السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم
ادعولي انظم لها القسم قريب :) وكل وحده متاخره
اللهم امين
انا تعمدت اكتب الموضوع هنا
بحكم التجمع اكبر
ولان بعض الحلوات المتاخرات بالحمل لما تحمل تقول لقسم تاخر الحمل مع السلامه:angry: وتنسى تكتب تجربتها :icon28:
المهم
ياليت اللي تاخرت وبعدين حملت تكتب تجربتها
كم سنه تاخرتي , كيف تعالجتي , كان منك ولا من زوجك ,ايش النصيحه اللي تقدمينها لاي وحده متاخره بالحمل
لان سبحان الله
القصص فيها تسليه لاي وحده متاخره بالحمل
يله فديتكم نبي نتفائل :26:

تقوى الله @tko_allh
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

انا وقفت منع طبيعي
سنة و9 شهور
وحاولت احمل
تفاجأت بخربطة الدورة!!
اللي عمرها ما تخبرطت
وانتزرها تنزل وبشوف شو السالفة
كل دكتورة تقولي كلام!! جننو فيني
بكرة بروح لها تنزل لي الدورة
سنة و9 شهور
وحاولت احمل
تفاجأت بخربطة الدورة!!
اللي عمرها ما تخبرطت
وانتزرها تنزل وبشوف شو السالفة
كل دكتورة تقولي كلام!! جننو فيني
بكرة بروح لها تنزل لي الدورة

اولن بليز قولوا مشاء الله والله ذا الحمل ما جا الا عقب ما تنتف شعري تنتيف ودعوو لي ان الله يحفظ لي ولدي اشووفه رجال ***** الله ..
انا جلست اكل حبوب مانع حمل تقريبا سنتين لاني اول ما تزوجت اكلتها 6 شهور ولما تركتها حملت نفش الشهر مشاء الله بس اجهضت بعد شهرين عشان كذا كنت اكلها سنتين وانا حاطه راسي على مخده << وما كنت ادري ما تخبئ لي الاقدار وازيدكم من الشعر بيت كنت كل شهرين ايام ما كنت اكل الحبوب واسوي كشف تبويض للأطمئنان وكان يطلع التبويض كويس والهرمونات كويسه .. الزبده انا جلست سنه و9 شهور تقريبا اعالج
كنت قبل ما اكل هالحبوب الله لا يعيدها دورتي منتظمه ومشاء الله كثيره
تركتها عاد ابي احمل االدوره صارت ما تتنزل خير شر ولما تنزل تكون جدا خفيفه ولما كشفت قالو ضعف بالمبايض << هنا انهرت
اول شي سو لي متابعه تبويض وحددت لي وقت الجماع << سويتها 3 مرات وما صار حمل
بعدين رحت لدكتوره لمياء بدله وعلى طول قالت وش مشكلتك قلت ابي احمل قالت على طول ابر مدري شووو الظاهر جونال وكانت غاليه كلفتني الف ريال وماصار حمل
بعدين غيرنا الابر لمرينونال والتبويض صار ضعبف ما استجاب جسمي لهذي الابر والتبويض كان ضعيف.. كنت في كل مرره اصيح وانهار خصوصا ان عمري صغير توني 20 سنه ...
المهم قلت لدكتوره لمياء ابي كلوميد قالت لا انا ما اؤيد اعطي كلوميد قالت والله الاسباب بس ما اتذكرها..
مرت سنه وانا ما حملت ونفسيتي زادتت سوء .. صرت استغفر واتصدق بنية الحمل ..وقلت في نفسي يا بنت ليه ما تاكلين كلوميد لحد ما قريب في احد المنتديات كيف طريقة اكله . اكلت حبيتن باليوم من ثاني يوم دوره << ادري انه غلط بدون استشارة دكتور بس وش اسوي..
المهم تأخرت الدوره يومين وقلت بس يا بنت انتي حامل .. وللأسف فرحتي راحت لما نزلت الدوره..
