عنوان الذوق
عنوان الذوق
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
واااااو تكفين لا تخوفيني :44:
هدفي ياقلبي ابي لون حلو احمر اشقر الي يجي عادي ..
بس لوك جديد لأن الصبغات طلعت في شعري شيب كثيييييير:icon33:



اوك ياقلبي راح اشوف باذن الله ..
مشكوره على المرور ..



الله يجزاك خير ويرفع قدرك في الدارين يااااارب ..
أمة التواب
أمة التواب
ابحثي بقوقل وبتلاقين تجارب كثيرات في منتدى الفراشة
ابحثي بقوقل وبتلاقين تجارب كثيرات في منتدى الفراشة
:26:

انا كمان ودي استخدم صبغة البروكسيد مع الكركم و النسكافيه
هذه الي سمعت عنها في المنتدى يمدحونها يعني اللون حلو بس تطلعع الشيب عشان البروكسيد

بس خايفة لاني عندي اسبوعين حنيت شعري
اجراس النجاح
اجراس النجاح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلين اختي
انا استعملت الحنا مع الأكسجين
احط الأكسجين قبل بيوم لأن شعري اسود ومايمسك اللون بسرعه
علشان كذا احطه قبل بيوم كامل وبعدين اغسله
انقع الحنا واحط معه شوي زيت واحطه في شعري وبعدين اغسله
يطلع يجنن ماشاء الله تبارك الله الناس يسالوني في اي مشغل صبغتيه
وفيه بعظهم يحطون اشوي زعفران يصير الشعر مخصل ذهبي غامق
وان شاء الله اكون افدتك
ودعواتك يالغاليه
امي دنيتي11
امي دنيتي11
رفعععععععععععععععع
انا الحياة
انا الحياة
حطي نسكافيه مع الحنا و اعجنيه بشاهي مغلي و ممكن تزيدين قرنفل مع الشاهي و صفيها و اعجني الحنا فيها
ممكن عشان التغذية لشعرك تضيفي عسل و زبادي مع الحنا
و ربي يوفقك