يسعد صباحكم بناات
ابغى كريم او مرهم لاازلة اثار الجروح من وجه طفلي واثار بثور قديمه في رجليه ظهرت بسبب الحراره من كم شهر لانه قام يحكها وتركت اثااار
جزاكم الله خيرا
أم زهوى الحلوه @am_zho_alhloh
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام المريضه
•
لرفع
الصفحة الأخيرة