tala faisal

tala faisal @tala_faisal

عضوة فعالة

حكايتي المرعبه

الملتقى العام

السلام عليكم :26:
اخواتي حبيباتي اتمنى من الله ثم منكم تدعون لي ولكل المغتربين انه الله يحفظنا من كل شر '''
انا اختكم تالا مغتربه من كم سنه وباقي طريقنا طويل لكن باذن الله تمشي بسرعه '''''
طلبت منكم تدعون لنا اخواتي لانه صارلي موقف طير عقلي وخلاني اركض زي المجنونه ''وبعد الله سبحانه ماانقذني الا الاذكار اليوميه''
بداية قصتي كان ناقصني كم غرض احتاجه من الماركت وطبعا الماركت موبعيد يعني مسافة عشر دقايق مشي طبعا لبست عبايتي ونقابي ودعيت دعاء الخروج من المنزل وخرجت من بيتي والا هذيك السياره الحمراء اللي تلحقني طبعا لازم امر من بارك عشان اوصل للماركت دخلت البارك بسرعه لانه مليان حريم واطفالهم قطعت البارك بسرعه واخرج على الطريق العام الا السيارة نفسها واقفه عند الطريق طبعا انا في البدايه كنت افكر نفسي اتوهم انه يراقبني لكن يوم خرجت من البارك وشوفته بغيت انجن ومامعي جوال وهذا كان خطا دايم اكرره اول ماشافني قام ياشر بيده ويعمل حركات بوجهه هوه شايب لكن شكله اعوذ بالله كريه طبعا انا قلت يابنت كملي الطريق والشارع مليان اصبر نفسي واستغفر وكملت ويدي على قلبي لين دخلت الماركت واشيل السله واجمع اغراضي وانا والله ماادري ايش اخذت لدرجة انه يوم وصلت البيت لقيت اللي جبته كله موجود واللي خرجت عشانها نسيتها:09:
المهم حاسبت وخذيت الاغراض وخرجت من الماركت وقلبي بدا يدق دق غير طبيعي انا قلتلكم انه نسيت الجوال كملت طريقي وانا ميته خوف خذيت الطريق ركض وادعي ربي ويوم انا على نهاية البارك وباقي بيني وبين بيتي خمس دقايق وانقطع الكيس اللي في يدي والاغراض تطيح على الارض وانا دموعي اربع اربع والمشكله محد حولي كل اللي في البارك جنب مراجيح الاطفال المهم بعد ما نزلت دمعتين ومافيه امل احد يساعدني قمت جمعت اغراضي في طرف عبايتي''' تراني لابسه بنطال واسع تحت العبايه وكملت ركض والا الحيوان واقف نفس المكان اللي كان يراقب منه وقتها قلت اني ياميته ياميته ونفس حركاته لكن مع ضحكه مخيفه وقتها قلت عليه وعلي اعدائي ارفع الجزء الثاني من عبايتي والله ماتشوفون الا غباري وركض لين دخلت العمارة اللي فيها بيتي واقابل قدامي جيراننا وشكلي ياويلي يفشل:( ويسالوني اش فيك كذا طبعا بالانجليزي انا اعرف انجليزي لكن وقتها ضاعت علومي وصرت ابكي :icon33:وهمه يهدون فيه ولما هديت شرحت لهم الموضوع وخرجوا يتفقدوا المكان وقالولي ماتخافي مافيه احد موجود واحنا معاك '' وانا لافة الاغراض في عبايتي وابكي وانتهت معاناتي ودخلت بيتي وادق على زوجي واقعد اتبكبك:icon33: ابغى كلمه يراضيني قالي اكيد ناسيه الجوال كالعادة قلت ايوه قال تستاهلين :(وقفلت منه وكملت بكي لين المغرب وصليت وقريت اذكاري وشكرت ربي وبعدين كتبتلكم اخواتي لاني ابغى دعواتكم ربي يحفظنا ويحقق اللي في بالي ''''
20
864

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بين البشر دانه
الحمدالله ان ماصار فيك شي ‏

وربي يحفظكم وجميع المغتربين المسلمين السنه ويكفيكم شر الاعداء ‏

نستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

اختي دائما استودعي الله نفسك وزوجك واطفالك اذا كان لديك اطفال ‏
عذبة الوجدان 1
الله يحفظكم ويردكم سالمين ..وزين منكي ماشاء الله عليكي ملتزمه بالاذكار الحافظ هو الله سبحانه
ياليت وانا اختك ماتنزلين مره ثانيه لحالك حتى لو معك الجوال ترى الاجانب مامنهم امان ...استودعناكم الله الذي لاتضيع ودائعه
وحيده بين العالم
دائما قولي اللهم اني استودعك نفسي يامن لاتضيع ودائعه
قلب ما ينسى
قلب ما ينسى
حافظي على الاذكار يوميا
واستودعي الله نفسك
ولاعاد تنسي جوالك
دانه الزين
دانه الزين
الحمد لله على سلامتك ونستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه والله خير حافظ