لحن البلابل
لحن البلابل
انا استخدم سيميلاك ادفانس مو بلص وبراز الطفل مايل لليونه زي الاسهال
يعني وش الافضل الحين
الغـــــــلا كلــة
انا استخدم سيميلاك ادفانس مو بلص وبراز الطفل مايل لليونه زي الاسهال يعني وش الافضل الحين
انا استخدم سيميلاك ادفانس مو بلص وبراز الطفل مايل لليونه زي الاسهال يعني وش الافضل الحين
على كلام الصيدلي انو سميلاك راح يتغير بس يستنو الكميه القديمه تخلص
وراح يصير سمييلاك بلص ادفانس

الرضع الي تحت سن 8شهور الله يكرمكم برازه دايم سايل مااايجي قااسي ابداااا حتى لو صابه امساك
كلام دكنور
سمو الرووح
سمو الرووح
الله يسترعلى طفلي
asra2010
asra2010
انا نفس الشي اعطيت بنتي جاها اسهال والرغوة مش موجودة
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
انا استخدمه حاليا لولدي ماشالله خف عنه الأمساك كثيرررررر وخفيف مره مافيه رغوه ابدااااا
وفعلا نسبة الحديد فيه اقل وتركيبه غير عن القديم بجد بجد رووووووعه
وهذي صورته