حمل خارج الرحم اكثر من مره ثم كرم من الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي كل من حملت سابقا وحملها كان خارج الرحم وعملت عملية فتح بطن وشالوا الانبوب ثم اكرمها لله بالحمل ولكن تعب الحمل اصعب من الي حملت بدون عمليات سابقه تعالوا نونس بعض ونصبر بعض غلي اعراضنا :)
8
1K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

م.ح نور العين
•
اكيد لسه مافيش احد هيرد عليه احكيلكم قصتي انا اتجوزت من ست سنوات وحملتحوالي ست مرات الاولي كانت خارج الرحم بس عملت عملية فتح بطن وما شالوا الانبوب وباقي القصه لما الاقي احد يريد انا يسمعها


بالعكس قصتك ممكن تفتح باب الامل للي يعانون من هالشيء
كملي اختي واسأل الله أن يتم نعمته عليك
كملي اختي واسأل الله أن يتم نعمته عليك

الف شكر اخواتي علي الرد والاهتمام وعندك حق ام سعدوسعود ممكن قصتي تعطي امل لكثيرات انا عملت كل التحاليل الي موجوده والحمد لله ماكان فيه اي سبب وزوجي هو الاخر والحمد لله وتعبت جدا في الاشاعات وكما ذكرت اول حمل وتفاصيله اما الثاني نزل سته اسابيع والثالث توقف نبض الجنين في الشهر الثالث والرابع نزل ست اسابيع والخامس كان خارج الرحم وعملت عملية فتح بطن وشالو الانبوب وسبحان الله لما اتشال انا الان حام ودعواتكم ليه ان ربنا يتمها علي بخير فأعوذ بالله يمسكني القلق من كتر ما حدث لي ادعولي ان ربنا يبعد عني الوسواس

دلع دلع
•
الله يسهل حملج يارب xxxxx
حبيبتي اني اريد اكلج اني كنت في الطفل الثالث كل مااسوي تحليل حمل تكون النتيجة مو حامل ومرن ثلاث اشهر وكل ما طالت الفترة كنت لااستطيع تحمل الوجع الي في بطني ودخلت مستشفي وسويت تحليل دم وهم النتيجة مو حامل وطلعت من المسيشفي وبعد يومين من خروجي الى المسيشفي اجاني وجع والله لااستطيع تحمل الوجع دخلت مستشفي مره ثانية واقسم بالله اني طلعت حامل بس الطفل في النبوب كشفو الحمل من خلال العملية والحمدلله اني توقعت ان اكيد يشيلون النبوب ولكن بعد العملية اجاني الدكتور وكال انتي اول حالة تصير هيج وهي دفعو الطفل من خلال الجراحة من النبوب الى الرحم وبقيت في المستشفي اسبوعين وكل يوم اسوي تحليل دم ويشوفون اذا الحمل تم في الرحم لو قد توقف وبعد اسبوعين اجاني الدكتور وقال العملية نجحت والطفل اصبح في الرحم والحمدلله والشكر والله لو ما صارت هذه الحالة لي عمري ماراح اصدق ولكن اقسم بالله اني الى هذا اليوم لا اصدق كيف ان الطفل ثلاث اشهر في النبوب ويكون حي سبحان الله والف الحمدلله ولدت طفلة والحمدلله والشكر على النعمة التي انعمها الله على طفلتي الصغيره
ونعمت الله كبيرا والف الحمدلله والشكر
حبيبتي اني اريد اكلج اني كنت في الطفل الثالث كل مااسوي تحليل حمل تكون النتيجة مو حامل ومرن ثلاث اشهر وكل ما طالت الفترة كنت لااستطيع تحمل الوجع الي في بطني ودخلت مستشفي وسويت تحليل دم وهم النتيجة مو حامل وطلعت من المسيشفي وبعد يومين من خروجي الى المسيشفي اجاني وجع والله لااستطيع تحمل الوجع دخلت مستشفي مره ثانية واقسم بالله اني طلعت حامل بس الطفل في النبوب كشفو الحمل من خلال العملية والحمدلله اني توقعت ان اكيد يشيلون النبوب ولكن بعد العملية اجاني الدكتور وكال انتي اول حالة تصير هيج وهي دفعو الطفل من خلال الجراحة من النبوب الى الرحم وبقيت في المستشفي اسبوعين وكل يوم اسوي تحليل دم ويشوفون اذا الحمل تم في الرحم لو قد توقف وبعد اسبوعين اجاني الدكتور وقال العملية نجحت والطفل اصبح في الرحم والحمدلله والشكر والله لو ما صارت هذه الحالة لي عمري ماراح اصدق ولكن اقسم بالله اني الى هذا اليوم لا اصدق كيف ان الطفل ثلاث اشهر في النبوب ويكون حي سبحان الله والف الحمدلله ولدت طفلة والحمدلله والشكر على النعمة التي انعمها الله على طفلتي الصغيره
ونعمت الله كبيرا والف الحمدلله والشكر
الصفحة الأخيرة