بسم الله
راجعت ثلاث اوجه من سورة الاحزاب
والحمد لله
لَبَّيْكٌ وَإِنْ قُسْتُ الْقَلُوبَ
لَبَّيْكٌ وَإِنْ فَاضَتِ الذُّنُوبُ
لَبَّيْكٌ إِنَّا عَائِدُونَ، تَائِبُونَ، نَادِمُونَ
لَبَّيْكٌ إِنَّا مُتْعِبُونَ، أَجْبَرَنَا كَأَنَّنَا لَمْ نَرِي حُزْنًا
لُبِّيَّكَ رَبِّيٌّ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ بَيْنَ الزِّحَامِ مُلَبِّيًا
لَبَّيْكٌ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ عَلَى عَرَفَاتِ مُنَاجِيًا
لَبَّيْكٌ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ مَعَ الطَّائِفَيْنِ دَاعِيَا
لَبَّيْكٌ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ بَيْنَ الصُّفُوفِ مَصْليا
لَبَّيْكٌ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ بَيْنَ الْحُجَّاجِ سَاعِيٌّ .
لَبَّيْكٌ وَإِنْ فَاضَتِ الذُّنُوبُ
لَبَّيْكٌ إِنَّا عَائِدُونَ، تَائِبُونَ، نَادِمُونَ
لَبَّيْكٌ إِنَّا مُتْعِبُونَ، أَجْبَرَنَا كَأَنَّنَا لَمْ نَرِي حُزْنًا
لُبِّيَّكَ رَبِّيٌّ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ بَيْنَ الزِّحَامِ مُلَبِّيًا
لَبَّيْكٌ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ عَلَى عَرَفَاتِ مُنَاجِيًا
لَبَّيْكٌ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ مَعَ الطَّائِفَيْنِ دَاعِيَا
لَبَّيْكٌ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ بَيْنَ الصُّفُوفِ مَصْليا
لَبَّيْكٌ وَإِنْ لَمْ أَكَنَّ بَيْنَ الْحُجَّاجِ سَاعِيٌّ .
الصفحة الأخيرة
راجعت السورة المباركة