حكايه ولادتي بــــــــــــــــــــــــ.....

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا قلت بنطلع من جو الاسئله وندخل جو القصص بالولاده واللي تبغى تستفيد خاصه انها عمليه

طبعا انا سبق وجبت طبيعي
وكان عندي امل بالله وكبير اني اجيب طبيعي
بس لله حكمه اني ولدت قيصري...........

لمن رحت اراجع بالمستفى العسكري بالمدينه المنوره
قال الدكتور احنا مضطرين نعمل لك عمليه ......عشان عندي كسر بالحوض والكسر مع الحمل زي اللي ما ألتئم

انا كنت لمن اروح امشي عشان اولد طبيعي كنت اتالم من كسري وارجع
مع ان اللي عندي مو مصدقين يقولو انتي من جدك؟؟؟ طبعاً يقولوها بتريقه
وانا كنت اضحك معاهم بس كنت فعلا اتألم




ومن قال ليه الدكتور اني بعمليه انفجعت بصراحه وبكيت عشان ماكنت حاطه اني بولد بعمليه ولا كنت مهيئه نفسي اني بولد بعمليه

بس الحمد لله على كل حال
واعطاني موعد لعمليتي الاثنين وقال اذا جاك طلق والا نزلت المويا والا نزل دم لازم تيجي وتعطيهم الموعد عشان العمليه


والله اني بوادي وهو بوادي



طبعا كان الكلام هدا الاربعا 7\4

والرحم مقفل عندي يعني لازم ارضخ للواقع:44:




ولمن جاء يوم الخميس كنت تعبانه نفسياً عشان الدكتور صدمني انه عمليه


يوم الخميس الظهر حسيت شيء بينزل

ورحت الحمام (الله يكرمكم)
ولقيت سداده الرحم نزلت


انا انفجعت الرحم يعني انفتح عندي؟؟



طنشت عشان انا اصلا بعمليه ههههه



بس جاليه مغص من الظهر وانا احس بالمغص
يروح ويجي وانا ولا على بالي انه طلق

لان بولادتي السابقه ما يجي ليه طلق طبيعي الا اخلص التاسع واخد من العاشر عشر ايام واولد بطلق صناعي


المهم ...اخلاقي كانت متوتره واعصابي تعبانه

وكل ما اروح مكان احس بالالم


جاء يوم الجمعه ولسى عندي الم يروح ويجي
ماجاء في بالي انه طلق ابداً


كنت اهيء نفسي للولادة وادعي الله ييسرها واقوم بالسلامه انا والبيبي



لحد ما جاء العصر قلت لاختي انا عزمتك على

كودو:) عشانه قريب مننا قلت اروح اتغدى فيه ههههه
وفعلا رحت انا واختي واتغدينا وتعشينا بالوقت نفسه
وكان هدا الساعه 6

ولمن طلعنا من كودو قلت لها بمر
محل ملابس ابغا اشتري منه بجامه
ليه قالت يوه خليها بكره


قلت ما ابغا طالما..انهم قررو ليه عمليه ما ابغى امشي زي اول


و رحت شريتها
ورجعت للبيت

طبعا امي راحت عند قريبه لنا وقالت
لوجالك شيء قولي مو تسكتين




ولمن جات الساعه 9 بصراحه ماقدرت
الم يجي ويروح
اتصلت على اختي الكبيره
وقلت لها قالت
اللي معاك طلق..
قلت لا مامعي طلق انا اصلاً ما يجيني طلق طبيعي
قالت الا طلق كل كم يجي لك؟
قلت مدري ماحسبت
هو من امس الظهر لحد الان
قالت لا انتي معاك طلق

انا خفت بزياده
طلق +عمليه+عيالي
كيف وضعي بيكون بالعمليه+هما قررو العمليه الاثنين الجاي واحنا الجمعه؟

..الخ..الخ

المهم اني كنت بقلق وخوف اكثر من قبل:icon33:

وقالت انها بتجي تروح معايه وانا اصلا ابغاها تجي معاي عشان لها خبرة بالولاده وتتكلم عني لاني انا بعالم ثاااااااني
ورحت اخدت شور دافي ونظفت نفسي تماماً
وطق طقت مع اخواتي واكلت شوي لحم مفروم



جات اختي ....من بيتها

ورحنا وانا اقول لاخواتي ادعوي لي:44:
ولمن رحنا للمستشفى..محد يعرف غير انا وهي واخواتي الثنتين للي بالبيت


ووصلنا اخويه وخلص الاوراق وراح
عشان الفجر عنده عمل
وانا مطوله للفجر




بس
وودخلنا المستشفى خطواتي كانت اثقل ونفسيتي اتعب وقلبي يدق بقوه
وادعي الله وانا امشى

ولمن قالو..بالطوارى نطلعها فوق

:icon33::44: كنت ابكي بنفسي مو عارفه مصيري
بعدين كيف
اعيش او اموت...
خاصه اننا نسمع عن قصص الولادات
طلعت فوق قسم التنويم وشافت ان الرحم..مفتوح 3
قلت بنفسي
الان بولادتي الطبيعي مايفتح الا
واحـ1ــد واولد بطلق صناعي