كنت كلما رحت صديليه اشتري اختبار حمل كرهت الاختبارات كلها كنت اصيح قبل ما اسويه حياتي كانت وقتها قلقه..
لحد ما امي انصحتني وقالت اتركي عنك الحمل وان هذا اللي فيك من كثر ما تفكرين..
ذاك اليوم بالجامعه ما قدرت امشي من جنبي مرره كان يوجعني لدرجه انوو اعرج .. كلمت امي وامي كثير خافت لانوو اكيد هذا كلى ..خصوصا اني ما اشرب مويه وكثير اشتكي من حرقان البول كنت على اعصابي واقول يارب سترك ما ابي يجيني كلى واصير ادور بجهاز<< الله يشفي جميع مرضى المسلمين..
المهم قالت الدكتوره انتي متزوجه قلت ايه قالت يمكن حامل قلت هههههههههههههههههههه وخري مناك انا مو حامل انا فيني كلى<< شخصت المرض.. والدكتوره تقول نسوي لك تحليل دم <<هنا تذكرت تحاليل الدم كلها اللي سيوتها فيها كان يقول لي حق المختبر فيها انتي مش حامل وصادف اني رحت لنفس المستوصف فخفت انوو اسمعها مرره ثانيه..
النهايه سوو التحليل بالغصب وصرت مشاء الله لا اله الا الله حامل .. الله يحفظ لي البيبي حقي
وصرفوا لي دفاستون وتحاميل مثبته وبيبي اسبرين<< وولدت بالثامن .. وبس
والله يرزق كل وحده متأخره بالحمل يارب والله اني حاسه فيكم يارب كل وحده تجيب درزن بزارين وما تنام الليل من ازعاجهم يارب.. وانا معاكم يارب
انا جلست اكل حبوب مانع حمل تقريبا سنتين لاني اول ما تزوجت اكلتها 6 شهور ولما تركتها حملت نفش الشهر مشاء الله بس اجهضت بعد شهرين عشان كذا كنت اكلها سنتين وانا حاطه راسي على مخده << وما كنت ادري ما تخبئ لي الاقدار وازيدكم من الشعر بيت كنت كل شهرين ايام ما كنت اكل الحبوب واسوي كشف تبويض للأطمئنان وكان يطلع التبويض كويس والهرمونات كويسه .. الزبده انا جلست سنه و9 شهور تقريبا اعالج
كنت قبل ما اكل هالحبوب الله لا يعيدها دورتي منتظمه ومشاء الله كثيره
تركتها عاد ابي احمل االدوره صارت ما تتنزل خير شر ولما تنزل تكون جدا خفيفه ولما كشفت قالو ضعف بالمبايض << هنا انهرت
اول شي سو لي متابعه تبويض وحددت لي وقت الجماع << سويتها 3 مرات وما صار حمل
بعدين رحت لدكتوره لمياء بدله وعلى طول قالت وش مشكلتك قلت ابي احمل قالت على طول ابر مدري شووو الظاهر جونال وكانت غاليه كلفتني الف ريال وماصار حمل
بعدين غيرنا الابر لمرينونال والتبويض صار ضعبف ما استجاب جسمي لهذي الابر والتبويض كان ضعيف.. كنت في كل مرره اصيح وانهار خصوصا ان عمري صغير توني 20 سنه ...
المهم قلت لدكتوره لمياء ابي كلوميد قالت لا انا ما اؤيد اعطي كلوميد قالت والله الاسباب بس ما اتذكرها..
مرت سنه وانا ما حملت ونفسيتي زادتت سوء .. صرت استغفر واتصدق بنية الحمل ..وقلت في نفسي يا بنت ليه ما تاكلين كلوميد لحد ما قريب في احد المنتديات كيف طريقة اكله . اكلت حبيتن باليوم من ثاني يوم دوره << ادري انه غلط بدون استشارة دكتور بس وش اسوي..
المهم تأخرت الدوره يومين وقلت بس يا بنت انتي حامل .. وللأسف فرحتي راحت لما نزلت الدوره..
