حياتي مجرد صفحة بيضاء فارغه ! بسبب إنقلابي الفضيع

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


صباحكم ورد ونرجس

ان شاءالله دووم بخير خواتي

راح احكيلكم كل اللي فـ قلبي فكل ما أتمناه الان أن تكوونوا مستمعين من قلوبكم قبل عقولكم

وأكيد بنات حواء (ما بشوف منهم غير الصدر الرحب والمحبة)

كم حلمت بأن تأخذ واحده بيدي وتدلني للطريق الصحيح و كم حلمت بأن أشكي كل ما في قلبي وأنا متأكدة من أنها ستعطيني الجواب الكافي الذي سيخرجني من الدوامة اللتي عشت فيها شهوور وأعوام

أولا قبل أبدأ بقصتي بتكلم بالعامي أحسن لي وأقرب لكم

وأتمنى من أي وحده تدخل ترفع الموضوع الله يرفع قدرها والله لأهميته بنسبة لي وأي بنت تعاني مثلي




فالبداية يوم صار عمري 7 سنين مثل اي بنت طبعا تلتحق بالمدرسه

كان أول يوم ونااسه وحبيت المدرسه والبنات حبوني والاستاذاات منهبليين علي

طبعا درست أولى كنت من الخمس الاوائل
ثاني ونفس الشيء من الخمس الاوائل
ثالث من الخمس الاوائل
رابع
نفس الموال

لكن قالت الوالدة راح أنقلك معي بنفس المدرسة اللي متوظفة فيها

ونقلت وطبعا ما تأثررت بششيء كنت متفوووقه جدااااااا

لكن فيه خمس بنات الممتازات كرهوووني كره شدييييد :angry2: (الغييرة)

لأن في لوحة المتفوقات فيه تنافس وانا بأول الاسبوع صررت أكثر منهم نجووم

وكل ما دخلت استاذة اثنت علي وقالت ما شاءالله نجمة الاسبوع

صارو يمشون ويشدوون شعري يقطعون دفاتري و يكشون علي << هههههههه يا قدمي :22:
المهم طفشت من الوضع اخر شيء علمت الوالدة وقالت عطييني اسمائهم وفعلا راحو لغرفة المديرة وتهزأو



بعدين طلبت الوالدة ارجع مدرستي ورجعت

اول ما دخلت الفصل ما توقعت أبببدا الاستقبال فلانة رجعت فلاااانه ويتجمعون علي ليه نقلتي وليه والله فقدناك والاستاذات يسألون عنك ومدري وش

المهم شوي قالو تعالي هنا وقعدت ويقوم الفصل كله يغطي علي وتدخل استاذة قالو عندنا لك مفاجأة

ويوخرون قامت تصارخ هلااااو الله نورت المدرسسه واخيرا رجعت نور الفصل

وكل ذاك اليوم يعيدون نفس الحركة مع الااستاذات الباقيات

طبعا ليين سادس وانا الحمدلله تقديري ممتاز

وهذي انا بالابتدائية !


جات المرحلة المتوسطه

ومستواي بدأ يتدحدرررررررررررررررررر

ونجحت من ثالث متوسط بتقدير جيد





ودخلت الثانوي

اولى ثانوي نجحت بالدف !

ثاني ثانوي رسبت بـ 8 مواد وقلت لازم اعيد السنه

تصوروا يجون بنات من كانوا معي بالابتدائي يقولون يا بنت شفيك وش اللي قالبك حرام عليك وين اللي كانت دافورة

وبعد جت بنت مصرية تعرفني بالابتدائي تقول وللله يا فلانه ما كنت انافس اللا انتي (لأنها كانت الاولى على المدرسسسسسسه)

وعدت السنه (هنا المأسااااااااااااااااااااااااا اااااااة )

اولا الوالدة كانت معصصبة مررره هي وهلي كلهم اول وحده ترسب بالعايلة فشلتينا انتي فاشلة ما منك منفعه بالدنيا ما تنفعين في شيء

والكثيييييييييييييييييير من الكلام اللي يحطم ويكرهني بنفسي زياااااادة (ما الومهم)

ما أخفيكم اني كل يوم واجب اني أصييح

كل يوم واجب علي اني أكتئب

كلهم يقولون وش فيك وش اللي غيرك وين فلانه اللي كانت تضحك وش صار فيك


بدت السنة الجديدة وانا متحمسه ومواعده نفسي وهلي وصحباتي (بتشووووووفون الامتياز)

انا ماني مجنونه اعيد السنه وبالنهاية اخذ جيد ولا جيد جدا بتشوفون والله لأخليكم تنصدمون

وياليييتني ارررتحت !