وحملي هدا يفتح 3 وعمليه؟هههه

طول ما انا بالتنويم
على لساني ذكر الله

وقالت احنا نادر ما نعمل عمليات قصيريه بالليل انتظري لصباح :44:


قالت اختي لو زاد الطلق قالت نضطر نعمل العمليه
خاصه اني اكلت على الساعه 10
قالت لو ما اكلتي قبل 6 ساعات عملناها الان لكِ
هدا كله عشان نقنقه وطقطقه على لحم مفروم؟؟

طنشت وراحت اختي للبيتها
وانا اذكر الله بس الالم يزيد

جات الساعه 1ونص الفجر
جاء فني التخدير وكان مصري الجنسيه
متصلين عليه عشان وضعي
ولمن جاء كشف علي كشف بسيط
الضغط...التنفس...وقال احنا نعطيك
تخدير موضعي؟
قلت لا ابغا كامل قال
الكامل ماينفع لوضعك:(
قلت ايش فرقت الموضوعي عن الكامل
؟؟؟؟
قال الكامل
اول ماتصحي تحسي بالالم وتستفرغي على طول اول ماتصحي من البنج

الموضوعي ..مافيه شيء الا انك تحسي بصداع وهدا غالباً مايحصل صداع



وانتي وضعك لازم موضعي

اتوكلت على الله وقال ننتظر الاستشاريه
تيجي عشان اتصلنا عليها عشان وضعك



ولمن جات الساعه 2 الفجر قالو
يالله عمليه:icon33::44:انا كنت احس ان قلبي
بيتوقف لاني اصلاً خايفه




غمضت عيوني وذكر الله على لساني


ودخلت العمليات وانا شوي وابكي خلاص
روحي بتطلع واقول يالدنيا
اموت بغرفه العمليات؟؟

شوي اموت وادعي ربي نفسيتي كانت تعبانه على الاخير


واعطاني التخدير الموضوعي
وغمضت عيوني عشان ماكنت ابغى اشوف او اسمع شيء الا ذكر الله اللي ادعيه



وحطوا الحاجز

واحس انهم يزبطوا المفرش واقول ياربي
كل هدا ما زبط المفرش؟؟؟
واطنش واذكر الله
الا صوت البيبي ههههه
اطالع واشوفهم يمشون على اليمين بالبيبي

قالت ياه ولدت
طلع المفرش اللي بيشدوه
يفتحوا الرحم و...و...
ماحسيت الحمد لله الحمد لله


وارجع اغمض واذكر الله

شوي يجي الفني التخدير
يناديني ..يحسب ان صار فيه شيء
لاني مغمضه عيوني وافتح واقول لاصاحيه انا



واغمض واذكر الله واحمد الله


الا قالوا الحمد لله على سلامتك خلصنا

الساعه الان3 الفجر

وحطوني بغرفه الافاقه لمده ساعه
وجاء فني التخدير وقال الحمد لله على سلامتك
قلت الله يسلمك
قال بتجلسي ساعه الان وبعد ساعه تطلعي لفوق الغرفه
قالت متى احس برجولي؟
قال بعد ساعه
وبعد 6 ساعات تحسي بالالم العمليه


وغمضت وانا ادعي الله الحمد لله
الحمد لله

جات الساعه 4 الفجر
وطلعوني لفوق الغرفه


لقيت وحده جزاها الله خير بجنبي ولدت طبيعي وطلبتها جوالها

ابشر امي وزوجي

قالت امي انتي مين ؟
وقلت لها قالت ايش الرقم هدا
؟
قلت انا ولدت وجبت ولد
قالت متى ؟ انتي مو نايمه؟؟

امي كانت تسال خواتي ويقولوا
اني نايمه


امي ما صدقت بس عشانه الرقم للي بجنبي اضطريت اقفل


اتصلت على زوجي ابشره قال متي ولدتي؟
محد مصدق اني ولدت والظهر انامعاهم


والحمد لله اني ولدت على خير
وان الله يسر ولادتي الحمد لله



وجبت الحمد لله ولد 9\4
الحمد للع على سلامتي وسلامته
57
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فو1كه
فو1كه
ماشاء الله
الحمد لله على سلامتك غلاتي
والله يحفظ لك ماوهب لك

احلى شئ يوم امك تقول كيف ولدتي مو انتي نايمه ههههه


دعواتك الله يقومنا جميعا بالسلامه ونشوف اجنتنا بصحه وعافيه

لا اله الا الله ..
انا لعيالي ام
انا لعيالي ام
الحمدالله على السلامه
lamnoor
lamnoor
الحمدلله على سلامتك وسلامة الولد ربي يجعله صالح بار ويفرحك فيه
وصدقيني كل ماحصل لك عند الله ليس بهين
ويجازيك بغفران منه
رؤى الرحيل
رؤى الرحيل
ماشالله تبارك الله
الحمدلله اللي ربي يسر لك , عمليتك أحسها سهله كانت

ومبروك ماجبتي يتربى بعزك , والله يجعله عبد صالح ياااارب :)
--am fahd--
--am fahd--
الحمدالله ع سلامتك مبروك ماجبتي