
يملس الماس @ymls_almas
عضوة جديدة
حل لشعر الخشن
بنات ابغى حل لشعري خشن:icon33: مافي خلطة ما جربتة ابي اقصة بل العيد كرية ارجو المساعدة:(
13
2K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

سوي لشعرك علاج الكيراتين وبترتاحين من الخشونه والنفشة وبيصير شعرك ناعم ولامع وسهل التسريح وبيسهل عليك استعمال الاستشوار 00 والي اقصده علاج الكيراتين مو فرد الكيراتين 00


حبيبتي صدقيني هذي الخلطه والا بلااااااااااااااااش
انا كنت حاطتها اليوم الصباح على شعري
وخليتها تقربا 4 ساعات
بس تعالي شوفي النعومه
قولوا ماشاءالله
انا اخذتها من هذا المنتدى الرائع
ونسخة لك كلام الأخت بائعة المسك
اللي اخذت منها الخلطه ..
جربيها وراح تدعين لي ..
((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مساكم الله بخير ونور وسرور يارب ...
هلا فيكم يالغاليات .. فيه خلطة بسيييييييييييييييييييييييييطة مررررررررررررررررة ماتكلف كثير يمكن تكلفك 15 هذا الخلطه تخلي الشهر الخشن مو العراده لا الخشن الشوشه ناعم بالحظه اللي تبينها يعني عندك زواج حفله عزيمه كليه تبين تكشخين بشوشتك حطيها حتى تنفع لشعر الحرير زيد نعووووومته ولمعته والخلطه والله ماهي من عندي اخذتها قبل سنتين ولا اكثر من وحده ياااااااااااااااا في المنتدى هذا الله يديمه ولا في منتدى ثاني ناسيته
الاخت كانت تقول ان شعرها قاصته كريه بعد سنه من استخدامه وصل الييييييييين الركبه طبعا ً كانت تستخدمه يومين لانها تبي يطول شعرها انا استخدمته لكن لاحظت شعري مع ان شعري ناعم الحمدلله لكن تغيرت نعومته مررررررررره وزادة لمعته مررررررررررره وكل من شاف شعري قالي ليش شعرك متغير حلو غيرتي الشامبو
مااقرق كثير الخلطة هي والله يجزاء خير من كتبتها قبل ولا ذكرت انها ينعم الشعر ..
علبه زيت باراشوت كبيرة او صغيرة + فنجال قهوة محلب مطحون اذا كانت العلبة صغيره ام اذا كانت العلبة كبيرة فافنجالين قهوة محلب مطحون ..
محلب وليس حلب الحلب ابو ريحة شينه
المحلب مااااااااااااااااله ابد ريحه يارب لك الحمد
حطيه في شعرك كل ماجيتي تتسبحين ولا تغسلين شعرك مايتشابك شعرك بعد الشامبو سهل تمشيطه مايوقف في طريقك ولا تشابك صغير ... لكن اهم شيءءءءءءءءءءءءء والله اهم شششششششششششيييييييييييييء وانتي تحطينه بشعرك لازم تفركين فروة راسك وكل شعرك اطرافه و على الاقل ربع ساعة عشان تحركين الدورة الدموية في راسك وتستفيدين صدق من الزيت والمحلب الصراحة عطيت قريبتي هالطريقة لبنتها قالت شعرها ماصار ناعم بس طلع لمعة قالتلها انتي فركتي فروة راس بنت واطراف شعرها يعني كل الشعر فركتيه على الاقل ربع ساعة قالت لا حطيته وبس قلت لها غلط اهم شيء بالموضوع الفرك وسويت لبنتها انا وريتها كيف تسوي والله الحرمه تحلف تقول جلس شعر بنتي اسبوع ناعم بعد فركك له بزيت ولا تقدر تنقطع عنه الى يومك هذا
طولت عليكم بس وش اسوي مااقدر امنع الخير عن الغير .. وحسبي على من يمنع الخير عن الغير وحسابه عسير عن رب العالمين ..
