موضوعي اليوم عن سهام الزاهد
والله هي لاخبيره تجميل ولاتعرف كوعها من بوعها
اذا قلت قصتي انا متاكده انها راح تعرفني على طول
بس قبل القصه اقول لها اتمنى تقراين موضوعي او اذا يعرفها يوصل لها الكلام
ابغى اقول لها <<<<الله لايسامحها الله لا يسامحها طول الارض وعرضها الله يوريها يوم اسود>>>
المهم انا رحت عندها لما كانت تشتغل في مشغل بروفايل في الخبر قبل سته سنوات. وقالت بأسوي لك تنظيف بشره ولاعاد أخلي حبه تطلع المهم بدأت تشتغل الا في وجهي زي النار وأقول لها قالت بس العلاج يشتغل جوه وجهك أنا صدقتها وأستمرت وقمت من عندها الا وجهي ضعف حجمه ومنطقه الخدود حروق سودااء والله ما اكذب و هي تتذكر ا كيد وانجنيت وقمت ابكي و هي شكلها تفأجأت وقالت لاعادي بكره يروح و الله حتى الغطاء ما قدرت احطه على وجهي من الالم و وجهي كله ينبض من الالم و ما قدرت انام ذيك الليله وبس بكاء وصياح وثاني يوم عندها وقامت تحط شي على الحروق و تقشرها مما زاد الطين بله و طلع جروح تسيل دم وحروق في الجلده الرقيقه تحت العين ومازالت مصره انها تقدر تعالجني وتقول تعالي بكره تعالي بعده. وتقول لاتخرجين من الغرفه عشان لاتشوفني احد واشوه سمعتها .المهم انها اخذت من قيمه جلساتها السته اللي من دون فايده وقيمه العلاجات اللي تقول انها نادره ومستورده من امريكا و البحرين سبعه الالاف ريال سعودي. لا وتسوي نفسها دكتوره تكتب لي علاجات من الصيدلي.ه وبعدين عجزت منها و شفت مامنها فايده رحت المستشفى قالوا هذي حروق خطيره بمواد كيميائيه ي ممكن نزلت على الكلى والكبد وهات يا تحاليل ووجع راس و تعالجت ما فيه فايده مازالت حروق الى اليوم وبكره وكل ما شفت المرايه اقول حسبي الله عليها الله لا يسامحها
اسالها بالله اللي تعرفها توصل لها الكلام أسألكم بالله

بحيره البجع @bhyrh_albgaa
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

غلا تغلى
•
الله يكون بعونك حسبي الله على من كان السبب وجزاك الله خير على ذكر موضوعك علشان الكل يستفيد طيب

الله يكون بعونك اختي ويشافيك وهي الله لا يوفقها وين ماراحت
لا وبعد رازينها عندنا بالمنتدى :30: :30:
لا وبعد رازينها عندنا بالمنتدى :30: :30:

noooni
•
انا والله عندي لك الحل ولا علااج كيمائي ولا خراابيط
استعملي عسل اليمني المخلووط مع الحبة السودا وغذاء ملك النحل وشووي من الشمع انا اشترية من السد بقطر انا والله احترقت بالشمع وبقع ولا رااح الا بالعسل اهو عسل للاكل مو للبشرة بس وربي وربي رااح ولا اثر وااللة وتداومين تشربين ماااي كثير وكل ما تحطينه تقوولين بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله فاليتوكل المؤمنين والله شووفي اذا ما تحسنت بشرتج عقب اسبووع والله تسبيني ىواذا جا العيد وتحسنتي ادعي لي بالهدااية ما ابي شئ غير
استعملي عسل اليمني المخلووط مع الحبة السودا وغذاء ملك النحل وشووي من الشمع انا اشترية من السد بقطر انا والله احترقت بالشمع وبقع ولا رااح الا بالعسل اهو عسل للاكل مو للبشرة بس وربي وربي رااح ولا اثر وااللة وتداومين تشربين ماااي كثير وكل ما تحطينه تقوولين بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله فاليتوكل المؤمنين والله شووفي اذا ما تحسنت بشرتج عقب اسبووع والله تسبيني ىواذا جا العيد وتحسنتي ادعي لي بالهدااية ما ابي شئ غير

والله صادقة الاختnoooni عليك بالعسل و الحبة السوداء اوحتى العسل وحدة مع الدعاء
والله يشافيك من كل مكروة ويجازي اللي كان السبب وطمنينا عليك ياقلبي .
والله يشافيك من كل مكروة ويجازي اللي كان السبب وطمنينا عليك ياقلبي .

لميس2004
•
حبيبتي سلامات لج ...
فعلا والله الحين صارت التجارة في كل شي ... بس علشان الفلوس ممكن كل شي يحصل .. الله ايعافيج استخدمي العسل مثل ما قالوا البنات وان شاء الله فيه الشفاء من كل داء .... طمنينا عليج حبيبتي او ما تشوفين شر ...:26:
فعلا والله الحين صارت التجارة في كل شي ... بس علشان الفلوس ممكن كل شي يحصل .. الله ايعافيج استخدمي العسل مثل ما قالوا البنات وان شاء الله فيه الشفاء من كل داء .... طمنينا عليج حبيبتي او ما تشوفين شر ...:26:
الصفحة الأخيرة