كشــخة

كشــخة @kshkh_2

عضوة جديدة

حكايتي مع شغالتي ..... ساعدوني

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


قصتي مع شغالتي أسال الله العظيم ان يكفيني شررررره وارجو منكم النصح لاني اثق بكم

أولا تاخرت في القدوم الى ما يقارب الثلاثة شهور والله اعلم انه من خبثها وكنت اغضب لهذا التاخر وبعد الثلاثة شهور جات وللاسف نحن مقدمين على مكتب يدعي انه ياتي بالخادمات ملتزمات بالقيم الإسلامية والدين ولكن عندما رايتها وجدتها عكس ذلك فقد كانت مرتدية بنطال من الجنز الضيق وبلوزه مجسمه وصدر بارز وكانها ذاهبه لمرقص وحجاب لرأس طبعااا وبعدين تبين لي ان ليس لها صدر و وجاتني وقالت من حالها انا اول ما جيت كان صدري كبير عشان كنت ارضع بنتي مع اني ما سالتها ولكن الله اعلم انه مو مستقيمه وعندما رايت صورتها في الجواز والله العظيم ضاق صدري منها لانه كان وجهها ينم عن مكر وخبث وهذا يلاحظ في العيون والوجه وعندما ذهبنا للبيت سالتها هل أكلتي فقالت فتصالنا بمطعم وطلبناه اكل له واكلت وبعدها قلت لها نامي وغدا ابدي العمل واعطيتها قمصان لي تلبسها حتى اشتري لهااااا وفعلا نامت واليوم الثاني قامت واشتغلت وطبعا انتم اعرف في الشغالات الثلاثه الشهور الاول المهم جبت لها زي شغاله مفصلته لهااااا وقلت هذا تلبسيه والقمصان الي عطيتك أتركيها للنوم فرحت بهااااا وكل من راءه من الشغالات اعجب بزيهاااا وبهتمامي بهاا وكنت اخليها تلبس قفزات في الغسيل و وتقطيع اي شي مثل البصل والطماطم لاني بصراحه اتقرف منهم وكانت اول ثلاثة شهور لما اقول لها ليه كذا تبكي وتقول انا ما يبغى زعلان مع انتي انايبغى كويس سوا مدام وكانت تصوم كل اثنين وخميس وجبت لها الشنطة الدعويه الخاصه بالخدم وفرحت واستفادت وعطيتها كثير من الملابس الصوف للبرد والي ما احتاجها وطبعا ما تصح الا الساعه تسعه ونصف او اعشررره وتنام بالكثير الساعه 12 بالليل ي والاندومي الي كرتون وراى كرتون والنسكافه لانها ما ترتاح الالازم نسكافه مع الحليب وحنا ما نستخدمه اول كان يبقى شهورررر وحتى عيون الفرن اجيب لها زماك عشان ما تضل تفرك كثير وجميع المنظفات الي ما تتعب معه وصارت تمون وتطلب زيت املا وشغلات يعني قمة الدلع فيه ولكن عيبها بعد الثلاثه الشهور وبعد ان تاكدت اني عملت لها اقامه جيت مره وفتشت الثلاجه لقيتها مو نظيفه خاصمته وقلت ليه كذا قالت انتي قلتي كل اسبوع مره انظفه قلت طيب لو كل اسبوع مو كذا المهم ورفعت صوتها علي وقالت مدام انتي اول كويس الحين ما فيه كويس مدام وانتي بزوره ما فيه كويس لازم تربينهم اولادي بنت وولد والله هادين وانا اعرف ناس وربي اولادهم شياطين وشغالاتهم مثل الحلوه والمشكله ما تقرب لهم لا من ناحيه اكل ولا لبس ولا شي حتى الرحمه ما فيه قلبه احيانا ولدي الصغير ينام على الكنب ونا والله اتركه عمد هل بتهتم وتشيله او تغطيه لكن تمر من جنبه ولا كانها تعرفه واختي تقول والله شغالتها كل يوم ترتب دوالايب اولادها وتصفطها كل يوووم وذي تقول اولادك مشاغبين عشان اذا طيحوا خداديات الكنب او لعبوا في المخزن‍ وواستفادت من بنتي الصغيره عمره 6 سنوات بس شاطره وتعرف الحروف ودايم تصحح لها نطق كثير من الكلمات وتعلمها الحروف وكيف تكتبهاااا والحين تقول تعرف تقراءءء بعض الكلمات وقبل كم يوم كنا ننظف جدار البيت قالت مدام انتي بتسفريني قلت لا مين قال قامت تضحك وتقول بس اسال وقامت تشتكي من البس وتقول انا مو مثل مطعم ولا مستشفى تلبسيني رسمي وانا لما انظف ما تثقين في نظافتي ولما اقول مسحي الابواب تقول امس مسحتهم او الجداران تقول قبل كم يوم ونا ما شوف وتقول امسح لما تكوني نائمه وهي ما تقوم الا عشرررره وتكذب كثيررر وبعدين قامت تتتكلم بشغالات اهلي وكل وحده وشو تقول عن الي عنده وسب على مستوىىىى
خلاصه الكلام انا صرت اخاف منه وخاصه تتكلم في السحر وان الشغالات يسحرون وما يخافون من الله وان فيه شغالات يرفعون السكاكين اذا زعلوووا وابي اسفره ومن ناحيه ما ابي قلت امسكه كم شره لاني محتاجه في هالكم شهر وبعدين اقلعهااا وابي شوركمممممم والله يجزاكم الجنه
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرط الرمان
فرط الرمان
عزيزتي كشــخة
هل شغالتك اندونيسيه؟ لأن لي صديقه كانت عندها شغاله لها نفس صفات شغالتك ونفسيتها تعبت كتير منهاغير انها اكتشفت انها تكلم عمال في التيليفون وفي النهايه سفرتها ونفسيتها اتحسنت 180 درجه اختي صلي استخاره وانصحك بتسفيرها وابتعدي عن الأندونيسيات :26:
مستحيه
مستحيه
بببببببببببببسرعه سفريها وارتاحي وجيبي غيرها يا اختي ان اعرف الشغالات من وجهها الله يعينك انا اقترح تقلعينها وبسرعه قبل لاتحقد عليك وعلى عياللك الله يستر :26:
نونة الدندونة
ياويلي................احلف باللة انها تعرف السحر
اخت كشخة تبين نصيحة سفريها قبل مايصير فيك شي
او حطيها عند اي مكتب يبيعونها لك وخذي بديلة منهم مؤقت
زتلحقي على عمرك قبل ماتخليكم زي الي في طاش ماطاش.....تشتغلون عندها
كشــخة
كشــخة
أختي فرط الزمان نعم هي اندنوسيه وللاسف انها تعترف ان الاندنوسيات مشهورين بالسحر وشكرا لاهتمامك.


مستحية صدقتي اختي الوجه احيانا كثيره يعبر عن ما بداخل صاحبه الله يكفينا شرهاااا


نونه فكرتك استحسنتها كثير المكتب شكررررا لك.
نسايم الفجر
نسايم الفجر
هم كذا الاندونيسيات كذب وغش رررررررهيب الي عندي ذبحتني كذب وغش اي شي اقولها تسوية لازم تكذب وتقول انا خلاص سويتة.......الظاهر هذا مرض فيهم ابداااااا مايعرفون الاخلاص في الشغل.....تحسين ان الوحدة فيهم جاية تتمشى مو تشتغل ......انا انصحك تسفرينها كل شي الا السحر والبلاوي هذي الله يكفينا شرهم