حياتي مجرد صفحة بيضاء فارغه ! بسبب إنقلابي الفضيع

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباحكم ورد ونرجس

ان شاءالله دووم بخير خواتي

راح احكيلكم كل اللي فـ قلبي فكل ما أتمناه الان أن تكوونوا مستمعين من قلوبكم قبل عقولكم

وأكيد بنات حواء (ما بشوف منهم غير الصدر الرحب والمحبة)

كم حلمت بأن تأخذ واحده بيدي وتدلني للطريق الصحيح و كم حلمت بأن أشكي كل ما في قلبي وأنا متأكدة من أنها ستعطيني الجواب الكافي الذي سيخرجني من الدوامة اللتي عشت فيها شهوور وأعوام

أولا قبل أبدأ بقصتي بتكلم بالعامي أحسن لي وأقرب لكم

وأتمنى من أي وحده تدخل ترفع الموضوع الله يرفع قدرها والله لأهميته بنسبة لي وأي بنت تعاني مثلي




فالبداية يوم صار عمري 7 سنين مثل اي بنت طبعا تلتحق بالمدرسه

كان أول يوم ونااسه وحبيت المدرسه والبنات حبوني والاستاذاات منهبليين علي

طبعا درست أولى كنت من الخمس الاوائل
ثاني ونفس الشيء من الخمس الاوائل
ثالث من الخمس الاوائل
رابع
نفس الموال

لكن قالت الوالدة راح أنقلك معي بنفس المدرسة اللي متوظفة فيها

ونقلت وطبعا ما تأثررت بششيء كنت متفوووقه جدااااااا

لكن فيه خمس بنات الممتازات كرهوووني كره شدييييد :angry2: (الغييرة)

لأن في لوحة المتفوقات فيه تنافس وانا بأول الاسبوع صررت أكثر منهم نجووم

وكل ما دخلت استاذة اثنت علي وقالت ما شاءالله نجمة الاسبوع

صارو يمشون ويشدوون شعري يقطعون دفاتري و يكشون علي << هههههههه يا قدمي :22:
المهم طفشت من الوضع اخر شيء علمت الوالدة وقالت عطييني اسمائهم وفعلا راحو لغرفة المديرة وتهزأو



بعدين طلبت الوالدة ارجع مدرستي ورجعت

اول ما دخلت الفصل ما توقعت أبببدا الاستقبال فلانة رجعت فلاااانه ويتجمعون علي ليه نقلتي وليه والله فقدناك والاستاذات يسألون عنك ومدري وش

المهم شوي قالو تعالي هنا وقعدت ويقوم الفصل كله يغطي علي وتدخل استاذة قالو عندنا لك مفاجأة

ويوخرون قامت تصارخ هلااااو الله نورت المدرسسه واخيرا رجعت نور الفصل

وكل ذاك اليوم يعيدون نفس الحركة مع الااستاذات الباقيات

طبعا ليين سادس وانا الحمدلله تقديري ممتاز

وهذي انا بالابتدائية !


جات المرحلة المتوسطه

ومستواي بدأ يتدحدرررررررررررررررررر

ونجحت من ثالث متوسط بتقدير جيد





ودخلت الثانوي

اولى ثانوي نجحت بالدف !

ثاني ثانوي رسبت بـ 8 مواد وقلت لازم اعيد السنه

تصوروا يجون بنات من كانوا معي بالابتدائي يقولون يا بنت شفيك وش اللي قالبك حرام عليك وين اللي كانت دافورة

وبعد جت بنت مصرية تعرفني بالابتدائي تقول وللله يا فلانه ما كنت انافس اللا انتي (لأنها كانت الاولى على المدرسسسسسسه)

وعدت السنه (هنا المأسااااااااااااااااااااااااا اااااااة )

اولا الوالدة كانت معصصبة مررره هي وهلي كلهم اول وحده ترسب بالعايلة فشلتينا انتي فاشلة ما منك منفعه بالدنيا ما تنفعين في شيء

والكثيييييييييييييييييير من الكلام اللي يحطم ويكرهني بنفسي زياااااادة (ما الومهم)

ما أخفيكم اني كل يوم واجب اني أصييح

كل يوم واجب علي اني أكتئب

كلهم يقولون وش فيك وش اللي غيرك وين فلانه اللي كانت تضحك وش صار فيك


بدت السنة الجديدة وانا متحمسه ومواعده نفسي وهلي وصحباتي (بتشووووووفون الامتياز)

انا ماني مجنونه اعيد السنه وبالنهاية اخذ جيد ولا جيد جدا بتشوفون والله لأخليكم تنصدمون

وياليييتني ارررتحت !

