بائعة المسك
بائعة المسك
  • ياقلبي قلبك

غلط كذا انك تقيسين اطفال على طفلك
اللي يفيد غيرك مو شرط الا راح يفيد ولدك
اغلب البنات حليب آس 26 ممتاز مع عيالهم وعدل صحتهم
وبعضهم لا عيالهم ماتغير فيهم شي
الاطفال مو سواسيه
اذا الامهات بالحمل مو زي بعض
وبالمانع مو زي بعض
تبين الاطفال يصيرون زي بعض لا يالغاليه
حتى الدكاتره مو زي بعض فيه الزين وفيه الشين
بعد تجربتي للدكتورين ممتازين الله يخلف عليهم الزين مايطول يروح 😭
دكتور اطفال ممتاز جدا
كان يعطيني نصايح للاطفال كنت اسوي شي قبل لاينصحني واشوف بعض المشاكل باطفالي ولا ادري عن هذي الامور مسببه لهلامور الصحيه
وبعد ماعرفني عن هالمسببات وقفتهم وشفت نتايج روعه


من نصايحه الحليب
بنفاسي بولدي وديته للدكتور لانه يستفرغ حليبه
كان بيوميل بلس
كنت استخدمه لبنتي قبله ومناسبها
لكن ولدي يطلعه كله لازم بعد مارضعه اخليه يتجشع يعني اكرعه ويتكرع
دقيقه الا مطلعه كله
فرحت فيه للدكتور عشان يعطين حليب يناسبه
قالي ماله دخل استفراغه بانه مو مناسبه
قال معدته لسى ماتعردت على شي غريب يدخلها
وعند نص الاطفال عضلة فوهة المعده ماتتقفل حتى لوكرعتيه
لان التكريع عشان يتجشع الطفل تقفل فوهة المعده يطلع الغاز اللي بالمعده واذا طلع تقفله الفوهة
بس بعض المواليد لا يطلع الغاز اللي رضعة الطفل مع الحليب بس الفوهة ماتتقفل فيطلع الحليب من المعده بس مو كله


يقول عشان تتاكدين صحة كلامي
وزن الطفل شهرياً
اذا الحليب مناسب له ولالا
قيسي وزنه هالشهر ودوني عندك تاريخ متى قستيه وكم وزنه
بعد مرور شهر كامل بتمام تعالي وقيسي وزنه نفس التاريخ
وشوفي كم زاد اذا زاد كيلو بشهر معناته الحليب ممتااااااااز ومناسب للطفل
لكن مازاد كيلو بتمام والكمال لابد تغييره فوراً بدون تردد


وصدق سويت اللي قالي الدكتور وطنشت سالفة الاستفراغ اللي يسبح فيه بعد كل رضعه
وبعد مرور شهر رحت اقيس وزنه ويارب لك الحمد لقيته زاد كيلو بشهر
واستمريت عليه وكل شهر الاستفراغ يقل كميته لحد ماوقف عن الاستفراغ بالشهر السادس
حتى مره شغاله كانت شايله ولدي وتضحك مع الشغالات بجمعه لاقاربي قالت ماشاءالله كم وزن بيبي عصبت عليها وسحبته منها انا ماعطيتها ولدي جت وخذته من عربيته مابي شغاله تشيل عيالي


عاد ولدي عمره الحين سنتين ونحيف بسبب التسنين لاجاء التسنين يهلك الطفل وينزل وزنه الحمدلله اهم شي الصحه مابي ولدي يصير دبدوب بسم الله عليه


لذا الحليب اللي معك
قيسي وزنه اليوم
وابدي بالحليب اللي معك وبعد مايكمل شهر بالتمام روحي قيسيه بالمستوصف اذا زاد كيلو فمعناته روعه
اذا لا غيريه


جربي بيوميل بلس
ثقيل ودهني وحلو اطفالي واطفال خواتي واقاربي يستخدمونه عشانه ثقيل ويقعد بالمعده مايجوع الطفل بسرعه
حتى الدكاتره اذا ولدي جاه اسهال من التسنين لازم اغير حليبه مده اسبوع لحليب الاسهال فيصرفون لي من نفس حليب وادي بيوميل بس تبع الاسهال
شامخه 10
شامخه 10
شكر بائعة المسك بسوي بنصحتك وشوف الله يعطيك العافيه