توي جايه

توي جايه @toy_gayh

عضوة فعالة

حملة معا ضد تشغيل العاملات الهاربات ...ورمضان على الابواب

الملتقى العام

اخواتي الحبيبات ..
كلنا نرى كمية المواضيع في منتدى ساعدوني عن طلب شغالات نظرا لظروف بيئتنا من بيوت واسعة واطفال وعزايم و...و...وياتي بعدها هروب الشغالات او اضرابهن ليكمل الناقص ...!!
ماذا نفعل في مثل هذه الحاله ...!!!..؟؟
كلنا يلجا للسوق السوداء للحصول على خادمة وخاصة اذا الظروف صعبة مثل وجود شخص مريض في المنزل او صاحبة المنزل موظفه فماذا تفعل .؟
انا ويعلم الله لدي ظروف تجعلني اسعى للحصول على عاملة مؤقته حتى تاتي شغالتي وقد اتصلت بكثير من الشغالات هنا وكنت حريصة كل الحرص ان تكون الشغاله ليست هاربة من كفيلها فكنت اطالبهن برؤية الاقامة لاتاكد من قانونية عملها واتفاجأ بأنواع ردات الفعل ..!!!!فمنهن من تسب وتشتم ...!!!ومنهن من تقفل الخط في وجهي ...!!ومنهن من تنكر ان لديها عاملات أصلا....!!!!
قما رايكن اخواتي ..!!!؟؟

هل نتنازل لهن ونشغلهن ونحن نعرف تماما انهن هاربات ونأثم لأننا اكلنا اموال الاخرين بالباطل فكفيلها يدفع ونحن نستفيد هذا غير الدعوات الصارمة التي يدعوها اصحابها على كل من آوى هاربة والتي لو سمعناها لزحفنا على أقدامنا واشتغلنا في بيوتنا قبل ان تفكر في تشغيلها ...أو نقف وقفة صارمة ويد واحدة لتطهير بلادنا من هؤلاء الشراذم التي ملئت البلاد وآذت العباد وبالتالي لاتفكر اي شغالة ان تهرب لانها لن تجد من يشغلها فنرتاح جميعا ونأمن في بلادنا من مشاكلهم التي لا تعد ولا تحصى ...!

وبالنهايه انا لاأريد من تدخل أن تؤيد بكلمتين وترفع الموضوع ثم يموت بعد كم يوم ...!!

لا .... أريد كل من تدخل ان تفكر الف مره في هذا الموضوع وكيف انها سببت مشاكل لكفلاء الشعالة الهاربه وان العقوبة ستلحق بها في الدنيا قبل الآخرة ..! لذا من تؤيدني اريدها ان تسجل اسمها هنا في الموضوع وتشهد الله انها لن تشغل هاربه مهما احتاجت ومهما صار ,,:26:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفحة عطر
نفحة عطر
رفع

جزاك الله كل خير\
رفيف الخفيف
رفيف الخفيف
رفع
غغلاسبيع
غغلاسبيع
كلامك صحيح وكنت زيك رافضه أشغل هاربه بس الضروف جبرتني
عاشقة الحرمين11
جزاكي الله خيرا اول مره اسمع هالكلام الله يتجاوز عنا ويغفرلنا يارب لانني قد شغلت عندي شغالة وانا والد بولدي وماكنت ادري انها هاربة من كفيلها اوممكن تكون جايه عمرة الله اعلم عنهن وكنت بحاجتها بس الان ان شاء الله لن ادخلها في بيتي
*واقعيه*
*واقعيه*
جزاك الله كل خير