حقيقة مقطع الرجل اللذي يشع منه نور في المسجد النبوي

الملتقى العام

لا للنفسيااات فقط للتوضيييح



:30:






12-10-2012 09:07
المدينة المنورة - ( صدى ) : أكدت رئاسة الحرم النبوي أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عن رصد كاميرات المسجد النبوي خلال توثيقها لصلاة الجمعة الماضية، رجلا غريبا في زي الثوب والشماغ يجلس في الروضة الشريفة بين المصلين بينما وجهه وجسده يشع نورا، ليس سوى عبث مونتاج.

وقال مدير العلاقات العامة في وكالة شؤون رئاسة الحرم النبوي الشيخ عبدالواحد الحطاب «لم نر شيئا، ولكن سمعنا ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب عما قيل إنه حدث في صلاة الجمعة الأخيرة»، معتبرا ماحدث مجرد لعب في المونتاج لا أقل ولا أكثر ، وليس من الحقائق التي يصدقها العقل.

ومن جانبه بين مدير مركز تلفزيون المدينة المنورة سعد العوفي أن ما حدث هو مجرد ضوء انعكس على ذلك الشخص والتقطته الكاميرا خلال توثيقها لصلاة الجمعة من المسجد النبوي الشريف.

أما الشيخ الدكتور غازي المطيري أستاذ كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، فقد نبه إلى عدم التعجيل وإطلاق الآراء السريعة المجردة من الدليل حول هذه الحادثة المصورة.

وقال إن النور المذكور يسأل عنه المختصون أولا، والأخذ بسبيل التحري والتحقق ثانيا قبل إطلاق أي وصف أو تسمية مما يقع في علم الغيب، رافضا بناء الحقائق على مجرد إبداء الرأي حيث يجتمع ذلك بين علم الغيب القائم على الدلائل والبراهين، مضيفا «علينا أن نذكر الناس بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية».

وكان هذا الموقف الذي قيل إنه حدث مع بداية خطبة الجمعة للشيخ عبدالمحسن القاسم عند الدقيقة 14.30 ظهرا، قد أثار الرعب في نفوس البعض، فيما اعتقد آخرون أنه كائن من غير بني البشر.
39
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فجرs
ام فجرs
اصلن واضح انه انعكااس الضوء على ملابسه بس الناس مدري ايش صايبهم

يصدقوو اي شي

جزاك الله خيير

ثابتة مول
ثابتة مول
يعطيك العافية
راحتي انعزالي
مررررره واضح بس الناس الله يهديهم
MissCute
MissCute
ترا كبرتو السالفه
الحبونيه
الحبونيه
اليوم كثير من الناس ماعندهم تمحيص وركاده اي شي يحسون فيه غرابه يرسلونه والا هذه باين انها خرافه ويمكن صادره من موقع شيعيه يستخفون بعقول المسلمين وانه كل شي عندنا يصدق