كنت كلما رحت صديليه اشتري اختبار حمل كرهت الاختبارات كلها كنت اصيح قبل ما اسويه حياتي كانت وقتها قلقه..
لحد ما امي انصحتني وقالت اتركي عنك الحمل وان هذا اللي فيك من كثر ما تفكرين..
ذاك اليوم بالجامعه ما قدرت امشي من جنبي مرره كان يوجعني لدرجه انوو اعرج .. كلمت امي وامي كثير خافت لانوو اكيد هذا كلى ..خصوصا اني ما اشرب مويه وكثير اشتكي من حرقان البول كنت على اعصابي واقول يارب سترك ما ابي يجيني كلى واصير ادور بجهاز<< الله يشفي جميع مرضى المسلمين..
المهم قالت الدكتوره انتي متزوجه قلت ايه قالت يمكن حامل قلت هههههههههههههههههههه وخري مناك انا مو حامل انا فيني كلى<< شخصت المرض.. والدكتوره تقول نسوي لك تحليل دم <<هنا تذكرت تحاليل الدم كلها اللي سيوتها فيها كان يقول لي حق المختبر فيها انتي مش حامل وصادف اني رحت لنفس المستوصف فخفت انوو اسمعها مرره ثانيه..
النهايه سوو التحليل بالغصب وصرت مشاء الله لا اله الا الله حامل .. الله يحفظ لي البيبي حقي
وصرفوا لي دفاستون وتحاميل مثبته وبيبي اسبرين<< وولدت بالثامن .. وبس
والله يرزق كل وحده متأخره بالحمل يارب والله اني حاسه فيكم يارب كل وحده تجيب درزن بزارين وما تنام الليل من ازعاجهم يارب.. وانا معاكم يارب

بـــــــ أسم ــدون :
اولن بليز قولوا مشاء الله والله ذا الحمل ما جا الا عقب ما تنتف شعري تنتيف ودعوو لي ان الله يحفظ لي ولدي اشووفه رجال ***** الله .. انا جلست اكل حبوب مانع حمل تقريبا سنتين لاني اول ما تزوجت اكلتها 6 شهور ولما تركتها حملت نفش الشهر مشاء الله بس اجهضت بعد شهرين عشان كذا كنت اكلها سنتين وانا حاطه راسي على مخده << وما كنت ادري ما تخبئ لي الاقدار وازيدكم من الشعر بيت كنت كل شهرين ايام ما كنت اكل الحبوب واسوي كشف تبويض للأطمئنان وكان يطلع التبويض كويس والهرمونات كويسه .. الزبده انا جلست سنه و9 شهور تقريبا اعالج كنت قبل ما اكل هالحبوب الله لا يعيدها دورتي منتظمه ومشاء الله كثيره تركتها عاد ابي احمل االدوره صارت ما تتنزل خير شر ولما تنزل تكون جدا خفيفه ولما كشفت قالو ضعف بالمبايض << هنا انهرت اول شي سو لي متابعه تبويض وحددت لي وقت الجماع << سويتها 3 مرات وما صار حمل بعدين رحت لدكتوره لمياء بدله وعلى طول قالت وش مشكلتك قلت ابي احمل قالت على طول ابر مدري شووو الظاهر جونال وكانت غاليه كلفتني الف ريال وماصار حمل بعدين غيرنا الابر لمرينونال والتبويض صار ضعبف ما استجاب جسمي لهذي الابر والتبويض كان ضعيف.. كنت في كل مرره اصيح وانهار خصوصا ان عمري صغير توني 20 سنه ... المهم قلت لدكتوره لمياء ابي كلوميد قالت لا انا ما اؤيد اعطي كلوميد قالت والله الاسباب بس ما اتذكرها.. مرت سنه وانا ما حملت ونفسيتي زادتت سوء .. صرت استغفر واتصدق بنية الحمل ..