"ذنوب الخلوات تسلب العبد حلاوة الإيمان
وتورث وحشة في القلب لا يزيلها إلا الإقلاع
عنها."
نُجاهد أنفسنا لنبتعد عن ما حرّم الله، وكلّما
عدنا آلمتنا قلوبنا، ولامتنا أنفسنا ومع ذلك لا
زلنا نحاول.
فلنبادر فوراً بالتوبة إخوتي و أخواني فالعمر
أنفاس لا تعود
.اللّهمّ الثبات على الحق وعلى التوبة
🧡اللهم اجعلنا أسعد خلقك
وأقرب عبادك إليك وسخر لنا من الخير ما
يرضينا و ينسينا و يجبر قلوبنا اللهم بارك لنا
في ذكرك و لا تشغلنا بغيرك ووفقنا لحمدك
و شكرك و أدم علينا عفوك وسترك🧡
وأقرب عبادك إليك وسخر لنا من الخير ما
يرضينا و ينسينا و يجبر قلوبنا اللهم بارك لنا
في ذكرك و لا تشغلنا بغيرك ووفقنا لحمدك
و شكرك و أدم علينا عفوك وسترك🧡
الصفحة الأخيرة
راجعت الجزء خلال قراءة الورد