قلتلهم بس بشرط بروح مدرسه جديدة ! وبمشي صح

وفعلا نقلوني داومت اول يوم حبيت المدرسه وكل شيء

اول ما دخلت سألوني انتي سعوديه ؟ من وين وكذا

وصادقت كم بنت وامشي معهم ومشت اموري


بسس يابنات شااايلة هم كببببببر الدنيا لأني إستلمت المستوى قبل كم يوم وكاااااااااان يفششل بمعنى الكلمة

واحد جيد جدا والبااقي ضعيييييف كله تصورووووا !

وين أودي وجهي وييييييين قولوو لي

انا بنهبل بنجن وش بسوي وين اودي وجهي آخ يا رببببببببي صرت اتمنى اي ششيء ياخذني من الدنيا وافتتك

من الهموووم اللي مقطعتني

(بقولكم سر .. الوالدة قالتلي انتي فاااشلة لا تدخلين علمي انتي ادبي ويخب عليييييييييك)

وطبعي العنيد دخلت علمي وما علمت احد (طموحي طب وبنفس الوقت ابي اوريهم اني بمشي)

والحين وش وجهي اذا شافت الوالدة اني بـ علمي وكل المواد ضعيف !!!!


محد يدري يا بنات انا بس شايلة همي وحدي محد عارف وش صايرفيني بالمدرسه

غيااااابي كثيييييييييير بالاسبوع 3 - 4 مرات

علشان كذا تراكمت الاختبارات واختبر ذا واخلص ذاك

البنات باليوم يختبرون اختبار .. بس انا يا حظي 5-6 اختبارات !

تعبت ما يمديني اذااااااااكر ابببد صرت اختبر اي كلام

يابنات انا احب المدرسه واحب العلمي وكل المواد بس مدري ليه كل ماقلت بشد حيلي لازم شيء يخرب علي انا والله العظيم اني احاااااااااول اجتهد واحاااول بس مدري ليييييييه فجأة ما يمديني او يصدع راسي او او او

قرأت كتب التطوير التحقت بدورات التفوق كتب الامتياز وكلل شيء نفس النتيجة اتحمسسس وفجأة يطفأ حماسي



بسألكم تهقون فيه أمل أطلع من ثاني لو جيد جدا ع الاقل

ولو فيه معلمات بسألهم لخبرتهم .. يقدرون الاستاذات يختبروني من جديد ويعدلون درجاتي ولا ما يصلح ؟

للعلم هذا المستوى الاول يقولون فيه مستوى ثاني بعد كم اسبوع ..

الله يخليكم بنات ساعدوني والله لولا حكم الانتحار كان صارت علوم

يمكن تشوفون مشكلتي عاديه بس بالنسبة لي والله اهم من رووحي والله

ابي افرح الوالده ابي افرح ابوي ابيهم يفتخرون فيني نفسي يجي يوم اشوفهم مستانسين بشهادتي