ودي اقولكم ادعولي ان الله يفرج همي وينولني كل خير في بالي لكن استحي اقولها مهب لازم
اهم شيء انتم الله يوفقكم يارب ويساعدكم ..
فماااااااااااااااااااان الله
انا كنت حاطتها اليوم الصباح على شعري
وخليتها تقربا 4 ساعات
بس تعالي شوفي النعومه
قولوا ماشاءالله
انا اخذتها من هذا المنتدى الرائع
ونسخة لك كلام الأخت بائعة المسك
اللي اخذت منها الخلطه ..
جربيها وراح تدعين لي ..
((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مساكم الله بخير ونور وسرور يارب ...
هلا فيكم يالغاليات .. فيه خلطة بسيييييييييييييييييييييييييطة مررررررررررررررررة ماتكلف كثير يمكن تكلفك 15 هذا الخلطه تخلي الشهر الخشن مو العراده لا الخشن الشوشه ناعم بالحظه اللي تبينها يعني عندك زواج حفله عزيمه كليه تبين تكشخين بشوشتك حطيها حتى تنفع لشعر الحرير زيد نعووووومته ولمعته والخلطه والله ماهي من عندي اخذتها قبل سنتين ولا اكثر من وحده ياااااااااااااااا في المنتدى هذا الله يديمه ولا في منتدى ثاني ناسيته
الاخت كانت تقول ان شعرها قاصته كريه بعد سنه من استخدامه وصل الييييييييين الركبه طبعا ً كانت تستخدمه يومين لانها تبي يطول شعرها انا استخدمته لكن لاحظت شعري مع ان شعري ناعم الحمدلله لكن تغيرت نعومته مررررررررره وزادة لمعته مررررررررررره وكل من شاف شعري قالي ليش شعرك متغير حلو غيرتي الشامبو
مااقرق كثير الخلطة هي والله يجزاء خير من كتبتها قبل ولا ذكرت انها ينعم الشعر ..
علبه زيت باراشوت كبيرة او صغيرة + فنجال قهوة محلب مطحون اذا كانت العلبة صغيره ام اذا كانت العلبة كبيرة فافنجالين قهوة محلب مطحون ..
محلب وليس حلب الحلب ابو ريحة شينه
المحلب مااااااااااااااااله ابد ريحه يارب لك الحمد
حطيه في شعرك كل ماجيتي تتسبحين ولا تغسلين شعرك مايتشابك شعرك بعد الشامبو سهل تمشيطه مايوقف في طريقك ولا تشابك صغير ... لكن اهم شيءءءءءءءءءءءءء والله اهم شششششششششششيييييييييييييء وانتي تحطينه بشعرك لازم تفركين فروة راسك وكل شعرك اطرافه و على الاقل ربع ساعة عشان تحركين الدورة الدموية في راسك وتستفيدين صدق من الزيت والمحلب الصراحة عطيت قريبتي هالطريقة لبنتها قالت شعرها ماصار ناعم بس طلع لمعة قالتلها انتي فركتي فروة راس بنت واطراف شعرها يعني كل الشعر فركتيه على الاقل ربع ساعة قالت لا حطيته وبس قلت لها غلط اهم شيء بالموضوع الفرك وسويت لبنتها انا وريتها كيف تسوي والله الحرمه تحلف تقول جلس شعر بنتي اسبوع ناعم بعد فركك له بزيت ولا تقدر تنقطع عنه الى يومك هذا
طولت عليكم بس وش اسوي مااقدر امنع الخير عن الغير .. وحسبي على من يمنع الخير عن الغير وحسابه عسير عن رب العالمين ..
ودي اقولكم ادعولي ان الله يفرج همي وينولني كل خير في بالي لكن استحي اقولها مهب لازم
اهم شيء انتم الله يوفقكم يارب ويساعدكم ..
فماااااااااااااااااااان الله

الصفحة الأخيرة
ربنا معاكي
ويارب البنات يفيدوكي