيني وتعصين رايي تعرفين وش عقابك عند الله ؟؟؟؟؟؟ قلت ماعصيتك بس انت وعدتني بالروحه يوم 26رمضان الحين تخليها ثاني العيد ؟وشوله اروح ؟
المهم قام جاب جواله وشغل مقطع صوتي لي بالمطبخ وطلع يشم هوا بالحديقه وسمعت المقطع :(:icon33:المقطع لشيخ واسم المقطع (نساء هالكات)
سمعت هالمقطع ودارة بي الدنيا ماادري اكمل طبخ والا امسح دموع من الفجعه
ورحت وتسامحت منه رغم اني متاكده ان كلامي كان نقاش عادي جدااااا ماتعددى حدود باب المطبخ
ومن يومها يابنات وحالي انقلب راس على عقب :icon33:كل مامشيت خطوه اتذكر الحديث واخاف اكون اذنبت ذنب منهم في يوم من الايام ويكون عذابي احد الاصناف اللي كانت بالحديث
وبالامس افررررر النت ابحث عن المقطع وانصدمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
طلع الحديث كذب وافتراء على الرسول وطلع من احاديث الشيعه :icon28:
اللهم ابعدنا عن النار واجعلنا من حور الجنان
ولقيت فتوة قديمه لابن باز وابن عثيمين يؤكدون كذب هذا الحديث وانه من احاديث الشيعه
ماتتصورون فرحتي رحت رزيت خشمي عنده وقلت له لاتنقل احاديث مره ثانيه باطله ومو مكفيك اني طايعتك مثل القطه المغمضه :(تزيدني بهالاحاديث وش تبيني اصير موكيته بطريقك :angry2:
وهذي فتوى ابن باز وابن عثيمين والمقطع ممكن تحصلونه بالنت ماحبيت انقله لانه مؤثر جددددددددددا وباطل وكذب عن الرسول ماله داعي اللي بتسمعه تلاقيه بقوقل
انتشر في هذه الايام شريط يتضمن احاديث مكذوبه عن الرسول صلى الله عليه وسلم ولكي اتأكد من انه صحيح او مكذوب بحث في اكثر المواقع الاسلامية الصحيحة والتي لاتعتمد على الدجل واخترت موقع الشيخ عبدالعزيز بن باز ومحمد بن عثيمين رحمهم الله واثناء البحث وجدت هذا الكلام الذي سوف انقله لكم ..حيث حذر الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله والشيخ محمد صالح بن عثيمين رحمه الله قبل وفاتهم من هذا الحديث انه مكذوب وافتراء على الرسول صلى الله عليه وسلم ..
هذا هو الحديث المكذوب
حديث: ((يا علي ليلة أسري بي إلى السماء رأيت نساء من أمتي في عذاب شديد))
حديث عن علي رضي الله عنه قال: (دخلت أنا وفاطمة على رسول الله صلى الله عليه وسلم فوجدته يبكي بكاء شديداً، فقلت: فداك أبي وأمي يا رسول الله، ما الذي أبكاك؟ فقال صلى الله عليه وسلم: ((يا علي ليلة أسري بي إلى السماء، رأيت نساء من أمتي في عذاب شديد فأنكرت شأنهن، لما رأيت شدة عذابهن، رأيت امرأة معلقة بشعرها يغلي دماغ رأسها، ورأيت امرأة معلقة بلسانها والحميم يصب في حلقها، ورأيت امرأة معلقة بثديها، ورأيت امرأة تأكل لحم جسدها، والنار توقد من تحتها، ورأيت امرأة قد شدت رجلاها إلى يديها، وقد سلط عليها الحيات والعقارب. ورأيت امرأة صماء عمياء خرساء في تابوت من نار يخرج دماغ رأسها من منخرها وبدنها، فتقطع من الجذام والبرص، ورأيت امرأة تقطع لحم جسدها من مقدمتها ومؤخرتها بمقارض من نار، ورأيت امرأة تحرق وجهها ويديها وهي تأكل أمعاءها، ورأيت امرأةً رأسها رأس خنزير وبدنها بدن الحمار، وعليها ألف ألف لون من العذاب، ورأيت امرأة على صورة الكلب والنار تدخل في دبرها وتخرج من فيها، والملائكة يضربون رأسها وبدنها بمقامع من نار. فقالت فاطمة رضي الله عنها: حبيبي وقرة عيني، أخبرني ما كان عملهن وسيرتهن حتى وضع الله عليهن هذا العذاب؟ فقال صلى الله عليه وسلم: يا ابنتي: أما المعلقة بشعرها فإنها كانت لا تغطي شعرها من الرجال، وأما المعلقة بلسانها فإنها كانت تؤذي زوجها، وأما المعلقة بثدييها فإنها كانت تمتنع من فراش زوجها، وأما المعلقة برجليها فإنها كانت تخرج من بيتها بغير إذن زوجها، وأما التي كانت تأكل جسدها فإنها كانت تزين بدنها للناس، وأما التي شدت يداها إلى رجليها وسلط عليها الحيات والعقارب فإنها كانت قذرة الوضوء، قذرة الثياب، وكانت لا تغتسل من الجنابة والحيض، ولا تتنظف، وكانت تستهين بالصلاة. وأما العمياء الصماء الخرساء، فإنها كانت تلد من الزنا، فتعلقه في عنق زوجها، وأما التي كانت يقرض لحمها بالمقارض، فإنها كانت تعرض نفسها على الرجال، وأما التي كانت تحرق وجهها وبدنها، وهي تأكل أمعاءها فإنها كانت قوادة، وأما التي كان رأسها رأس خنزير، وبدنها بدن الحمار، فإنها كانت نمامة كذابة، وأما التي كانت على صورة الكلب والنار تدخل في دبرها، وتخرج من فيها. فإنها كانت قينة - مغنية - نوّاحة حاسرة. ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم: ويل لامرأة أغضبت زوجها، وطوبى لامرأة رضي عنها زوجها)).
وهذا رد الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله على هذا الحديث :
هذا خبر مكذوب، ومتنه منكر، وبعد البحث التام لم نجد إلا أن بعض الناس عزاه إلى كتاب: بحار الأنوار.. وبمراجعة إيضاح المكنون، ذيل كتاب كشف الظنون وجدنا في حرف الباء، أن الكتاب المذكور من مؤلفات بعض الشيعة، وهو محمد بن باقر بن محمد تقي الشهير بالمجلسي الشيعي المتوفى عام 1111هـ.
كذا في الكتاب المذكور، وقد ذكر في البطاقة الموجهة إليّ المتضمنة السؤال عن هذا الحديث، أن صاحب البحار ذكره في الجزء 18 ص351، وقد حدثني من لا أتهم عن بعض من له عناية بكتب الشيعة، أن هذا الكتاب أعني: بحار الأنوار، مملوء من الأحاديث المكذوبة الموضوعة، والله ولي التوفيق. أ.هـ
وهذا الكلام اورده الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله في رسالته "التحفة الكريمة في بيان بعض الأحاديث الموضوعة والسقيمة "
وهذا رد الشيخ محمد صالح بن عثيمين رحمه الله على الحديث المزعوم :
تحدث عن الحديث وانه مكذوب وتوجد دلائل تدل ايضا انه مكذوب مثل كلمة اسري بي الى السماء هذه لا تتناسب اطلاقا مع الواقع لأن النبي صلى الله عليه وسلم أسري به الى بيت المقدس وعرج به الى السماء .
وهذا الكلام جاء من الشيخ عن طرق درس اجراه قبل وفاته وعنوان الدرس هو مسؤوليات الإمام والمأموم في الصلاة ـ بعض المكذوبات عن الله تعالى ورسوله
اللي عنده المقطع يحذفه قبل مايكسب ذنب الله يهدي رجلي يقول ناقله لكل ربعه اللي يجونه يعني يمكن تكون وحده فيكم من زوجات اصحاب زوجي وحالها انقلب مثل حالي
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليكي
ويجعلك من الى تخاف الله وتتقيه
ماشاء الله عليكي شكلك مطيعه
ومشكوره ع التنبيه
ويجعلك من الى تخاف الله وتتقيه
ماشاء الله عليكي شكلك مطيعه
ومشكوره ع التنبيه
والله ماشاء الله اسلوبك راقي والله ضحكت عليك اجعل غزيتي خشتك يوم انتصرتي عليه ههههههههههههههههه
الصفحة الأخيرة
والله الوحده صارت تخاف حديث صحيح ولالا