وقلت في نفسي يا بنت ليه ما تاكلين كلوميد لحد ما قريب في احد المنتديات كيف طريقة اكله . اكلت حبيتن باليوم من ثاني يوم دوره << ادري انه غلط بدون استشارة دكتور بس وش اسوي.. المهم تأخرت الدوره يومين وقلت بس يا بنت انتي حامل .. وللأسف فرحتي راحت لما نزلت الدوره.. كنت كلما رحت صديليه اشتري اختبار حمل كرهت الاختبارات كلها كنت اصيح قبل ما اسويه حياتي كانت وقتها قلقه.. لحد ما امي انصحتني وقالت اتركي عنك الحمل وان هذا اللي فيك من كثر ما تفكرين.. ذاك اليوم بالجامعه ما قدرت امشي من جنبي مرره كان يوجعني لدرجه انوو اعرج .. كلمت امي وامي كثير خافت لانوو اكيد هذا كلى ..خصوصا اني ما اشرب مويه وكثير اشتكي من حرقان البول كنت على اعصابي واقول يارب سترك ما ابي يجيني كلى واصير ادور بجهاز<< الله يشفي جميع مرضى المسلمين.. المهم قالت الدكتوره انتي متزوجه قلت ايه قالت يمكن حامل قلت هههههههههههههههههههه وخري مناك انا مو حامل انا فيني كلى<< شخصت المرض.. والدكتوره تقول نسوي لك تحليل دم <<هنا تذكرت تحاليل الدم كلها اللي سيوتها فيها كان يقول لي حق المختبر فيها انتي مش حامل وصادف اني رحت لنفس المستوصف فخفت انوو اسمعها مرره ثانيه.. النهايه سوو التحليل بالغصب وصرت مشاء الله لا اله الا الله حامل .. الله يحفظ لي البيبي حقي وصرفوا لي دفاستون وتحاميل مثبته وبيبي اسبرين<< وولدت بالثامن .. وبس والله يرزق كل وحده متأخره بالحمل يارب والله اني حاسه فيكم يارب كل وحده تجيب درزن بزارين وما تنام الليل من ازعاجهم يارب.. وانا معاكم يارباولن بليز قولوا مشاء الله والله ذا الحمل ما جا الا عقب ما تنتف شعري تنتيف ودعوو لي ان الله يحفظ...
يابنااااااااات بعد اذن صاحبة المووووضوع
ياليت اللي عالجت طب شعبي وحملت :icon28:تكتب تجربتها ايش كانت مشكلتها وعند مين عاااااااالجة للافاااااااده
ياليت اللي عالجت طب شعبي وحملت :icon28:تكتب تجربتها ايش كانت مشكلتها وعند مين عاااااااالجة للافاااااااده

الصفحة الأخيرة
والله انا ما تأخرت واجد
حملت بعد زواجي بـ 10 شهور
بس يمكن تستفيدين من قصتي
طبعا انتظرت لين بعد الزواج بـ 3 شهور وبعدين بديت اتعالج
لأن عندي خربطه بالدوره / و ارتفاع في هرمون الحليب / و ضعف في المبايض
في البدايه الدكتوره ما استعجلت علي ولا عالجت كل هالاشياء مع بعض
علشان ماتبي تكثر علي ادويه وقالت لي انتي توك صغيره وان شاء الله ما تحتاجين مشوار طويل
اول شي عالجت خربطة الدوره وتقريبا استمريت ع الدواء 4 شهور والحمدلله انتظمت
وبعدها بدينا بهرمون الحليب تقريبا شهرين
واخر شهر عطتني حبوب تنظيم السكر
لأني كنت شوي مربربه وكل ما تقول لي حاولي تنحفين ولا انحف
وعطتني منشط كلوميد لضعف المبايض
والحمدلله حملت بنفس الشهر اللي عطتني فيه الكلوميد من بعد الله
وهي من البدايه قالت لي اقدر اعطيك كلوميد
بس اعالجك لك تنظيم الدوره / وهرمون الحليب
وبعدين المبايض
وهذه تجربتي / يعني قعدت 7 شهور اتعالج
ولله الحمد الحين لي شهرين ونص حامل
والله يتمم علي
ويرزق كل محرومه ياااارب ... }