قلتلهم بس بشرط بروح مدرسه جديدة ! وبمشي صح

وفعلا نقلوني داومت اول يوم حبيت المدرسه وكل شيء

اول ما دخلت سألوني انتي سعوديه ؟ من وين وكذا

وصادقت كم بنت وامشي معهم ومشت اموري


بسس يابنات شااايلة هم كببببببر الدنيا لأني إستلمت المستوى قبل كم يوم وكاااااااااان يفششل بمعنى الكلمة

واحد جيد جدا والبااقي ضعيييييف كله تصورووووا !

وين أودي وجهي وييييييين قولوو لي

انا بنهبل بنجن وش بسوي وين اودي وجهي آخ يا رببببببببي صرت اتمنى اي ششيء ياخذني من الدنيا وافتتك

من الهموووم اللي مقطعتني

(بقولكم سر .. الوالدة قالتلي انتي فاااشلة لا تدخلين علمي انتي ادبي ويخب عليييييييييك)

وطبعي العنيد دخلت علمي وما علمت احد (طموحي طب وبنفس الوقت ابي اوريهم اني بمشي)

والحين وش وجهي اذا شافت الوالدة اني بـ علمي وكل المواد ضعيف !!!!


محد يدري يا بنات انا بس شايلة همي وحدي محد عارف وش صايرفيني بالمدرسه

غيااااابي كثيييييييييير بالاسبوع 3 - 4 مرات

علشان كذا تراكمت الاختبارات واختبر ذا واخلص ذاك

البنات باليوم يختبرون اختبار .. بس انا يا حظي 5-6 اختبارات !

تعبت ما يمديني اذااااااااكر ابببد صرت اختبر اي كلام

يابنات انا احب المدرسه واحب العلمي وكل المواد بس مدري ليه كل ماقلت بشد حيلي لازم شيء يخرب علي انا والله العظيم اني احاااااااااول اجتهد واحاااول بس مدري ليييييييه فجأة ما يمديني او يصدع راسي او او او

قرأت كتب التطوير التحقت بدورات التفوق كتب الامتياز وكلل شيء نفس النتيجة اتحمسسس وفجأة يطفأ حماسي



بسألكم تهقون فيه أمل أطلع من ثاني لو جيد جدا ع الاقل

ولو فيه معلمات بسألهم لخبرتهم .. يقدرون الاستاذات يختبروني من جديد ويعدلون درجاتي ولا ما يصلح ؟

للعلم هذا المستوى الاول يقولون فيه مستوى ثاني بعد كم اسبوع ..

الله يخليكم بنات ساعدوني والله لولا حكم الانتحار كان صارت علوم

يمكن تشوفون مشكلتي عاديه بس بالنسبة لي واللللللللللللله اهم من رووحي والله

ابي افرح الوالده ابي افرح ابوي ابيهم يفتخرون فيني نفسي يجي يوم اشوفهم مستانسين بشهادتي


الله يعطيكم الف عافية عطيتوني من وقتكم ويجزاكم عني الف خييييير

16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nada-240
nada-240
الله يعينك اختي وينجحك وترجعين زي اول :)
bright mind
bright mind
اممم جربتي تحملين الرقيه الشرعيه من النت؟
اكتبي الرقيه الشرعيه بقوقل وعقب اسمعيها كل يوم
واستغفري دووووووووووووووووووم
وداومي على الدعاااء

وبعدين ليش تغيبين عن المدرسه؟؟؟؟
شنو الاسباب الي تخليج تغيبين؟؟؟
روحي كل يوم واغصبي نفسج تقومين من السرير وتروحين
واعيدي ترتيب مكان الدراسه وتحمللللي تدرسين عالسرير ابد ماينفع
قعدي على مكتب وروقي وسوي لج نسكافيه وفتحي الدريشه الجوو حلوو وقعدي درسي
ربي يووووووووفقج ^_^
a7elwa
a7elwa
ارقي نفسك ولاتنسي الاستغفار واذكار الصباح والمساء وربي ينجحك ويجعلك من الاوائل امين
reham2010
reham2010
ياعمررررررري عليكي

انتي اكيد في شي صايرلك

اول شي ارقي نفسك

بعدين اعملي جدوووول لدرووووووووسك ...وحاولي انك تريحي نفسيتك وحطي ببالك
ان الانسان بياخد نصيبه بالحياه

بدي اضل اتواصل معك بالرسايل واشوف كيف مستواكي صار

وياااااارب تخبرينا انك صرتي اشطر البنات
موفقه عيوني
miss dala33
miss dala33
الله يفرج همك