الله يعطيكم الف عافية عطيتوني من وقتكم ويجزاكم عني الف خييييير

13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رووج احمر
رووج احمر
طيب خلاص ابدي مره ثانيه يعني لا عااد تغيبين و سويلك جدول ليوم يعني من العصر الى المغرب ارتب دروسي احل واجباتي اذا كان فيه اختبار انام العصر شوي وطبعا قبل ما تنامين جهزي شنطتك و اذا قمتي لحفظي الاختبار
سويلك ملف حطي فيه الجول الحصص و جمعي الاوراق الاختبااارات و جيبي لك ورقه اكتب الي ناقص عليك من اختباارات ووزعيه لايام الاسبوع يعني بالكثي في اليوم 3 اختباارات عشان يسهللك الحفظ والتركيز
وجمعي الاوراق الي يعطونكيها من اوراق العمل وغيرها كلها و اكتب ملاحظلاتك حتى اذا ذاكرتياتحممسين
خلاص الي راح راح ابدأي بالاختبارات الجايه حاولي تجيبين 8 وفوق وترا باقي مستوى اثنين تقدرين تعوضين
واذا جا ايام المراجعه سويلك جدول مثل كذا :
الجمعه : مثلا احفظ باب من الماده االتوحيد و باب ثاني من الماده الثانيه
السبت احفظ الي بقى من الماده التوحيد و باقي من الماده الثانيه .. وبكذا خلصتي مادتين في يومين ختمتيهم
وهكذا كملي باقي ايام
وخصصيلك وقت مثلا ساعه تذاكرين و ساعه ترتاحين
اي وحاووووولي تشاركين بالحصص اذا ما فهمتي الدرس على الاقل شاركي بالواجب او اذا قالت مين يقرا او اشياء تافهه شاركي
وحاولي نجيبين نشاط لكل ماده عرض او اوراق عشان يرفعك روحي اسألي المدرسات عن النشاط
ولا تسمعين من يحطمك خلي ببالك ان الي غيرك درس الي درستيه ونجح وش فرقه عنك ...!!
واذا ما فهمتى شي من المواد روحي لمدرسه خصوصيه وشوي شوي لمستواك ارتفع
ان شاء الله افدتك والله يوفقك ^ـــ^
ترا انا مستوااااي نااازل مرره هذي قالت لي صديقتي
وان شاء الله ينرفع مستوانا ^ـــ^
bright mind
bright mind
ليش انمسح ردي الي كتبته؟
كللي حنيه
كللي حنيه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
اولأ تبين رأيي ؟!
اول شي حااااافضي على الرقييييييه ترى والله مافي احسن منها في مثل هالامور خااصه انك كنتي من الاوائل وشااااااطرة مرررة وفجأه انقلبت حياتك الى ضعيفة في مواد انتي تحبينها!!!!!!!! ( انا يوم اقول لك حافضي عليها يعني كل يوم كل يوم كل يوم وراح تشوفين النتيجة بعون الله )
ثانيآ رتبي امورك زي الخلق يعني حاولي ما تشدين على نفسك من ناحية المذاكــرة وهيك شي


ثالثآ خلي لك اذن من طين واذن من عجين لـ بعض الناس اللي ماغير يحبطون فيك وحاولي تفتحين صفحة جديدة تنسين فيها الماضي كله وما تذكرين منه الا الاشياء الحلوة من ناحية دراستك
رابعآ ادعي ربك يعينك واذا دعيتي خليك واااثقه ميه بالميه ان الله راح يستجيب لك يعني مو شاكة!! انتبهي وانا اختك لـ هالنقطة
وبعد هذا كله تفائلي بالخير تلقينه


عسسسسسى الله يوفقك ويسعد قلبك ويحبب لك المذاكرة وتنجحين بأعلى المراتب ياااارب وتجين هنا تعلمينا انك تخرجتي من الثانوي بتقدير إمتياز مثل ما كنتي صغيرة يااااارب
سـبـحـآإنهـ
سـبـحـآإنهـ
ليش انمسح ردي الي كتبته؟
ليش انمسح ردي الي كتبته؟
اللله يعطيها العافية صديقتك حلوووة نصايحها

راح اطبقها ان شااااااءاللله

اللله يوفقنا يا رب

مشكوورة نورررتي



مدري والله

يكفييني مرررورك العطر

مشكوورة
سـبـحـآإنهـ
سـبـحـآإنهـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,, اولأ تبين رأيي ؟! اول شي حااااافضي على الرقييييييه ترى والله مافي احسن منها في مثل هالامور خااصه انك كنتي من الاوائل وشااااااطرة مرررة وفجأه انقلبت حياتك الى ضعيفة في مواد انتي تحبينها!!!!!!!! ( انا يوم اقول لك حافضي عليها يعني كل يوم كل يوم كل يوم وراح تشوفين النتيجة بعون الله ) ثانيآ رتبي امورك زي الخلق يعني حاولي ما تشدين على نفسك من ناحية المذاكــرة وهيك شي ثالثآ خلي لك اذن من طين واذن من عجين لـ بعض الناس اللي ماغير يحبطون فيك وحاولي تفتحين صفحة جديدة تنسين فيها الماضي كله وما تذكرين منه الا الاشياء الحلوة من ناحية دراستك رابعآ ادعي ربك يعينك واذا دعيتي خليك واااثقه ميه بالميه ان الله راح يستجيب لك يعني مو شاكة!! انتبهي وانا اختك لـ هالنقطة وبعد هذا كله تفائلي بالخير تلقينه عسسسسسى الله يوفقك ويسعد قلبك ويحبب لك المذاكرة وتنجحين بأعلى المراتب ياااارب وتجين هنا تعلمينا انك تخرجتي من الثانوي بتقدير إمتياز مثل ما كنتي صغيرة يااااارب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,, اولأ تبين رأيي ؟! اول شي حااااافضي على الرقييييييه ترى والله...
إن شاااااااااءالله بإذن الله راح أتغير

عطييتيني دفعه قوووووووووية رررربي يسعدك

مشكوووورة اللله يعطييك العافية

نوررررتي وللله